close
تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2024 كامل اخر إصدار مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2024 كامل اخر إصدار مجانا

برامج الاسلاميةبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج باور ايزو 2024 Power ISO أخر إصدار مجاناً

تحميل برنامج باور ايزو 2021 احدث اصدار مجانا - PowerISO

تحميل أحدث إصدار من PowerISO 2024 - يعد PowerISO 2021 تطبيق برمجي للكمبيوتر الشخصي شائعا معروفا بإدارة ملفات ISO بشكل موثوق للغاية. يستخدم لإنشاء ملفات الصور المضغوطة وأقراص DVD وفتحها وتحميلها ومحاكاتها وضغطها وتشفيرها ومعالجتها بأي طريقة أخرى يأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات لتحرير وإنشاء وتعديل واستخراج ملفات ISO بسرعة كبيرة. يستخدم تنسيق صورة قرص خاص ، DAA ، ويدعم التنسيقات الأخرى بما في ذلك ISO و BIN و NRG و CDI .يحتوي هذا التطبيق أيضا على أداة لنسخ الملفات مباشرة على قرص DVD أو قرص مضغوط. ليس ذلك فحسب ، يمكن للبرنامج أيضا إنشاء اسطوانة الوهمية قابل للتمهيد عن طريق إدخال ملفات التثبيت مثل Windows 10 وملفات boot cd وما إلى ذلك. معالجة أنواع مختلفة من ملفات الصور على قرص مضغوط / قرص DVD

يعد برنامج PowerISO 2021 للتنزيل المجاني أفضل أداة لمعالجة ملفات الصور على الأقراص المضغوطة / أقراص الفيديو الرقمية سهلة الاستخدام لأي نوع من أنظمة Windows. يمكن بسهولة تقريبا فتح وإنشاء وتحرير وتحويل واستخراج وضغط وتقسيم وتشفير أي ملفات صور بين ملفات ISO وملفات BIN وملفات صورة القرص وعمل اسطوانات الوهمية وغيرها من التنسيقات. إنه أيضا برنامج نسخ احترافي مدمج يستخدم البرنامج يمكنك بسهولة إنشاء أو نسخ قرص مضغوط صوتي ، قرص بيانات مضغوط ، فيديو VCD ، DVD فيديو ، DVD بيانات.

هل سبق لك تنزيل برنامج أو لعبة بتنسيق .iso إذا كان لديك ، بالطبع ، لا يمكنك فتح الملف بدون تطبيق تابع لجهة خارجية ، لذلك فأنت بحاجة إلى برنامج PowerISO. يستخدم برنامج PowerISO 2021 لاستخراج تنسيق ملف ISO. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضا إنشاء اسطوانة الوهمية. إذا كنت ترغب في تجربة هذا البرنامج ، فكل ما تحتاجه هو تنزيل أحدث إصدار كامل من برنامج PowerISO مجانا من الرابط المتوفر بنهاية المقال.

تحميل برنامج باور ايزو الإصدار الكامل من برنامج حرق PowerISO 2021 لأنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP وجميع خوادم Windows مثل نظام التشغيل 32 بت و 64 بت. يقدم برنامجنا أحدث إصدار مجاني كامل من برنامج أرشفة ملفات PowerISO لمحاولة استخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. الآن قم بتنزيل باور ايزو PowerISO أحدث إصدار من برنامج التثبيت دون اتصال بالإنترنت للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول.

