أفضل هواتف الأطفال لعام 2022

الاخبار

قائمة أفضل هواتف الأطفال لعام 2022

الأطفال هم أشخاص أيضًا ، وغالبًا ما يطالب هؤلاء الصغار للحصول على أفضل تقنية للهواتف الذكية يمكن للمال شراؤها ، مع استكمال أحدث ميزات المحادثات والنصوص والألعاب والتطبيقات والصور ومكالمات الفيديو التي يرغب آباؤهم في شرائها. الخبر السار هو أنك لست مضطرًا إلى رهن منزلك لشراء هاتف ذكي لائق لطفلك. مع أيديهم الأصغر (في بعض الأحيان) واحتياجاتهم المحدودة - وفقدان الأطفال أو تدميرهم للأشياء الحساسة أكثر من البالغين - هناك الكثير من الخيارات للهواتف القوية المثالية للأطفال.
أفضل هواتف الأطفال لعام 2022

سواء كانوا يدرسون في الغرفة المجاورة ، أو يتسكعون مع الأصدقاء أو يرسلون رسائل نصية ، أو يمشون الكلب في الحديقة ، أو يستعدون للعودة إلى المدرسة ، فإن هواتفهم الذكية تساعدك على مراقبة أنشطتهم وإبعادهم عن المشاكل. ضاعف هذا من خلال إقران هاتفك الجديد بأحد أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية أو Family Link من Google لأجهزة Android. فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل الهواتف الذكية والهواتف المحمولة للأطفال من المدرسة الابتدائية إلى المراهقين.
  • هاتف Apple iPhone SE (2022)
iPhone SE (2022) هو هاتف صغير وأنيق مع شاشة Liquid Retina صغيرة مقاس 4.7 بوصة ومعدل تحديث 60 هرتز. قد تكون قبعة قديمة للبالغين ، لكنها مثالية للمراهق أو المراهق. يتمتع iPhone SE الجديد بالكثير من الميزات ، بما في ذلك أحدث شريحة A15 Bionic من Apple ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت ، و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ، وعمر بطارية لائق ، ومستشعر خلفي واحد بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 7 ميجابكسل. أضف اتصال 5G و iOS 15 وعدة سنوات من تحديثات نظام التشغيل ، ومن السهل معرفة سبب كون iPhone SE (2022) استثمارًا رائعًا للهواتف الذكية للأطفال المسؤولين.
  • هاتف Moto G Power (2022)
عند شراء هاتف ذكي لصغير ذكي في عائلتك ولا ترغب في تبخير الميزات ، تحقق من Motorola ، العلامة التجارية للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة. على الرغم من أنه يفتقر إلى العديد من الميزات المتطورة والجسم من البلاستيك ، فإن أحدث Moto G Power مثالي لتصفح الويب اليومي ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا مخصص للأطفال الذين يفضلون هاتفًا أكبر ويمكنهم التعامل معه. يتميز Moto G Power بشاشة ضخمة مقاس 6.5 بوصة تبلغ 90 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وشريحة MediaTek Helio G37 ، وسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، وبطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم لأيام. هذا بالإضافة إلى إعداد كاميرا لائق بدقة 50 ميجابكسل ، ماكرو 2 ميجابكسل ، مستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • هاتف سامسونج جالاكسي A53 5G
بفضل المظهر الخارجي البلاستيكي ، يتمتع Samsung Galaxy A53 5G ببطارية تدوم يومين ، وكاميرا قادرة ، وشاشة AMOLED رائعة ، وتصميم جميل المظهر. تصنيف IP67 لمقاومة الماء يعني متانة إضافية لأي ضرر يلقيه طفلك عليك. إنه على الجانب الكبير - لذا فهو مخصص للمراهقين - ويحتوي على الكثير من الميزات المتقدمة. لديك خيار من 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للتخزين ، وهناك فتحة لبطاقة microSD. يحتوي إعداد الكاميرا على عدسة رباعية صلبة في الخلف وعدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وزاوية عريضة 12 ميجابكسل وزوج من العدسات بدقة 5 ميجابكسل للماكرو والعمق. توجد عدسة سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة. يمكن للبطارية تحمل يومين من الاستخدام المتوسط - بدون ألعاب.
