close
تحميل أفضل 11 برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا - مدونة فرفش

تحميل أفضل 11 برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا

برامج تحميلبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا

برنامج تعلية الصوت أو كما يسمى هو برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانى يقوم بتضخيم الصوت في ويندوز فوق الحد الأقصى حتى 500٪ باستخدام خيار Loudness Equalizer الذي يعمل على ضبط وإدارة الصوت عن طريق و زيادة حجم الصوت البرامج مثل المتصفحات ومشغلات الوسائط والألعاب وبطاقات الصوت

تعمل هذه البرامج لجعل الصوت لديك أكثر وضوحا وربما بالطريقة التي تريدها أن تضبطها لمنحك تجربة صوتية مثالية والتي تختلف من نوع إلى آخر ومن أغنية إلى أغنية ، حيث يمكنك التعديل أو ضبط اعدادات الصوت بما يتناسب مع كل مستخدم ، لذلك قمنا بتجميع أفضل 11 برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز 10 ويندوز 7.

أفضل برامج رفع الصوت للكمبيوتر المجانية في عام 2021

في هذه القائمة ، ستتعرف على أفضل 11 برنامج لرفع صوت الكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل ويندوز 10 مجانا والتي قد تثبت أنها مساعدة كبيرة في رفع تعلية الصوت في اللاب توب، مع التحكم في تحسين الصوت والفيديو.
أفضل برامج رفع الصوت للكمبيوتر المجانية في عام 2021
  1. برنامج Sound Booster 1.11.514 لرفع الصوت للكمبيوتر مجانا
  2. برنامج Equalizer APO لزيادة مستوى الصوت إلى الحد الأقصى
  3. برنامج FxSound زيادة مستوى الصوت للكمبيوتر
  4. أقوى معادل صوت مجاني DFX Audio Enhancer
  5. برنامج تعلية الصوت Fidelizer Audio Enhancer
  6. Ear Trumpet برنامج تحسين الصوت
  7. Voice Meeter برنامج رفع الصوت في اللاب توب
  8. Viper4Windows برنامج زيادة صوت الكمبيوتر
  9. Audio Retoucher برنامج تحسين جودة الصوت
  10. DeskFX Audio Enhancer برنامج تعلية الصوت mp3
  11. Letasoft Sound Booster

Sound Booster 1.11.514

يتيح لك Sound Booster زيادة صوت الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أكثر مما يوفره النظام الأصلي . يسمح لك بزيادة مستوى الصوت الكامل لجميع الأجهزة المتصلة بالجهاز سواء كانت مكبر الصوت أو سماعة الرأس

في بعض الأحيان ترفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى وما زلت لا تسمع جيدا ما يتم تشغيله . لذلك يعتبر برنامج Sound Booster برنامج رائع خاصة لأجهزة لاب توب كونه يعمل على زيادة حجم الصوت لأي برنامج يعمل على نظام تشغيل ويندوز.

يوفر البرنامج العديد من الأدوات التي تمكن من رفع مستوى الصوت إلى المستوى المطلوب حتى إذا تم ضبط مستوى الصوت في النظام على الحد الأقصى. إذا كان صوت الكمبيوتر المحمول عالي بما يكفي فانك لا تحتاج الى زيادة مستوى الصوت ، مع ذلك قد يواجه العديد مشكلة هي بعض البرامج أو محتوى الوسائط تعمل بمستوى صوت منخفض ، فكل ما تحتاجه هو برنامج تعليه الصوت الجهاز. يقوم البرنامج بتضخيم الصوت في الوقت الفعلي عند تشغيل أي من البرامج.
تحميل برنامج رفع الصوت كمبيوتر مجانا من ميديا فاير

Equalizer APO

مع هذا البرنامج مفتوح المصدر سوف يغنيك عن العديد من البرامج البديلة كونه مجاني لنظام تشغيل ويندوز بالإضافة لسهولة الاستخدام والعديد من المميزات المتعددة عند تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. لا يحتاج البرنامج لمتطلبات تشغيل على النظام فهو برنامج خفيف يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم وتحسين الصوت فكل ما عليك هو تحميل برنامج والبدء برفع الصوت في الكمبيوتر لأجهزة الصوت المتعددة وتطبيقها على جميع ملفات صوت التي تعمل بنظام ويندوز7 و 8 و 8.1 و 10.
يعتبر Equalizer APO أقوى معادل صوت مجاني وقابل للتخصيص وكامل الميزات عند تنزيل برنامج لتعلية الصوت. شبة الى حد كبير برنامج ASIO4ALL لرفع جودة صوت للكمبيوتر
برنامج زيادة مستوى الصوت للكمبيوتر

FxSound

يعد FX Sound تطبيقا رائعا لتعلية صوت الكمبيوتر على نظام التشغيل ويندوز 10 لتحقيق تجربة استماع بجودة الصوت النقي دون الحاجة إلى سماعات رأس باهظة الثمن فهو يعمل على تحسين جودة صوت الموسيقى الخاصة بك على الفور والاستمتاع بالصوت المعدل. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومتوافق تماما أنظمة التشغيل المختلفة ومنها ويندوز، اندرويد .