نبذة عن تحميل برنامج power iso ميديا فاير 32 و64 bit

  • Extract: يتيح لك برنامج PowerISO فتح ملفات ISO واستخراجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام عدة طرق.
  • النسخ: يمكنك باستخدام بور ايزو نسخ ملفات ISO على صورة قرص ضوئي جديدة. ومع ذلك ، بالإضافة الى ذلك يعتبر برنامج حرق ، يتيح لك نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية وأقراص البيانات المضغوطة وأقراص DVD (البيانات أو الفيديو) وأقراص VCD وحتى Blu Rays بسرعات عالية، يمكنك نسخ هذه الملفات ليس فقط من ملفات ISO ولكن أيضا من ملفات MP3 وملفات BIN وملفات APE وملفات WMA وملفات FLAC.
  • إنشاء: بالإضافة إلى النسخ ، يمكنك إنشاء ملفات ISO جديدة من الاسطوانات . نظام تشغيل ويندوز لا يدعم إنشاء ملفات نسخ احتياطي من نوع ISO لذلك تحتاج الى ايزو PowerISO،والذي يمكنك أيضا من نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية من نوع MP3. تشمل الأنواع الأخرى من الملفات التي يمكنك إنشاؤها BIN و APE و WMA و FLAC.
  • التحميل: كما ذكرت من قبل ، يسمح لك التثبيت بتشغيل قرص مضغوط افتراضيا دون الحاجة إلى قرص مضغوط فعلي من خلال استخدام برنامج باور ايزو PowerISO، كل ما تحتاجه هو ملف أرشيف ISO احتياطي. ستحتاج أيضا إلى استخدام محرك الأقراص الظاهري للقيام بذلك. يمكن لبرنامج PowerISO دعم ما يصل إلى 23 محرك أقراص افتراضي. بالإضافة إلى تحميل ملفات ISO ، يمكنك استنساخ القرص المضغوط وتشغيل المسارات من الملف.
  • التحويل: يتيح لك برنامج باور ايزو power تحويل الملفات إلى أنواع ملفات جديدة وتشمل ذلك تحويل ملفات BIN وجميع تنسيقات ملفات الصور القياسية تقريبا إلى تنسيقات ملفات ISO ، يتضمن ذلك ملفات Apple DMG، ويدعم أيضا تحويل ISO وجميع تنسيقات ملفات الصور القياسية تقريبا إلى ملفات BIN.
  • يتيح تطبيق باور أيزو من حرق الويندوز على اسطوانة بسرعه كبيرة كما يتيح أيضا من نسخ الويندوز على فلاشة يو اس بي.
  • تعديل: يسمح لك برنامج PowerISO بتعديل ملفات صور ISO الموجودة لديك، تتضمن بعض التعديلات التي يمكنك إجراؤها إضافة ملفات إلى ملف ISO وحذف الملفات منها، يمكنك أيضا إعادة تسمية الملفات أو تعديل اسم تاريخ الملف بشكل مباشر، وكذلك إضافة معلومات التمهيد إلى ملف ISO لتحويله إلى ملف ISO قابل للتمهيد و كذلك تحرير ملفات الأقراص المضغوطة الصوتية.
  • USB: يمكنك إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لأنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7.
  • تم إجراء بعض التحديثات مثل إصلاحات الأخطاء الطفيفة على نسخة السابقة وحل مشكلة الإيقاف المؤقت والاستئناف عند استخراج ملفات ISO والمزيد
  • برنامج بور ايزو بسيط وسهل الاستخدام يتميز بواجهة يمكنك لجميع المستخدمين تعلمها.
  • دعم تنسيقات صور CD و DVD و BD-ROM.
  • يدعم تطبيق ISO المجاني هذا نظام التشغيل ويندوز 7 / 10 / 8 32 بت و 64 بت.
  • برنامج خفيف يمكن تشغيله على جميع الأجهزة الضعيفة لا يستخدم من موارد النظام
  • باور ايزو كامل هو الأفضل مقارنة بالبرامج المشابهة لمعالجة الصور للقرص المضغوط / قرص DVD

شرح كيفيه حرق ويندوز على أسطوانة poweriso برابط مباشر

بعد ان تعرفنا على مميزات البرنامج دعونا ننتقل الى تحميل برنامج باور ايزو PowerISO الذي يعد برنامجا آمنا جدًا للاستخدام يمكنك تحميلة على الكمبيوتر مجانا والبدء باستخدام جميع الأدوات الرائعة التي يوفرها البرنامج فكل ما تحتاجه هو متابعة الشرح للتعرف على كيفية تحميل برنامج باور ايزو PowerISO خطوة بخطوة.

