close
تحميل جوجل ميت Google Meet على الكمبيوتر 2023 اخر تحديث مجانا - مدونة فرفش

تحميل جوجل ميت Google Meet على الكمبيوتر 2023 اخر تحديث مجانا

برامج تحميلبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تحميل جوجل ميت Google Meet على الكمبيوتر 2021 اخر تحديث مجانا

تحميل جوجل ميت Google Meet على سطح المكتب 2023 للحاسوب برابط مباشر

تحميل تطبيق قوقل ميت للاجتماعات Google Meet 2021 كامل علي جهاز الحاسوب ولهواتف الأندرويد والأيفون هو برنامج مجاني تم تطويره بواسطة Google على مدار السنوات السابقة ليحل مكان Google Hangouts وGoogle Chat ،يتيح التطبيق للمستخدمين من اجل إنشاء اجتماعات بين العديد من الأشخاص بطريقة آمنة وسهلة الوصول إليها عبر الإنترنت، كما يمكنك دعوة مجموعة كبيرة ومن الأشخاص يصل إلى 100 مشارك.

 يوفر البرنامج العديد من المميزات والخيارات ببرنامج Google Meet التي تسمح للمستخدمين الانضمام إلى اجتماعات مجدولة مسبقا من أحداث التقويم ، مشاركة رابط الاجتماع والدخول إليه ،والاتصال من هواتفهم إذا كانت الدعوة تتضمن رقم هاتف.

لذا فإن تنزيل تطبيق جوجل ميت Google Meet يستخدمه فئات المجتمع وبشكل أكبر لاجتماعات المؤسسات الكبيرة وعملاء المؤسسات والمؤسسات مثل المدارس، والمعلمين من أجل الملاقاة وجها لوجه مع طلابهم - وهو يعد مصدرا رائعا يمكنك استخدامه للتعلم عبر الإنترنت للعمل من المنزل فهو أفضل بديل للتدريس من الفصل الدراسي الفعلي خاصة في ظل فيرس كورونا المستجد.

 باستخدام Google Meet ، يمكن للمدارس الحفاظ على تدفق الاتصال - وإنشاء اجتماع بين الطلاب وأولياء الأمور والأوصياء وزملائهم أعضاء هيئة التدريس - عبر منصة آمنة. كما يوفر لك العديد الوسائل لتحكم بمن ينضم إلى الاجتماع وقبول أو الرفض، كما يمكنك بعد تثبيت تطبيق Google Meet الاستمتاع باستضافة الاجتماعات لمدة تزيد عن 60 دقيقة مع دعم ميزة لمشاركة المستندات والشرائح اثناء مؤتمرات الفيديو.

نبذة عن تطبيق جوجل ميت Google Meet 2021

تطبيق كوكل ميت الاصلي Apk هو خدمة مجانية تم إنشاء هذه الخدمة في الأصل باسم Google Hangouts Meet ، بعد تطويرها تم إصدارها من قبل شركة جوجل في مارس 2017 كتطبيق بداخل متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ولهواتف الايفون بمتجر أب ستور، عدد الجلسات التي كان يدعمها البرنامج في السابق هو 30 مشاركا فقط والتي كانت مناسبة للشركات بذلك الوقت ولكن بعد تطوير لعام 2021 اصبح يمكن ودعوة ما يصل إلى 100 مشاركا لمدة تصل إلى 60 دقيقة في النسخة المجانية، حسب جوجل يمكن زيادة ودعوة ما يصل إلى 250 مشاركا ولكن تحتاج Google Workspace الذي كان يسمى في السابق G Suite الذي يضم مجموعة برامج تجارية وتعليمية بواسطة Google مثل Gmail و Drive.
تنزيل جوجل ميت Google Meet كامل اخر تحديث مجانا

يعتبر تطبيق جوجل للاجتماعات Google Meet سهل الإعداد ولن تواجه أي تعقيدات ،فكل ما تحتاجه حساب Google أو حساب العمل G Suite على منصة جوجل والبدء بإنشاء اجتماع فيديو ودعوة المشاركين والأصدقاء وجدولة الاجتماعات على Google Meet ،الاختيار بين العديد من اللغات، التحكم الكامل في الاجتماع بإزالة وارسال الدعوات للأجهزة المحمولة التي تعتمد على Android و iOS و أجهزة سطح المكتب باستخدام التطبيق أو من من خلال Chrome والمتصفحات الحديثة الأخرى بدون الحاجة الى برامج إضافية.

