close
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية - مدونة فرفش

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Office النسخة الاصلية كاملة

تحميل حزمة اوفيس 2020 Microsoft Office النسخة الاحدث للكمبيوتر واللاب توب لجميع ويندوز 10 و8 و11 وهو عبارة عن عن مجموعة من التطبيقات المصممة للعمل معا بشكل جيد ومصممة حول واجهة مشتركة. وإكمال المهام الشائعة على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إنشاء وتحرير المستندات التي تحتوي على نصوص وصور ، والعمل مع البيانات في جداول البيانات وقواعد البيانات ، وإنشاء عروض تقديمية وملصقات..تأتي مجموعة مايكروسوفت اوفيس 2013 في عدة إصدارات مختلفة ، لكل منها مجموعة مختلفة من التطبيقات. يلخص الجدول التطبيقات المتوفرة وفي الإصدارات.

تساعد معرفة مايكروسوفت اوفيس على أن تكون موظفا وزميلا أفضل في العمل. عندما تتعلم برامج مايكروسوفت اوفيس 2021 بالإضافة إلى الثلاثي الأولي ، Word و Excel و PowerPoint ، اليوم ، يتضمن مايكروسوفت اوفيس أيضًا Access و Publisher و OneNote و Outlook - وكلها تتكامل بسلاسة مع بعضها البعض. ، فإنك ستزيد من إنتاجيتك. الإنتاجية العالية ضرورية للنجاح على المدى الطويل في حياتك المهنية .

يقوم مايكروسوفت اوفيس بتوسيع مشاركة البيانات بما يتجاوز تكامل التطبيقات من خلال توفير تكامل مجموعة العمل مع Microsoft Outlook. يمكن للمستخدمين إرسال المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وملفات البيانات عبر البريد من داخل التطبيقات المصدر. مكتب. من بين جميع المكونات المختلفة ، يعد تحميل اوفيس 2020 للكمبيوتر هو التطبيق الأكثر شيوعا والأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة فتح التطبيق على أنظمة تشغيل Windows و Mac.

نبذة عن ميكروسوفت اوفيس 2020

برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office عبارة عن مجموعة من التطبيقات ذات الصلة بالمكتب. يخدم كل تطبيق غرضا فريدا ويقدم خدمة محددة لمستخدميه. على سبيل المثال ، يتم استخدام Microsoft Word لإنشاء المستندات. يستخدم Microsoft PowerPoint لإنشاء العروض التقديمية
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا

في برنامج ميكروسوفت اوفيس ، ستجد أدوات الكتابة بالحبر الجديدة وأنواع البيانات والوظائف وأدوات الترجمة والتحرير والرسومات المتحركة وميزات سهولة الاستخدام وغير ذلك الكثير

يتم استخدام مايكروسوفت اوفيس 2020 من قبل أكثر من مليون شركة حول العالم ، مع أكثر من 731000 شركة في الولايات المتحدة وحدها تستخدم برنامج مجموعة المكتب ومنهم أيضا الدول الشرق الأوسط باللغة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية.
  • برنامج مايكروسوفت ورد 2020 Microsoft Word
يعد مايكروسوفت وورد 2020 أو MS Word احدى خدمات مايكروسوفت أوفيس وهو برنامجا شائعا لمعالجة الكلمات يستخدم بشكل أساسي لإنشاء المستندات ، مثل الكتيبات والخطابات وأنشطة التعلم والاختبارات والاختبارات والواجبات المنزلية للطلاب. تم إصداره لأول مرة في عام 1983 وهو أحد تطبيقات مجموعة مايكروسوفت اوفيس
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا 64 بت

تم تطوير برنامج MS Word بواسطة Microsoft ، وهو من بين البرامج الأكثر شيوعا والأكثر استخداما في مجموعة مايكروسوفت اوفيس. يتم استخدامه لإجراء عمليات كتابة بجودة احترافية ، وتحرير المستندات الموجودة وتنسيقها ، وإنشاء مستندات رسومية تشتمل على الصور

