close
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office عربي النسخة النهائية الكاملة - مدونة فرفش

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office عربي النسخة النهائية الكاملة

تحميل برامج
  • اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office عربي النسخة النهائية الكاملة
نظام التشغيل ويندوز "windows" يعتبر ترخيص مجاني لجميع أصدارت windows 7, windows 8, windows 10 من قبل Microsoft الى يدعم العديد من اللغات منها حزمة اللغة العربية أحدث إصدارات بحجم 4 جيجيا ويجد أيضا الاصدار الخفيف منة الذى يتميز بحجم صغير مضغوط مقارنة بالنسخة الكاملة عند تحميلها
تحميل اوفيس 2016 مجانا من مايكروسوفت

روابط تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر 64 bit أخر تحديث توجد في أسفل الموضوع.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 microsoft office مجانا 64 بت مجانا النسخة الجديدة برابط مباشر

تعتبر مايكروسوفت أوفيس هى مجموعه من البرامج والخدمات من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات بلغة البرمجة سي++ ،التى تحتوى على حزمة كاملة من كبرنامج Word Microsoft Excel "برنامج قواعد البيانات" و Microsoft PowerPoint "برنامج العروض التقديمية،"بلاضافة برنامج تحرير النصوص Microsoft Word ،يتم تحديثها بشكل مستمر على أجهزة الكمبيوتر من هو إصدار سطح المكتب بلاضافة الى المنصات الاخري مثل الاندرويد والايفون macOS وiOS ،حيث يتم أضافة العديد من التطبيقات والتعديلات مثل المدقق الإملائي الشائع وتكامل بيانات لتطوير برامج حتى أصبحت الان هى الأكثر تنزيلأ حول العالم سوف نعرض عليكم عن اوفيس 2016.

ما هي حزمة الاوفيس؟

  • Microsoft Office وبالعربية مايكروسوفت أوفيس عبارة عن مجموعة من البرامج تخدم كل تطبيق غرضًا فريدًا يقدم خدمة محددة لمستخدميه فى العديد من مجالات العمل،سواء كنت تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • حزمة مايكروسوفت اوفيس تحتوي علي خمسة برامج تختلف من أصدار لاخر تناسب المستخدمين على سبيل المثال يوجد تطبيقات تناسب الأستخدام المنزلي والشركات الصغيرة وأيضا الشركات الكبيرة مثل المداراس وطلاب الجامعات لتوفير الوقت والجهد عند العمل عند الكتابة او التعديل بدون الحاجة الى الورق الذي يكلف الكثير من الوقت والجهد .
  • برنامج الوورد: يساعد المستخدمين في إنشاء مستندات نصية يمكنك التعديل وتحرير الصور عليها وكذلك كتابة المقالات والتقارير أثناء عملك بكل سهولة وبتنسيق ممتاز .
  • برنامج الأكسيل: ينشئ بيانات / جداول بيانات رقمية معقدة إلى بسيطة والحسابات والجداول.
  • برنامج باور بوينت: تطبيق مستقل لتجميع العروض التقديمية احترافية للوسائط المتعددة ويظهر أستخدامة بشكل شائع فى البرجكتور والعرض بشكل منسق وجميل.
  • برنامج مايكروسوفت أكسس: تطبيق إدارة قاعدة البيانات.
  • برنامج مايكروسوفت Publisher: تطبيق تمهيدي لتثبيت ونشر مواد تسويقية.
  • برنامج مايكروسوفت OneNote: بديل عن دفتر الملاحظات الورقي ، فهو يمكّن المستخدم من تنظيم ملاحظاته بدقة.
  • بالإضافة إلى تطبيقات سطح المكتب ، يتوفر Microsoft Office للاستخدام عبر الإنترنت أو من السحابة تحت إصدار أخف (Office Web Apps) وإصدار كامل (Office 365).