تم إضافة خاصية جديدة متاحة للاستخدام في لـ Google Meet وهى تصفية ضوضاء الخلفية المحيط بميكروفون بذكاء على Android و iOS لينافس برنامج زووم ،عند تفعيلها يقوم التطبيق تلقائيا بإزالة الأصوات المشتتة وإلغاء التشويش والضوضاء التي لا تشبه الأصوات التكلم مثل إزالة صوت الطقطقة الواضحة أو أقلام اثناء الكتابة أو خشخشة الزجاج أو النقر على لوحة المفاتيح، علما بان يتم إيقاف إلغاء الضوضاء افتراضيا في Google Meet، لذلك فانك تحتاج الي تشغيل الميزة يدويا قبل أو أثناء المكالمة .بالإضافة الى الميزة الجديدة وهو ضبط الإضاءة تلقائيا التي تحتاج الى استخدامها اذا كان المكان مظلم او معتم فانة يمكنك باستخدام برنامج Meet تشغيل وضع الإضاءة المنخفضة الذي يعمل على إضاءة ضوء الكاميرا للحصول صور اكثر وضوح اثناء مكالمة الفيديو.

شرح تحميل Google Meet جوجل ميت للكمبيوتر 2021

إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى Google Meet من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، فلن تحتاج إلى تنزيله. بدلا من ذلك ، يمكنك الوصول إليه ببساطة على متصفحك يمكنك ذلك باستخدام الخطوات التالية :-
  1. افتح Google Chrome أو أي متصفح آخر من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  2. وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك أو قم بإنشاء حساب جوجل جديد وافتح Gmail
  3. سيظهر لك حسابك الجميل الخاص بك ، يمكنك فتح Google Meet في الزاوية السفلية اليسرى بالضغط على اجتماع جديد "New Meeting" أو اجتماعاتي لبدء العمل مع جوجل ميت
  4. يمكنك بدء اجتماع جديد وارسال دعوة أصدقائك وزملائك للانضمام أو الانضمام الى الاجتماع الحالي.
الطريقة الأخرى
  • تسجيل الدخول في كوكل ميت
  • بالتوجه الى متصفح الخاص بك بعد تسجيل الدخول الخاص بحساب جوجل ، بعد تسجيل الدخول بنجاح اضغط على google apps اعلى الشاشة بجوار حساب جوجل واختر meet واتبع وأبدأ في استخدام قوقل ميت للاجتماعات بدون أي برامج.
الطريقة الثالثة
افتح Google Chrome واكتب في شريط البحث meet.google.com وأبدأ في استخدامه. مع ملاحظة ، قامت Google بدمج برنامج Google Meet مع Gmail وتقويم Google ، مما يتيح لك الوصول إليه ببساطة من هناك عند فتح احدهما.

شرح بالفيديو تحميل برنامج كوكل ميت على الهاتف و الحاسوب download google meet on PC


كيفية إنشاء جلسة اجتماع داخل جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2021 باستخدام محاكي؟

  • قم بتنزيل برنامج تثبيت بلوستاك وقم بإنهاء الإعداد.
  • ابدأ بلوستاك ثم افتح Google Play على سطح المكتب.
  • ابحث عن Google Meet في Google Play.
  • تثبيت. قم بتنزيل وتثبيت Google Meet.
  • عند اكتمال التثبيت ، اضغط فوق الرمز للبدء.
  • استمتع بتشغيل Google Meet للحاسوب باستخدام بلوستاك.
  • ملاحظة يمكنك ايضا تثبيت جوجل ميت عن طريق تحميل برنامج جيم لوب واتباع الخطوات أعلاه

