close
افضل متجر ايفون لتنزيل تطبيقات بلس والتطبيقات المدفوعة مجانا كاملة - مدونة فرفش

افضل متجر ايفون لتنزيل تطبيقات بلس والتطبيقات المدفوعة مجانا كاملة

شروحات
  • اختصارات الموضوع
افضل متجر ايفون لتنزيل تطبيقات بلس والتطبيقات المدفوعة مجانا كاملة

تنزيل المتجر الصيني للايفون 2022

قد يحظ متجر Apple بشهرة عالمية ، لكنهما ليسا متاجر التطبيقات الوحيدة التي تحتوي على أفضل التطبيقات المجانية. حيث يوجد العديد من التطبيقات المعدلة والألعاب المدفوعة في متجر اب ستور الرسمي ولا يمكنك تنزيلها، خاصة مع تقييد Apple على نظامها الأساسي ، على وجه الخصوص ، على التطبيقات التي يمكن أن يمتلكها المستخدمون على أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS ، لذلك وفرنا لكم افضل متجر للايفون لتحميل برامج ايفون المدفوعة مجانا التي تعد احدي بدائل متجر تطبيقات iOS من Apple تدعم هذه المتاجر جميع اصدار ايفون لنظام تشغيل iOS 14 والاصدارات القديمة iOS 13,12 من بين افضل أفضل 7 متاجر تطبيقات منها متجر الارنب الصيني واب فالي ومتجر TutuApp ومتجر تويك دور والعديد من المتاجر الأخرى لذلك تابع الشرح.

افضل متجر للايفون لتنزيل تطبيقات بلس

  • Best iPhone store 2022
وفرنا لكم من خلال موقع ايجى للبرامج مجموعه من المتجر الصينى خاصة بعد توقف المتجر الارنب الصينى الذي كان يعد احدى اشهر المتاجر البديلة فهو يوفر مجموعه كبيرة من التطبيقات المدفوعة مجانا بدون اشترك في جميع المجالات مثل الألعاب والتطبيقات بلس مجانا مع عرض تفاصيل كاملة حول حجم والاصدار ومتطلبات التشغيل.

  • برنامج الارنب الصيني VIP
افضل متجر للايفون لتنزيل تطبيقات بلس


الأفضل حتى الان برنامج الارنب الصيني VIP ، أو كما يسمى توتو هيلبر VIP أحد أفضل البدائل لمتجر Apple App Store مع أكثر من 5 ملايين مستخدم ويمكن تنزيله في جميع أنحاء العالم ، يعد متجر الارنب الصيني أكثر مثبتات تطبيقات الطرف الثالث موثوقية لأنظمة iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل برامج بلس والألعاب المدفوعة مجانا. عادة ، يتعين على الاشتراك للحصول على هذه الميزات إذا قاموا بتنزيل التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي.يتيح يعد تحميل برامج بلس اخر اصدار وألعاب الفيديو والتطبيقات المعدلة لأجهزة ايفون. هنا في توتو هيلبر افضل متجر ايفون هذا ، ستجد كل تلك التطبيقات التي تم حذفها من متجر Play ومتجر التطبيقات هنا مجانا أيضا. سوف تكتشف أيضا جميع التطبيقات وألعاب الفيديو ذات التصنيف الأعلى مجانا هنا مع دعم اللغة العربية.
  1. يوفر جميع اصدار التطبيقات الأكثر شعبية مثل واتساب وبروكام لكل من أجهزة Android و iOS. بدون الحاجة الي جيلبريك لجهاز ايفون الخاص بك ويعمل على أجهزة iPhone العادية بسلاسة.
  2. سرعة التنزيل الأسرع والوصول إلى التطبيقات المتميزة مجانا. إلى جانب ذلك ، هناك إصداران من TutuApp ؛ العادية و VIP. يتمتع كلا التطبيقين بميزات متشابهة ، لكن VIP يمنحك وصولاً أكبر ويزيل أي قيود أخرى.
  3. يدعم جميع إصدارات الايفون iOS 12 + / 11 + / 10 + / 9 + / 8 + / 7 + للحصول على تطبيقات وألعاب فيديو متميزة يمكن الحصول عليها على AppStore مجانً بدون جيلبريك
  4. يضم متجر التطبيقات البديل لـ برنامج الارنب الصيني VIP للايفون أكثر من 300 مليون مستخدم ودعم متعدد اللغات. يتضمن متجر تطبيقات iOS البديل ، سهولة الاستخدام ، ودعم طرق الدفع المختلفة.
  • متجر AppCake
تم تطوير AppCake بواسطة iPhoneCake يعتبر افضل متجر للايفون 2021 ، ، وهو بديل مجاني لمتجر تطبيقات Apple ، على كل من أجهزة iPhone و iPad ،يمكنك استخدام AppCake للعثور على الكثير من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة في متجر التطبيقات العادي ، بالإضافة إلى الإصدارات المعدلة من التطبيقات المألوفة التي تحتوي على ميزات لن تجدها في إصداراتها العادية.
متجر بلس للايفون iOS 14

يوفر إحدى أسهل الطرق لتثبيت روابط بلس مجانا وبدون اعلانات مزعجة علي iPhone أو iPad ، يتيح للمستخدم الحصول على تطبيقات مجانية في الأصل، كما انه متوافق مع iOS 9-10 و iOS 11 و iOS 12 و iOS 13 و iOS 14.

