close
تحميل موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2023 اخر تحديث للنسخة 10- movie maker - مدونة فرفش

تحميل موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2023 اخر تحديث للنسخة 10- movie maker

برامج النتبرامج تحميل
  • اختصارات الموضوع

موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2020 اخر تحديث كامل - movie maker

برنامج موفي ميكر اخر اصدار
اليكم افضل برامج للمونتاج وتعديل واخراج الفيديوهات movie maker من البرامج المميزة فى هذا التصنيف حيث يقدم على انتاج الفيديوهات من خلال الصور كما يمكنك اضافة الصور والكتابة عليها بكل سهولة وتغير بين الخطوط وتكبير وتصغير الصورة بما يتناسب مع المستخدم ووضع الاشكال المختلفة والتاثيرات الرائعه الموجودة بداخلة.
موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2020 اخر تحديث كامل - movie maker

ماهو الجديد فى تحميل برنامج موفى ميكر ويندوز 7 اخر تحديث

  • برنامج يتميز بواجهة سهلة الاستخدام والتعلم
  • يوفر لك موفي ميكر العديد من الادوات المختلفة التى تساعدك على صناعة فيديو باحترافية
  • يحتوى البرنامج على اضافات تمكنك من الكتابة على الصور والتسريع للفيديو واضافة التاثيرات المختلفة بجودة عالية
  • من البرامج الخفيفة التى يمكنك لجميع الاجهزة تشغيلة بدون اي مشاكل قد تواجهك
  • انتاج الفيديو بالعديد من الجودات المختلفة التى يمكنك من خلاله لمشاركة على مواقع التواصل الاجمتاعي بسهولة
  • يدعم تسجيل الصوت والصورة فى نفس الوقت ودمج الصوت عليهم من خلال التسجيل من خلال اضافة من قائمة ADD
  • يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات المختلفة بما فيها اللغة العربية للبرنامج
  • برنامج للتحميل مجانا يمكنك استخدامة بدون الحاجة الى انترنت

قد يعاني بعض المستخدمين برنامج موفي ميكر حيث عند تحميلة من الانترنت قد لا يعمل بشكل مناسب مع نسخة ويندوز 7 او ويندوز 10 لذلك نقدم لكم الاصدار الكامل مجانا وبرابط مباشر للتحميل

موفى ميكر ويندوز 7 النسخة الكاملة متاح للتحميل مجانا على الكمبيوتر لجميع الاجهزة الضعيفة ، فيعتبر برنامج Windows Movie Maker ويندوز 7 خفيف جدا على عكس العديد من بدائل التي تعمل على صناعه وتعديل أفلام الفيديو فانة يمكنك تشعيل فيديو ميكر صانع الافلام ليعمل على جهاز بدون ان يستخدم موارد من النظام وهو ماقمت ميكروسوفت بتطوير خلال الاعوام السابقة حيث يمكنك تنزيلة بسهولة لجميع انظمة التشغيل بشكل كامل ليتوافق مع نظام تشغيل ويندوز xp، فيستا ،7،8،10 ، كذلك يحتوي البرنامج على العديد من المميزات والاضافات الجديدة التي يمكنك استخدامها بطريقة فعالة مثل امكانية الكتابة على الفيديو بالعديد من اللغات ومنها اللغة العربية ، كما يوفر لك امكانية تسريع الفيديو ودمج الصور مع الفيديو بطريقة سهلة واضافة العديد من المواثرات المختلفة على الصورة والانعاكس مما يسمح لك بمرونة اكبر فى التعامل مع الفيديو بطريقة رائعه وسهلة فى نفس الوفت كل ذلك مجانا ، من خلال تحميل برنامج Windows Movie Maker الاصدار الجديد الذي يتضمن احدث التقنيات الجديد والمواثرات الصوتية المميزة التي يمكنك ادخالها على الفيديو لكى تبدع في اصميم فيديو احترافي بطريقة رائعه ، كذلك تم اضافة امكانية تحويل الصور الي فيديو من خلال الادوات الاضافية المدمجة بداخل التطبيق باستخدام خاصية convert التى تعمل على تحويلها الي اي صيغ وصنع فيديو احترافي مع اضافة ملف صوتي متوفر لديك على الكمبيوتر او من باستخدام المكتبة الكاملة الموجودة بداخل برنامج Windows Movie Maker.
صانع أفلام Windows Movie Maker تحميل مباشر

