close
تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد 2023 برابط مباشر اخر اصدار - مدونة فرفش

تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد 2023 برابط مباشر اخر اصدار

العاب اون لاينالعاب خفيفة
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد 2023 برابط مباشر اخر اصدار

تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد 2023 برابط مباشر اخر اصدار
تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah

قد يتسال البعض ازاى انزل طقطقة الايفون للاندرويد كونها من افضل الألعاب الجماعية ملئية بالتحديات والمرح والفكاهة وهو موضوع مقالنلا يعد نسخة طقطقة الاندرويد الاصلية من الممكن اللعب بها على هواتف الأندرويد والكمبيوتر كونها من الالعاب الخفيفة التى يمكنك لعبها مع الاصدقاء اكتسبت شعبية كبيرة لذلك يبحث العديد عن تنزيل طقطقة الجديد اندرويد لذلك سوف نتعرف فى هذا المقال على كيفية تحميل اللعبة مع شرح كامل هو طريقة اللعب تابع الشرح.
تم تصميم اللعبة من قبل مطورين عرب لتناسب جميع الاعمار كما تتيح لك اللعب اونلاين من خلال الانترنت و المشاركة والتقديم لأصدقائك للمشاركة في اللعبة، وإمكانية تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم اللعب في اللعبة، كما يحتوي طقطقة Taqtaqah على مجموعة من الألعاب التي يمكنك اللعب بها والتحدي، وتتمتع بها مع الأصدقاء.

ملاحظة يمكنك تنزيل اللعبة مجاناً من خلال الضغط على الرابط الموجود في الاسفل من ثم الاستمتاع بالتحديات 

نبذة عن تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار


لعبة طقطقة هي لعبة مسلية فكاهية مليئة بالتحديات مناسبة لجميع الاعمار للاطفال والكبار، ويتم لعبها مع الآخرين المتواجدين في نفس المكان بلاضافة الى اللعب اونلاين. تم إصدارها في متجر جوجل بلاي عام 2021 من قبل شركة Omelet للألعاب في السعودية، حيث تعد من الشركات المشهورة في السعودية للعابها المتميزة والبسيطة.

تستطيع تنزيل اللعبة مجاناً من خلال الضغط على الرابط الموجود في الاسفل من ثم الاستمتاع بالتحديات 

لكي تتسنى لك استخدام لعبة طقطقة بشكل أفضل، يجب عليك أن تعرف مزاياها وأساليب لعبها، يمكنك من خلالها التفاعل مع اصدقائك وعائلتك من خلال اللعب معاً. اللعبة تحتوي على العديد من التحديات المتنوعة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع باللعب فيها وخوض تحديات مع أشخاص آخرين.
تنزيل لعبة Taqtaqah طقطقة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة طقطقة أخر إصدار (2023)

تنزيل لعبة طقطقة Taqtaqa 2023 للاندرويد والايفون  Apk

ما الجديد في اللعبة

تدور فكرة لعبة طقطقة Taqtaqah حول أوامر تحتوي على تحديات ينبغي على اللاعب تنفيذها في حالة تم اظهار الاسم الخاص بهِ. لبدء اللعبة، يتم توفير خانات لتسجيل أسماء اللاعبين المتواجدين بجانب الهاتف. بعد ذلك، سيظهر في عجلة الروليت كل الأسماء التي تم تسجيلها، والتي تعتبر أساس اللعبة. عند انتهاء دوران العجلة، يتم إيقافها على احد اسماء اللاعبين، مما يسمح له بتنفيذ أمر محدد. هذه الأوامر قد تكون فكاهية، ومسلية، ومليئة بالمرح. على سبيل المثال، قد تطلب من اللاعب اعطاء مبلغ مالي، اكل فلفل حار، أو تقليد صوت معين. هناك العديد من الأوامر الممتعة التقليدية في هذه اللعبة، والتي يمكن لك، واصدقائك، وأفراد عائلتك اللعب بها. استمتع بطقطقة Taqtaqah واجعل لكل شخص وضع ممتع معاً!

