close
تحميل دراما سلاير للايفون Drama Slayer iOS 2023 - مدونة فرفش

تحميل دراما سلاير للايفون Drama Slayer iOS 2023

برامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

  • اسم التطبيق تحميل دراما سلاير للايفون
  • مطور Slayer apps
  • تطوير 04 ابريل 2023
  • بحجم  20M
  • الإصدار V2.2.02
  • المتطلبات ايفون- اندرويد

تحميل دراما سلاير للايفون 2022 يبحث العديد من المستخدمين حول العالم عن طريقة سهلة وبسيطة تنزيل Drama Slayer iOS 2022 ايفون خاصة انه قد يواجه صعوبة العديد من المستخدمين لذلك من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على كيف احمل تطبيق دراما سلاير تي في النسخة الاصلية كاملة بعد الحذف

تحميل دراما سلاير للايفون Drama Slayer iOS 2023

دراما سلاير للايفون

في حال كنت من عشاق الدراما الكورية ودول شرق اسيا والدراما الصينية واليابانية بشكل عام فكل ما تحتاجه هو حميل برنامج دراما سلاير، يضم التطبيق مجموعه ضخمة من المسلسلات والأفلام ، التي يمكنك متابعتها بدون تقطيع وجودة عالية ، لذلك سوف نتعرف خلال الخطوات التالية عن تحميل دراما سلاير للايفون بعد الحذف، بالإضافة الى شرح كامل حول التطبيق وكيفية استخدامه على هاتفك الايفون الذي يعمل بنظام تشغيل ISO والعديد من المميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق كل ذلك واكثر من خلال هذا المقال.

ما هو تطبيق دراما سلاير 2022 drama slayer ios

يعتبر تطبيق drama slayer ios من افضل التطبيقات الجديدة والمميزات التي زاد عدد مستخدميها خلال الفترة الأخير خاصة انه يضم مجموعه ضخمة من الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة لعشاق الدراما الكورية كما يحتوي على العديد من المسلسلات المترجمة في العديد من اللغات حول العالم والدراما الماليزية والصينية واليابانية ودول اسيا ، من الجدير بالذكر انه عند تنزيل التطبيق فانك لا تحتاج الى تحديث التطبيق كونه يتم تحديثه بشكل دوري للحصول على جميع المميزات والاضافات الجديدة التي يوفرها التطبيق وإصلاح الأخطاء في التطبيق السابق حيث اصبح يعرض جميع الحلقات ويتم تنزيلها بشكل دوري اخر الحلقات من المسلسلات والتي يتم ترجمتها الى اللغة العربية بشكل افتراضي ويمكنك تغيرها على حسب رغبتك وهو ما جعل التطبيق يحصل على العديد من التقييمات 4.9 لمختلف المستخدمين

تحميل دراما سلاير dramaslayer apk للايفون اخر تحديث لجميع أنظمة التشغيل والاندرويد يمكنك الحصول علية من خلال روابط التحميل المتوفرة في نهاية المقال والبدء بمشاهدة جميع المسلسلات الدراما الكورية بجودة عالية مع ذلك فانك تحتاج الى انترنت حتى تتمكن من متابعه الحلقات الجديدة حتى لو كان جهازك ضعيف للمشاهدة بدون تقطيع وهو ما جعلة الأفضل لمشاهدة اونلاين حيث وصل عدد مرات التحميل الى اكثر من 100000 الف تحميل حتى الان على مختلف المتاجر.

مميزات تحميل برنامج دراما سلاير للايفون 2023

  • يعد تحميل دراما سلاير للايفون ios 15 بعد الحذف بسيط بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك تنزيله والبدء باستخدام على هاتفك فكل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق عن طريق روابط التحميل اسفل المقال وابدء باستخدامه.
  • يتيح لك التطبيق مشاهدة اوف لاين من خلال تحميل المسلسلات الكورية أو الأسيوية مترجمة باللغة العربية في أي مكان سواء كنت داخل البيت او خارجة ،لمتابعه مسلسلك المفضل في أي وقت بدون الحاجة الى استخدام شبكة الانترنت ، كما يدعم ميزة المشاهدة اونلاين في حال توفر الانترنت لديك واختيار الجودة التي تتناسب معك.
  • ميزة التحويل بين السيرفرات في حال كان احدى الحلقات او الأفلام تواجه تقطيع اثناء مشاهدة فيمكنك بسهولة الانتقال الى سيرفر اخر اسرع ويدعم التطبيق 5 سيرفرات مختلفة يمكنك الاختيار من بالعديد من الجودات المتوفرة لمشاهدة افضل على هاتفك المحمول.
  • يضم قائمة الاخبار للاطلاع على اخر الاخبار في ما يتعلق بالمسلسلات والأفلام الجديدة والقديمة التي تتوفر على التطبيق في الشريط العلوي.

