close
تنزيل Insta Black انستا بلس الأسود 2024 لـ اندرويد - مدونة فرفش

تنزيل Insta Black انستا بلس الأسود 2024 لـ اندرويد

برامج النتبرامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

تنزيل Insta Black انستا بلس الأسود 2024 لـ اندرويد

تحميل انستقرام بلس بلس الأسود التحديث الجديد. يعد التطبيق الأكثر شعبية في الوطن العربي تم تطويره من الموقع الرسمي المطور ابو عرب الذي يبحث عنة جميع المستخدمين خاصة ان انستا بلس تنزيل له مميزات عديدة
انستا بلس تنزيل بالإضافة. Insta Black إخفاء الظهور، ميزة رائعة للتعديل على الصور والفيديوهات باستخدام انستجرام بلس ، ستلاحظ الفرق الكبيرة في الصورة والوضوح عالية النقاء والجميلة في في برنامج انستا بلس مع ذلك قد لا يمكنك تحميل الصور او الستوري كما هو الحال في الإصدار الاصلي بالإضافة انه غير متاح نسخ التعليقات انستقرام الذهبي بالرغم من ذلك قد يتم إضافة هذه الميزات من قبل معدل انستقرام بلس ضد الحظر الذهبي في الفترة القادمة من 2022
انستقرام الذهبي 2022 : تحميل تحديث انستقرام الذهبي 2021 instagram plus APK download


انستقرام بلس الأسود 2022 insta iq.apk تنزيل. يبحث عن الجميع بالرغم من ذلك تحتاج الى بعض التحديث خاصة في انستا الذهبي خلال الفترة السابقة وتم إضافة عدد من تحديثات كثيرة لتطبيق انستقرام بلس للايفون. واصبح يمكنك بسهولة ; تحميل انستقرام بلس 37، يعد التطبيق الأشهر حتى الان خلال الفترة السابقة مع عدد كيرة من التطورات بعد ان استحوذت الشركة العملاقة فيس بوك في عام 2016 على تحميل انستجرام بلس الذهبي ومن ذلك الوقت تم تعديل انستقرام بلس ليصبح به عدد كبيرة من النسخ والتي سوف نذكرها وهي انستقرام بلس ابو عرب بلس 2022 الذي يسمى Insta Black + باللغة الانجليزية وله شعبية كبيرة والنسخة الأخرى التي تسمى انستقرام بلس الأسود الذهبي للاندرويد متاح تحميل أخير تحديث كامل الإضافات من خلال موقعنا ما ايجى للبرامج الذي يوفر روابط كامل مع الشرح حول الذهبي تحديث انستا بلس 2022.

برنامج انستقرام بلس الذهبي التحديث الجديد 1.20 instagram plus ابو عرب

Insta Black 2022 تحميل انستقرام بلس. من الجدير ان الإصدار الأول من برنامج انسقرام بلس الذهبي نسخة 1.20لجميع المستخدمين الأندرويد متاح كتطبيق معدل من قبل مطورين انستقرام الذهبي حيث تعد النسخة الاصلية متاح للتحميل مجانا من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي. بالإضافة الي ذلك . انستقرام بلس 2021 برو، يحتوي على جميع الإضافات والمميزات الجديدة من خلال تطبيق تحديث انستا بلس الأسود 2022 تم إضافة كما هو الحال في انستا الأصلي ولكن مع إضافات مميزات ورائعة حتى كل ذلك من خلال المطور العربي الذي اكتسب شهرة كبيرة والذي يسمى آبو عرب الذي طور بشكل كبيرة التطبيق ليكون باللغة العربية واضافة لمسة رائعة الي الإنستجرام ليس ذلك وحسب بل وفر عدد من الميزات التي لا يدعم التطبيق الاصلي. ومن ضمنها عند تحميل انستقرام بلس 2022، يتيح لك فتح اكثر من حسابين انستقرام على هاتف واحد ، ميزة معرفة متابعيك ومن يشاهد الستوري الخاص بك ، يمكنك اخفاء حالتك ومشاهدة الاستوري والقصص ، والعديد من المميزات الأخرى المتوفرة في انستقرام بلس الأسود اخفاء الظهور والتي سوف نتعرف عليها من خلال شرح انستا بلس 2021 الذهبي.
برنامج انستقرام بلس الذهبي التحديث الجديد 1.20 instagram plus ابو عرب

