close
أفضل كراسي ألعاب 2023 - مدونة فرفش

أفضل كراسي ألعاب 2023

الاخبار
  • اختصارات الموضوع

أفضل كراسي ألعاب 2023

عندما نقضي الكثير من الوقت في إعداد أجهزة الكمبيوتر واختيار أفضل شاشة ألعاب ولوحة مفاتيح ألعاب وماوس ألعاب ، فمن السهل التغاضي عن أهمية الكرسي الذي تستخدمه لإدارة هذا الإعداد. يمكن أن يضيف الجلوس على أفضل كرسي ألعاب للاعبين على الكمبيوتر الشخصي بعض السمات إلى غرفة الألعاب الخاصة بك والأهم من ذلك ، دعم المناطق الرئيسية مثل الظهر والكتفين التي غالبًا ما يتم إهمالها بواسطة الأثاث الأرخص. عندما تجلس لأجزاء كبيرة من اليوم ، يحتاج جسمك إلى نفس القدر من الاهتمام مثل وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، لذلك يمكنك التركيز على اللعب والعمل بدلاً من التخطيط لزيارتك التالية للمناورة.

أفضل كراسي ألعاب 2022

لكن أفضل كرسي ألعاب قد لا يكون بالضرورة كرسي ألعاب. عندما تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل أو الدراسة ، حتى إذا كنت لا تقابل أصدقاء أو تستمع إلى Keanu Reeves في Cyberpunk 2077 ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تجلس على شيء مريح ومناسب لك. وهذا يعني جمالية أكثر أناقة للاعب ، أو مظهر أكثر أناقة مناسبًا للمكالمات الجماعية ، أو مجموعة من التعديلات عندما تحتاج إلى التمدد وإعادة التجميع.

أدناه ، نقوم بعرض أفضل كراسي الألعاب  (سواء كانت تستهدف اللاعبين بوضوح أم لا) ، ولكن أولاً ، إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء كرسي ألعاب جديد.

بالطبع ، هناك العديد من العوائق التي تحول دون ممارسة ألعاب الفيديو. ومنها مشكلة كرسى الالعاب. صدق أو لا تصدق ، حتى عندما تكون جالسًا ولا تفعل شيئًا ، فإن الكرسى قد لا يكون مريح. لهذا السبب وفرنا لكم فى هذة مقالات تسمى كراسي الألعاب التي لا تركز فقط على هذه المشكلة المزعجة ، بل تركز أيضًا على محاذاة العمود الفقري المناسبة ، وهو جزء من الجسم يحتاج إلى التحكم فيه بعناية.

كما قد تكون خمنت بالفعل ، سنشاركك في هذه المقالة أفضل 10 كراسي ألعاب يمكنك العثور عليها في أي مكان على الإنترنت. من السهل الآن التقليل من أهمية الكرسي المريح. لن يكون تأثير دعم الظهر غير المناسب ، والذي يضع عمودك الفقري في وضع غير طبيعي ، مرئيًا على الفور. ومع ذلك ، فإننا نضمن لك أن ينتهي بك الأمر مع بعض مشاكل الظهر الخطيرة بعد مرور بعض الوقت.

نوصيك باستشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى دعم إضافي لأسفل الظهر أو وسائد للرقبة أو حتى أدوات تدليك للظهر. هذه قطعة واحدة من المعدات نشجعك على إنفاقها. قد لا ترغب في القيام بذلك ، لكن ثق بي ، إذا عالجت احتياجاتك المريحة الآن ، فسوف يشكرك عمودك الفقري لاحقًا.

الآن ، من الصحيح أنه عندما تذهب للتسوق لشراء كرسي ألعاب . سيكون هناك كل شيء من الكراسي التي تبدو أشبه بسيارات السباق F1  لهذا تم عمل هذه القائمة.

لقد قمنا بتضمين بعض كراسي المكتب الأنيقة ذات القاعدة المنخفضة والتي ستعمل كأفضل كراسي ألعاب. على سبيل المثال ، كرسي Herman Miller X Logitech G Embodi ، وهو أكثر المقاعد المرغوبة في لعشاق الالعا ، يتضاعف كمكتب وكرسي ألعاب ، باستثناء الزخرفة الفاخرة.