شرح مبسط لكيفية استخدام التطبيق والبحث عن اسم فيلم او مسلسلك المفضل من خلال البحث المتقدم.

  • drama slayer للايفون يدعم ميزة أرسال الاشعارات وهي رائعة خاصة اذا كنت تحتاج الى التعرف على وقت نزول الحلقة انت متابعها فكل ما تحتاجه هو تفعيل زر الاشعارات حتى تحصل على كل جديد بخصوص أحدث الأفلام الجديدة والقديمة التي يتم تنزيلها على الموقع.
  • يمكنك اختيار العديد من اللغات بما فيهم عربي عند استخدام التطبيق لسهولة فهم التطبيق
  • يضم التطبيق احدث اصدار بعد الحذف النسخة الكاملة الاصلية والتي تعمل بدون أي متطلبات على نظام تشغيل الاندرويد والايفون والكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

كيفية تثبيت التحديث الجديد 2022 على الهاتف أو الكمبيوتر مجانا كاملة؟

يمكنك تحميل دراما سلاير للايفون 2023 من خلال روابط التحميل المباشر المتوفرة في نهاية المقال والتي سوف تنقلك الى الموقع الرسمي لنظام تشغيل الايفون والأجهزة اللوحية مع ملاحظة انه في حال كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل اندويد فيمكنك من خلال متجر جوجل بلاي وفى خانة البحث اكتب drama slayer for iphone سوف يظهر لك التطبيق اضغط على كلمة تثبيت سوف يتم تنزيله على هاتفك بعد الانتهاء سوف تجد التطبيق على الشاشة الرئيسية يمكنك البدء باستخدامه.

واجهة دراما سلاير الرئيسية:

بعد الانتهاء من تنزيل drama slayer كيدراما سلاير وثبيت البرنامج على هاتفك قم بفتح التطبيق لتظهر لك اقسام الرئيسية التي تضم المسلسلات اضخم مجموعه من المسلسلات العالمية وأكثرها شهرة يتم ترتيبها على حسب رغبة المستخدم من الاقدم الى الاحدث او من خلال ترتيبها على حسب الأكثر شهرة او مشاهدة على حسب عدد المستخدمين الذي يفضلون هذا المسلسل مع توضيح تقيم كل مسلسل عن طريق الضغط على المسلسل الذي ترغب فيه مشاهدته سوف تلاحظ تقييمات المستخدمين الاخرين عن تجربتهم في هذا المسلسل سواء كان كوري ومترجم او تم دبلجته الى العربية.

  • الرئيسية

يتيح أيضا القسم الرئيسة فرز المسلسلات على حسب عدد البلد فيمكنك الاختيار مسلسلات كورية أو ماليزية او يابانية او تايلاندية بعد ذلك سوف تظهر لك جميع المسلسلات في القسم المختار على حسب البلد الذي قمت بإدخاله مع صورة توضح غلاف المسلسل واسمة في حال رغبت في مشاهدة أي منه.

drama slayer للايفون يضم مجموعه ضخمة أيضا من مسلسلات المتنوعة ومنها الاكشن او الكوميدية او المغامرات والتشويق والخيال العلمي والتاريخية والرومانسي والعديد التي يمكنك الاختيار من بينها او من خلال شريط البحث

  • قائمة الأفلام:

تضم القائمة الثانية في البرنامج على مجموعه ضخمة من الأفلام القديمة والجديدة المترجمة الى العربية ، يمكنك فرز كل منها على حسب اجدد الأفلام وأكثرها شهرة كما هو الحال في قائمة المسلسلات بنفس الخطوات.

  • قائمة الشخصيات:

يضم التطبيق على مجموعه ضخمة من أشهر الممثلين حول العالم ومنهم الكوري والياباني والصيني ويتم عرض ماهي مسلسلات او أفلام كل ممثل بالإضافة الى إنجازاته وسيرته المهنية في العمل الفني.

