close
تحميل برنامج شيرات SHAREit نقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج شيرات SHAREit نقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل مجانا

برامج النت
  • اختصارات الموضوع

ماهو برنامج شيرات Shareit

برنامج SHAREit لنقل الملفات والمشاركة شيرات هو برنامج مجاني متاح لأنظمة ويندوز وايفون و اندرويد و Mac و iOS يسمح للمستخدمين بنقل الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والعديد عن طريق الربط اللاسلكي.

فهو من اهم برامج نقل الملفات بين معظم مستخدمين الكمبيوتر أو اللاب توب على نظام ويندوز ويتوفر إصدارات على جميع الأنظمة، ستجد SHAREit للكمبيوتر سهل الاستخدام في ارسال الملفات بمختلف احجامها بسرعه عالية عن طريق استخدام shareit connect التي تدعم ارسال جميع أنواع الملفات والصور والبرامج والمستندات ، كل ذلك بدون اتصال بالإنترنت ،ستجد انه افضل برنامج sharing app لنقل الملفات، لذلك قم بتحميلة الأن واستمتع بجميع المميزات المتوفر في اخر اصدار "latest version".
Shareit
Shareit

شرح برنامج شيرات SHAREit نقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل مجانا

يبحث العديد عن طريقة سهلة وبسيطة تمكنهم من نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر وكمبيوتر اخر حتى لذلك نوفر لكم تطبيق shareit أو كما يسمي برنامج شير ات احدي افضل البرامج التي يمكنك نقل ملفات كبيرة لكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

برنامج شيرات باختصار لنقل كل شيء بسرعه من / إلى جهاز اندرويد أو ايفون بضغطة واحد تنقل المئات من التطبيقات والصور وحتي الموسيقى بسهولة ، ولأن اغلب معظم مستخدمين الكمبيوتر فقد يحتاج البعض الي نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ومشاركتها share عن طريق الفلاش أو محرك الأقراص الخارجي لكن ماذا لو لم يتوفر لديك قرص صلب أو وحدة تخزين خارجية أو لو رغبت في نقل من كمبيوتر الي اندرويد والعكس فأنك تحتاج الي تطبيق نقل transfer app الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والتي يوجد من البرامج البديلة لنقل الملفات ونحن من خلال البحث والمميزات وفرنا لكم shareit android الذي يغنيك عن أي طرق بديلة لنقل الملفات.

على الرغم من ذلك توفر نظام Windows تفعيل ميزة المشاركة الملفات وهي Home Group تسمح لك بمشاركة بإعداد sharing بين جهاز كمبيوتر واخر بدون الحاجة الي أي برامج مع ذلك فهو لا يعمل على الهواتف في هذه الحالة فانك تحتاج الي shareit download لأنه متعدد المنصات او كما يسمى المصطلح cross platform يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ولن يكون هناك أي عقبات.

ماذا أهمية Shareit برنامج شير آت للكمبيوتر shareit windows

  1. سرعه عالية : يصل معدل النقل فى shareit الي 30 ميغا بايت / ثانية فهو اسرع 300 مرة من البلوتوت.
  2. إنشاء مجموعة تتيح لك هذه الميزة مشاركة الملفات مع الهواتف والكمبيوتر فى نفس الوقت باستخدام ميزة Group Share فكل ما عليك هو التوجه الي البرنامج shareit وتشغيله البدء في إنشاء مجموعه 
  3. يمكنك تسميتها كما ترغب ،تم يمكن أي هاتف ذكي أو لاب توب الانضمام الي المجموعة ويمكن ذلك عن طريق فتح جهاز وتشغيل البرنامج والضغط على shareit connect لكي يتم البحث عن المجموعة التي ترغب في الانضمام اليها بسرعه وبسهولة في نفس الوقت.
  4. البحث : بمجرد الاتصال ،يمكن لجميع الأعضاء تنزيل البرامج والملفات في وقت واحد بتعليم صح على الملف وبعدها download،وهي ميزة رائعة بذلك لن تحتاج لإرسال الملفات لكل شخص بضغطة زر واحد transfer ترسل الى جميع المتصلين في نفس المجموعة أو الجروب.
  5. ميزة الدردشة مع زملائك الأعضاء في نفس المجموعة مع ملاحظة انها تعمل على latest version 2021
  6. platform : عادة عن استخدام أي خدمة مثل برنامج SHAREit، فان يجب على الجهاز تثبيت البرنامج حتى تتمكن من النقل لكن مع ميزة WebShare ، فانك ترسل باستخدام ميزة share files الي الجميع بدون الحاجة تثبيت SHAREit ستجد هذه الميزة رائعة خاصة في لكل من لدية جهاز قديم ويرغب في استقبال files.
  7. Share Zone هي ميزة تستخدم في الأماكن العامة حيث يمكن لجميع المستخدمين الاخرين الوصول اليها وتنزيل الملفات مباشرة كل عليك سوى اتصال connect للشبكة ومن ثم استفد من جميع المميزات.
  8. لا يقتصر استخدام برنامج SHAREit لإرسال الملفات فقط ،ولكن هناك أيضا ميزة رائعة يمكنك استخدامها فى الجامعات أو الطلاب في الفصول للدارسة تسمي Presentation Controller تتيح هذه الميزة تشغيل والتنقل باستخدام جهاز العرض تقديم العرض التقديمي مثل PowerPoint مع لمس جهاز الهاتف ينتقل من الصور الأخرى بكل سهولة ولكن تحتاج الى تنزيل shareit latest version
  9. ميزة العرض على شاشة اكبر في العديد من الحالات قد ترغب مشاهدة videos أو music أو GIF وخلفيات وملصقات على شاشة تلفاز كبير فكل ما عليك هو توصيل الهاتف الذكي سواء بجهاز الكمبيوتر أو الشاشة سمارت وتفعيل هذه الميزة
الأسئلة حول برنامج شيرات

