close
تحميل برنامج flareget 2023 لنظام التشغيل ويندوز 10 و 7 و 8 / 8.1 - مدونة فرفش

تحميل برنامج flareget 2023 لنظام التشغيل ويندوز 10 و 7 و 8 / 8.1

برامج تحميلبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تحميل برنامج flareget للكمبيوتر

تحميل برنامج flareget للكمبيوتر 2021 برابط مباشر من ميديا فاير

برنامج فيلرجيت أو كما يسمى FlareGet هو مدير تنزيل ومسرع كامل المواصفات ،يعتبر أفضل بديل لبرنامج التحميل idm ،يمكنه استئناف التنزيلات غير المكتملة حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو الاغلاق المفاجئ، كما أنه يعيد اصلاح الملفات تلقائيا عند فشل التنزيل أو المقطع، يستخدم خوارزمية قوية لتجزئة الملفات الديناميكية لتسريع التنزيل ونظام ذكي لإدارة الملفات لتصنيف ملفاتك تلقائيا بناءً على امتداداتها، يتكامل مع جميع المتصفحات مثل Firefox و Safari و Internet Explorer و Google Chrome و Chromium و Opera، ليحل محل مدير التنزيل الافتراضي الخاص بهم وبدء التنزيل من تلقاء نفسه.

نبذة عن FlareGet

عالم الإنترنت يعتبر مصدر هائل لكل شيء تشمل الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام والكثير من الأشياء الأخرى. يحتاج العديد لبرنامج يساعد على تنزيل ملفات أو برامج معينة وحفظها ،لحسن الحظ ، توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في إدارة التنزيلات الخاصة بك دون بذل مجهود كبير، ولكن من الضروري وجود أفضل مدير تنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 و 7 و 8 / 8.1،فكل ما تحتاجه هو تحميل برنامج flareget مجانا للكمبيوتر، والاستمتاع بمميزات الكاملة بعد التثبيت.

ماهي مميزات برنامج flareget؟

  • يدعم flareGet تكامل المتصفح من خلال الوظائف الإضافية.
  • تجزئة الملف الديناميكي: يستخدم البرنامج خوارزمية قوية لتجزئة الملفات مثل idm لتسريع التنزيل.
  • تقنية HTTP-Pipelining: بالإضافة إلى تجزئة الملف الديناميكي ، يتم تسريع كل مقطع حتى ستة أضعاف بإرسال طلبات HTTP متعددة على اتصال TCP واحد.
  • التقسيم التلقائي: عندما ينتهي جزء من ملف ما ، فإن البرنامج يبدأ بتوزيع السرعة علي ملف آخر للمساعدة في إنهاء جزء آخر بسرعة أكبر
  • يتكامل مع جميع المتصفحات ليصبح برنامج التنزيل الافتراضي الخاص بهم وبدء التنزيل من تلقاء نفسه. وهو يدعم جميع المتصفحات.
  • دعم بروتوكولات (HTTP و HTTPS و FTP).
  • تكامل المستعرض المتقدم: يدعم flareget البرنامج الوحيد لنظام Linux الذي يتكامل مع جميع المتصفحات مثل Firefox و Internet Explorer و google chrome و chromium و Opera و safari لاستخراج عنوان url للتنزيل وبدء التنزيل من تلقاء نفسه.
  • إدارة ذكية للملفات: من افضل مميزات برنامج flareget كامل ،تستخدم نظام ذكيا لتصنيف ملفاتك تلقائيا بناء على امتداداتها ، يتم تجميع جميع التنزيلات في مجلدات مختلفة حسب فئاتها.
  • يدعم تنزيل فيديو الفلاش: تنزيل فيديو فلاش بضغطة واحدة لجميع المواقع التي تدعم تشغيل الفلاش بلاير.
  • استئناف التنزيل: يمكنك باستخدام flareGet إيقاف التنزيلات مؤقتا لتنزيلها لاحقا ، ولا يلزمك البدء من البداية مرة أخرى. كما أنه يعيد اصلاح الملفات تلقائيا عند فشل التنزيل.
  • جدولة ذكية: يمكنك بسهولة استخدام flareGet لجدولة لتنزيل الملفات تلقائيا لضبط الإعدادات لتشغيل تنزيل الملفات وإيقافها مؤقتًا في الوقت المحدد.
  • تحديث دائم يدعم البرنامج التحديث التلقائي لبرنامج FlareGet أحدث إصدار
  • واجهة سهلة الاستخدام فهو برنامج بسيط وسريع
  • عدد التنزيلات: يمكنك تحديد عدد التنزيلات المتزامنة ، عندما ينتهي أحد التنزيلات ، يبدأ تنزيل آخر تلقائيا
  • دعم متعدد اللغات: يتم ترجمة flareGet إلى العديد من اللغات بما فيها الإنجليزية والعربية والفارسية والإيطالية والصينية (المبسطة) والفرنسية والتشيكية والبنغالية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والروسية والتركية والروسية والألمانية والإندونيسية.
  • يعمل مع جميع إصدارات لويندوز (64/32 بت)
  • متوافق تماما مع أنظمة التشغيل /Windows XP / Vista /xp/7/8/10 وتوزيعات Linux التي تعمل بنظام 32 و 64 بت وجميع الأجهزة الضعيفة فهو برنامج خفيف لا يحتاج مكونات عند التشغيل

