close
تحميل برنامج تسريع وإصلاح ويندوز 11 Windows Manager مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج تسريع وإصلاح ويندوز 11 Windows Manager مجانا

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل أفضل برنامج لعمل صيانة وإصلاح شامل للنظام لحل جميع أخطاء الويندوز

نظام التشغيل ويندوز 11 هو واحد من أشهر أنظمة التشغيل في العالم، والذي يوفر العديد من المميزات والإمكانيات الكبيرة للمستخدمين. ومع ذلك، يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل عند التعامل مع هذا النظام الذي يتطلب خبرة كافية للتعامل مع المشاكل المعقدة التي قد تواجههم. ومن هذا المنطلق، يعد برنامج Windows 11 Manager حلاً فعالًا لصيانة وتسريع النظام وحل المشاكل المتكررة التي تواجههم.
تحميل برنامج تسريع وإصلاح ويندوز 11 Windows Manager مجانا

يقوم البرنامج بإزالة الملفات الغير مرغوب فيها وتحسين أداء النظام على الكمبيوتر. كما يعمل على تنظيف النظام وإزالة البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل والتي تؤثر على سرعة تشغيل النظام، كما يمكنه استعادة الملفات المحذوفة وتحسين أداء القرص الصلب.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم مميزة ومنظمة بشكل جيد، ويمكن للمستخدم الوصول إلى القائمة داخل البرنامج لتنظيف الكمبيوتر وإزالة المخالفات وحذف البرامج التي لا يحتاجون إليها، مما يحسن من سرعة تشغيل النظام.

باستخدام برنامج Windows 11 Manager ، يمكن للمستخدمين استعادة أداء النظام وتحسين سرعته، وحل المشاكل المتكررة التي قد تواجههم عند التعامل مع نظام ويندوز 11.

ما هو برنامج ويندوز مانجر 11 مع التفعيل؟

Windows 11 Manager هو برنامج شامل مصمم لصيانة وإصلاح Windows 11 وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل عام. تم تطوير هذا البرنامج من قبل Yamicsoft ، ويوفر أدوات لإصلاح أخطاء النظام وحل المشاكل وتحسين الإعدادات وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج ويندوز مانجر 11 مع التفعيل

مع Windows 11 Manager ، يمكنك التحكم بكل إعدادات نظام التشغيل Windows الخاص بك والسيطرة الكاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ينظف البرنامج بشكل فعال النظام عن طريق إزالة الملفات الزائدة والملفات التالفة وبقايا البرامج. وعلاوة على ذلك ، يوفر خيار المسح الضوئي للملفات المكررة وتنظيف التسجيل وحذف مفاتيح التسجيل الغير ضرورية ، مما يؤدي إلى تحسينات أداء كبيرة.

يقدم البرنامج مجموعة متعددة من الأدوات لإصلاح مشاكل Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل بطء أداء النظام والتجمد. يوفر الحل الكامل لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى تتمكن من تجربة سير عمل سلس وفعال.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتوفير روابط تنزيل الإصدارات الخاصة من البرنامج لـ Windows 7 و 8 / 8.1 و Vista و XP في نفس المقال. Windows 11 Manager هو الحل المثالي لجميع احتياجات صيانة وإصلاح الحاسوب الخاص بك.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك
تحميل برنامج ايتونز

أهمية تحميل برنامج تنظيف ويندوز 11 من الملفات الزائدة و المؤقتة وتسريع الحاسوب

يقدم برنامج Windows 11 Manager حلًا شاملاً لتنظيف وصيانة وإصلاح وتحسين أداء نظام التشغيل Microsoft Windows 11. تساعد هذه الأداة المساعدة على التخلص من الملفات غير المستخدمة والمهملة التي تؤدي إلى بطء النظام، وإصلاح الأخطاء التي تظهر نتيجة الاستخدام المتكرر لنظام التشغيل. ويتضمن البرنامج أكثر من 40 أداة مساعدة مختلفة تعمل على تنظيف وصيانة وتحسين وتسريع نظام التشغيل Windows 11.
تحميل برنامج تنظيف ويندوز 11 من الملفات الزائدة و المؤقتة وتسريع الحاسوب


إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل Windows 11، فإن برنامج Windows 11 Manager يعد حلًا هامًا لك لإدارة نظام التشغيل بشكل كامل وبأسهل الطرق دون الحاجة إلى الخبرة الكبيرة في التحكم في النظام. كما يساعد البرنامج على حل المشاكل المختلفة التي تواجهك أثناء استخدام النظام وتحسين أدائه بشكل ملحوظ، ويوفر لك جميع الأدوات التي تحتاج إليها لإدارة وتنظيم نظام التشغيل بكفاءة عالية.

