close
أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 للطلاب والالعاب - مدونة فرفش

أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 للطلاب والالعاب

مراجعات
  • اختصارات الموضوع

أفضل أجهزة اللاب توب عبر جميع الفئات من الشركات بسعر مناسب في متناول الجميع بمواصفات رائعة

يبحث العديد من المستخدمين في الوطن العربي والعالم عن افضل أجهزة لاب توب قد بسعر رخيص للاستخدام في الدراسة او في الجرافيك او الألعاب ويختلف كل جهاز من الأجهزة على حسب طبيعة الاستخدام فقد تحتاج الى كرت شاشة عالي في حال كنت تحتاجه للتصميم لذلك يعد اختيار اللاب توب جديد قرارًا مهمًا، وغالبًا ما يكون صعبًا إذا لم تكن على دراية بمعايير اللاب توب. توفر أفضل أجهزة اللاب توب أداءً عاليًا وموثوقية شاملة مع مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة للعمل أو المدرسة أو المنزل. قد يكون من الصعب فصل الجيد عن الأفضل. لهذا السبب حاولنا تقديم آراء خبرائنا. تعد قائمة لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2022 . يتضمن أفضل اختياراتنا للعلامات التجارية وأنظمة التشغيل والميزانيات والفئات بالإضافة الي النصائح حول اختيار حجم الشاشة ، إلى الاختيار بين SSD و HDD. تم تحديث العديد من الأجهزة المختلفة لعام 2022 بأحدث الشرائح من Intel و AMD و Apple M2.
أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 للطلاب والالعاب

ما هو أفضل افضل لاب توب؟

حقق MacBook Air الجديد نجاحًا على كل المستويات تقريبًا.لذلك اذا كان لديك مزانية اعلى من 1199 دولارًا فإن MacBook Air M2 هو الخيار الأفضل فهو يحتوي على شاشة أفضل، تصميم أنحف وأخف وزنًا، ومكبرات صوت أفضل، وكاميرا ويب محسّنة بشكل ملحوظ، ولوحة مفاتيح ولوحة تحكم ممتازة، وشحن أكثر راحة وجودة بناء ممتازة بأداء وعمر بطارية طويل وتصميم يناسب مجموعة واسعة من المستخدمين.

يبدأ سعر جهاز MacBook Air M2 من 1199 دولارًا، أي أكثر بـ 200 دولار من جهاز MacBook Air M1. تاتي وحدة معالجة مركزية ذات 8 نواة و 10 أنوية لوحدة معالجة الرسومات و 8 جيجابايت من الذاكرة الموحدة و 512 جيجابايت من التخزين. هذه آلة ممتازة ولكن هذه مواصفات جيدة بالنسبة للسعر لذلك في حال كنت تبحث عن سعر مناسب وأداء ممتاز فان Apple MacBook Air M2 افضل جهاز لاب توب لعام 2022

أفضل أجهزة لابتوب Best laptops 2022

اذا كنت تفضل منتجات ابل فيجب معرفة انه تعمل بنظام IOS على جميع المنتجات الخاصة بها كما هو الحال مع لاب توب MacBook Air M1 الذي يعد أرخص طريقة لشراء كمبيوتر محمول من Apple ويقدم قفزة كبيرة في الأداء مقارنة بسابقه مع ذلك لا يزال اللابتوب الأخف والأخف وزنًا من Apple كما يتمتع بأداء رائع وعمر بطارية طويل يصل إلى 18 ساعة وهو خيار رائع للمدرسة أو العمل، وبالتالي لا يزال يستحق افضل جهاز كمبيوتر محمول لعام 2022 للاستخدام الأساسي اليومي. يحتوي الطراز الجديد أيضًا على شق في منتصف الحافة العلوية، مما يجعله غير مرغوب فيه لبعض المستخدمين.

شاهد أيضا 
أفضل ساعات ذكية جديدة لعام 2022 التى تعمل بنظام الاندرويد

لاب توب Dell XPS 13

يعد Dell XPS 13 أفضل لاب توب يعمل بنظام ويندوز يمكنك شراؤه بسعر 1299 دولارًا يأتي مع يوفر شاشة مذهلة ولوحة مفاتيح رائعة وعمر بطارية طويل ضمن تصميم جذاب ونحيف يسهل حمله في أي مكان. ولديه وعمر بطارية طويل ضمن تصميم جذاب ونحيف يسهل حمله في أي مكان. ولوحة مفاتيح ولوحة لمس أفضل. إنه أفضل لاب توب للدراسة من Dell. إذا كانت ميزانيتك محدودة أو تفضل Windows 11، فلا يزال XPS 13 خيارًا جيدًا.
أفضل لاب توب يعمل بنظام ويندوز

لا ب توب HP Pavilion Aero 13

اليكم أفضل أنواع اللاب توب HP وهو HP Pavilion Aero 13 لذلك اذا كنت ترغب في جهاز متعدد الاستخدام فان إتش بي بافيليون إيرو 13 الأفضل فهو يتمتع بسعر في متناول العديد. على الرغم من أنه ليس قويًا بما يكفي لتحرير الصور أو الصور الثقيلة، إلا أننا نوصي به بشدة كجهاز كمبيوتر محمول للاستخدام اليومي من قبل الأشخاص العاديين. يضم الجهاز كرت شاشة من نوع AMD Radeon مدمجة، وهي تعد غير مناسبة للألعاب. في الواقع، يعد Aero 13 أكثر كفاءة من العديد من أجهزة لاب توب خفيف الوزن عندما يتعلق الأمر بالألعاب.
أفضل أنواع اللاب توب HP