الجديد في انستقرام بلس الذهبي 2022 انستقرام بلس APKPure

  • التعرف على المتابعين علي انستقرام بلس 2022
  • يوفر لك تحديث تحديث انستقرام بلس الجديد 2022. يتيح لك البرنامج الجديد على عكس البرنامج الأصلي يمكنك من التعرف على متابعينك بمجرد الدخول الي حساب الانستا الخاص بهم. كذلك في التحديث الجديد ، من انستقرام بلس ضد الحظر الذهبي، يعرض لك قائمة بالمتابعين الذي يتابعون الستورى الخاص بك بسهولة.
  • عرض الصور:
  • انستقرام بلس الأسود 2021 ضد الحظر. باستخدام هذه الميزة المتوفرة في البرنامج يتيح لك عرض ومشاهد الصور الخاص للحسابات ويمكنك ذلك بالضغط مطولا كما يتيح لك التكبير والتصغير. كذلك ، انستقرام بلس الأسود ابو عرب الذهبي. بشكل كامل على عكس التطبيق الاصلي الذي لا يدعم هذه الميزة.
  • اخفاء مشاهدة الحالات:
  • انستقرام بلس الأسود 2021. التحديث الجديد من برنامج برنامج انستقرام بلس الذهبي بعد الدخول الى إعداداته يمكنك الحصول على ميزة اخري رائعة وهي اخفاء الحالة الخاص بك. كذلك انستقرام بلس الأسود 2021 APKPure اخفاء الظهور، وهى للحفاظ على بعض الخصوصية حتى لا يتمكن أصدقائك من التعرف ما اذا كنت تشاهد القصة الخاصة لهم ام لا .
  • تنزيل الصور والفيديوهات :
  • يوفر لك البرنامج المعدل تحميل الصور أو الفيديو بسهولة وبسرعه عالية ومشاركة رابط الصور أو الفيديو عبر مواقع التواصل الأخرى علي عكس التطبيق الرسمي الذي لا يوفر هذه الميزة. كذلك ،انستقرام بلس الأسود الوضع الليلي ، يتيح لك تحميل جميع الصور والفيديوهات وحفظها على هاتفك بسهولة.

Insta Black APK ابرز الخصائص و المميزات انستقرام بلس الذهبي ابو عرب

  1. ثيمات جديد : تم إضافة ميزة تغير شكل انستقرام بلس الأسود القديم.
  2. المكالمات الصوت والفيديو : يتيح لك التطبيق اجراء مكالمات الصوت والفيديو مجانا بجودة عالية وبدون تقطيع.
  3. الشارة الزرقاء : يتيح لك التطبيق توثيق حساب في انستقرام عن طريق طلب الشارة الزقاء لحسابك.
  4. عمل منشن في التحديث الجديد يدعم ميزة عمل منشن بداخل الستوري.
  5. المحادثات تم تغير واجهة المحادثات القديمة واضافة عدد من الأقسام بداخل التطبيق.
  6. انستقرام بلس ضد الحظر الذهبي. من الجدير بالذكر انه يتم تحديث جميع الروابط بشكل دائم من خلال موقع ايجى للبرامج حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الإضافات الجديدة كذلك. تحميل انستا بلس 2021، نوفر لكم التحديث الأخير من الانستقرام الذهبي ، فكل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق من خلال روابط في نهاية المقال للحصول على التحديثات.
Instagram Plus 8.2.0 تنزيل