أقسام برنامج برنامج تنظيف وتسريع ويندوز Windows 11

يحتوي برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager على العديد من الأقسام والأدوات المساعدة لتحسين وإصلاح وتنظيف وتسريع نظام التشغيل Windows 10 على الحواسيب الشخصية، ومن بين هذه الأقسام:
  •  نظام المعلومات: وهو يعرض معلومات حول النظام، مثل إصدار Windows والمعالج والذاكرة والشاشة والشبكة والصوت ومعلومات البطارية والوقت وغيرها.
  •  نظام التحسين: ويشمل العديد من الأدوات المساعدة لتحسين أداء النظام، مثل تنظيف القرص الصلب وإدارة البرامج التي تبدأ مع بدء تشغيل النظام و تسريع النت للكمبيوتر كما هو الحال مع  والتحكم في الخصوصية وتسريع الكمبيوتر والتحكم في الخدمات والعمليات وإدارة المهام والخ.
  • نظام الأمان: ويتضمن أدوات لحماية النظام والملفات الشخصية، مثل إدارة الصلاحيات وتشفير الملفات وحذف الملفات بشكل دائم وإدارة جدران الحماية والبرامج الضارة والفيروسات والتجسس والخ.
  •  نظام النسخ الاحتياطي: ويساعد على إجراء نسخ احتياطية للملفات والبرامج والإعدادات والخلفيات والأيقونات والتطبيقات وغيرها، واستعادتها في حالة فقدانها أو حدوث مشاكل في النظام.
  •  نظام الشبكة: ويتيح إمكانية تحسين أداء الشبكة وتسريع الاتصال وإدارة الشبكات وتحسين الأداء في الشبكات المحلية وإدارة الأجهزة المتصلة بالشبكة والخوادم والبرامج اللازمة لتشغيلها.
  •  نظام الأدوات: ويحتوي على أدوات متعددة ومفيدة لتحسين وتسريع الويندوز الخاص بك.

مميزات برنامج Windows 11 Manager لتسريع الجهاز

برنامج  Windows 11 Manager هو برنامج تحسين وإصلاح ويندوز 11 يحتوي على العديد من المميزات التي تساعد في تحسين وتسريع أداء نظام التشغيل ويندوز 10، وتشمل هذه المميزات:
  1.  تسريع الجهاز: يساعد البرنامج في تحسين أداء الجهاز وتسريعه عن طريق إزالة الملفات الزائدة والغير مستخدمة وتنظيف الريجستري وتحديث البرامج والتطبيقات.
  2.  تحسين أداء الويندوز: يقوم البرنامج بتحسين أداء الويندوز من خلال تحسين إعدادات النظام وإدارة البرامج والخدمات التي تعمل في الخلفية.
  3. إصلاح الأخطاء: يعمل البرنامج على إصلاح الأخطاء التي تؤثر على أداء النظام مثل مشاكل تشغيل البرامج والتطبيقات والمشاكل المتعلقة بالملفات والأخطاء في الريجستري.
  4.  تنظيف النظام: يساعد البرنامج في تنظيف النظام من الملفات الزائدة والغير مستخدمة والملفات المؤقتة والملفات التالفة.
  5.  تحسين الأمان: يساعد البرنامج في تحسين أمان النظام والحاسوب من خلال إزالة الملفات الضارة وتحديث برامج الحماية والتحكم في البرامج التي تعمل في الخلفية.
  6.  إدارة النظام: يساعد البرنامج في إدارة النظام بشكل كامل من خلال إدارة البرامج والتطبيقات والخدمات والإعدادات وإعداد نقطة استعادة النظام.
  7.  تخصيص الويندوز: يساعد البرنامج في تخصيص الويندوز وفقًا لاحتياجات المستخدم من خلال تغيير الخلفيات والأيقوينات

تفاصيل حول ملف تحميل برنامج Windows 11 Manager للكمبيوتر

  • اسم البرنامج تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي Windows 11 Manager
  • الشركة المنتجة yamicsoft
  • متوافق مع Windows
  • حجم البرنامج 29.8 MB
  • نسخة البرنامج V 3.6.9.0
  • تاريخ التحديث 22 فبراير 2024
  • لغة البرنامج الانجليزية والعربي
  • الترخيص مجاني
  • العديد من اللغات
  • التصنيف برامج النظام

توجة لصفحة التحميل