يوفر برنامج تعلية الصوت mp3 أداة قوية يمكن أن يعزز جودة صوت نظامك بشكل كبير للاستمتاع بأصوات عالية الدقة والتعديل عليها بكل سهولة يمكنك باستخدام برنامج رفع الصوت للكمبيوتر يزيد سماعات الجهاز اكثر واعلي بأكثر من 100% مجانا.
برنامج رفع الصوت للكمبيوتر ويندوز 10

DFX Audio Enhancer

برنامج لتعلية الصوت DFX Audio Enhancer هو أقوى معادل صوت مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية تحميل برنامج لزيادة رفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب مجانا ، فإن DFX Audio Enhancer هو التطبيق المناسب لك. إنه تطبيق خفيف وواجهة سهلة الاستخدام للغاية وأوقات الاستجابة السريعة لا تحتاج الى موارد النظام عند تشغيله كما انه قابل للتخصيص وكامل التحسينات المتوفرة والفلاتر غير المحدودة بداخل التطبيق، ما عليك سوى تثبيت DFX Audio Enhancer وجعلة نشطا في الخلفية الويندوز لتحسين الصوت.
برنامج رفع الصوت للكمبيوتر dfx

Fidelizer Audio Enhancer

برنامج رفع صوت Fidelizer Volume Booster لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام ويندوز 10 يعمل على تحسين نظام Windows لتحسين جودة الصوت إلى المستوى الأمثل لمعظم البرامج مثل YouTube و VLC و Spotify وجميع التطبيقات الصوتية ،سيستمر التحسين حتى إعادة تشغيل نظام التشغيل الخاص بك. . بمجرد إعادة تشغيل الكمبيوتر ستحتاج الى إعادة ضبط الإعدادات وتشغيل البرنامج في كل مرة يغلق فيها البرنامج مع ذلك فان البرنامج صغير وسهل الاستخدام يعمل على تحسين جودة الصوت في نظامك. يوفر البرنامج 3 أوضاع لتحسين الصوت ومنها الوضع الاحترافي التي تعمل علي تحسين الصوت على الوسائط المتعددة دون التأثير على موارد النظام لجهاز الكمبيوتر. كذلك يعمل الوضع Audiophile" على تقديم أفضل جودة صوت ممكنة وهو ما يودى الى استهلاك في الذاكرة بشكل كبير. يتوفر برنامج رفع الصوت في الكمبيوتر Fidelizer على ثلاث إصدارات: Fidelizer Plus و Fidelizer Pro والإصدار المجاني مع خيارات محدودة.
تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر من ميديا فاير

Ear Trumpet

برنامج تعلية الصوت Ear Trumpet وهو معزز صوت يتيح لك التحكم في مستوى الصوت لنظام التشغيل ويندوز 7 و 10 يضيف المزيد من الوظائف إلى جهاز مزج الصوت المتوفر بنظام Windows.يحتوى البرنامج على واجهة المستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام تتيح لك تحكم سريع وبسيط في تعلية صوت او ضبط الصوت الافتراضي لجميع أجهزتك الصوتية من شريط المهام ليعمل كبديل لنظام إدارة الصوت الافتراضي لسطح المكتب. يتوفر Ear Trumpet مجانا على متجر Microsoft بالعديد من اللغات.
برنامج رفع الصوت في اللاب توب

Voice Meeter

برنامج رفع الصوت Voice Meeter من البرامج المهمة لجهاز الكمبيوتر التي لا غنها عنها لتقوية الصوت على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 البرنامج يحتوى على Audio Mixer مزود بجهاز صوت افتراضي يستخدم كإدخال / إخراج لخلط وإدارة أي مصادر صوتية من أو إلى أي صوت فيمكنك من خلاله مزج مصادر الصوت القادمة من جهاز الصوت وكذلك من التطبيقات الصوتية

لذلك يعتبر من أفضل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر ويندوز 10 الذي يسمح بزيادة أو تقليل مستويات الصوت لجميع البرامج التي يتم تشغيلها في جهاز الكمبيوتر، بالإضافة للعديد من المميزات التي تجعل من التطبيق مفيد وممتع
  1. يمكنك استخدامه في تطبيقات VoIP
  2. خلاط صوتي افتراضي يساعد على ضبط الصوت لجميع التطبيقات على الويندوز.
  3. تحسين جودة الصوت أثناء مكالمات الفيديو أو عند إنشاء دروس فيديو أو عند اللعب أونلاين لأنه يتيح لك التقاط وفصل الصوت إلى مسارين صوتيين ومسار صوتي من أي برنامج أو لعبة يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من إخراج الصوت بجودة عالية بدون أي تشويش.
  4. يسمح للمستخدمين بتسجيل صوت سطح المكتب.
  5. يحتوى على أدوات المزج المتقدمة التي ستساعدك على إنشاء إبداعات مذهلة تساعدك على مزج الأصوات التي يتم تشغيلها على الكمبيوتر.
التحميل الان
برنامج رفع الصوت في اللاب توب ويندوز 10