نحثك مرة أخرى على الإنفاق بسخاء للحصول على كرسي ألعاب مخصص إلى حد ما وفقًا لمتطلباتك. إذا قمت بذلك ، فلن تتجنب الأمراض المزمنة فحسب ، بل ستتمكن من الاستمتاع بألعابك أكثر.

كراسي الألعاب. يبدو الأمر كما لو أنهم انتزعوا مقعد سيارة من سيارة سباق ووضعوة على كرسي مكتب حديث. ومع ذلك ، إذا كنت من اللاعبين الذين سيشاركون في جلسات اللعب التي تستمر لساعات ، فيمكن اعتبار مظهر كراسي الألعاب أكثر من وظائفها.

وصلت مقاعد الألعاب الأولى في منتصف عام 2006 ، من شركة تدعى DXRacer ، والتي صنعت في الأصل مقاعد للسيارات الرياضية الفاخرة. منذ ذلك الحين ، تم تصميم كراسي الألعاب لتشبه مقاعد سيارات السباق. إنه يضيف القليل من الطابع الرياضي لما هو في الأساس نشاط جلوس ، ووفقًا لتوماس كلاين ، الرئيس التنفيذي لشركة كراسي الألعاب Need for Seat ، "هكذا تحصل على الدعم الذي يمكنك دون الشعور بالضيق". تدور كراسي الألعاب حول قابلية الضبط والقدرة على العثور على أفضل ما يناسب نوع جسمك وموضع الجلوس المفضل. إليك بعض أفضل كراسي الألعاب التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 كراسي ألعاب يمكنك شراؤها لإنشاء تجربة لعب مثالية لنفسك.

 كرسى Secretlab Omega

أفضل كرسي ألعاب
مميزات
  • التنجيد: جلد PU (تم اختباره) ، جلد أو قماش
  •  أقصى وزن: <240 رطلاً 
  • أقصى ارتفاع: من 5 قدم 11 بوصة 
  • طول الظهر: 31.5 بوصة 
  • عرض مسند الظهر (مستوى الكتف): 21 بوصة 
  • عرض المقعد (نقطة التلامس): 11 بوصة
  • + الحشوة الخاصة بالكرسي جيدة ولكنها ليست صلبة
  • + مسند الظهر لديه مجموعة جيدة

يعد Secretlab Omega أفضل كرسي ألعاب قمنا باختباره ، مع خيارات ضبط كاملة ، بما في ذلك مسند ظهر بزاوية 85-165 درجة ، وجلد صناعي عالي الجودة ، وبعض الوسادات الإضافية الأكثر راحة التي وضعناها على رؤوسنا. وظهورهم. تتمتع رغوة الذاكرة الداخلية من Secretlab بالقدر المناسب من الصلابة لدعم الجسم بالكامل لساعات دون أن تكون شديدة الصلابة.

واحدة من الميزات البارزة في هذا الكرسى هي الوسادة الخلفية والوسائد الإسفنجية القطنية ، والتي تستخدم جل التبريد لمكافحة الحرارة ومغطاة بنسيج ناعم فاخر. هم ليسوا مجرد زينة. الوسائد تتوافق مع جسمك عند استخدامها ثم تعود إلى شكلها الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، تتحرك مساند الذراعين لأعلى / لأسفل ، للداخل / للخارج ، وباتجاه / بعيدًا عن الجسم. يمكنك أيضًا دفعها للأمام / للخلف. إنها ليست مثالية: يمكن أن تكون مساند الذراعين هذه أكثر نعومة ، كما أن جودة الذراع المائل بها مجال للتحسين. ومع ذلك ، مع كل هذه الفوائد ووظيفة الإمالة المفيدة ، توفر Secret Labs Omega وضعًا مريحًا لمعظم أنواع الجسم.

لاحظ أن  كرسى Secretlab Omega يأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الحواف والتشطيبات. اختبرنا الأغطية القماشية ، بالإضافة إلى أحد خيارات التصميم الأكثر غنى بالألوان .

