close
تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة مفعلة IOS 2024 مجانًا - مدونة فرفش

تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة مفعلة IOS 2024 مجانًا

تحميل برامج
  • اختصارات الموضوع

تحميل ويندوز 11 الجديد من ميكروسوفت برابط مباشر مجانا  Download Windows 11 ISO 2023

تحديث النظام مايكروسوفت ويندوز اخر اصدار علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان لديك نسخة ويندوز 8 أو windows 7 الخاص بك لذلك سوف نقوم بشرح طريقة تحميله و تثبيت ويندوز 11 جديد من الويندوزمع نظام التشغيل ويندوز الجديد ISO الذى يطلق علية Microsoft Windows 11 2020 هو نظام التشغيل الأكثر شمولًا وتحديثًا في تاريخ Microsoft ويندوز ، أما ويندوز 11 2020 الجديد فهو أفضل بكثير من نظام التشغيل ويندوز 7 و 10 .

تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الكاملة ISO مفعلة 2023 مجاناً

بالنظر إلى المفهوم الكامن وراء تحميل ويندوز 11 ، سيكون نظام مخصص ، واحد لجميع أنواع الأجهزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية، سيكون لدى ويندوز القدرة على إنشاء أجهزة سطح مكتب متعدد والتبديل بينها.
تم إطلاق التحميل في يوليو 2015 ، واجتاز windows القديم علامة فارقة من 800 مليون جهاز نشط لأحدث البيانات من Microsoft والتي تم الكشف عنها في مارس 2019 من حيث عدد download.

عند تحميل ويندوز ستلاحظ اختلاف ملحوظ على سطح المكتب فى الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية كذلك بالنسبة لمستخدمي أجهزة سطح المكتب لويندوز الجديد، فإن خليفة نظام Windows 7 القديمة و 10 حقق نجاحًا كبيرًا ببساطة بسبب حذف صفحة بدء التجانب وقائمة البدء التي تمت ترقيتها بصريًا ووظيفيًا وهو الامر الجديد.

نظام تشغيل الجديد الخاص بويندوز 11 متاح للتحميل مجانا

يمكنك تحميل ، واستخدام ويندوز على الأجهزة الثابتة والمتنقلة للرد على رسائل البريد الإلكتروني وتحرير المستندات ومشاركة المحتوى، فى windows تقوم وحدة التخزين عبر الإنترنت من مايكروسوفت OneDrive بتوصيل أجهزتك ببعضها البعض وتتحول الآن أيضًا إلى أرشيف مركزي للصور والموسيقى في نظام تشغيل.

توفر نسخة iso اصدار 64bit وكذلك 32 bit عربي التكامل الوثيق عبر حدود الجهاز مع أهم التطبيقات العالمية بعد التثبيت سيكون هناك تطبيقات مجانية "software" جديدة من ميكروسوفت مثل بريد Outlook والتقويم و Word و Excel و PowerPoint و OneNote على سطح المكتب والكمبيوتر المحمول وكذلك على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام وندوز.
وحدة تخزين تتضمن أخر تحديث لويندوز 10 مثل الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أيضًا وحدات تحكم Xbox free واحد والتي تعمل الآن أيضًا تحت نظام تشغيل مايكروسوفت.


تحميل ويندوز 11 عربي مجانا

ماهو الجديد فى نظام ويندوز 11؟

تحميل ويندوز التحديث الجديد عند من خلال iso يمكنك الاختيار بين bit مثلما يعرف Windows 10 كما أنه سهل الاستخدام والتثبيت ، مع الكثير من أوجه التشابه مع ويندوز 7 بما في ذلك قائمة ابدأ (ابدأ).

كما يقدم تحميل ويندوز 11 2020 بالتعريفات والبرامج iso مع شرح التثبيت لكل خطوات ، ولديه المزيد من الأمان والأمان للمساعدة في الحفاظ على سلامتك ، وكذلك إلى أنه مصمم للتعامل مع تطبيقات والأجهزة الموجودة لديك مع ان ويندوز أخر نظام تشغيل هناك العديد من النقاط التي يمكن أن يقوم بها كل من ويندوز و Windows 10 Pro او اى ويندوز أخر ، ولكن ببساطة بعض الوظائف التي يدعمها Pro فقط.

يحتوى نظام الجديد على BitLocker مجانا هو برنامج تشفير يكتشف المهتمين بالسلامة والأمن حماية محركاتهم بالكامل من السايبربانك المحتملين عند تشغيل ويندوز ستلاحظ ان مايكروسوفت كما هو الحال فى mp الذى يسمى media player قامت بالفعل بالفعل ببعض التغييرات الرائعة على الخدمة.