مميزات اللعبة

وأحد مميزات طقطقة هو واجهتها الرسومية البسيطة والتصميم الكلاسيكي والتقليدي الذي يتذكرك بالالعاب الشعبية القديمة لتستمتع بوقتك أكثر، كما يتميز طقطقة بالفكاهة والتحدي والمرح الذي يضمن لك لحظات ممتعة مع الاصدقاء والاهل.
  • كذلك، تتمتع طقطقة بالعديد من المزايا الأخرى مثل المشاركة والتقديم لأصدقائك للمشاركة في اللعبة، وإمكانية تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم اللعب في اللعبة، كما يحتوي طقطقة Taqtaqah على مجموعة من الألعاب التي يمكنك اللعب بها والتحدي، وتتمتع بها مع الأصدقاء.
  • شخصياً، أنصح الجميع بتحميل طقطقة Taqtaqah واللعب مع الأصدقاء والأقارب لتجربة مرحة وقضاء وقتا ممتعاً مع التحدي والفكاهة. يمكنك تحميل طقطقة Taqtaqah من المتجر الألعاب الأندرويد من خلال الرابط التالي:
  • تتمتع لعبة طقطقة Taqtaqah بمجموعة من الخصائص المذهلة التي جعلت منها افضل لعبة كلاسيكية شعبية تعمل على لم يسبق له مثيل. تمنح اللعبة الأصدقاء والاهل الفرصة للتفريغ والتسلية في مكان واحد، حيث يستمتع الجميع بحياتهم.
  • ومن ضمن الخصائص التي جعلت من Taqtaqah لعبة شعبية رائعة هو الواجهة الرسومية السلسة والديناميكية. يسهل التعامل معها من قبل اللاعبين، حيث يستطيعون التنقل بين اللعبات بسهولة وبين المستويات بكفاءة. كذلك، توفر الواجهة الرسومية الكثير من الخيارات للاعبين لتخصيص استخداماتهم للعبة.
  • ولا يقتصر الأمر فقط على الواجهة الرسومية، كما تضمن اللعبة مؤثرات صوتية ومؤثرات مرئية تساعد على إحفاء الحدث. مثل تلوين شاشة العجلة او تشغيل موسيقى خاصة تظهر الذكرى للحدثين في اللعبة. كذلك، يشغل الصوت الخاص باللعبة تأكيدات لجميع الأوامر التي تدخلها اللاعبون لتجنب الخلط بين المستويات.
  • فالخصائص الجديدة التي تدعو اللاعبين للتحدث عبر الشبكة من خلال اللعبة تجعل من Taqtaqah لعبة كلاسيكية شعبية مثالية لمشاركة الإحساس والتسلية مع الأصدقاء والعائلة. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بلعبة ممتعة وجذابة للغاية والتي تستمر في إطلاق نفسها لسنوات.

شرح كامل حول كيفية لعب طقطقة على هواتف الاندرويد

 لعبة طقطقة Taqtaqah هو لعبة رائعة للهواتف الذكية المحمولة. وتعتبر طقطقة Taqtaqah من اكثر الالعاب الجديد التى لها شعبية فى الوطن العربي وخاصة فى دول الخليج والسعودية. وهي لعبة متعددة اللاعبين التي تشترط التعاون بين اللاعبين ونشاط عالي للاستمتاع بها.

  1. طبعاً لابد من معرفة الطريقة التي تحتاج لتنزيل طقطقة Taqtaqah وتشغيلها. لذلك استخدم هذه التعليمات المبسطة لتثبيت اللعبة:
  2. في بداية الآمر قم بتنزيلها على هاتفك الذكي من خلال الضغط على الرابط الموجود في المقالة من ثم قم بتشغيلها، لتظهر لك الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على زر البدء فقط ، قم بالضغط علية.
  3. بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخانات ، يجب وضع أسماء اللاعبين عليها، وينبغي ان يكون عدد اللاعبين اقل شي 2 او اكثر ، في حالة رغبت بزيادة عدد اللاعبين قم بالضغط على ايقونة+ كما موضح في الصورة، بعد الانتهاء من تسجيل أسماء اللاعبين قم بالضغط على التالي.
  4. بعد تسجيل الأسماء والضغط على التالي، ستظهر لك عجلة الدوران والتصميم البسيط الخاص بها، عند دوران العجلة وتوقفها في اسم أحد اللاعبين يجب عليه ان ينفذ الأوامر الخاصة باللعبة، فلجعل العجلة تدور قم بالضغط على زر شغل العجلة.

روابط تنزيل لعبة طقطقة 2023 Taqtaqah للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة طقطقة 2023 download Taqtaqah  للاندرويد 2023 برابط مباشر اخر اصدار من هنا

توجة لصفحة التحميل