AppCake مليء بخيارات هائلة من التطبيقات مثل ايموفي القديم والألعاب المثبتة مسبقا ، يسمح لك بتثبيت ملفات IPA على جهاز iOS الخاص بك. يوفر متجر التطبيقات خيار تنزيل التطبيقات مجانا ولكن تحتاج الى جيلبريك بعد تثبيت من AppCake ، ستتمكن من الوصول إلى التطبيقات والألعاب المدفوعة ولكنه يوفر أيضا الإصدار المجاني على جميع الحزم والألعاب
  • متجر تويك دور
إذا كنت تبحث عن بديل لمتجر تطبيقات iOS ، فابحث عن TweakDoor يوفر مجموعة رائعة من التطبيقات والألعاب والتعديلات والمزيد لتنزيله مجانا على جهاز iPhone أو iPad. والأفضل من ذلك المتجر تويك دور مليئة بالتطبيقات والألعاب ، فلن تحتاج إلى العثور على أي مصدر آخر للتطبيقات. إنه مجاني تماما للاستخدام لتنزيل برامج بلس فكل ما تحتاجه هو جهاز iOS الخاص بك على اتصال جيد بالإنترنت
  1. العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة مثل فورت نايت للايفون وولعبة امونج اس وغير ذلك الكثير
  2. التطبيق خفيف على الجهاز ولا حاجة لكسر الحماية
  3. لا حاجة لتقديم معرف Apple الخاص بك
  4. يستخدم نفس معايير الخصوصية مثل أي تطبيق رسمي
  5. تماما مجاني للاستخدام
  6. تطبيق سهل الاستخدام ، سهل التنقل
  7. يتم تحديثها بانتظام بمحتوى وتحسينات جديدة مثل رابط ماين كرافت
  8. لا يستخدم الكثير من موارد الجهاز
  9. يستخدم نفس معايير خصوصية التطبيق التي تستخدمها Apple
  10. لا حاجة لاستخدام الجيلبريك
  • متجر توتو بوكس
TuTuBox هو أحد أفضل متاجر التطبيقات وأكثرها شعبية لمستخدمي iOS. يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تريدها . أفضل جزء في Tutubox هو أنك لست مضطرا إلى جيلبريك لجهاز iOS الخاص بك ، على عكس متاجر التطبيقات الأخرى. فكل ما تحتاجة هو تنزيله وتثبيته . يقدم الآلاف من التطبيقات الرائعة التي لا تتوفر تقريبا في أي متجر تطبيقات عادي لنظام iOS. لهذا السبب ذكرناها على أنها Tutubox - أفضل متجر تطبيقات لنظام iOS.
متجر صيني للايفون 2020