شاهد ايضا 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 microsoft office مجانا 64 بت مجانا النسخة الجديدة برابط مباشر

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر النسخة الاصلية تيك توك 2020

تحميل ويندوز 11 2020 بالتعريفات والبرامج ISO

مميزات نظام ويندوز windows 11 الجديد

  • مميزات ويندوز 11 الجديد 2020 أول شيء سيحبه عشاق ويندوز 7 حول ويندوز 11 هو زر البدء المعاد استخدامة فى نظام التشغيل الذى يجعل من السهل الوصول إلى البرامج والعناصر الأخرى من قائمة البدء على الرغم من أنه لا يزال طوال بالمظاهر الذي تم تقديمه مع ويندوز الجديد، هناك العديد من الميزات في نسخة ويندوز هذا والتي ستثير اهتمام الأشخاص المحترفين بالتكنولوجيا وأولئك الذين يميلون إلى أعتقد أن ويندوز 11 لديه واجهة مستخدم رهيبة وايضا مجانا تحميل، تحقق من المحتوى أدناه اعتبار هذه ونصائح حول كيفية تثبيت وتشغيل الإصدار الذي يناسبك.
  • اضافت ويندوز تحديث قائمة ابدأ ، وسطح مكتب حقيقي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ويعمل على منصات الهواتف المحمولة وشاشات اللمس لأجهزة الكمبيوتر المكتبية قد بدأت للتو في اكتساب شعبية اكبر مع انة يميزة عن ويندوز أخر لذلك أرادت Microsoft أن يبدأ مستخدمو الكمبيوتر الشخصي في التفكير في أنظمتهم كأجهزة كمبيوتر لوحي على الرغم من أن واجهة المستخدم الشبيهة بالكمبيوتر اللوحي لا تبدو جذابة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  • ستتم إعادة زر البدء في ويندوز windows مع شرح لإعادة المستخدمين إلى ما يجعلهم يشعرون حقًا أنهم كانوا يستخدمون كمبيوتر سطح المكتب، ومع ذلك ، لأنها لأنظمة التشغيل من مايكروسوفت مصمم للمزامنة مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، فإن زر البدء سيكون متاحًا فقط لم تستخدم الأجهزة التي لا تعمل باللمس والتي تحتوي على ماوس ولوحة مفاتيح.
  • عند تحميل نظام ويندوز 11 الجديد تم تصميم وضع الاستمرارية للتكيف مع أجهزة الكمبيوتر الهجينة مع ان مايكروسوفت تدرك أن هناك المزيد من أجهزة الكمبيوتر التي تأتي مع بنية مختلطة خاصة عند تنزيل windows تمكنها من استخدام كأجهزة كمبيوتر شخصية أو كأجهزة لوحية من شاشات اللمس الخاصة بها، مع تشغيل وضع الاستمرارية ، يمكن أن يكون إما تلقائي أو يدوي عند التثبيت، عندما يتم تشغيله تلقائيًا ، يبدء فى البحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هناك لوحة مفاتيح أو ماوس متصل به بطريقة سهلة يتحول نظام الويندوز إلى وضع سطح المكتب عندما يكون متصلاً ويعود إلى وضع الكمبيوتر اللوحي عندما يكون غير متصل.
  • ويندوز الجديد لة ميزة جديدة ستجذب المستخدمين الذين يرغبون في تعدد المهام يمكنك تفعيلها من خلال ويندوز iso وهى مثل وجود مكاتب متعددة ومهام مختلفة مع اضافة مايكروسوفت هذة الميزة سيقدر مستخدمو أجهزة سطح المكتب الافتراضي في السحابة هذه الميزة لأنها توسع تعريف ما يمكنك القيام به على كمبيوتر سطح المكتب واحد يمكنه الوصول إلى السحابة عن طريق من software.
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
تعريفات ويندوز 7
  • عند تنزيل ويندوز 11 يقدم نظام التشغيل الجديد العديد من ثيمات ويندوز 11 المميزة 
  • يدعم العديد من اللغات الاخرى عند تحميل ويندوز 11 عربي مجانا فى إصدارات أخرى
  • ويندوز أخر نظام تشغيل تم تقديم هذا المساعد الافتراضي لأول مرة إلى تثبيت تطبيقات Microsoft في عام 2010 وهى متجددة بشكل دائم يتضمن إمكاناتها البحث عن معلومات على الإنترنت الوصول السريع بشكل كبير وجد المواعيد وبدء تنزيل التطبيقات وعمليات رسائل البريد الإلكتروني والمزيد وقد يمكنك أيضًا استخدام جهاز الكمبيوتر دون استخدام اليدين باستخدام هذه الأداة التي تعد إضافة كبيرة للأشخاص الذين يحبون مستخدمين نظام تعدد المهام مثل تشغيل الفيديو والموسيقى، كان في السابق متاحًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط على الرغم من أنه مدرج الآن في انظمة التشغيل ويندوز 11 وهى ليست مجرد تحديثات، يمكنك تشغيله من القائمة "ابدأ" بجهاز الكمبيوتر حتى الاستخدام من الاستماع إلى أوامرك بنشاط.
  • سيأتي نظام الويندوز بتطبيقات جديدة وأبرزها Edge هو ترقية لمتصفح مايكروسوفت Internet Explorer الذي يأتي مع الكثير من الميزات الجديرة بالملاحظة عند التصفح وكذلك عند تحميل ويمكنك عند تشغيل اختيار النمط الذي يتم فيه عرض المحتوى على شاشتك، كما أنه يؤمن خصوصيتك عن طريق السماح لك بالتحكم في المعلومات التي تجمعها مواقع الويب التي تتصفحها أثناء استخدامها عنك مثل متصفح google او على android كما يتم أيضًا التحقق من تفاصيل الأمان الأخرى يستخدم برنامج جدار حماية يسمى Microsoft Defender وهو متثبيت يتم تشيغلة بشكل تلقائى عند بدء الويندوز يحميك من مشكلات الأمان عبر الإنترنت مثل وعمليات البرامج الضارة وكذلك تحميل برنامج اخر .
  • بعد تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير، النسخة الكاملة يمكن استخدام التطبيقات العامة على جميع أجهزة Microsoft ، مما يزيد من إنتاجية المستخدم من حيث أنه يقوم بالعمل على مستند بدأوه على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم على جهاز لوحي أو جهاز محمول يتيح لك ويندوز iso تحميل هذا النوع من الدمج أصبح ممكنا من خلال السحابة وسيجذب بشكل خاص الأشخاص الذين يحبون العمل في المنزل يقدم لك ويندوز أخر نظام بشكل سهل وسريع مواصلة العمل في مهمة بدأها في مكتب عملك عندما تصل إلى النهاية إلى المنزل أو أثناء انتظار الإفطار في الصباح.
  • ويندوز من مايكروسوفت يتوفر ميزات الأمان الجديدة المضمنة في Windows 11 النسخة النهائية المصادقة متعددة العوامل وحماية البيانات والمصادقة البيومترية يجب ملاحظة عند " تحميل ويندوز 11" windows تتطلب بعض هذه المواصفات مواصفات أجهزة معينة للعمل بشكل صحيح على سبيل المثال ، يتطلب بعد تحميل ويندوز Windows hello الذي يستخدم التعرف على الوجه جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي به كاميرا ويب للحصول على الوظائف المناسبة.
  • يأتي نسخة ويندوز بتصميم جديد يطلق عليه نظام Microsoft Fluent Design System، إنه ليس بديهيًا فحسب عند تحميل ويندوز 11 download Windows IOS مجانا 2020 64 bit برابط مباشر ، بل متجانس أيضًا بين الأجهزة المختلفة، هذا يعني أن المظهر الذى قدمتة شركة مايكروسوفت على Windows 11 سيكون متسقًا على جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، كما تم تحسين جمالياته من خلال إدخال واجهة رسومية أكثر من حركة، يتم أيضًا تحسين نوافذ التطبيقات من خلال تأثيرات العمق ونوافذ التطبيقات الشفافة كما كان فى ويندوز 8.