مميزات برنامج موفى ميكر عربى ويندوز 7

  • برنامج Windows Movie Maker لة القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو واضافة العديد من المواثرات عليها وكذلك تحريرها بسهولة ومشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل OneDrive و Facebook و Vimeo و YouTube و Windows Live Groups و Flickr
  • قد يتسال العديد كل هذة المميزات فهل برنامج Windows Movie Maker مجاني ؟ بالطبع يعد تحرير فيديو مجاني كما يتم تحديثة من وقت الي اخر واضافة العديد من المميزات الجديد على الإنترنت.
  • سهل الاستخدام يوفر لك برنامج موفى ميكر ادوات متعدد لجميع المستخدمين بدون الحاجة الي اي شروحات او خبرة كبيرة يمكنك تعديل او إنشاء مقاطع الفيديو بشكل احترافي وعمل ملفات فيديو بسرعه كبيرة وحفظها على الكمبيوتر او مشاركتها على مواقع التواصل الاجمتاعي.
  • يوجد العديد من التنسيقات المدعومة مثل WMV / .ASF و MPG وMPEG-1 و .AVIو DV-AVI و WMA و WAV و MP3.
  • يمكنك تعيين مدة كل انتقال والسرعه ، ويمكنك حتى معاينة تأثير والتعديدل والتراجع ببساطة عن طريق تمرير الماوس فوقه.
  • يمكنك تحميل برنامج موفى ميكر عربى ويندوز بشكل كامل مع ذلك يحتوي 10 على محرر فيديو مخفي يعمل قليلاً مثل Windows Movie Maker أو Apple iMovie. يمكنك استخدامه لقص مقاطع الفيديو أو إنشاء أفلام وعروض شرائح منزلية خاصة بك. يمكنك حتى إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا. هذه الميزة جزء من تطبيق الصور
  • انتاج الفيديو بجودة عالية وابعاد مختلفة كذلك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع بين 16: 9 و 4: 3.
  • يوجد العديد من بدائل Windows Movie Maker هومنها يعد Adobe Premiere Pro و Camtasia و iMovie و Filmora أكثر البدائل والمنافسين شعبية حول العالم لبرنامج Windows Movie Maker.

كيفية تثبيت Windows Movie Maker على نظام التشغيل ويندوز 7 ؟

  1. إذا كنت ترغب في الحصول على Windows Movie Maker على نظام التشغيل ويندوز 7 ، فأنت بحاجة إلى تحميل ملف البرنامج الموجودة فى نهاية الموضوع .يمكنك بسهولة تثبيت Movie Maker من ويندوز 7 إذا اتبعت الخطوات أدناه.
  2. في حال توفر Windows Photo Gallery مثبتًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك Windows Movie Maker أيضًا نظرًا لأن الاثنين تم دمجهما معًا.
  3. قم بتنزيل Windows Movie Maker واستمتع بمجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو.
  4. انتظر حتى ينتهي التثبيت.
  5. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك بسهولة بدء تشغيله ببساطة عن طريق النقر المزدوج فوق اختصار علي سطح المكتب باسم Windows Movie Maker .
البرنامج أيضًا متعدد الاستخدامات لأنه يحتوي على العديد من الاضافات عند تحميل برنامج موفى ميكر عربى ويندوز.
بمجرد بدء البرنامج ، يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى من قائمة ملف. كما يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الانترنت ودمجها فى الفيديو أو الصور بكل سهولة والاختيار من بين العديد من التاثيرات التي قد تصل الي أكثر من 50 تأثير مختلف.

لتحميل البرنامح
  • اسم البرنامج موفي ميكر 2021
  • حجم ملف التحميل 14MB
  • نظام التشغيل ويندوز 7 /8/10 64 بت او 32 بت للكمبيوتر
  • الاصدار اخر اصدار
  • التصنيف software videoeditor
  • اللغات يدعم العديد من اللغات ويمكنك تغيرها من الاعدادت
رابط مباشر لتحميل موفي ميكر لويندوز 7/8/10 - النسخة الاصلية
رابط تحميل من مييديا فاير النسخة الكاملة مجانا


توجة لصفحة التحميل