  1. لا يلزم جيلبريك أو معرف Apple - لست بحاجة إلى التحقق من صحة معلوماتك للحصول على اي تطبيق من المتجر.
  2. دعم إصدارات وأجهزة iOS متعددة - Tutubox متوافق مع جميع أجهزة iOS أو iPadOS (iPhone أو iPad أو iPod touch) التي تعمل على الإصدار 13 أو أعلى.
  3. مكتبة تطبيقات جديدة - تحتوي على تطبيقات جديدة مثل كين ماستر وبروكام.. كل منهم بآخر التحديثات وجاهز للتنزيل.
  4. اتصال موثوق به: عند تنزيل التطبيقات والألعاب من هذا التطبيق ، سيتم تسليمها باستخدام اتصال SSL آمن بين هاتفك ومتجر Tutubox.
  5. لا حاجة للدفع - كل تطبيق متوفر في المتجر مجاني للحصول عليه. لا توجد رسوم أو اشتراكات للدفع.
  6. يتوفر Tutubox لكل من أجهزة iOS و Android. متجر Android بحجم صغير مقارنة بمتاجر التطبيقات الأخرى في تلك الفئة ،
  7. مكتبة التطبيقات المحدثة: يواصل TuTuBox تحديث مكتبة التطبيقات الخاصة به باستمرار. بمعنى أنك ستكون قادرا على تنزيل جميع أحدث التطبيقات / الألعاب ، وإصدار التطبيق من هذه التطبيقات / الألعاب.
  • متجر AltStore
يعد AltStore أحد أحدث متاجر التطبيقات للايفون الجديد ، مما يتيح لك طريقة خالية من المتاعب لتثبيت برامج محاكاة الألعاب وملفات IPA الغير متوفرة في المتاجر الصينية الأخرى مع ذلك يختلف الأمر قليلا عن المتاجر الأخرى المماثلة من حيث أنك تحتاج إلى استخدام جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac لتثبيت برامج البلس والمدفوعة مجانا على جهازك ولضمان عدم إبطال شهادات التطبيق. يتم ذلك باستخدام تطبيق مصاحب يسمى AltServer ، ويتطلب منك توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لتحديث التطبيقات.
  1. AltStore هو أداة تثبيت تطبيقات آمنة حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع التطبيقات والألعاب.
  2. يوفر هذا التطبيق مجموعة رائعة من التطبيقات والألعاب. يحتوي على جميع التطبيقات والألعاب مجانًا.
  3. باستخدام معرف Apple الخاص بك ، يقوم بتنزيل أي تطبيق وتثبيته.
  4. يمكن الوصول إلى AltStore لأجهزة ويندوز 10 (64 بت) و Mac و iOS. بالإضافة إلى ذلك ، في إصدارات ويندوز.
  5. باستخدام AltServer ، يقوم بتثبيت التطبيقات باستخدام Wi-Fi.
  6. لمنع انتهاء صلاحية التطبيقات ، يقوم بتحديث التطبيقات في الخلفية بشكل دوري.
  7. يتعامل مباشرة مع تحديثات التطبيقات من خلال AltStore.
  8. يقدم مكتبة مذهلة من التطبيقات المعدلة والألعاب .
  9. جميع التطبيقات والألعاب المضمنة في قاعدة البيانات مجانية.
  • متجر iOS Ninja
متجر النينجا هو افضل بديل لمتجر ايفون. إنه متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يتيح للمستخدمين تنزيل تطبيقات وألعاب الحصرية. لا يتطلب منك جيلبيريك علي جهازك.
تحميل متجر للايفون برابط مباشر

  1. متجر التطبيقات آمن تماما ومضمون للاستخدام
  2. يتم تحديث متجر التطبيقات وفقًا لمتطلبات المستخدم
  3. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  • متجر Ftos للايفون
ftOS هو افضل متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية لأجهزة iOS بدون جيلبريك ، والذي يسمح بتنزيل وتثبيت أحدث تعديلات وتطبيقات على ايفون ، هذا هو أفضل بديل لمتجر ابل ستور لأنه هنا يمكن للجميع تنزيل التعديلات باستخدام هذا المتجر البسيط ، يمكنك تثبيت تطبيقات والالعاب لنظام التشغيل iOS و iOS و macOS و watchOS و tvOS و iTunes والمزيد لأجهزة iPhone و iPad و iPod بدون جيلبريك
  1. يدعم المتجر تنزيل العديد من التطبيقات مع التعديلات
  2. عملية التنزيل والتثبيت سهلة للغاية ولا يلزم الجيبريك للايفون عند التثبيت.
  3. تطبيق سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم نظيفة.
  4. يمكنك معرفة مواصفات أي تطبيق قبل تنزيله مما يعني أن هذا التطبيق يوفر جميع المواصفات الخاصة بالتطبيق.
  • متجر Ignition
تطبيق iOS ignition هو افضل متجر ايفون لتنزيل تطبيقات بلس ، تم إنشاؤه وتطويره لمستخدمي iOS و Android الذين لا يستخدمون جيلبريك. إنه متجر تطبيقات رائع يتيح لك الحصول على تطبيقات المختلفة دون جيلبريك علي أجهزة iOS. يمكنك تنزيل عدد غير محدود من التطبيقات والاستمتاع بها من خلال متجر التطبيقات هذا. إنه سهل الاستخدام ولديه أسرع سرعة تنزيل. يمكنك تصفح قائمة التطبيقات والألعاب المصنفة جيدًا باستخدام Ignition على iOS.

iOS ignition ، أحد أشهر متاجر التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. إنه غني بآلاف التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها يوميا بأحدث الإصدارات. في هذا التطبيق يمكنك العثور على التطبيقات المعدلة أو المعدلة.
  • متجر Flekst0re
متجر فليك ستور للايفون ،هو متجر مجاني ومفتوح المصدر لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch ،يسمح لك بتنزيل التطبيقات المعدلة مباشرة في جهاز Apple الخاص بك وتطبيقات لأجهزة iDevices بدون جيلبريك مجانًا.