ما الفرق بين برنامج إنستقرام الأصلي 2022 وبرنامج إنستقرام بلس الذهبي

  • تنزيل انستا بلس الأسود 37. واحد من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية في جميع انحاء العالم. بلاضافة الي. انستقرام بلس APKPure،ويرجع ذلك لعدد كبيرة من الإضافات الغير موجودة في التطبيق الاصلي فيمكنك من خلال ،insta iq.apk تنزيل يمكنك بسهولة مشاركة الصورة والفيديوهات بجودة عالية، حتى يتمكن المتابعين من مشاهدتها بكل وضوح. بالإضافة لذلك فان ، تحميل انستقرام بلس، متاح لجميع المتابعين.
  • انستقرام بلس الأسود 2021 ضد الحظر الذهبي. باستخدامه يمكنك للمستخدمين مشاركة جميع اللحظات الجميلة بشكل يومي على الستورى الخاص به ، والتفاعل مع جميع المشاهير حول العالم ، كما يمكنك ،تحميل انستا بلس 2022 من اجل متابعه اخبارهم والتفاعل والتعليق على الصور على حسابك الخاص بك ، كل ذلك واكثر جعل عملاق التواصل الاجتماعي ان يستحوذ عليها ، كما ان انستقرام بلس 2022،تطبيق كامل.
  • تحميل انستقرام بلس الأسود 2021. يدعم جميع انظمة التشغيل بما فيهم الكمبيوتر من خلال محاكي ونظام أندرويد والايفون والايباد. كذلك. نستقرام بلس الوضع الليلي، متاح على جميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز 10 - ويندوز 11 - ويندوز 8 - ويندوز 7 ، ومن بين اهم الفروق بين تطبيق انستغرام الرسمي وانستغرام بلس الأسود. بلاضافة الي ، تطبيق انستغرام بلس 2020، يضم جميع مميزات النسخة الاصلية بما فيهم تشغيله على الانترنت الضعيف ، وحل جميع المشاكل المتعلقة بلاصدارات السابقة ، وكذلك عند ، تحميل انستقرام الذهبي يوفر العديد من الإضافات الجديدة على عكس التطبيق الرسمي.

الجديد في انستقرام بلس الذهبي ضد الحظر 2022

  • يدعم فتح اكثر من حساب على نفس الجهاز في نفس الوقت :
تحميل انستا بلس بلس الأسود 37. لا يدعم تطبيق انستجرام الرسمي ميزة فتح اكثر من حسابين في نفس الوقت للمستخدمين على نفس الجوال.
بالإضافة الي ، انستقرام بلس 2021. يدعم ميزة فتح اكثر من حساب على نفس الجهاز ، ويمكنك التحكم في حسابك بسهولة بنفس اللحظة بدون الحاجة الى تسجيل الخروج من احدهم ،كل ذلك عند تحميل انستا بلس 2021.
  • إضافة تحميل الصور والفيديو :
انستقرام بلس الأسود برو. ميزة أخرى مهمة يوفرها التطبيق على عكس تطبيق انستجرام الرسمى والتي لا يمكن للمستخدمين ان يقوم بتحميل الصور والفيديوهات في الستورى ، عند مشاهدة الأصدقاء في انستقرام الذهبي 2022 والتي تقتصر فقط على التعليق وابداء الاعجاب بهذة الصورة الفيديوهات ، مع ذلك فان ،تطبيق انستقرام بلس للايفون يدعم هذه الميزة . كما هو الحال مع انستقرام الذهبي 2022، ميزة تحميل الصورة والفيديوهات مهما كان حجمها بسرعه على هاتفك.
  • تخصيص الصور والفيديو :
تحميل انستقرام بلس الأسود 2021 اخفاء الظهور. بالإضافة الى ذلك يمكنك تطبيق انستغرام بلس الذهبي استخدام هذه الميزة ، وهي تحميل الصور والفيديوهات الموجودة في الإصدار القديم او التحديث الجديد انستا 2021 ، ويمكنك ذلك من خلال الضغط على زر التحميل اسفل الصور أو الفيديو وسيتم تحميل الصورة والفيديوهات بسهولة على هاتفك. كما ان ; تحميل انستقرام بلس instagram plus، يدعم حفظ الصور والفيديوهات على هاتفك وفتحها باستخدام الاستديو
  • فتح الصورة المصغرة :
الميزة الجديدة التي تم اضافتها مؤخر في Insta Black انستقرام بلس 2022 دعم تكبيرة الصورة المصغرة التي يطلق عليها صورة البروفايل الخاصة بالمتابعين ; ويمكنك ذلك عن طريق الضغط على الصورة وسيتم تكبير حجم الصورة حتى اذا كان الحساب خاص.
  • كيف اعرف من يتابعني :
تحديث انستا 2021 APKPure.يمكنك بسهولة معرفة أي من الأشخاص الذي يتابعونك عن طريق فتح أي بروفايل من المتابعين ومعرفة الحالة الخاصة به هل يتابعك ام لا . كما ان ; انستقرام بلس برو، باستخدام هذه الميزة فانة يمكنك بسهولة التعرف على الأشخاص المتابعين لك بدون أي عناء البحث حتى في حال عدم توفر انترنت.

