close
تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت علي جميع الاجهزة الضعيفة - مدونة فرفش

تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت علي جميع الاجهزة الضعيفة

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تعريفات ويندوز 7

تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت علي جميع الأجهزة الضعيفة

تعد تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مهمة للغاية لذلك يجب بعد تركيب المكونات الداخلية للكمبيوتر وتثبيت ويندوز جديد ، تأتى الخطوة التالية والتي قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في تحميل تعريفات ويندوز 7 ، خاصة اذا لم يتم معرفة ما هو تعريف كرت الشاشة وكرت الصوت وجميع الأجهزة بسهولة حتى تتمكن من العمل على نظام ويندوز بطريقة صحيحة وبدون أي مشاكل فانك تحتاج الى تحميل برنامج التعريفات لتحديث وتسريع جهاز كمبيوتر او لاب توب الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 لذلك سوف نعرض عليكم من خلال هذا الشرح افضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتثبيت تعريفات الويندوز 7 بدون نت بحجم صغير يدعم جميع الأجهزة الضعيفة بدون أي مشاكل قد تواجهك عند تثبيت التعريفات.

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 مضغوطة

في حال كان جهاز الخاص بك غير معرف فسوف تواجه مشاكل في نظام التشغيل مثل عدم عمل الصوت وبطئ الجهاز وعدم وضوح الشاشة بالإضافة الى عدم القدرة على الاتصال بالأنترنت والسبب عدم تثبيت تعرف كرت الشبكة على جهاز لذلك تحتاج الى تثبيته أولا لضبط الإعدادات بشكل صحيح على جهازك

لذلك وفرنا لكم افضل الطرق فكل ما تحتاجه هو تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير ، التي توفر لك حزمة كاملة تحتوي على تعريف الجهاز بدون انترنت Offline.

يحتوى الانترنت على العديد من الأسطوانات والتي قد تختلف من واحدة الى أخرى لذلك سوف نعرض عليكم افضل الأسطوانات لتعريف نسخ الويندوز وخاصة 7 ، التي تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة،

درايفر باك سوليوشن DriverPack

تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت

لتحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت ، DriverPack هي اقوي اسطوانة توفر أداة مجانية لتحديث برامج التشغيل اذا كنت تبحث عن تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت يعمل على نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت لجميع الأجهزة وخاصة والأجهزة القديمة فانة سيقوم تلقائيا بتنزيل برامج التشغيل وتحديثها وتثبيتها دون الوصول إلى الإنترنت، يوفر البرنامج مجموعة من برامج التشغيل لـ VGA و Wifi و LanCard و SoundCard والطابعة وما إلى ذلك ، يتم استخدام التطبيق في متاجر الصيانة خاصة انها تتميز بسهولة الاستخدام فعند فتح اسطوانة درايفر باك سوليوشن ستلاحظ انها كاملة تحتوي ليس فقط على البرامج الأساسية لجميع إصدارات الويندوز (32/64 بت) التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة بل أيضا برامج المتصفح وبرامج تشغيل الفيديو ، تتمثل إحدى الميزات الرائعة لبرنامج تعريفات ويندوز 7 في القدرة على تحديث برامج التشغيل بسرعة وسهولة في وضع عدم الاتصال لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحتوي البرنامج على العديد من تعريفات ويندوز المحدثة إلى أحدث إصدار.

اسطوانة Snappy

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير

اسطوانة Snappy من الأسطوانات الرائعة التي يمكن أن تساعدك لتعريف الويندوز بمنتهى السهولة كذلك تحديث برامج التشغيل بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وصلاح الملفات على ويندوز 7 من خلال عرض معلومات مفصلة حول كل جهاز مثل وقت التحديث ورقم الإصدار وهل متوافق مع نظام التشغيل ويندوز ام لا لتمكينك من استخدامه في الوقت المناسب

Snappy Driver متوفر للتحميل من خلال الموقع الرسمي النسخة الكاملة الاصلية يمكنك استخدامها لتعريف ويندوز 7 بدون انترنت تتيح لك الاسطوانة عمل فحص كامل لجميع التعريفات الحالية المتوفرة على الويندوز وعرض تفاصيل في حال كان متوافقة ام لا مع ميزة التحديث التلقائي لكل تعريف جديد حتى يعمل جميع مكونات جهاز الكمبيوتر من خلال نظام تشغيل ويندوز 7 بسلاسة اكبر عند تشغيل البرامج بشكل سريع.

وتحديث التعريفات على ويندوز 7 انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي جهاز به خطأ وانقر فوق "تحديث برنامج التشغيل". حدد "البحث تلقائيا عن برنامج التشغيل المحدث". سيبحث ويندوز 7 عن أفضل برامج التشغيل القابلة للتطبيق ويقوم بتثبيتها لك. انقر فوق "موافق" عندما يتم العثور على برامج التشغيل للسماح لـ ويندوز 7 بإكمال التثبيت.

يوفر أيضا برنامج Snappy Driver أيضا استعادة جهازك إلى حالة عمل سابقة ، تماما مثل استعادة النظام كل ذلك واكثر من خلال تحميل أسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير.