كيفية استخدام تطبيق دراما سلاير للايفون

بعد ان تعرفنا كيف احمل دراما سلاير للايفون سوف نتعرف الان كيفية استخدامه على هاتفك او الكمبيوتر خاصة ان هناك العديد من المستخدمين قد يواجهون مشاكل عند تشغيله مع ملاحظة انه سهل الاستخدام ولكن سوف نقوم بشرح عن استخدامه خطوة بخطوة حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الخصائص والأدوات التي يوفرها.

  • بعد فتح التطبيق انتقل الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق وقم بأنشاء حساب خاص بك حتى تتمكن من متابعه كل ما هو جديد من مسلسلات وافلام.
  • من الجدير بالذكر يمكنك انشاء حساب باستخدام هاتفك او من خلال الفيس بوك او مواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق حساب الجميل الخاص بك مع ذلك يتيح لك الموقع مشاهدة المسلسلات والأفلام بدون الحاجة الى تسجيل أو أي حساب لديك وهو ما يعد افضل ميزة متوفرة في البرنامج.
  • بعد الانتهاء من انشاء حسابك بنجاح انتقل الى التطبيق وقم بتسجيل الدخول تطبيق دراما سلاير للايفون 2023

كيفية البحث عن المسلسل أو الأفلام في موقع دراما سلاير للايفون

  • افتح دراما سلاير ابل على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل IOS
  • انتقل الى علامة التبويب اعلى البرنامج في خانة البحث قم بكتابة اسم المسلسل او الفيلم الذي ترغب في مشاهدته.
  • بسرعه عالية سوف يظهر لك قائمة بالنتائج والتي تضم اسم الفيلم او المسلسل مع معلومات تفصيلية حول عدد الحلقات وسنة الإنتاج والجودة ومدة كل حلقة وهل متوفرة الترجمة في المسلسل وبطال المسلسل والممثلين والعديد من التفاصيل الأخرى قبل البدء بمشاهدته.

كيفية تحميل ومشاهدة الحلقات عبر تطبيق drama slayer download:

يمكنك تحميل drama slayer على هاتفك والبدء بعرض الحلقات التي ترغب في حفظها على هاتفك من خلال زر الخيارات المتوفرة اسفل المسلسل بعد ذلك قم باختيار الحلقة التي ترغب في تحميلها واختر مكان حفظها على هاتفك لسهولة الوصول اليها في ما بعد.

عيوب تحميل دراما سلاير للايفون 2023 drama slayer for iphone

  • مع العديد من المميزات المتوفرة في البرنامج الا انه لدية بعض العيوب والتي قد تكون قليلة مع ذلك فانة سوف نشرحها في خلال النقاط التالية حتى يتعرف على دراما سلاير تحميل للايفون والذي يعد الأفضل من بين البرامج المختلفة حيث قد يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج اخري بديل دراما سلاير للايفون يرغب في تجربة حتى يتمكن من تحميل الدراما الكورية والأسيوية المترجمة إلى اللغة العربية والتي قد لا تكون متوفرة في النسخة الاصلية من دراما سلاير ابل
  • من الجدير بالذكر ان التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي. ويمكنك تحميلة من الموقع الرسمي الخاص والذي يوفر اللغة العربية والانجليزية في الإصدار الجديدة قبل الحذف من التطبيق.
  • تحتاج الى توفر مساحة عند تثبيت التطبيق كونه يحتوي على عدد كبيرة من المسلسلات والأفلام فانك تحتاج الى مساحة على هاتفك.
  • لا يتم تحديث التطبيق من وقت اخر مع ذلك النسخة الأخير تعمل بشكل صحيح وبدون اي مشاكل قد تواجهك على هاتفك.
  • قد تلاحظ تقطيع اثناء مشاهدة المسلسل مع ذلك يمكنك الانتقال الى سيرفر اسرع حتى تتمكن من متابعه المشاهدة بنفس الجودة وبدون مشاكل.

فكل ما تحتاجه حتى تتمكن من تنزيل دراما سلاير للايفون بدون جيلبريك الانتقال الى الموقع الأصلي والبدء باختيار نظام التشغيل حتى تتمكن من مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام الجديدة والحديثة في مختلف البلدان حول العالم ومتابعه الدراما الكورية مجانا من خلال تحميل افضل برنامج مشاهدة المسلسلات وهو دراما سلاير الجديد

 تنزيل دراما سلاير 2022 للايفون Drama Slayer iOS 2023

رابط اخر لتنزيل دراما على الايفون

تحميل download drama slayer للاندرويد برابط مباشر


توجة لصفحة التحميل