كيف تبدأ اجتماع الفيديو؟

  • بعد فتح Google Meet يمكنك انشاء اجتماع لوقت لاحق أو بدء اجتماع فوري أو الجدولة في تقويم جوجل والخيار الأول يوفر لك كود يمكنك إرساله للأشخاص المدعوين ليقوم بنسخ الكود او الرابط والانضمام الى الجلسة.
  • مع ملاحظة انه يتوفر بداخل كتم الصوت وفتح الميكروفون في أي وقت اثناء الجلسة عندما تكون متصل ببرنامج Google Meet كذلك التحكم بمستوى الصوت سواء في الهاتف باستخدام السبيكر أو من خلال الكمبيوتر باستخدام لاب توب او سماعه الراس.
  • يوفر أيضا الهاتف إمكانية التحكم في فتح واغلاق الكاميرا لعدم عرض الفيديو في أي وقت والتحويل بين كل من الكاميرا الامامية والخلفية حسب نوع الهاتف بكل سهولة لجودة افضل
  • عند الدخول الى الجلسة تحتاج الى ادخال رمز أو اسم حتى تتمكن من الانضمام للاجتماع اما في حال رغبت في انشاء اجتماع جديد فانك تحتاج للضغط على زر اجتماع جديد سيظهر لك رابط قم بأرساله الى الأشخاص أو الأصدقاء الذي سوف يتم عقد الاجتماع معهم.

برنامج قوقل ميت Google meet عربي

قد يحتاج مستخدمين جوجل ميت Google Meet الى تغير اللغة كونها تكون بشكل افتراضي إنجليزي على حساب جوجل الخاص بك علما بان عند انشاء حساب جوجل فانة يمكنك الاختيار اللغة العربية، مع ذلك اذا كان تحتاج تحويل جوجل ميت الى عربي، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. واضغط فوق البيانات والتخصيص. ستظهر لك في قائمة الإعدادات العامة المفضلة على الويب. اضغط فوق اللغة. اختر لغتك المفضلة بالضغط على إضافة لغة أخرى وابحث عن لغتك وحدد عربي واضغط على زر اختيار. سيتم حفظ الإعدادات الخاصة بك للحصول على برنامج Google Meet عربي.

مميزات برنامج جوجل ميت Google Meet للاندرويد والأيفون و للكمبيوتر

  • يمكنك بعد تنزيل كوكل ميتنك إنشاء محتوى Jam أو فتحه أثناء إجراء مكالمة فيديو عبر برنامج كوكل ميتنك ، وهذه الميزة تسمح باستضافة جلسات العصف الذهني ونماذج أسئلة العصف الذهني تعاونية مع زملائك أو شريكك في الوقت الفعلي.
  • تخطيطات شاشة متعددة 
يمكنك باستخدام جوجل ميت اخر تحديث عرض المشاركين في مؤتمرات الفيديو بالوقت الفعلي حيث يظهر من معك اثناء خاصة أثناء الاجتماعات الكبيرة والمكالمات الجماعية ومن خرج منها ويمكنك رؤية ما يصل إلى 16 شخصا في وقت واحد في Google Meet على الشاشة والتي تساعد على تعزيز المشاركة أثناء العمل عن بعد وتخطيط المشروع ، ويعرض جوجل ميت أنواع مختلفة من التخطيطات يمكنك الاختيار من بينها الشريط الجانبي ، والإضاءة ، والمربع.
  • خلال مكالمة الفيديو 
 يواجه العديد من الأشخاص مشكلة التحدث بنفس الوقت مما يودى لتداخل الصوت ولكن مع جوجل ميت تم حل هذه المشكلة باستخدام طريقة الزر ارفع اليد لجعل المحادثة أكثر انتظام عندما يكون لدى الأشخاص سؤال أو شيء ما ليقولوه.
  • ميزة تعتيم الخلفية بسهولة أو استبدالها بصورة وهى مفيدة في حال رغبت في عدم عرض الأماكن المحيطة في اجتماع الفيديو الخاص بك
  • مشاركة الشاشة مع الاخرين
يمكن للمستخدمين عبر برنامج جوجل ميتنج مشاركة شاشتهم أثناء الاجتماع واختيار بالضبط ما يريدون مشاركته مع المشاركين الاخرين بنفس المكالمة. لذلك يوفر لك البرنامج العديد من الخيارات فإذا كنت لا ترغب في مشاركة شاشتك بالكامل ، يمنحك Google Meet خيار مشاركة نافذة متصفح أو تطبيق أو تصوير الشاشة. يمكن أيضا مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة مع المشاركين الآخرين باستخدام ميزة مشاركة الشاشة.
  • الشرح في الوقت الحقيقي 
لكل من يعانون من صعوبات التعلم ، فإن الحل يقدم تسميات توضيحية في الوقت الفعلي أثناء مؤتمرات الفيديو. بضغطة واحدة على الزر "تشغيل التسميات التوضيحية" ، يمكن لأي مشارك تشغيل التسميات التوضيحية المباشرة. والتي تساعد بتحويل الكلام المنطوق الى مكتوب أي ترجمة كلماتك إلى نص يظهر على الشاشة، فهذه ميزة رائعة خاصة في مجال التدريس ، كما أنها تفسح المجال لتسجيلات الاجتماعات ، حتى يتمكن أولئك الذين يشاهدون تسجيل الفيديو لاحقا من متابعتها بسهولة أكبر.
  • إلغاء الضوضاء ميزة جديدة
لإلغاء الضوضاء في جوجل ميتنج ، والتي تساعد في تصفية الضوضاء وتقليل عوامل التشتيت البيئي والاستمتاع بتجربة صوتية أفضل في مؤتمرات الفيديو الخاصة بالمشاركين .في البداية ، ستكون الميزة متاحة فقط على الكمبيوتر عبر الويب ، ولكن سيتم طرحها على الهواتف المحمولة في المستقبل.