ما هز الفرق بين أوفيس 2010 و 2016؟

  • عند استخدام أي برنامج من برامج اوفيس هو أن مايكروسوفت عادة ما تحافظ على البرامج والبرامج بنفس الشكل من حيث المظهر مع أختلاف طريقة وسهولة الاستخدام لكى يبدو أسهل فعند استخدام اوفيس office 2010 سيكون لديهم خبرة فى العمل خاصة وأنها تشبة الى حد ما أوفيس القديم على عكس الاصدارات الاخري .
  •  اوفيس 2000 أو اوفيس 2007 فلذلك قد لاتحتاج الى تدريب او جهد عن كيفية استخدام البرامج وهو مناسب بشكل كبير فى الشركات والمؤسسات لانة يحتوى على خطتان فقط وهى Standard و Professional Plus اما بالنسبة خطة الطالب او المستخدم العادي فقد يواجة صعوبة نوعا ما فى استخدام أوفيس 2010 بلاضافة الى عدم أمكانية إصدار البرامج الأحدث عند تنزيل التحديثات الجديدة عند الترقية اوفيس 2016 عربي.
  • بانسبة الى اوفيس 2016 يحتوي على العديد من البرامج والميزات المفيدة التى تم أضافتها موخرا مثل تطبيقات دردشة جماعية للاتصال بشكل أسرع ، مثل Microsoft Teams و Yammer المفيدة للشركات بشكل كبير خاصة فى من حمل برنامج Office 2016 سيلاحظ سهولة الاستخدام وواجهة مميزة وبسيطة عند الاستخدام اى من البرامج الخمسة على الرغم من ذلك أيضا لايوجد خيار الترقية عند تحميل اوفيس 2016 على عكس برنامج Office 365 التي تجعله خيارًا مرغوبًا للشركات

خطوات تحميل وتثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016

قامت شركة مايكروسوفت اعتبار التنزيل المجاني اوفيس 2016 مجانا على أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب سواء 32 بت او 64 بت ، دون الحاجة إلى اشتراك Office 365 المطلوب،لذلك تعتبر نسخة أوفيس 2016 من أفضل نسخ المتوفرة من حزمة الأوفيس
  • من خلال التوجة الى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت يمكنك تنزيل حزمة اوفيس 2016 رابط مباشر،التحميل مجاني النسخة الكاملة ولاتحتاج الى دفع اى رسوم عند تحميل أوفيس 2016 ،مع ملاحظة انة يوجد أصدارين المضعوط والكامل عند التنزيل أوفيس 2016 انجليزي
  • فور الأنتهاء من تحميل اوفيس 2016 توجة الى الكمبيوتر الخاص بدء وأضغط على زر التثبيت وفى حال قمت بتنزيل ملف التنزيل المضغوط RAR يجب عليك فك الضغط فى البداية من خلال برنامج فك الضغط وينرر وعليك الانتظار حتى ينتهى من عملية التنزيل على سطح المكتب
  • اختيار اللغة عند بدء الثبيت ويدعم العديد من اللغات من ضمنها عربي وانجليزي
  • ومن ثم قم بقتح الملف واضغط على ايقونة الثبيت التى تظهر فيها إدخال رقم السيريال الخاص بالبرنامج المكونة من 8 أرقام وهو موجود فى ملف text توجة الية قم بنسخ الرقم التفعيل والصقة فى المكان ومن ثم أضغط على زر المتابعة مع اختيار مكان التنزيل على القرص الخاص بك.
  • بعد ذلك يمكنك تحديد التنزيل كامل لكل البرنامج او الاختيار من بين البرامج التى ترغب فى اختيارها حسب استخدام وطبيعة عملك ليبدء عملية الثبيت على الجهاز الخاص بك بشكل كامل مع ظهور اختصار على سطح المكتب الخاص بك بعد الانتهاء من عملية التنزيل لحزمة أوفيس 2016 على الويندوز سواء كنت تسخدم ويندوز ويندوز 10, ويندوز 11 , ويندوز 7, ويندوز 8.
  • يظهر اختصار برنامج اوفيس 2016 فى قائمة أبدء لوحة التحكم ويمكنك الاختيار البرنامج من البرامج الخسمة المراد تشغيلة ليفتح لك بواجة مميزة وسهلة مع شرح كامل لكيفية تشغيل البرنامج والتعليمات.