أسهل طريقة لتثبيت برنامج باور أيزو

جميع روابط التحميل اسفل المقال برابط مباشر من الموقع الرسمي للبرنامج باللغة العربية يمكنك التحويل بالضغط على language وابحث عن عربي واضغط موافق
  • الخطوة 1: افتح مجلد التنزيلات وابحث عن إعداد "PowerISO v7.9". عندما تجده ، انقر فوق "PowerISO v7.9.exe".
  • الخطوة 2: ستظهر نافذة إعداد PowerISO v7.9. هنا ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "أوافق" الذي يضمن أنك قد راجعت "اتفاقية الترخيص".
  • الخطوة 3: ستظهر نافذة "اختر موقع التثبيت" ، والتي تعرض مجلد الوجهة حيث سيتم تثبيت البرنامج. إذا كنت ترغب في تغيير مجلد الوجهة ، فيمكنك النقر فوق الزر "استعراض" وتصفح المجلد الذي تختاره ، وإلا ، فانقر فوق "تثبيت" لمتابعة التثبيت. سيبدأ البرنامج في تثبيته سيستغرق بضع دقائق.
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت ، يجب النقر فوق الزر "التالي".
  • الخطوة 5: يمكنك النقر فوق تحديد الكل إذا كنت تريد تضمين كل امتداد الملف أو يمكنك تحديد امتداد الملف يدويا. بمجرد الانتهاء من الاعدادات ، انقر فوق الزر "إغلاق" في أسفل الشاشة.
  • الخطوة 6: الآن ، اكتمل التثبيت ، يمكنك رؤية رسالة تفيد بنجاح التثبيت على شاشتك . ستتمكن الآن من استخدام PowerISO على نظامك.
تحميل برنامج باور ايزو لحرق الاسطوانات

برنامج حرق الاسطوانات PowerISO

تحميل برنامج باور ايزو 2021 Power ISO

تحميل برنامج باور ايزو Power iso الجديد برنامج حرق ونسخ الاسطوانات

شرح طريقة حرق نسخة الويندوز على الأسطوانة باستخدام برنامج باور أيزو

  1. قم بإدخال الأسطوانة في محرك الأقراص الضوئية CD / DVD وانتظر بضع ثواني.
  2. سيتم فتح محرك الأقراص الضوئية الفارغ في نافذة File Explorer سترى رسالة تفيد بان الملفات جاهزة للكتابة على القرص
  3. قم بتحديد ملف الأيزو الخاص بنسخة الويندوز لبدء نقل الملفات أو قم بسحب الملفات وإفلاتها (أو نسخها ولصقها) في هذه النافذة ببرنامج باور أيزو.
  4. بمجرد الانتهاء من نسخ كل شيء تريد كتابته على القرص ، حدد "أدوات محرك الأقراص" في قائمة شريط الأدوات في نافذة مستكشف الملفات ، ثم حدد "إنهاء النسخ".
  5. (يمكنك أيضا النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة محرك الأقراص الضوئية في File Explorer ، وتحديد "Burn To Disc".)
  6. سيظهر معالج "النسخ على القرص"، أدخل عنوانا مناسب للقرص ، ثم حدد سرعة الحرق للأسطوانة. من الآمن عادة اختيار أعلى سرعة ممكنة. ثم انقر فوق "التالي".
  7. بعد ذلك ، سترى شريط تقدم والوقت المقدر للانتهاء حيث تتم كتابة الملفات على القرص.
  8. عند اكتمال العملية ، سيتم إخراج القرص تلقائيا من محرك الوسائط الضوئية ، وسيسألك برنامج باور ايزو عما إذا كنت تريد نسخ نفس الملفات على قرص آخر. إذا كان الأمر كذلك ، فحدد المربع بجوار "نعم ، انسخ هذه الملفات على قرص آخر" ، ثم انقر على "التالي". ستمر بنفس العملية مرة أخرى.
  9. إذا انتهيت من نسخ الأقراص في الوقت الحالي ، فما عليك سوى النقر على "إنهاء".
  10. بعد ذلك ، يصبح القرص المضغوط أو قرص DVD الذي تم نسخه حديثًا جاهزا للاستخدام.