هل هناك نسخة مجانية من Google Meet؟

نعم أتاحت Google برنامج Google Meet لأي شخص لديه حساب Google عادي ، يمكنك إضافة عدد 100 مشارك، سيكون بمعدل 60 دقيقة للاجتماعات التي تستخدم الإصدار المجاني.

لماذا يعتبر اجتماع Google مهما للطلاب؟

يمنح Google Meet ، المعلمين طريقة سريعة وسهلة للتواصل وجها لوجه مع طلابهم عبر الفيديو المباشر، يمكنك لإجراء مناقشات جماعية ، مشاركة الشاشة وخيارات التسجيل ، ولمساعدة الطلاب على رؤية وجوه بعضهم البعض.

بالإضافة الى انه تم تطوير Google Meet ليكون اكثر ملائمة لتطبيقات الأعمال مثل الاجتماعات عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو باستخدامه جميع المميزات مثل مشاركة الشاشة وبث الفيديو الذي يساعد بشكل كبير ، فانة يوفر Google Meet خصوصية والأمان فهو مناسب أيضا في المدارس والكليات كونها تهتم أكثر بخصوصية وسلامة بياناتها كذلك مجانا

كيفية تمكين عرض الشبكة في Google Meet

قد تحتاج الى اختيار بين طريقة عرض الشبكة في Google Meet أثناء اجتماع لتعديل عدد المربعات الظاهرة على الشاشة والتي قد تصل الى 16 ، وكذلك ما إذا كان يمكنهم رؤية شاشتهم الخاصة ويمكنك ذلك عن طريق تحديد خيار التنسيق "Tiled" في قائمة الإعدادات.

أيهما أفضل برنامج جوجل ميت أو zoom ؟

يعتبر Google Meet بأنه "تطبيق مؤتمرات الفيديو". والتي تقدم خدمة مكالمات فيديو سريعة وسهلة على الويب مباشرة وهي مناسبة للشركات من جميع الأحجام. ولا تحتاج لتنزيل أو تثبيت تطبيق لاستخدامه على جهازك فكل ما تحتاجه الانتقال الى موقع Google Meet وتسجيل الدخول والبدء باستخدامه باستخدام حساب جوجل. zoom يقدم معظم الميزات المتقدمة مثل "مؤتمرات الفيديو ، مؤتمرات الويب ، الندوات عبر الإنترنت ، مشاركة الشاشة".