تكمن شعبيته في سهولة استخدامه ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن استخدامه على أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Macintosh وبالطبع Windows. يمكن شراء Word كمنتج مستقل أو كجزء من مايكروسوفت اوفيس ، والذي يتضمن أيضًا برامج مثل Excel و PowerPoint.
  • برنامج مايكروسوفت اكسيل 2020 Microsoft Excel
Microsoft Excel هو برنامج جداول بيانات مضمن في مجموعة تطبيقات عند تحميل اوفيس 2020 باللغة العربية، أو باللغة الإنجليزية يستخدم اكسل عادة لتنظيم البيانات وإجراء التحليل المالي. تعرض جداول البيانات جداول قيم مرتبة في صفوف وأعمدة يمكن معالجتها رياضيًا باستخدام العمليات والوظائف الحسابية الأساسية والمعقدة. يتم استخدامه في جميع وظائف الأعمال وفي الشركات من الصغيرة إلى الكبيرة.
برنامج مايكروسوفت اكسيل 2020 Microsoft Excel

MS Excel تم تطويره بواسطة Microsoft في عام 1985 ، بهدف وحيد هو مساعدة الشركات في تجميع جميع بياناتها المالية والائتمان السنوي وكشوف الخصم السنوية. تقدم سريعا إلى المستقبل بعد 31 عاما ، وهو الآن البرنامج الأكثر استخداما لإنشاء الرسوم البيانية والجداول المحورية.
  • برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2020 Microsoft Power point
powepoint برنامج الباوربوينت للعروض التقديمية هو برنامج كمبيوتر تم إنشاؤه بواسطة Microsoft يعتبر حزمة من حزم مايكروسوفت أوفيس والذي يسمح للمستخدم بإنشاء شرائح ,عرض شرائح . يساعد الأشخاص على تقديم خطاب باستخدام مجموعة من الشرائح. عرض PowerPoint التقديمي عبارة عن مجموعة من الشرائح التي يمكن استخدامها لإنشاء عروض تقديمية شفوية.، ويتم تجميعه مع Word و Excel وأدوات إنتاجية مكتبية أخرى. يستخدم البرنامج الشرائح لنقل المعلومات الغنية بالوسائط المتعددة.
برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2020 Microsoft Power point

يوفر كل ما نحتاجه لإنتاج عرض تقديمي ذو مظهر احترافي. يقدم PowerPoint برامج معالجة النصوص ، والتخطيط ، والرسم ، والرسوم البيانية ، وأدوات إدارة العروض التقديمية - وكلها مصممة لتكون سهلة الاستخدام والتعلم.
  • برنامج مايكروسوفت ون نوت 2020 Microsoft OneNote
ون نوت من مايكروسوفت الآن بعد أن أصبح مجانيًا وغير مرتبط بنظام Windows يشبه OneNote إصدارا رقميا من دفتر ملاحظات تبقى قريبا منه لتدوين الملاحظات السريعة. يمكنك استخدامه لالتقاط أفكارك وتذكر المهام القادمة وتنظيم قوائم المهام والمزيد. على غرار تطبيقات مثل Evernote و Dropbox Paper ، فإنه يتيح لك تخزين النصوص والصور في مستندات حرة الشكل يمكنك الاحتفاظ بها خاصة أو مشاركتها مع الآخرين. يعد OneNote جزءا من Microsoft Office Suite ، إلى جانب برامج مثل Word و Excel و PowerPoint.

إنه مليء بالميزات أكثر من Evernote ويقدم دعما أفضل للقلم الإلكتروني والكتابة اليدوية سواء كنت تستخدم جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي أو iPhone أو iPad أو جهاز Android. OneNote هو تطبيق لتدوين الملاحظات يمكن أن يساعدك في تنظيم عملك.
  • برنامج مايكروسوفت اوت لوك 2020 Microsoft Outlook
أوتلوك 2020 هو برنامج إدارة البريد الإلكتروني تم تطويره بواسطة مايكروسوفت. يعد أوتلوك للويندوز جزءا من مجموعة Microsoft 365 (المعروفة سابقا باسم Office 365) ولكن يمكن تنزيلها بشكل مستقل.