اهم مميزات Insta Black APK 2022 تنزيل انستقرام بلس 37

  • متاح اللغة العربية :
انستقرام بلس الأسود 2021 ضد الحظر. يدعم هذه التطبيق جميع اللغات حوال العالم بما فيهم اللغة العربية ، حيث قام مطور التطبيق بتعريب تنزيل انستا بلس الأسود حتى يتمكن المستخدمين بسهولة من تعلم كيفية استخدام ، كما ان الإعدادات والواجهة الرئيسية الخاص بتطبيق تنزيل انستقرام بلس الأسود 2022 الجديد تدعم اللغة العربية.
  • تنزيل الحالات والستوري :
تحميل انستقرام بلس الأسود. يتيح لك هذا التطبيق سهولة تحميل جميع الحالات الخاص بأصدقائك بسرعه على مختلف اللغات سواء كانت الحالة صورة او فيديو. بالإضافة الى ان ، انستقرام الأسود الوضع الليلي، يتيح لك خيارات جديدة متوفرة في القائمة الجانبية على شكل ثلاث نقاط يمكنك الاختيار من بينها عند تحميل انستا بلس 2021.
  • نسخ التعليقات :
انستقرام انستا بلس الأسود 2022. يتفاعل المستخدمون بواسطة الانستا ويضع تعليقات وشعارات رائعة قد تكون الصور وأو الفيديوهات خاصة بأصدقائك بسهولة. بالإضافة لذلك ان. انستقرام الأسود 2021، يتيح لك نسح احد التعليقات ويمكنك ذلك عن طريق الضغط على التعليق سيظهر لك عدد من الخيارات من ضمنها نسخ التعليق.
  • تكبير الصور :
تطبيق انستجرام بلس الأسود ابو عرب 2021. يمكنك باستخدام تطبيق انستقرام بلس 2022 تكبير جميع تنسيقات الصور التي يشاركها الأصدقاء حتى تتمكن من مشاهدتها بوضوح. كما ان ، انستا بلس، يدعم ميزة التكبير باستخدام الهاتف عن طريق الضغط على الصور ستفتح الصورة في صفحة جديدة او اطار جديد ويمكنك التكبير بسهولة والتحكم في حجم الصورة وتكبيرها أو تصغيرها بسهولة في Insta Black.
  • سهل الاستخدام
تحديث انستا بلس الأسود 2022. المميزة في التطبيق الجديد على هاتفك انه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام على عكس التطبيق القديم ولكن مع تطبيقات البلس لن تواجه أي صعوبة. كذلك، انستقرام بلس اخفاء الظهور، يمكنك التصفح بخصوصية اكبر.

تحميل نسخ انستغرام بلس اخر اصدار 2022

انستجرام بلس اخر تحديث 2021 من ميديا فاير
تحميل انستقرام بلس التحديث الجديد باللون الاسود
تحميل انستجرام بلس الذهبي برابط مباشر

توجة لصفحة التحميل