تحميل ويندوز 12 برابط مباشر

متطلبات تشغيل ويندوز 11

  • معالج أحادي النواة 1.2 جيجا هرتز (32 بت) 1.4 جيجا هرتز معالج أحادي النواة (64 بت)
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر
  • دقة الشاشة 1024 × 768
  • ما يقرب من 15 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة - أو أكثر حسب احتياجات تخزين البيانات

الموصى بها

  • معالج ثنائي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز أو أسرع
  • 4 جيجا بايت رام أو أكثر
  • دقة شاشة 1680 × 1050 أو أعلى
  • ما يقرب من 18 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة - أو أكثر حسب احتياجات تخزين البيانات

كيفية تحديث نظامك إلى Windows 11

الخطوة الأولى في طريقة تحميله التحديث Windows 11 ISO 64 bit 32 bit للكمبيوتر برابط مباشر يمكن تثبيت نظام التشغيل الجديد باستخدام قرص DVD أو ملف ISO او من خلال التحديث اونلاين فى حال توفر الانترنت لذلك سوف نقدم لكم ويندوز windows مع شرح التثبيت ففى حال بدء التحديث ، تحتاج أولاً إلى تنزيل هذه الأداة تمكنك من تحميل ويندوز 12 برابط مباشر الجديد على جهاز والانتقال الى تشغيل التحديثات من خلال تفعيلها من Control Panel، والتي ستكون بمثابة النظام الأساسي الذي سيتم تنزيل Windows 11 عليه عند التثبيت. كالعادة ، ستطلب منك أداة إنشاء الوسائط قبول شروط استخدام ميكروسوفت واتفاقيات الترخيص الخاصة بها. بعد ذلك ، ستظهر لك صفحة لوحة تعليمات جديدة عند تثبيت ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت. يتطلب منك تحديد خيار من أزرار الاختيار التي تسألك عما إذا كنت ترغب في تثبيت النظام على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه أو جهاز آخر عند تحويل ويندوز 7 الى إصدار ويندوز 11.

تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 download Windows IOS مجانا 2020 64 bit برابط مباشر

متطلبات ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 download Windows IOS
تحميل ويندوز 10 2020 Windows وكذلك تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت .
توجة لصفحة التحميل