FlekStore هو بديل ممتاز لمتجر توتو بوكس والعديد من متاجر الأخرى. بالإضافة إلى أنه يوفر لك وصولا غير مقيد إلى آلاف التطبيقات والألعاب المعدلة والمعدلة مجانا ، فإنه يوفر لك أيضا القدرة على استخدام شهادة مطور لتوقيع ملفات IPA الخارجية.
  1. يعد FlekStore برنامجا شاملا ومفيدا لتثبيت التطبيقات يمكنك تثبيت Flekstore على iOS 12 ، 11+ ، 10+ ، 9+ ، 8+ ، 7+ يحتوي على مخزون كبير من التطبيقات يتراوح بين الكتب والألعاب وفئات الترفيه. لديها العديد من التطبيقات الشعبية تحت كل فئة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل أي تطبيق iOS تريده. تتم إضافة تطبيقات iOS جديدة كل يوم ، ويقوم فريق المطورين بتحديث التطبيقات بانتظام.
  2. واجهة مستخدم نظيفة وخوادم محدثة ، لذا يمكنك توقع سرعة تنزيل سريعة.، فيمكنك استخدام هذا التطبيق. إنها واحدة من منصات تطبيقات iOS الشائعة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل العديد من التعديلات والتطبيقات.
  3. هذا هو أفضل متجر تطبيقات بديل ،يقدم أحدث التطبيقات والألعاب مجانا. لا تحتاج إلى عمل جيلبريك / كمبيوتر شخصي للتثبيت لذلك هي منصة رائعة لتنزيل واستخدام أداة تنزيل تطبيقات iOS.
  4. إن تنزيل تطبيقات iOS من خارج متجر التطبيقات الرسمي قد تواجه صعوبة . ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، فستحصل على شهادة المطور الافتراضية التي يمكن استخدامها للتوقيع الذاتي.
  • متجر Top Store
TopStore واحد من اشهر متجر ايفون . يوفر أكثر من 2000 تطبيق ولعبة ، تم تعديلها في الغالب بميزات جديدة رائعة ، إلى جانب سلسلة من محاكيات الألعاب وتطبيقات البث وغير ذلك الكثير ، وكل ذلك للتنزيل المجاني. لذلك ، إذا كنت تبحث عن بديل لـ AppValley ، فيمكنك استخدام TopStore على جهاز iPhone / iPad. أن TopStore التطبيق متوافق مع جميع أجهزة iOS 9 و iOS 10 و iOS 11.3 و iOS 11.3.1 و iOS 11.4 و iOS 12 و iOS 12.0.1 و iOS 12.1 و iOS 13 و iOS 13.1 و iOS 13.4. ومع ذلك ، للحصول على أداء سلس لـ TopStore ، من الضروري ترقية جهاز iOS الخاص بك إلى نظام التشغيل iOS 11 أو iOS 12.

هناك ثلاثة أقسام في التطبيق. يعمل القسم "التطبيقات الأكثر شهرة" كشاشة رئيسية للتطبيق. يحتوي قسم "التطبيقات" على ثلاث فئات هي تطبيقات الأفلام والتطبيقات المعدلة والتطبيقات المدفوعة. التطبيقات المدفوعة هو القسم الذي يوفر تطبيقات iOS المدفوعة مجانا. بعد ذلك ، عند الوصول إلى قسم "الألعاب" ، يتم تقسيمها أيضا إلى الألعاب المدفوعة هي قسم يوفر ألعاب iOS مدفوعة مجانا.
  • سهل الاستخدام بسبب واجهة المستخدم البسيطة.
  • يضم TopStore مجموعه ضخمة ويتم تضمين تطبيقات الأخبار والألعاب كل يوم.
  • تطبيق سهل للمستخدمين.
  • يمكن تضمين جميع تطبيقات iOS تقريبا في التطبيق ، إلى جانب ايفون XS و ايفون XS Max الجديد.
  • عملية تثبيت تطبيق TopStore سهلة للغاية ولا يلزمك سوى تثبيت عنصر بزر واحد فقط.

ما هو افضل متجر للايفون مجانا 2021 ؟

يوجد العديد من المتاجر التي تم ذكرها أعلاه من متاجر الصينية للايفون ، مع ذلك يعتبر افضل المتاجر حتى الان الذي يعمل لجميع أجهزة ايفون هو برنامج الارنب الصيني VIP الذي يعتبر افضل متجر بلس للايفون 2021، فهو يوفر مجموعه كبيرة من التطبيقات التي اليها فكل ما عليك هو البحث عن التطبيق وتثبيته على جهازك كما انه يوفر لك واجهة سهلة تتيح لك الحصول على برامج بلس والألعاب المدفوعة مجانا.


فكل ما تحتاجة من خلال موقع ايجى للبرامج الذي يوفر جميع البرامج للكمبيوتر والايفون والاندرويد من خلال الموقع الرسمى

توجة لصفحة التحميل