كيفية تنزيل برنامج Shareit للكمبيوتر

  1. اتبع الروابط اسفل الموضوع الخاص بملف التحميل.
  2. تنزيل ملف EXE.
  3. سيعمل الملف الذي تم تنزيله تقريبًا في جميع إصدارات Windows.
  4. ابحث عن الملف الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله.
  5. قم بتثبيت الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل أي برنامج آخر.
  6. اختر الإصدار التي ترغب في تثبيته على نظام التشغيل 7 أو 10 الخاص بك .حدد مسار التحميل على جهاز.
  7. تحقق من توفر مساحة حتى لأتواجه مشاكل اثناء التثبيت.
  8. تستخدم الإصدار الكامل للكمبيوتر لنقل الملفات لجميع الأجهزة المختلفة.
  9. قم بتشغيل البرنامج وحدد مسار الملف التي ترغب في مشاركته.
  10. تحتاج إلى إنشاء حساب ثم البدء في مشاركة الملفات من خلال SHAREit

كيفية تحميل Shareit في jio phone

  • لاستخدام تطبيق SHAREit على هاتف Jio ، قم أولاً بتثبيت البرنامج.
  • والان شغل البرنامج وانتظر قليلا ليكتمل الاعدادات
  • حدد نقطة اتصال WiFi وافتح وافتح تطبيق Shareit فيه
  • أعلى الشاشة ستجد ثلاث نقاط بالضغط عليهم حدد مشاركة الويب او كما تسمي web share

حل مشكلة لا يمكن تنزيل Shareit ؟

في حال ظهرت لك هذه المشكلة فانك تحتاج الى متجر بديل لتنزيل التطبيق قد يتسأل البعض كيفية تحميل shareit apk ؟ يمكنك من خلال متجر اخر بديل ويوجد العديد منها التي توفر لك رابط تحميل shareit latest version.

هل يمكنني تنزيل Shareit على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

بالطبع اتبع الشرح المتوفر في هذا الموضوع سوف تجد روابط اسفل الموقع يمكنك من خلالها تحميل برنامج شير ات الكمبيوتر المحمول من ضمنها lenovo الخاص بك بسرعة فهو خفيف ولا يتعدي حجم 10 ميجا فقط.

أيهما أفضل Shareit أو xender ؟

SHAREit هو أسرع وأفضل تطبيق لمشاركة الملفات من Xender ، فسرعه النقل في الأول تبلغ 30 ميجا مقارنة بالأخير الذي تصل اقص سرعه له 15 ميجا وهذا يجيب عن السؤال أن Shareit افضل من xender.

أي تطبيق يحل محل Shareit فى العديد من الدول؟

JioSwitch. فهو بديل رائع برنامج شير ات يتيح لك JioSwitch أيضًا مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى للكمبيوتر أو الاندرويد بدون الحاجة الى اتصال انترنت. كما انة يدعم جميع أنظمة التشغيل.
كيفية تفعيل المشاركة في برنامج شير ات مع هاتف اخر؟
في البداية قم بتشغيل برنامج شير ات على هاتفك أندرويد سيظهر لك الواجهة الرئيسية فيها أزرار الإرسال والاستلام
قم بالتمرير لأسفل الشاشة الرئيسية لبرنامج شير ات على هاتفك Android الخاص بك ، ستجد خانة "البحث عن جهاز آخر لبدء المشاركة". لبدء المشاركة اضغط علي زر Invite،

كيف يعمل Shareit بدون انترنيت؟

تستخدم برنامج شير ات تقنية wi-fi التي يطلق عليها اسم SoftAP يمكنك من خلالها انشاء شبكة خاصة بتردد معينة تشبه الى حد ما راديو Wi-Fi لربط بين الأجهزة في حال إرسال (أو استقبال) الملفات.

ماهي الشركة المطورة لبرنامج شير ات؟

يعتبر برنامج شير ات من تطوير شركة Smart Media4U Technology Pte التي يوجد مقرها في سنغافورة وهي عبارة عن شركة خاصة بتكنولوجيا قبل ذلك كان برنامج shareit مملوك لشركة Lenovo الخاصة بأجهزة لاب توب والكمبيوتر بعد ذلك انفصلت الشركتين لتحصل الاولي على البرنامج.

أين هو رمز الاستجابة السريعة Shareit على جهاز الكمبيوتر؟

قم بتشغيل برنامج SHAREit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اضغط لعرض رمز الاستجابة السريعة. قم بتشغيل برنامج شير ات على هاتفك المحمول ، انتظر لحظات حتي يتم تحميل القائمة الرئيسية ، واختر الاتصال بجهاز الكمبيوتر >> مسح ضوئي للاتصال ، ثم امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض في برنامج شير ات لنظام التشغيل Windows باستخدام هاتفك المحمول. سيتم توصيل جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول على الفور بدون الحاجة الى انشاء حساب جديد.

اين يتم تخزين ملفات shareit على جهاز الكمبيوتر؟

إذا أرسلت ملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي ، فسيتم حفظ الملفات في مجلد التنزيلات الافتراضي على نظام التشغيل لديك ولنفرض انه كان على C. ، يمكن أن يكون مسار تخزين الملفات بشكل التالي C: \ Users \ username \ Downloads \ SHAREit الخاص باسم المستخدم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
تنزيل برنامج شيرات 2021 SHAREit نقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل مجانا


توجة لصفحة التحميل