تم تصميم اوفيس 2020 عربي لمساعدتك على التركيز على ما هو مهم من خلال عرض واضح للبريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال. يسهِل برنامج الاتصال بعميل البريد الإلكتروني هذا عرض جميع رسائلك وتخزينها وتنظيمها. يتضمن العديد من الميزات لتعزيز قدرات الاتصال الخاصة بك. قم بالرد بشكل أسرع من خلال الردود المضمنة أو وضع علامة على رسائلك أو حذفها أو وضع علامة عليها مقروءة أو غير مقروءة باستخدام أوامر سهلة الاستخدام في قائمة الرسائل ، وإلقاء نظرة سريعة على جدولك الزمني أو موعدك أو تفاصيل حول شخص تراسله عبر البريد الإلكتروني. يمكن لـ Outlook الآن قراءة رسائلك بصوت عال لمساعدتك في فهم الرسالة التي تلقيتها.
  • برنامج مايكروسوفت ببلشر 2020 Microsoft Publisher
بوبليشر 2020 هو برنامج نشر مكتبي يمكن استخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من المنشورات. باستخدام Publisher ، فبعد فبعد تنزيل اوفيس 2020 يمكنك بسهولة إنشاء بطاقات عمل وبطاقات تهنئة وتقويمات ورسائل إخبارية وغير ذلك الكثير باستخدام مايكروسوفت ببلشر.
برنامج مايكروسوفت ببلشر 2020 Microsoft Publisher

يختلف كل من بوبليشر 2020 و فإذا كنت تبحث عن برنامج نشر مكتبي ميسور التكلفة وترغب في إنشاء بطاقات عمل وبطاقات بريدية ونشرات إخبارية ونشرات إخبارية اما MS Word هو برنامج ينصب تركيزه على معالجة الكلمات. حيث إن MS Publisher يركز بشكل أكبر على النشر المكتبي. ينما يستخدم Publisher بشكل أساسي لإنشاء الكتالوجات والنشرات وبطاقات المعايدة والنشرات الإخبارية وما إلى ذلك
  • برنامج مايكروسوفت أكسس 2020 Microsoft Access
ببساطة شديدة ، يعد أكسس 2020 هو تطبيق لإدارة المعلومات تساعدك على تخزين المعلومات للرجوع إليها وإعداد التقارير والتحليل. يساعدك Microsoft Access يعمل كبرنامج قاعدة بيانات. يساعد في جمع البيانات وفرزها. يتم استخدامه لجداول البيانات والحسابات المالية على تحليل كميات كبيرة من المعلومات وإدارة البيانات ذات الصلة بكفاءة أكبر من Microsoft Excel أو تطبيقات جداول البيانات الأخرى.