كرسى AndaSeat كايزر 3

  • أفضل بديل كرسي ألعاب
  • مميزات
  • التنجيد: جلد PVC أو قماش قماش
  • الوزن الأقصى: 395 رطلاً 
  • أقصى ارتفاع: XL: 6'9 "طول الظهر: 33.4 بوصة 
  • عرض الظهر (مستوى الكتف): 22.8 بوصة 
  • عرض المقعد (نقطة الاتصال): 127 بوصة.

Kaiser 3 من AndaSeat هو اختيارنا لأفضل كرسي ألعاب ، على الرغم من أنك إذا نظرت عن كثب سترى أنه يشبه إلى حد كبير Secretlab Titan Evo 2022 - الكرسي الذي أزلته (وأيضًا الكرسي الذي ستحل فيه الشركة في النهاية محل أوميغا Secretlab). كرسي الألعاب الرائد. إنهم ليسوا متشابهين - تتميز Kaiser 3 بمظهر رياضي أكثر ، مع فتحات كتف مستوحاة من السباقات ونمط مقعد دلو مبالغ فيه.

يأتي AndaSeat Kaiser 3 بحجمين: كبير ، للأشخاص حتى 6'2 "و 260 رطلاً ، و XL ، للأشخاص حتى 6'9" و 395 رطلاً. لكنه قابل للتعديل - وسهل الضبط - لدرجة أن كل من المراجع 5'2 "وزوجها 6'4" وجدوا أنه مريح للغاية. مليئة برغوة كثيفة وداعمة (متوفرة أيضًا في الكتان) مغطاة بالجلد الناعم ، سهلة التنظيف ومريحة ضد البشرة العارية.

على غرار Titan Evo 2022 ، يتميز Kaiser 3 بنظام دعم قطني داخلي قابل للتعديل لكل من الموقع ومقدار الدعم ، بالإضافة إلى وسادة رقبة متطابقة تقريبًا من رغوة الذاكرة / هلام التبريد. تتميز مساند الذراعين رباعية الأبعاد في Kaiser 3 بأسطح مغناطيسية قابلة للإزالة لاستيعاب ملحق المكتب القادم (يُباع بشكل منفصل). يحتوي الكرسي على محدد إمالة ويمكن إمالته بأي زاوية بين 90 و 165 درجة.

يأتي Kaiser 3 بتسعة ألوان (سبعة في الجلد ، واثنان في قماش الكانفاس) ؛ يحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان الأساسية أفضل من Titan Evo 2022 ، لكن كرسي Secretlab قد تعاون في ما يقرب من 30 إصدارًا خاصًا مختلفًا يضم فرق الألعاب والرياضات الإلكترونية. يُباع Kaiser 3 بسعر أقل بحوالي 50 دولارًا من Titan Evo 2022.

كرسى AndaSeat Jungle

أفضل كرسي ألعاب اقتصادي
مميزات
  • التنجيد: جلد PVC
  •  أقصى وزن: 265 رطلاً 
  • أقصى ارتفاع: 6 أقدام 5 بوصة
  •  طول الظهر: 32.5 بوصة عرض 
  • مسند الظهر (مستوى الكتف): 22.6 بوصة 
  • عرض المقعد (نقطة الاتصال): 14.2 بوصة

بسعر أقل من 300 دولار ، يعد AndaSeat Jungle أفضل كرسي ألعاب اختبرناه للاعبين الذين لا يريدون كسر الظهر أو البنك. طبقة 1.5 بوصة من الإسفنج المرن تمنع جسمك من التراخي في الكرسي ، كما أن دعامة أسفل الظهر ووسائد الرقبة تجعل التراخي أكثر صعوبة.

على الرغم من سعرها المرتفع في الميزانية ، تقدم Jungle جلد فينيل صناعي قابل للتنفس والتعديلات اللازمة للعب والعمل. يمكنك الحصول على تعديل الارتفاع ، وظيفة التأرجح ، إمالة 90-160 درجة ومساند للذراع قابلة للتعديل.

أولئك الذين يرغبون فقط في الاستلقاء سيشتكون من ضيق المقعد. تأكد من أن عرض 14.2 بوصة يوفر لك مساحة كبيرة ، وإلا فلن تقف على هذا الكرسي لفترة طويلة.

توجة لصفحة التحميل