close
تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا - مدونة فرفش

تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

العاب اون لاينالعاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

هذا المقال يهدف إلى توضيح كيفية تحميل وتثبيت لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر الخاص بك. هذه اللعبة الشهيرة هي مجانية للتحميل، ولكن قد تحتاج إلى الدفع للوصول إلى بعض المزايا الإضافية. في هذا المقال، سوف نشرح كيفية التحميل والتثبيت، وشرح كيفية اللعب.

Final Fantasy XIV Online هذه اللعبة الشهيرة، التي تشكل الجزء الثاني من الأسلوب الذكي من الفانتازيا الإلكترونية، قد تصدرت في عام 2010 ولكنها لا تزال محبوبة بين اللاعبين الجدد والذين يلعبونها منذ الإصدار الأول.

نبذة عن تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

Final Fantasy XIV Online هي لعبة الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت من Square Enix هذه اللعبة الشهيرة، التي تعتبر الجزء الثاني من الأسلوب الذكي من الفانتازيا الإلكترونية، قد تصدرت في عام 2010 ولكنها لا تزال محبوبة بين اللاعبين الجدد والذين يلعبونها منذ الإصدار الأول.

تاريخ الإصدار Final Fantasy XIV Online تم إطلاقها في عام 2010، ولكنها لم تجد الإعجاب الذي كان يتوقع منها. كانت اللعبة تعاني من العديد من المشاكل التقنية، ولم تجد الإعجاب الذي كان يتوقع منها من اللاعبين. في عام 2013، أعلن منتج اللعبة، يونغ نامساوا، أنه سيعمل على إصلاح المشاكل التي تعاني منها اللعبة، وإطلاق نسخة جديدة من اللعبة بعد تحديث اللعبة أصبحت واحدًا من أكثر ألعاب MMORPG المحبوبة في كل العصور. يحصل اللاعبون على استكشاف عالم شاسع مليء بالشخصيات الفريدة والوحوش والمهام ، بينما ينخرطون أيضًا في معارك ملحمية مع لاعبين آخرين.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر

قبل البدء في تنزيل اللعبة فانك، ستحتاج إلى التأكد من تلبية متطلبات اللعبة للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تشغيل اللعبة بدون اي مشاكل بدون نت

أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac مع نظام التشغيل Windows 10 64 بت أو macOS 10.13 أو أعلى. يجب أن يكون إصدار DirectX من اللعبة 11 أو أعلى وستحتاج إلى حد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 2GB. ستحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت بسرعة 2 ميجابت في الثانية على الأقل بالإضافة إلى محرك أقراص ثابت بحجم 50 جيجابايت على الأقل.

إذا كنت تتطلع إلى تجربة اللعبة حقًا إلى أقصى إمكاناتها ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك الأجهزة الإضافية التالية:

  • نظام التشغيل: Windows 7 64-bit / MacOS X 10.12
  • المعالج: Intel Core i5 2.4GHz / AMD Ryzen 31200
  • الذاكرة العشوائية: 3GB
  • الجرافيك: NVIDIA Geforce GTX 660 / AMD Radeon R9 270
  • المساحة المطلوبة: 60GB
الموصي بها
  • معالج Intel Core i5 -2500 أو AMD FX -8100
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت
  • بطاقة رسومات GeForce GTX 750 أو Radeon R7 370
  • اتصال بالإنترنت لا يقل عن 8 ميغابت في الثانية
  • محرك قرص ثابت لا يقل حجمه عن 80 جيجابايت

شرح كيفية تحميل لعبة Final Fantasy XIV Online


للبدء في عملية التحميل، يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة Final Fantasy XIV Online والتسجيل كحساب مستخدم. بعد التسجيل، يمكن الدخول إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة. هنا، يجب تحديد النظام الذي يتوافق مع الجهاز الذي يتم تثبيت اللعبة عليه، والنقر على الزر "تحميل الآن".
  • الخطوة 1: قم بتنزيل مشغل اللعبة
أول شيء عليك القيام به هو تنزيل مشغل اللعبة. سيسمح لك ذلك بتنزيل اللعبة نفسها ، بالإضافة إلى أي تحديثات أخرى يتم إصدارها. يمكن تنزيل المشغل من موقع Final Fantasy XIV Online الرسمي.
  • الخطوة 2: إنشاء حساب
بمجرد تنزيل مشغل اللعبة ، ستحتاج إلى إنشاء حساب. يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون جاهزًا لبدء تنزيل اللعبة.
  • الخطوة 3: شراء اللعبة
بمجرد إنشاء حساب ، ستحتاج إلى شراء اللعبة. يمكن القيام بذلك من خلال مشغل اللعبة نفسه أو من خلال موقع Final Fantasy XIV Online الرسمي.
  • الخطوة 4: تحميل اللعبة
بمجرد إتمام عملية الشراء ، ستتمكن من تنزيل اللعبة. كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات داخل قاذفة اللعبة ، وعليك أن تكون على استعداد لبدء اللعب.
بعد انتهاء عملية التحميل، يجب فتح ملف التثبيت الذي قام بتحميله الجهاز. يجب التأكد من الضبط الصحيح الخاص بالتثبيت، والضغط على الزر "تثبيت" للبدء في عملية التثبيت. يجب الانتظار حتى ينتهي التثبيت، وبعدها يمكن الدخول إلى اللعبة والبدء في اللعب.

صورة لعبة لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Final Fantasy XIV Online النسخة الاصلية للكمبيوتر مجانا


طريقة اللعب

الطرق المختلفة للعب يمكن اللعب بطريقتين في Final Fantasy XIV Online: اللعب عبر الإنترنت، أو اللعب على الجهاز الشخصي. يشمل اللعب عبر الإنترنت العثور على اللاعبين الآخرين، واللعب معهم، وتبادل الأدوار المختلفة لللعب. يشمل اللعب على الجهاز الشخصي اللعب بشكل منفرد، والتحكم في اللعبة بشكل كامل.

يمكن الآن التحميل والتثبيت اللعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر الخاص بك مجاناً باستخدام الطريقة الموضحة في هذا المقال. يجب التأكد من ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة.

رابط تنزيل لعبة Final Fantasy XIV Online للكمبيوتر مجانا

لتحميل اللعبة من الموقع الرسمى من هنا

توجة لصفحة التحميل