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020

  • أصبح برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Microsoft Office الآن متوافقا مع الأجهزة المحمولة بعد أن طوروا مؤخرا Office Mobile ، والذي يوفر إصدارات مجانية للاستخدام من تطبيقات Office للأجهزة المحمولة. تقوم Microsoft أيضا بتشغيل Office Online ، وهو إصدار مستند إلى الويب من تطبيقات Office الأساسية ، والتي يتم تضمينها كجزء من حساب Microsoft.
  • يستخدمه أكثر من 1.2 مليار شخص ومعظم الشركات ، لوضع ذلك في السياق ، فإن ما يقرب من 20٪ من سكان العالم يستخدمون مايكروسوفت اوفيس 365. فهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل MacOS من Apple ، لذلك تعتبر خطوة أثبتت أنها جيدة لكل من عمالقة التكنولوجيا.
  • يتيح لك مايكروسوفت اوفيس إنشاء مستندات معالجة النصوص البسيطة مثل الحروف والتقارير ، ويمكنك إضافة اللون ، ويمكنك استخدام القصاصات الفنية ، ويمكنك الكتابة بمجموعة متنوعة من الخطوط والأحجام ، ويمكنك استخدام الجداول والحدود والرمز النقطي التنسيق ، يمكنك تنسيق النص وتخطيط الصفحة.
  • أفضل طريقة لتخزين البيانات
حتى إذا لم تستخدم أيا من الخيارات أو أي أداة يقدمها مايكروسوفت اوفيس لك ، فهي أفضل طريقة لتخزين البيانات. لماذا أقول هذا لأن اوفيس هي مجموعه التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأشخاص. لذلك ، عندما تقوم بتخزين البيانات في Excel ثم مشاركتها مع الآخرين ، يمكنهم الوصول إليها بسهولة.
  • يمكنك إجراء العمليات الحسابية
ما يجعل Excel أفضل تطبيق جداول بيانات على الانترنت هو قدرته على إجراء العمليات الحسابية. في Excel ، لديك قائمة كاملة بالوظائف التي يمكنك استخدامها للحسابات.
  • في Excel ، لديك كل هذه الخيارات لإنشاء مخططات وتقديم بياناتك بطريقة مرئية.كل تلك الأنواع الرئيسية من المخططات التي تحتاج إلى استخدامها لتقديم بياناتك موجودة بالفعل ويمكنك إدراجها بنقرة واحدة. إذا انتقلت إلى علامة التبويب إدراج ، في مجموعة المخططات ، يمكنك العثور على جميع المخططات التي يمكنك إدراجها.
  • ليس ذلك فحسب ، فهناك أيضا زر يسمى المخططات الموصي بها والتي يمكنك استخدامها للسماح لبرنامج Microsoft Excel بالتوصية لك بأفضل مخطط ممكن لاستخدامه للبيانات الموجودة في ورقة العمل الخاصة بك.
  • تجعل العروض التقديمية من السهل إشراك جمهورك. يمكن أن تجذب الصور المذهلة انتباه الجمهور يوفر PowerPoint للمستخدمين العديد من الميزات التي لا يوفرها أي برنامج عرض تقديمي آخر. 
  • أيضا ، بينما يتعرف العديد من الأشخاص على PowerPoint لأول مرة كأداة للعروض التقديمية ، يمكن أيضا استخدام البرنامج لإنشاء مخططات انسيابية ورسوم بيانية ونشرات إخبارية والعديد من الاستخدامات الإبداعية الأخرى.
  • مع تنزيل اوفيس 2020 يمكنك إنشاء مستندات PDF وتحريرها في Microsoft Word. يمكنك أيضا . يمكنك وتحرير الكتب المكتوبة مسبقا. يحتاج الكتاب إلى صفحة غلاف ، ومحتوى ، ورأس وتذييل ، وتعديلات للصورة ، ومحاذاة نصية ، وأداة تمييز النص ، وما إلى ذلك. كل هذه الميزات متوفرة في Microsoft Word. 
  • كذلك يمكنك إنشاء كتب إلكترونية أو مستندات pdf بمجرد الحاجة إلى حفظ المستند بتنسيق pdf. هذا خيار يمكنك العثور عليه في قائمة الملفات بعد ذلك قم بتغيير نوع الحفظ من .docx إلى .pdf وسيقوم بإنشاء كتاب إلكتروني أو ملفات ملاحظات لك. لكن احفظ نسخة أصلية من ملف Word بتنسيق docx. ، قبل الحفظ بتنسيق pdf.

متطلبات مايكروسوفت اوفيس 2020

  • يتوفر برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 في كلا الإصدارين 32 و 64 بت وسيتم تثبيته على الحد الأدنى من الأجهزة التالية
  •  معالج 500 ميغا هرتز أو أسرع
  •  256 ميجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي
  •  مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 3 جيجابايت أو أكبر
  •  دقة عرض 1024 × 578
  •  Windows XP SP3 (32 بت) ، Windows Vista SP1 (32 أو 64 بت) ، Windows Server 2003 R2 (32 أو 64 بت) مع
  • MSXML 6.0 أو Windows Server 2008 أو أحدث (32 أو 64 بت) و Windows 7 (32 أو 64 بت) و Windows Terminal Server و
  • Windows على تطبيقات Windows مدعومة أيضا.