ماهي البرامج التي تحتوي عليها حزمة اوفيس 2016؟

يحتوي على مجموعة برامج وهي :-
  • مايكروسوفت وورد هو معالج نصوص، يجعل من الممكن إنشاء مستندات في شكل نص تقليدي على جهاز كمبيوتر أو لابتوب وحتي أجهزة الاندرويد يتميز بسهولة الاستخدام عند تحميل وحتى فتح التطبيق مايكروسوفت اوفيس وورد يدعم العربية والإنجليزية.
  • البرنامج المميزة الاخر فى مايكروسوفت Office 2016 هو برنامج مايكروسوفت اكسل. في حين يستخدم هذا البرنامج غالبًا للتقارير المالية ، يمكنك السماح للمستخدم بإدخال المعلومات في الخلايا الفردية على الرسم البياني، كما يسمح لبرنامج جدول البيانات بصيغة رياضية معقدة ، بناءً على ما يحتاجه المستخدم، بهذه الطريقة يمكن حساب المبالغ والمعادلات والمعلومات الأخرى تلقائيًا عند كتابة بيانات جديدة في الخلايا.
  • مايكروسوفت اوفيس باوربوينت برنامج عرض الشرائح فى حزمة أوفيس 2016 هذا هو نسخة رقمية من شرائح الأفلام القديمة. يمكن أن تحتوي على "الشرائح" الفردية على نصوص ومرئيات ولقطات فيديو ومعلومات أخرى.
  • مايكروسوفت اوفيس 2016 يوجد برنامج مميز وهو خاص ملاحظات استخدام OneNote في بيئة تعاونية، يجعل من الممكن أنه إدخال الملاحظات (سواء المكتوبة أو المكتوبة بخط اليد) أو الصور أو أي محتوى آخر يتم انتقاؤه من الإنترنت، بهذه الطريقة ، عند البحث عن موضوع ما أو عند العمل مع مستخدمين مختلفين عبر شبكة ، من الأسهل حفظ جميع المعلومات القابلة للتطبيق في مكان واحد.
  • خدمة Outlook خدمة بريد إلكتروني، يوفر إصدار تطبيق سطح المكتب ميزات أكثر عمقًا مما يوفر خيار تسجيل الدخول عبر الإنترنت.
  • مايكروسوفت اوفيس 2016 يتضمن ايضاMicrosoft Publisher للكتب والنشرات والمستندات الأخرى المماثلة هذا هو برنامج إدارة قاعدة البيانات. تشترك في العديد من الميزات المماثلة مثل Excel فقط لأنها تجعل من الممكن إخراج المعلومات بسهولة ليس فقط لـ Excel ولكن Outlook ، والبرامج المستندة إلى Oracle والعناوين الأخرى للجهات الخارجية.
  • خدمة مقدمة من حزمة اوفيس 2016 وهى مجودة فى مايكروسوفت اوفيس تسمى OneDrive هذه خدمة قائمة على السحابة ، مما يسهل حفظ المعلومات التي تم القيام بها في Microsoft Suite على محرك أقراص سحابة الإنترنت، بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم الوصول إلى المعلومات في أي مكان يوجد فيه اتصال بالإنترنت.
  • خدمة سكايب مع ان الخدمة متوفرة عند تنزيل ويندوز الرسمىي الا انها موجودة ايضا على اوفيس 2016 مدى الحياة وهي خدمة اتصال عبر الإنترنت،يوفر ميزات VoIP والرسائل الفورية ومكالمات الفيديو وخيارات الاتصال الأخرى عند التثبيت بشكل كامل مجانا برابط مباشر.

أهم مميزات برنامج Microsoft Office 2016

  • يتلقى MS Excel أدوات جديدة متعددة مثل: خيارات التخطيط والصيغ ، ودعم المخططات الزمنية والخرائط ثنائية الأبعاد. سيؤدي ذلك إلى تنظيم وتقديم البيانات بطريقة أفضل.
  • إن برنامج أكبر لمعالجة الكلمات عبر الإنترنت هو برنامج Microsoft Word. برنامج Microsoft Word سهل الاستخدام والاستخدام بشكل لا يصدق من قبل ملايين الأشخاص يوميًا. التخطيط مع الميزات رائعة ؛ Microsoft Word سهل التعلم للغاية وهو أيضًا أداة قيمة جدًا تحت تصرفك.
  • يأتي وورد 2016 المزيد من التحسين
  • يأتي Outlook ميزات جديدة وواجهة جديدة
  • تأتي ميزات الرسوم المتحركة المرئية مع PPT
  • تركيز Microsoft على السحابة
  • يعد Windows هو نظام التشغيل الأكثر نجاحًا ، وكذلك إلى المكتب هو الجزء الأكثر أهمية.
صور تظهر خطوات تحميل تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 عربي مجانا Office النسخة الكاملة

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 النسخة النهائية


تنزيل اوفيس 2016 للكمبيوتر

تحميل اوفيس 2016 كامل

تنزيل اوفيس 2016 عربي

تحميل اوفيس 2016 انجليزي بحجم صغير

تحميل 2016 microsoft office

تحميل اوفيس 2016 برابط مباشر
رابط التحميل .
توجة لصفحة التحميل