Viper4Windows

برنامج رفع صوت Viper4Windows احدي البرامج الأكثر شهرة في في عالم أفضل معززات صوت الكمبيوتر المجانية. يعمل على نظام تشغيل ويندوز 10 بكفاءة لتحسين جودة الصوت ،يقدم صوتا أفضل بكثير جميع الأجهزة المتصلة مثل مكبرات صوت الكمبيوتر المحمول أو سماعات الرأس أو السماعات الداخلية أو الخارجية. بفضل ميزاته المتعددة كما يدعم ميزة "Post Volume" لتعزيز صوت برامج المراسلة الفورية مثل Skype والبرامج المراسلة الأخرى أو مقاطع فيديو YouTube أو متصفحات الويب مثل إنترنت إكسبلورر أو أي نوع من مشغلات الوسائط أو ألعاب الفيديو أو أي برنامج كمبيوتر آخر يقوم بتشغيل الصوت.

برنامج رفع الصوت للكمبيوتر dfx في الأساس يقوم بتحسين صوت الكمبيوتر وجعل الموسيقى والأفلام وألعاب الفيديو وصوت الراديو عبر الإنترنت أفضل عن طريق رفع الصوت فوق الحد الأقصى مع جودة الصوت فالبرنامج يوفر العديد من الأدوات التي تساعد على تعزيز الصوت مع تحسين صوت أنظمة السماعات الصغيرة في نفس الوقت ، مثل السماعات المحمولة أو مكبرات الصوت المحمولة أو سماعات الرأس.

يأتي مع العديد من المؤثرات الصوتية ومنها وضع الموسيقى ، ووضع الفيلم ، والأسلوب الحر ،إعدادات الصوت المحيطي التي تساعد على وضوح وتنقية الصوت بدون تشويشا.
برنامج رفع صوت الكمبيوتر

Audio Retoucher

برنامج رفع الصوت في اللاب توب ويندوز 7 هي أداة تعمل على تغيير وتيرة مسار الصوت في الوقت الفعلي يستخدمها بشكل أساسي من قبل الموسيقيين كمفتاح تبديل MP3 لضبط الإيقاع في الوقت الفعلي وتضخيم الصوت الموجود بتردد عال ،يمكن أيضا تسريع طبقة الصوت "لتنعيم" الأداء ، أو تغير الصوت لجعل المغني يبدو أصغر سنا.

فيمكنك الحصول على برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر ولاب توب مجانا لنظام تشغيل ويندوز 10 ، يتميز بإعدادات بسيطة وسهلة ، لتسهيل مهمة المطرب أو عازف الآلات في ضبط شدة النغمة والإيقاع ومستوى الجهير،

DeskFX Audio Enhancer

برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر DeskFX تم تصميمه لتحسين وتعديل الصوت الذي يتم تشغيله للحصول على نظام صوتي أفضل وأكثر قوة من خلال مكبرات الصوت وسماعات الرأس ، لتزويدك بأفضل تجربة صوت ممكنة.
برنامج زيادة صوت الكمبيوتر

يعمل برنامج تعلية الصوت للفيديو بشكل رائع مع Windows Media Player 11 على نظام ويندوز 10 وكذلك مع المتصفحات الويب لزيادة مستوى الصوت ملفات MP3 الصوتية عبر الإنترنت ، كما يحتوى على العديد من الإضافات للتحكم وضبط مستوى الصوت مع تحسين جودة الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيوفر برنامج رفع الصوت سيوفر لك كل ما تحتاجه لتمكينك من تشغيل الموسيقى الخاصة بك بالطريقة التي تريد سماعها.

Letasoft Sound Booster

Letasoft Sound Booster هو برنامج زيادة مستوى الصوت للكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows للوصول إلى مستوى صوت أقصى بنسبة تصل إلى 500٪.لكل من يعانى من انخفاض الصوت فان أفضل برنامج تعلية الصوت على الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 لتحسين الصوت في مكبرات الصوت وفي نفس الوقت يقلل من الضجيج والتشويش بنسبة كبيرة. تتيح لك أداة الوسائط المتعددة هذه رفع مستوى صوت جميع التطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ما بعد الحد الأقصى مثل Facebook أو تطبيقات الألعاب وكذلك متصفحات الويب الخاص بك أثناء تشغيل أغنية على Youtube ،فكل ما تحتاجه هو تحميل برنامج رفع الصوت كمبيوتر والبدء بتعزيز الصوت في الوقت الفعلي لكل برنامج يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي بحيث يمكنك بالفعل سماع ما يتم تشغيله بسهولة ووضوح.

توجة لصفحة التحميل