كيفية تثبيت برنامج flareget لنظام التشغيل ويندوز 10 و 7 و 8 / 8.1

هناك العديد من الطرق التي يمكننا القيام بها لتشغيل هذا التطبيق في نظام التشغيل Windows الخاص بنا. لذا ، يرجى اختيار إحدى الطرق السهلة أدناه
الطريقة الأولى:
  1. أولاً ، افتح متصفح الويب المفضل لديك ، يمكنك استخدام Chrome أو أي متصفح آخر لديك
  2. قم بتنزيل ملف تثبيت FlareGet من الرابط اسفل الموضوع الذي ينقلك للموقع الرسمي
  3. أو يمكنك التنزيل عبر هذا الرابط: Download FlareGet
  4. حدد حفظ أو حفظ باسم لتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. إذا حددت حفظ ، فسيتم حفظ ملف البرنامج في مجلد التنزيلات.
  6. أو ، إذا حددت حفظ باسم ، يمكنك اختيار مكان حفظه ، مثل سطح المكتب.
  7. بعد اكتمال تنزيل FlareGet ، اضغط فوق ملف. exe مرتين لبدء عملية التثبيت
  8. ثم اتبع تعليمات تثبيت flareget التي تظهر حتى اكتمال التثبيت.
  9. الآن ، ستظهر أيقونة FlareGet على سطح المكتب الخاص بك
  10. اضغط فوق الرمز لتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام ويندوز
تحميل برنامج flareget للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج flareget من ميديا فاير