كيفية تحميل ميكروسوفت اوفيس 2020

  • قم بزيارة setup.office.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • حدد تثبيت Office. بعد تنزيل ملف التثبيت ، يعتمد ما يحدث بعد ذلك على متصفح الويب الذي تستخدمه. عند تحديد تثبيت ، تطالبك نافذة حوار في الأسفل إما بتشغيل الملف أو حفظه أو الإلغاء. حدد تشغيل والعمل من خلال عملية التثبيت.
  • انتظر حتى تظهر نافذة التثبيت. عندما تظهر النوافذ التالية ، انقر فوق التثبيت بعد تحديد مايكروسوفت اوفيس 2020
  • حدد الميزات التي تريد تثبيتها من علامة التبويب خيارات التثبيت. ثم حدد محرك الأقراص
  • ثم ستظهر نافذة بشروط الاتفاقية. يرجى قراءة وقبول شروط الاتفاقية.
  • في النافذة التي تظهر بعد ذلك ، اختر ترقية للتثبيت أو مخصص (إذا كنت تريد التعديل
  • الإعدادات). إذا كان لديك Office مثبتا بالفعل ، فقد ترغب في الترقية أو التخصيص ، وإلا
  • انقر فوق تثبيت
  • سيتم تثبيت برنامجك تلقائيا بمجرد النقر فوق ترقية. قد يستغرق هذا بضع دقائق
  • إذا اخترت Custom ، فقم بتعديل إعداداتك بالنقر فوق تكوين التفضيلات تم تثبيت مايكروسوفت اوفيس الآن وجاهز للاستخدام. انقر فوق إغلاق وتشغيل مايكروسوفت اوفيس من البرامج في قائمة ابدأ.
شرح كيفية أستخدام مايكروسوفت اوفيس 2020