  • جوجل Pixel 6a
إنه هاتف رائع وحديث وأنيق وبأسعار معقولة للشباب الباحثين عن الأداء. شريحة Tensor من Google هي نفس السيليكون الموجود في الهاتفين الرائدين للشركة Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، وهي رائعة للألعاب. في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت هي ذاكرة أقل من تلك الموجودة في الهواتف باهظة الثمن ، إلا أنها لا تزال تحاول إبقاء التطبيقات مفتوحة في الخلفية لأطفال المدارس للقيام بمهام متعددة. إنه هاتف ذكي يعمل ليوم واحد لمعظم الأطفال ، ويمكنهم شحنه بسهولة قبل النوم.
  • هاتف Nokia G50
هاتف Nokia G50 هو هاتف كبير جدًا مع شاشة كبيرة بحجم 6.82 بوصة ، وسمك حوالي 9 مم وارتفاع 174 مم ، ووزن جسم يبلغ 220 جرامًا. إنه ليس هاتفًا متينًا ، ولكنه قوي بطبيعته ويمكنه تحمل قسوة وتعثر أطفال المدارس. تعد شريحة Snapdragon 480 أداءً جيدًا للأعمال المدرسية والألعاب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD. جودة المكالمة جيدة ، مصحوبة ببطارية 5000 مللي أمبير ، لمدة يومين إلى ثلاثة أيام دون شحن. يجعل البرنامج وعمر البطارية والجودة والكاميرا اللائقة ولكن الأساسية و 5 G هذا اختيارًا جيدًا لفرد شاب من العائلة.
  • موتورولا موتو E6
مع شاشة عالية الدقة مقاس 5.5 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ، يحصل طفلك على شاشة لمس كبيرة وواضحة وسريعة الاستجابة. يحتوي الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon Octa-Core يعمل بنظام Android 9 ويسمح لك بإضافة ما يصل إلى 256 جيجابايت من الصور والأغاني والأفلام مع فتحة مخصصة لبطاقة MicroSD. تحمي العلبة المقاومة للماء هاتف Moto E6 من البقع والانسكابات. تحتوي الكاميرا الذكية المزودة بعدسة Google Lens على خاصية التعرف على النص ، وتلتقط الكاميرا الداخلية صورًا بدقة 13 ميجابكسل. يمكنك استخدام هاتفك في أي مشغل.
  • نوكيا 3310
من يريد لعب Snake؟ هناك احتمالات ، إذا كان طفلك في سن معينة ، فسوف يلتقط بسهولة لعبة Snake ومجموعة من الألعاب الأخرى التي تقدمها نوكيا على Nokia 3310 المحدث والرائع. الإصدار المحدث من الهاتف من البلاستيك ، ويأتي مع أربع مباريات ودية. وتتميز بواجهة مخصصة جديدة مع شاشة منحنية مستقطبة مقاس 2.4 بوصة واضحة ومشرقة من جميع الزوايا وحتى في ضوء الشمس. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، ستتحمل صعوبة وتعثر لعب الأطفال وستحمل حمولة تصل إلى شهر من وضع الاستعداد للبطارية.
  • موتو جي 7 بلاي
بالنسبة للأطفال ذوي الأيدي الكبيرة الذين يمارسون الرياضة أو الألعاب ، يمكنك الحصول على هاتف أكبر بسعر جيد. هاتف Moto G7 Play هو هاتف للبالغين للأطفال أو المراهقين الأكبر سنًا ، ويتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 632 المتقدم وشاشة مقاس 5.7 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت. تصل إلى 512 جيجا بايت مع بطاقة microSD. مع زجاج Corning Gorilla 3 المقاوم للخدش والمطلي بطبقة نانو P2i والمقاوم للخدش ، يمكن لطفلك تحمل العقاب الشديد بقبضة ثابتة. يتم فتحه بسهولة من خلال مستشعر بصمات الأصابع والتعرف على الوجه. يأتي مفتوحًا ، ولكنه متوافق مع AT&T و Sprint و T-Mobile و Verizon. تم تثبيت Amazon Alexa و Music و Audible و Shopping مسبقًا.

توجة لصفحة التحميل