لاب توب Lenovo Yoga 7i Gen 7 (14-inch)

Lenovo Yoga 7i Gen 7 هو لاب توب مثالي للألعاب يحتوي على معالج إنتل كور i7 قوي وبطاقة رسومات نفيديا جي فورس GTX 1050 Ti كونها مدمجة الا انها يمكنها تشغيل اغلب العليا بجودة ممتاز. يتميز لاب توب Yoga 7i أيضًا بشاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة ومحرك أقراص صلبة بسعة 256 جيجابايت. العيب الرئيسي لـ Yoga 7i للألعاب هو عمر البطارية. يأتي الاب توب بسعر 1000 دولار.
أفضل لاب توب عملي ورخيص

لاب توب Dell Inspiron 16 Plus

يعد جهاز Dell Inspiron 16 Plus لاب توب جذابًا في معظم النواحي. إنه رخيص وقابل وخفيف الوزن يمكنه أداء المهام اليومية وبعض الألعاب الخفيفة جدًا يحتوي على معالج Intel Core i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر و NVIDIA GeForce ورسومات MX330 بسعة 2 جيجابايت لذلك يعتبرا لاب توب Dell Inspiron 16 Plus بشاشة 15.6 بوصة من شركة ديل أفضل لاب توب عملي ورخيص بشكل عام في هذه القائمة.
أفضل لاب توب للبرامج الهندسية 2022

لاب توب Microsoft Surface Pro 8

اذا كنت تبحث عن أفضل لاب توب للأعمال المكتبية فان Surface Pro 8 أفضل جهاز منذ سنوات، يتميز بتصميم جديد تمامًا وأجزاء ومكونات داخلية أسرع من أي وقت مضى ،تضمن وحدة المعالجة المركزية القوية أنك لن تواجه أي تباطؤ ملحوظ عند تصفح الإنترنت أو الدردشة المرئية أو أداء المهام اليومية الأخرى كونه يعمل على نظام تشغيل ويندوز. ومع ذلك، سيكون السعر الأعلى.
أفضل لاب توب للجرافيك 2022

لاب توب Lenovo Yoga 9i Gen 7

اذا كنت تبحث عن أفضل لابتوب للمونتاج والتصميم بسعر رخيص فان لاب توب Lenovo Yoga 9i Gen 7 المناسب لك يتميز Lenovo Yoga 7i Gen 7 بالسرعة، ويتمتع بعمر بطارية طويل بالإضافة الى ذلك كما تم تحسين أداء الشاشة بفضل التوافق مع VESA DisplayHDR 500 ، مما يجعل هذه الشاشة تجربة لا تُنسى لمشاهدة الأفلام وتحرير مقاطع الفيديو وبعض الأزرار المفيدة لإجراء مكالمات فيديو ووسائط متعددة جديدة على الجانب الأيمن وغير ذلك الكثير.
أفضل لاب توب للبرامج الهندسية 2022

لاب توب HP Victus 16

يبحث العديد من الطلاب عن لاب توب عملي يساعدك اثناء الدراسة وأداء الوجبات والتواصل مع الزملاء في نفس التخصص وكذلك التفاعل باستخدام وسائل التواصل المختلفة لذلك فان لاب توب HP Victus 16 أفضل لاب توب عملي للجامعة

يقدم HP Victus 16 أداءً محترمًا بالنسبة لسعره. يمكن لوحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-11400H ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3050 المخصصة. تشغيل جميع البرامج الهندسية بالإضافة الى ذلك فانة له كيبورد جيدة يمكنك الكتابة عليها لفترة طويلة وهي جيدة للعب. هناك لوحة مفاتيح رقمية بالحجم الكامل ومفاتيح الأسهم كبيرة جدًا. مع ذلك فان العديد يفضله على انه كمبيوتر محمول رائع للألعاب.
أفضل لابتوب للبرمجة

لاب توب Razer Blade 14

يعتبر Razer Blade 14 مثاليًا للاستخدام التجاري. فهو جهازًا رائعًا من جميع النواحي: فهو سريع وأنيق وجيد الصنع ويحتوي على لوحة مفاتيح جيدة ونظام صوت لائق جدًا. بسبب تصميه الصغير. تحتوي الشاشة على مساحة كافية للقيام بمهام متعددة بسهولة على شاشة مقسمة، وتعمل لوحة المفاتيح بشكل جيد وتسجل لوحة اللمس جميع الحركات والإيماءات جيدًا. يمكنه تشغيل معظم الألعاب لذلك تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer من أفضل الأجهزة التي يمكنك شراؤها للألعاب. ومع ذلك، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer جيدة أيضًا للمهام الأخرى كالتصميم وطلاب الهندسة، مثل عرض الفيديو وتصميم الرسومات وعمليات الوسائط المتعددة المعقدة. بالإضافة إلى ذلك، تبدو أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer رائعة وتستمر لفترة طويلة.

توجة لصفحة التحميل