تحميل برنامج التنزيلات

Flareget تحميل برنامج 2020

افضل تطبيقات مشابهة لبرنامج FlareGet

  • JDownloader هي أداة تنزيل مجانية مفتوحة المصدر تمكنك من تنزيل الملفات من مواقع الاستضافة أسرع وأسهل. الأداة متوافقة مع أنظمة تشغيل Linux و Mac و Windows. يمكن للمستخدمين بدء التنزيلات أو إيقافها أو إيقافها مؤقتا.
  • Free Download Manager هو احدي افضل البرامج البديلة IDM يستخدم لتنزيل الأفلام وtorrents والملفات الأخرى بأقصى سرعة. يتوفر البرنامج على Windows و macOS و Linux و Android. يتميز بمحدد السرعة لتوفير خيارات اكبر بتحديد سرعة التنزيل الفردي.
  • Internet Download Manager او كما يسمى انترنت داونلود مانجر هو تطبيق مصمم لجعل تنزيل وتنظيم وتخزين ملفاتك أسهل كثيرا. يمكن لـ Internet Download Manager زيادة سرعات التنزيل لديك بما يصل إلى خمس مرات ،يحتوي انترنت داونلود مانجر على واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل برنامج IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل الآمن متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات الخاصة بك
  • Orbit Downloader هو برنامج لأكثر شعبية الذي يختاره ملايين الأشخاص متعدد الوظائف لتنزيل مقاطع الفيديو المضمنة من مواقع بث الفيديو الشهيرة مثل YouTube ، و Pandora ، و Rapidshare ، و Myspace ، و Yahoo، و Megaupload ، و Badongo ، و Filefront ، و Sendspace والصوت والصور
  • FreeRapid Downloader إذا كنت تبحث عن بديل مجاني ، فيمكنك تجربة البرنامج مفتوح المصدر الأفضل لعام 2021 وهو FreeRapid Downloader فهو برنامج تنزيل Java بسيط يدعم التنزيل من Rapidshare وخدمات مشاركة الملفات الأخرى كما انه تطبيق معروف ضمن فئة مشاركة الملفات. الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يتيح لنا توفير وقت الانتظار الذي تتطلبه غالبية هذه المواقع حتى لوكان الانترنت ضعيف.
  • EagleGet هو مدير تنزيل مجاني متعدد الإمكانات ، يمكن دمجه مع Chrome و IE و Firefox و Opera ، مما يوفر دعما لبروتوكول HTTP و HTTPS و FTP و MMS و RTSP بالإضافة إلى مواقع الفيديو الشهيرة على الإنترنت. يمكن أن يتم ضبط الأولوية لتنزيل الملفات ديناميكيا.
  • يعد Internet Download Accelerator من افضل برامج تنزيل الملفات البديلة لبرنامج : تشبه طريقة عمل برنامج flareget فهو يتميز بالسرعة واستئناف التنزيلات المعطلة وإدارة الملفات التي تم تنزيلها. يتيح لك البرنامج Internet Download Accelerator زيادة سرعة تنزيل الملفات بشكل ملحوظ من الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP. يتم تحقيق التسريع من خلال تقسيم ملف يتم تنزيله إلى عدة أجزاء وتنزيل هذه الأجزاء في نفس الوقت. يستأنف التطبيق التنزيلات المعطلة من حيث توقفت من خوادم HTTP و HTTPS و FTP.
  • Download Accelerator Plus أحد أشهر مديري التنزيلات حتى الان نظرا لأنه مجاني وسرعة التنزيل وتعدد الاستخدامات. يعمل البرنامج لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Mac OS X. ويستخدم التنزيل متعدد الأجزاء كما هو الحال في برنامج flareget للكمبيوتر برابط مباشر لزيادة السرعات يأتي Download Accelerator Plus بثلاثة إصدارات: DAP Free و DAP Premium و DAP لنظام التشغيل Mac.يزيد من سرعة التنزيل بنسبة 300٪. يتمتع برنامج Download Accelerator Plus بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة
  • Download Accelerator Manager يوفر (DAP) ، مدير التنزيل الأكثر شعبية حول العالم، يحتوي مسرعا قويا يتيح لك تنزيل الملفات بأسرع سرعة ممكنة تصل إلى 400٪.يدعم البرنامج تنزيل ملفات الإنترنت ومقاطع الفيديو على الويب والموسيقى من أي مواقع تقريبا مثل YouTube كما يتوافق مع المتصفحات ومنها Firefox الشهير والمتصفحات الأخرى، كما يمكنك في Download Accelerator Manager زيادة سرعات التنزيل حتى لو كان الانترنت بطي واستئناف التنزيلات وجدولتها وإدارتها.
رابط تنزيل برنامج flareget 2021 لنظام التشغيل ويندوز 10 و 7 و 8 / 8.1


توجة لصفحة التحميل