أكثر مشاكل Google Meet شيوعًا وكيفية إصلاحها

حل مشكلة فشل الكاميرا عند تشغيل Google Meet ؟

هناك العديد من الطرق حتى تتمكن من إصلاح فشل الكاميرا على جوجل ميت
  • الطريقة الأولى
  1. في حال كنت تستخدم في حال أن كاميرا Google Meet لا تعمل فقط لمتصفح Chrome فانك تحتاج الى منح الكاميرا الإذن فعند تشغيل Google Meet ، سيطلب منك ميكروفونا وإذنا للكاميرا ، لذلك يجب أن تسمح هنا للخدمة بالوصول إلى ميكروفون والكاميرا. ولكن ماذا لو قمت بحظر الإذن عن طريق الخطأ؟ في مثل هذه الحالات ستظهر رسالة بان الكاميرا لا تعمل ، لذلك تحتاج إلى تمكين الإذن من قائمة إعدادات المتصفح.
  2. تأكد من توصيل كاميرا الكمبيوتر وتشغيلها وتوجيهها نحوك دون عائق.
  3. ويمكنك ذلك بالتوجه متصفح جوجل كروم واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى الإعدادات.
  4. انتقل إلى الخصوصية والأمان> إعدادات الموقع.
  5. هنا ، يجب أن ترى meet.google.com واضغط عليه. السماح للكاميرا
  6.  انتقل إلى الأذونات واسمح بإذن الكاميرا والميكروفون لـ Google Meet.
  7. تحقق مما إذا كانت الكاميرا تعمل في تطبيقات أخرى مثل الماسنجر فيس بوك
  8. أغلق أي تطبيق آخر ربما يستخدم الكاميرا ، ثم أعد تحميل Google Meet.

كيف يمكنني تقليل استهلاك البيانات على Google Meet؟

بشكل افتراضي فان الجودة التلقائية عند بث Google Meet الفيديو بدقة تصل إلى HD 720p مع اتصال جيد بالإنترنت. وهو ما يودى الى استهلاك الانترنت في الهاتف ويمكن تقليل الجودة الى 360 بسكل فكل ما تحتاجه هو
  • افتح تطبيق Google Meet على هاتفك.
  • اضغط على قائمة الرئيسية للبرنامج وتوجه إلى الإعدادات.
  • قم بتشغيل تبديل "الحد من استخدام البيانات" لاستهلاك اقل للبيانات وهى مفيدة في حال كان الانترنت لديك ضعيف.

كم عدد المشاركين الذين يمكن ان يلتقوا في Google Meet ؟

يمكنك استضافة اجتماع كبير وإنشاء أحداث عبر الإنترنت باستخدام Google Meet ودعوة ما يصل إلى 250 مشاركا من مختلف الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الجوال في أي مكان حول العالم.

كم من الوقت يظل رابط Google Meet نشطا؟

تنتهي صلاحية روابط Google Meet التي تم إنشاؤها في تقويم Google إذا لم يتم استخدامها لمدة 90 يوما كحد اقصى بمعنى انه في حالة إنشاء الاجتماع والدخول ، تنتهي صلاحية الاجتماع بمجرد مغادرتك.

ما هو أحدث إصدار من Google Meet؟

  • اسم البرنامج Google Meet
  • تاريخ الإصدار 2021
  • رقم الإصدار 04.18.369492438
  • منصة Android و iOS و Web
  • التصيف برامج الاتصال

ماهي أنظمة التشغيل التي يعمل عليها برنامج جوجل ميت Google Meet

Google Meet متوافق مع معظم أنظمة فهو يعمل Google Meet على أي جهاز، Windows لسطح المكتب / قوقل ميت للابتوب وMac و Chrome OS أو Android أو قوقل ميت للايفون / iPad و google meet للماك بوك بالإضافة الى بعض أنظمة Linux مثل Ubuntu.

هل يعمل Google Meet بدون شبكة Wi-Fi

في كثير من الأحيان أثناء محادثة الفيديو ،قد يكون أو أكثر من المشاركين غير متصل وغير قادر على الانضمام بسب عدم توفر انترنت او انه خارج المنزل .وفي هذه الحالة نظرا لوجود خيار اتصال ، فلن تحتاج إلى الاعتماد على اتصالك بالإنترنت لاجتماع العمل من المنزل. فيمكن للمنظم "دعوة" الأشخاص الغير قادرين على الاتصال بالإنترنت عن طريق رقم هاتفه للدخول إلى المكالمة ويمكنه المشاركة باستخدام هاتفه الخلوي أو هاتفه الأرضي
ملاحظة يمكنك تحميل العديد من البرامج عن طريق مدونة فرفش وفي حال رغبت في الاستفسار يمكنك مراسلتنا من خلال التعليقات 
رابط تحميل برنامج جوجل ميت
تنزيل كوكل ميت بدون سوق بلي
تنزيل كوكل ميت اصدار قديم
تحميل برنامج تيوب ميت من جوجل بلاي اخر اصدار.


توجة لصفحة التحميل