  • المحاذاة في مايكروسوفت اوفيس
تحدد خيارات المحاذاة ما إذا كانت الحواف اليسرى واليمنى للنص في المستند تلتزم بالجانب الأيمن أم الأيسر أم الوسط أم مضبوطا. يمكن ضبط المحاذاة من شريط أدوات التنسيق أعلى النافذة أو أسفل عن طريق اختيار "فقرة" ضمن قائمة التنسيق.
  • التعداد النقطي / الترقيم
 عند إنشاء قائمة بالعناصر النصية ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين عدة تعداد نقطي أو نظام ترقيم لإضافة رمز رسومي صغير أو سلسلة من الأرقام قبل كل عنصر. لإضافة تعداد نقطي أو ترقيم إلى سلسلة من النصوص ، انقر فوق الأزرار المقابلة في شريط أدوات التنسيق أو اختر "Bullets and Numbering" من قائمة Format.
  • الحافظة في مايكروسوفت اوفيس
تعمل الحافظة كنوع من مساحة التخزين عند إزالة جزء من النص مؤقتا وتخزينه لاستخدامه لاحقا في نفس الجلسة. سيؤدي استخدام الأمرين "قص" أو "نسخ" إلى وضع النص في الحافظة. انقر فوق "الحافظة" ضمن قائمة "تعديل" لعرض أي نص قد يتم تخزينه مؤقتًا فيه.
  • النسخ في مايكروسوفت اوفيس
يعني نسخ النص ببساطة عمل نسخة طبق الأصل من أي نص يتم تحديده حاليًا وحفظه في الحافظة. سيؤدي الضغط على مفتاحي Control و C في Windows أو Command و C على جهاز Mac إلى نسخ النص. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد النص ثم النقر فوق خيار "نسخ" ضمن قائمة "تحرير" أو في شريط الأدوات الرئيسي.
  • القص فى مايكروسوفت اوفيس
 قص النص يزيل النص بالكامل من المستند القابل للعرض ويخزنه في الحافظة. Control-X أو Command-X هما اختصارات لوحة المفاتيح لوظيفة القص على نظامي التشغيل Windows و Mac على التوالي. يمكن أيضًا العثور على وظيفة القص ضمن قائمة التحرير أو شريط الأدوات.
  • مستند في مايكروسوفت اوفيس
 كل مستند في Microsoft Word هو في الأساس ملف جديد. يمكن أن يتكون كل مستند من عدة صفحات. يمكن إنشاء مستند جديد عن طريق الضغط على Control-N أو Command-N ، أو عن طريق اختيار خيار "مستند جديد فارغ" من قائمة "ملف" أو من شريط الأدوات القياسي.
  • التحرير فى مايكروسوفت اوفيس
 تتيح قائمة التحرير أو شريط الأدوات في Microsoft Word للمستخدمين أداء وظائف التحرير الأساسية في مستنداتهم مثل النسخ والقص واللصق. يحتوي أيضًا على خيارات لوظائف التراجع والبحث / الاستبدال.
  • الخط في مايكروسوفت اوفيس
 الخط هو نوع من التصميم للنص وعادة ما يدمج هذا التصميم في كل حرف ورقم ورمز موجود على لوحة المفاتيح. يمكن أن تتراوح الخطوط من الرسمي إلى غريب الاطوار. يأتي Microsoft Word مع سلسلة من الخطوط المتوفرة ويمكن أيضا تنزيل خطوط إضافية إذا لزم الأمر. لتغيير الخط المستخدم في مستند ما ، حدد النص وانقر إما على القائمة الرئيسية "الخط" ، أو القائمة المنسدلة "الخط" في شريط أدوات التنسيق أو اضغط على Control-D أو Command D.
  • التذييل في 2020 Office
 التذييل هو النص الذي يظهر باستمرار في كل صفحة من المستند ، أسفل كل صفحة. تتضمن التذييلات عادةً تفاصيل مثل رقم الصفحة أو اسم الشركة وتفاصيل الاتصال في المستندات الرسمية. إضافة أو تحرير تذييل عن طريق اختيار "رأس وتذييل" ضمن القائمة عرض.
  • التنسيق في اوفيس 2020 
 تتخطى قائمة "تنسيق" (أو شريط الأدوات) خطوة واحدة أبعد من قائمة "تحرير". يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات أسلوبية عن طريق تغيير مظهر النص نفسه والفقرات والقوائم والمزيد.
  • رأس وتذييل الصفحة في Microsoft Word
 يشبه الرأس التذييل فيما عدا أنه يقع في أعلى كل صفحة في المستند. غالبا ما تحتوي الرؤوس على أرقام الصفحات أو اسم المستند أو العناوين الفرعية داخل المستند. يمكن تحرير الرأس من خلال النقر على "رأس وتذييل الصفحة" ضمن قائمة العرض.
  • ضبط ، ضبط لليسار ، ضبط لليمين 
 الضبط هو نوع من محاذاة النص في معالج النصوص في مايكروسوفت اوفيس. يضمن Justify أن كلا الجانبين الأيسر والأيمن من النص في كل فقرة يعملان في خط مستقيم. يعمل الضبط الأيسر فقط على محاذاة الجانب الأيسر من النص ، بينما يظل الجانب الأيمن خشنًا. يؤدي ضبط اليمين إلى العكس تمامًا ، مع محاذاة الجانب الأيمن فقط من النص. يمكن للمستخدمين تطبيق تبرير على نصهم من خلال النقر على الأزرار المقابلة في شريط أدوات التنسيق أو عن طريق تحديد النص والنقر على "فقرة" ضمن قائمة التنسيق.
  • فتح مستند فى مايكروسوفت اوفيس
 يفتح الأمر فتح مستندًا موجودًا في Microsoft Word. سيوفر الأمر أو Control plus O ، أو اختيار "Open…" من قائمة File نافذة منبثقة للمستخدمين لتحديد المستند الذي يرغبون في فتحه.
  • لصق  النص مايكروسوفت اوفيس
يأخذ أمر اللصق أي نص تم نسخه أو قصه مسبقا ويضعه داخل المستند في Microsoft Word حيث يشير المؤشر. Control أو Command بالإضافة إلى V ، أو "لصق" من قائمة "تحرير" أو شريط الأدوات القياسي سيعمل على تشغيل وظيفة اللصق.
  • طباعة النص فى Microsoft Word
يفتح أمر الطباعة أولا نافذة حيث يمكن للمستخدمين تحديد معلمات الورق والطابعة والحبر التي يرغبون في الطباعة بها ويوفر معاينة لما ستبدو عليه الطباعة الفعلية. Control أو Command plus P ، أو النقر فوق "طباعة" في قائمة "ملف" أو شريط الأدوات القياسي يتيح للمستخدمين الوصول إلى نافذة الطباعة.
  • شريط أدوات الوصول السريع في برنامج مايكروسوفت اوفيس
 شريط أدوات الوصول السريع عبارة عن شريط أدوات صغير وقابل للحركة أعلى نافذة المستند. يحتوي عادةً على أزرار للحفظ والتراجع والإعادة والطباعة. يمكن أيضًا تخصيص شريط الأدوات هذا لتضمين أو إزالة أوامر أخرى.الشريط - الشريط هو نوع من شريط الأدوات موجود في إصدارات برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 Office. ويحتوي على أزرار رسومية للأوامر وتظهر أوامر مماثلة في مجموعات لسهولة الوصول إليها.
  • حفظ العمل المنجز في ميكروسوفت أفيس 
يعد أمر الحفظ أحد أهمها. يحفظ كل العمل المنجز حتى الآن داخل المستند. يتيح أمر الحفظ للمستخدمين العودة إلى نفس المستند لاحقًا ومتابعة الكتابة أو التحرير أو الطباعة. Control أو Command plus S ، أو النقر فوق "حفظ" ضمن قائمة "ملف" أو شريط الأدوات القياسي سيحفظ المستند. يختلف خيار "حفظ باسم" قليلاً ؛ يسمح للمستخدمين بحفظ المستند كإصدار مختلف عن طريق إضافة اسم ملف مختلف.
  • تراجع في ايكروسوفت اوفيس 
 تتعقب ميزة التراجع كل أمر يصدره المستخدم أثناء العمل على المستند في مايكروسوفت اوفيس 2020 Office . يتيح إصدار أمر التراجع للمستخدم الرجوع خطوة واحدة واستعادة المستند كما كان قبل أمر التحرير الأخير. يتعلق الأمر "تراجع" بالأمر "إعادة" ، والذي يتيح للمستخدم إعادة نفس أمر التنسيق مرة أخرى. يتم استخدام Control أو Command بالإضافة إلى Z ، أو "تراجع" ضمن قائمة "تحرير" للتراجع عن أمر ، بينما يتم استخدام Control أو Command بالإضافة إلى Y أو "إعادة" ضمن "تحرير" لإعادة أمر ما.

أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول مايكروسوفت اوفيس 2020 النسخة الرسمية

ما الفرق بين مايكروسوفت اوفيس و Office 365؟
  • يحتوي Office 365 على نفس تطبيقات سطح المكتب الأساسية مثل الإصدارات التقليدية من مايكروسوفت اوفيس ، مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook ، بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات الأخرى والخدمات عبر الإنترنت لتخزين الملفات السحابية والتواصل الآمن.
  • كيف أقوم بتثبيت مايكروسوفت اوفيس 2020 Office مجانا على جهاز Chromebook الخاص بي؟
  • افتح متجر Google Play.
  • انقر في شريط البحث واكتب اسم برنامج Office الذي تريده.
  • انقر فوق تثبيت.
  • بعد اكتمال التنزيل ، افتح التطبيق في مشغل Chrome.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الحالي الخاص بك وابدأ باستخدام مايكروسوفت اوفيس 2020 Office مجانا على جهاز Chromebook.
هل مايكروسوفت اوفيس 2020 آمن؟
مايكروسوفت اوفيس 2020 آمن بنسبة 100٪ يتم تخزين بيانات على جهاز الكمبيوتر في حال الاتصال بالإنترنت فان يتم حفظ البيانات في مراكز بيانات Microsoft الموزعة جغرافيا ومحمية بواسطة طبقات من الأمن الدفاعي المتعمق. تم إنشاء مراكز بيانات Microsoft من الألف إلى الياء لحماية الخدمات والبيانات من الضرر الناجم عن الكوارث الطبيعية أو التهديدات البيئية أو الوصول غير المصرح به.