شرح طريقة الحرق على فلاشة يو اس بي USBافتح برنامج باور ايزو كامل المثبت لديك

  • ضع فلاشة يو اس بي USB في جهاز الكمبيوتر أو لاب توب
  • قم بتحديد محرك USB الخاص بك في "الجهاز"
  • حدد "إنشاء قرص قابل للتمهيد باستخدام" وخيار "صورة ISO"
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز القرص المضغوط وحدد ملف ISO سواء كان نسخة أو أي برنامج آخر
  • ضمن الأدوات في القائمة tools حدد اسم للفلاش بالضغط "تسمية وحدة التخزين الجديدة" ، يمكنك إدخال أي اسم تريده لمحرك أقراص USB
  • ستظهر رسالة مفادها "سيتم حذف جميع البيانات الموجودة على هذا الجهاز" ، والذي يمكنك تأكيده بعبارة "موافق" - في هذه المرحلة ، تكون قد حفظت بالفعل أي ملفات مهمة من محرك أقراص USB.
  • انقر فوق "ابدأ"
  • بمجرد اكتمال الشريط ، انقر على "إنهاء"
  • أخرج محرك أقراص USB القابل للتمهيد باستخدام "إخراج الأجهزة بأمان"

متطلبات النظام لتثبيت PowerISO

قبل أن تبدأ تنزيل برنامج PowerISO المجاني ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10.
  • ذاكرة او الرام: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 50 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

هل هو PowerISO مجاني؟ 

يعد تنزيل برنامج PowerISO نسخة كاملة مجانية من أداة معالجة الصور وضغط الملفات القوية هذه الأدوات هي التي تجعل من PowerISO أداة خاصة جدا من بين مجموعة واسعة من أدوات إنشاء الأقراص المتاحة. يوفر Power ISO Free حلا متعدد الإمكانات يمكنك فعل كل شيء مجانا باستخدام ملفات ISO وملفات صور الأقراص.

هل تحميل برنامج باور ايزو لحرق الاسطوانات آمن ؟

نعم ، يعد PowerISO برنامجا آمنا جدا للاستخدام يوفر أدوات إدارة ملفات ISO مثل إنشاء محرك أقراص قابل للتمهيد باستخدام برنامج power ISO. يمكنك تحميل برنامج نسخ الأسطوانات باور ايزو من روابط المباشرة اسفل الموقع.

ما الفرق بين الإصدار التجريبي والنسخة الكاملة؟

سيحتوي الإصدار التجريبى من PowerISO على شاشة تحتوى على ميزات محدود. أيضا ، لا يمكنك إنشاء أو تعديل الصور التي يزيد حجمها عن 300 ميجا بايت. اما بالنسبة لبرنامج باور ايزو كامل، فهو مطابق يحتوى على جميع الميزات والاضافات باور ايزو القديم بنفس الوقت.

كيف أستخدم PowerISO على نظام التشغيل Windows 10؟

قم بتنزيل PowerISO أحدث إصدار من برنامج التثبيت دون اتصال بالإنترنت للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول من خلال رابط التنزيل الرسمي للإصدار الكامل من PowerISO 2021 لأنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP وجميع خوادم Windows مثل نظام التشغيل 32 بت و 64 بت.

المواصفات الكاملة حول برنامج باور ايزو من الموقع الرسمي

  • اسم الملف: PowerISO v7.9 (32-bit)
  • PowerISO v7.9 (64-bit)
  • تاريخ الإصدار : Mar 11, 2021
  • اللغات: متعدد اللغات
  • الترخيص : الإصدار الكامل
  • حجم الملف : 4216 كيلو بايت
بالنسبة لأولئك الذين لمستخدمين جهاز الكمبيوتر ، خاصة عند تنزيل برامج وألعاب أو أنظمة تشغيل مختلفة ، ستحتاج بالتأكيد إلى أحدث إصدار من برنامج PowerISO. قم بتنزيل أحدث إصدار من PowerISO 2021 باستخدام برنامج PowerISO هذا ، يمكنك بسهولة إنشاء قرص افتراضي على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. لماذا أوصي بهذا البرنامج؟ هذا لأن PowerIso 2021 سهل الاستخدام للغاية ويتم تثبيته مع دعم العديد من الميزات. لذلك يمكنك تنزيل أحدث برنامج من خلال تحميل برامج الكمبيوتر لأولئك الذين يحتاجون إلى هذا البرنامج ، قم بتنزيله مجانا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

روابط تحميل برنامج Power IOS كامل للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج باور ايزو مجانا 32 بت
تنزيل برنامج باور ايزو مجانا 64 بت
تحميل باور ايزو من ميديا فاير مجانا

توجة لصفحة التحميل