برنامج تعريفات ويندوز 7 - Driver Booster كامل

Driver Booster هو أداة رائعة لتحميل التعريفات بأخر اصدار. الأداة مثالية بشكل خاص لمستخدمين ويندوز 7 الذين يريدون أحدث برامج تشغيل نظام التشغيل و البحث عن التعريفات الناقصة وتنزيلها للحصول على تجربة استخدام افضل يوفر، أيضا خيارات النسخ الاحتياطي و البقاء على اطلاع دائم بتحديثات برامج التشغيل والمشكلات واستعادة النقاط بشكل أفضل من الإصدار المجاني.
تحميل تعريفات ويندوز 7


يوفر برنامج Driver Booster الحصول على خيارات النسخ الاحتياطي. غالبا ما تكون البرامج المدفوعة أفضل بكثير من البرامج المجانية. عندما يتعلق الأمر بـ Driver Booster ، يمكن أن تساعدك النسخة المدفوعة بالتأكيد على البقاء على اطلاع دائم بتحديثات برامج التشغيل والمشكلات وحذف التعريفات القديمة واستعادة نظام التشغيل ويندوز 10 و 8 و 7 لأنظمة الكمبيوتر 32 بت و 64 بت بطريقة آلية .

افضل برنامج Driver Identifier

يعد Driver Identifier هي هي أداة مجانية لتحديث برامج التشغيل بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك فحص تعريفات الكمبيوتر الناقصة بدون نت سيساعدك برنامج DriverI dentifier في العثور على جميع برامج التشغيل المطلوبة في بضع دقائق فقط بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز 7 قد تكتشف أن هناك بعض الأجهزة لا تعمل مثل عدم وجود صوت أو شبكة Wifi لحل جميع هذه المشاكل خاصة بعد تحديث نظام التشغيل ويندوز القديم لذلك تحتاج لتحميل تعريفات ويندوز 7 الذي يوفر ميزة البحث أونلاين عن احدث تعريفات تتوافق مع جهازك ليعمل بدون مشاكل بمنتهى السهولة.

تحميل تعريفات ويندوز 7 Professional

لجميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 سواء Ultimate او Pro يعمل Snappy Driver على نظام نواة 32 بت أو 64 بت للبحث عن تعريفات ويندوز 7 وفحص مكونات أجهزة الكمبيوتر وتحديد برامج التشغيل المثبتة للتأكد من توافقها مع الجهاز. سيساعدك هذا التطبيق في العثور بسرعة على البرامج القديمة أو المفقودة أو تنزيلها أو تثبيتها.

يحتوي التطبيق على واجهة مبسطة لا تتطلب التخصيص. بعد البدء ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "Scan Drivers" ، والانتظار حتى نهاية الفحص وعرض التقرير. سيظهر الأخير في علامة تبويب المتصفح ، حيث يمكن للمستخدم الانتقال مباشرة إلى تنزيل البرنامج الضروري. يمكنك تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت أحدث إصدار رسمي من التطبيق لنظام التشغيل باللغة الإنجليزية التي تدعم التثبيت التلقائية وعمليات الفحص المجدولة والنسخ الاحتياطية الكاملة لبرنامج تشغيل الجهاز.

اسطوانة SnailDriver

إذا كنت ستستخدم ويندوز 7 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجابايت ، فاختر إصدار 32 بت. لن يؤثر اختيار Home Premium أو Professional أو Ultra على استخدام الذاكرة ، ولكن ربما يحتوي Home Premium على كل ما تحتاجه. مع ذلك عند اختيار اي من اصدار ويندوز 7 سيعمل SnailDriver الذي يعتبر ا برنامج جديد لتحميل تعريفات ويندوز 7 وتنزيلها وتثبيتها على جميع الإصدارات المدعومة من نظام التشغيل ويندوز. قد تقدم تحديثات برنامج التشغيل ميزات جديدة أو تحسينات على الأجهزة المثبتة.

يمكنك البدء بتحميل تعريفات ويندوز 7 بالخطوات التالية

افتح قائمة ابدأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واكتب "إدارة الأجهزة" ، واضغط على Enter. يجب أن ترى خيارا بالقرب من الجزء العلوي لمحولات العرض. انقر فوق سهم القائمة المنسدلة ، ويجب أن يسرد اسم وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك هناك.

مميزات تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت

  • يعزز الأداء السريع والفعال
يمكنك تنزيل ملفات تعريفات ويندوز 7 وحفظها على القرص الصلب الخاص بك. يسمح لك بتثبيتها لاحقا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز كمبيوتر آخر. هذه الميزة مفيدة في الواقع . إذا لم يتم تثبيت أي برامج تشغيل للشبكة على جهاز الكمبيوتر ولم يكن متصلا بالإنترنت ، فيمكنك استخدام Driver Identifier لإنشاء ملف تعريف للجهاز. ثم ، استخدم ملف INF في كمبيوتر آخر مع Driver Identifier. سيقوم بتنزيل جميع تعريفات ويندوز 7 المناسبة بحيث يمكنك استخدامها على أجهزة الكمبيوتر الأخرى.
  • يعمل على حل جميع المشاكل الخاصة بنظام تشغيل ويندوز على جهازك
تتضمن ميزة وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة. يمكن أن يأخذ نسخة احتياطية من برنامج التشغيل تلقائيا واستعادته عند الحاجة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يتسبب أحدث برنامج تشغيل في حدوث مشكلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الحالة ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى الإصدار السابق. إنها ميزة أساسية بالفعل.
  • إنها بالتأكيد الميزة الأساسية لجميع البرامج المماثلة. يمكنه البحث تلقائيا عن تعريفات ويندوز 7 والعثور على برامج التشغيل القديمة والمشكلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنه تنزيل ملفات برنامج التشغيل المناسبة وتثبيتها. ولكن ، لديك أيضا خيار لاختيار الإصدار المراد تثبيته. إنه شيء لا تقدمه معظم التطبيقات.

توجة لصفحة التحميل