هل يمكنني استخدام Microsoft Word على هاتف Android؟
يمكن لأي شخص الآن تنزيل تطبيق Office على هواتف Android و iOS. جميع تطبيقات مجموعة مايكروسوفت اوفيس متوفر على جهاز Android متوفرة من خلال متجر Google Play ،يمكنك استخدام مايكروسوفت اوفيس مجانا على أي جهاز لوحي يعمل بنظام Android بشاشة بحجم 10.1 بوصات أو أصغر.

كيف يمكنني تحرير نص في صورة على برنامج وورد؟
  • الخطوة 1: افتح المستند في وورد 2020.
  • الخطوة 2: انقر فوق علامة التبويب "إدراج" في الجزء العلوي من النافذة.
  • الخطوة 3: انقر فوق Text Box في قسم النص من الشريط الموجود أعلى النافذة ، ثم حدد نمط مربع النص الذي تريد إضافته إلى الصورة.
كيفية تغيير اللغة في مايكروسوفت اوفيس 2020 Office الى عربي
افتح تطبيق Word الخاص بك وانتقل إلى ملف -> خيارات. عندما يفتح مربع حوار الخيارات ، حدد علامة التبويب اللغة. ضمن قسم "اختيار لغات التحرير" ، حدد اللغة التي تريدها من القائمة المنسدلة وانقر فوق إضافة.

كيفية إصلاح مشكلة مايكروسوفت اوفيس لا يستجيب
  1. ابدأ تشغيل Word في الوضع الآمن. يتيح لك تحميل التطبيق بدون قوالب ووظائف إضافية معرفة ما إذا كان البرنامج يعمل كما ينبغي أم أنه تالف.
  2. قم بتعطيل الوظائف الإضافية. إذا لم يكن "Word لا يستجيب" فقد يكون هناك خطأ في الوضع الآمن ، فمن المحتمل أن تكون الوظيفة الإضافية غير المتوافقة هي السبب.
  3. حدد ملف> خيارات> الوظائف الإضافية لفتح خيارات Word.
  4. اختر الزر "انتقال" ضمن "إدارة" بالقرب من أسفل النافذة لفتح مربع حوار وظائف COM الإضافية.
  5. قم بإلغاء تحديد خانات الاختيار الموجودة بجوار كل وظيفة إضافية لتعطيل كافة الوظائف الإضافية.
  6. حدد موافق لتطبيق التغييرات وإغلاق مربع الحوار.
  7. إذا لم تعد تظهر رسالة الخطأ "Word لا يستجيب" ، فقم بتمكين كل وظيفة إضافية واحدة في كل مرة ، وأعد تشغيل Word بعد كل واحدة لتحديد أيها تسبب في حدوث المشكلة.
  8. أصلح المستند. إذا ظهر الخطأ عند فتح ملف Word معين أو حفظه ، فقد يكون هذا المستند تالفا. استخدم أداة داخل Word لإصلاحها.
هل سيعمل مايكروسوفت اوفيس 2020 Office بشكل طبيعي على أي نظام ويندوز؟
سيعمل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر الشخصي بشكل طبيعي على معظم أنظمة تشغيل ويندوز الحالية (10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP) 64 بت و 32 بت.

فيديو شرح تحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس اخر اصدار مجانا

المعلومات حول ببرنامج Office 2020 مجانا كامل

  • اسم التطبيق Microsoft Office App 2020
  • الإصدار الأحدث
  • حجم الملف 4.13 جيجا بايت
  • الترخيص التجريبي المجاني
  • المطور مايكروسوفت
  • تحديث 2019-08-24
  • المتطلبات: ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز 8 / 8.1 و ويندوز XP

راوبط تنزيل اوفيس 2020 Office كامل عربي وانجليزي مجانا اخر تحديث


توجة لصفحة التحميل