close
تحميل تطبيق Kaiian تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية للاندرويد وللايفون 2023 - مدونة فرفش

تحميل تطبيق Kaiian تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية للاندرويد وللايفون 2023

التطبيقات السعودية
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق تاكسي كيان Kaiian لتوصيل الركاب في السعودية على الاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق Kaiian تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية للاندرويد وللايفون 2023، تطبيق كيان هو تطبيق سعودي محلي يوفر خدمة تاكسي سريعة وآمنة ومريحة في أكثر من 60 مدينة في المملكة بالإضافة الى ذلك يستخدم تطبيق كيان أحدث تقنيات الجي بي اس للتواصل مع السائق الأقرب إلى موقعك في غضون ثوانٍ، يمكنك حجز رحلة في أي مناسبة، سواء كنت بحاجة للذهاب إلى المطار أو حضور اجتماع عمل أو زيارة صديق ويعرض لك تفاصيل السائق والسيارة والتكلفة المتوقعة للرحلة قبل الحجز. يمكنك أيضا تتبع موقع السائق والرحلة على الخريطة، ومشاركته مع أصدقائك أو عائلتك لضمان سلامتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام المحفظة الإلكترونية للدفع بسهولة وسرعة، أو اختيار طرق دفع أخرى مثل البطاقة أو الكاش.
تحميل تطبيق Kaiian تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية للاندرويد وللايفون 2023

كيان تطبيق تاكسي للمشاوير في المملكة العربية السعودية متاح للتحميل مجانا

Kaiian او كما يسمى في السعودية كيان هو تطبيق محلي لسيارات الأجرة تم إطلاقه في عام 2016 من قبل وليد العرجاني، رجل أعمال سعودي أراد إنشاء بديل أفضل وبأسعار معقولة لسيارات الأجرة التقليدية في بلاده. ولاحظ أن الكثير من الناس غير راضين عن جودة وتوافر سيارات الأجرة في المملكة العربية السعودية، وأن هناك فجوة في السوق لتطبيق حديث وسهل الاستخدام يربط السائقين والركاب بطريقة فعالة وشفافة.

تهدف خدمة توصيل Kaiian إلى تقديم خدمة سيارات أجرة عالية الجودة لعملائها داخل المدينة ، مع أفضل دعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تمتلك Kaiian شبكة كبيرة من السائقين الذين تم اختيارهم وتدريبهم بعناية لتلبية أعلى معايير الاحتراف وخدمة العملاء. سائقي Kaiian مهذبون ومحترمون ومعرفة بالطرق المحلية وظروف حركة المرور. كما أنها مزودة بأجهزة GPS وهواتف ذكية تتيح لها التواصل مع الركاب والتطبيق.

المميز في Kaiian عن باقي تطبيقات التوصيل الاخري انها تقدم أسعارًا تنافسية وعادلة لركوبها، بدون رسوم خفية أو رسوم إضافية. يمكنك الاطلاع على الأجرة المقدرة قبل حجز مشوار، والدفع نقدًا أو ببطاقة الائتمان في نهاية الرحلة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Wallet في التطبيق، والتي تتيح لك تعبئة رصيدك ببطاقتك أو رموز تعبئة الرصيد، واستخدامها لدفع ثمن مشاويرك لاحقًا.
تحميل تطبيق كيان للسائقين Kaiian

مميزات تطبيق تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية

  • مع تطبيق Kaiian ليس عليك إضاعة الوقت في انتظار سيارة أجرة أو حافلة، أو المساومة على الأسعار. يوصلك Kaiian بأقرب سائق متاح سيصل إلى موقعك في غضون دقائق. يمكنك أيضًا تتبع موقع الشريك السائق والوقت المقدر للوصول على التطبيق.
  • في برنامج Kaiian جميع سائقي Kaiian مرخصون ومدربون ومعتمدون من قبل الشركة. يخضعون لفحوصات خلفية منتظمة ومراجعات للأداء للتأكد من أنهم يستوفون أعلى معايير الجودة والمهنية. يمكنك أيضًا تقييم سائقك وتقديم ملاحظاتك بعد كل رحلة للمساعدة في تحسين الخدمة.
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع المركبات لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك، مثل الاقتصادية أو المريحة أو الفاخرة أو سيارات الدفع الرباعي أو الشاحنة. يمكنك أيضًا طلب ميزات خاصة مثل مقاعد الأطفال أو إمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة أو السيارات الصديقة للحيوانات الأليفة. يمكنك أيضًا إلغاء أو تعديل حجزك حتى 5 دقائق قبل موعد الاستلام المحدد دون أي عقوبة.
  • يمكنك الاطلاع على الأجرة المقدرة لرحلتك قبل تأكيد حجزك، ويمكنك الدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان. لا توجد رسوم خفية أو رسوم إضافية، ويمكنك الحصول على خصومات ومكافآت باستخدام الرموز الترويجية أو إحالة الأصدقاء إلى التطبيق.
  • يمكنك حجز رحلة في أي وقت وفي أي مكان في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل Kaiian في أكثر من 20 مدينة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة والدمام والخبر. يمكنك أيضًا جدولة مشوار مقدمًا لمدة تصل إلى 30 يومًا، وستتلقى رسالة تأكيد مع تفاصيل السائق قبل وقت الالتقاء.
  • يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة إذا كان لديك أي أسئلة أو مشكلات أو شكاوى حول رحلتك. يمكنك أيضًا متابعة Kaiian على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام للحصول على تحديثات الأخبار والعروض والأحداث.
  • تعمل Kaiian باستمرار على تطوير ميزات وخدمات جديدة لتعزيز تجربتك ورضاك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام التطبيق لطلب توصيل الطعام من مطاعمك المفضلة، أو لحجز غرف فندقية بأسعار مخفضة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للوصول إلى خيارات النقل الأخرى مثل الدراجات أو السكوترات أو الحافلات.
  • تلتزم Kaiian بالحد من تأثيرها البيئي من خلال استخدام مركبات ذات كفاءة في استهلاك الوقود، وتشجيع استخدام السيارات وإعادة التدوير، ودعم المبادرات والمشاريع الخضراء في المجتمعات التي تعمل فيها. يمكنك أيضًا المساهمة في هذه القضية عن طريق اختيار ركوب محايد للكربون على التطبيق.
  • يمكنك مشاركة رحلتك مع الركاب الآخرين الذين يسيرون في نفس الاتجاه الذي تسير فيه، وتوفير المال أثناء تكوين صداقات جديدة. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام إليك في رحلة جماعية، والاستمتاع برحلة مريحة ومريحة معًا.
  • تعمل Kaiian في المملكة العربية السعودية منذ عام 2016، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكثر تطبيقات النقل شهرة وذات سمعة طيبة في البلاد. وقد حصدت العديد من الجوائز والتقديرات لتميزها وابتكارها، مثل جائزة أفضل تطبيق جوال في 2018 و 2019، وجائزة التميز السياحي السعودي في 2020.
تطبيق كيان Kaiian لتوصيل الركاب في السعودية


كيف يمكن تحميل تطبيق Kaiian لتوصيل الركاب في السعودية على أجهزة الأندرويد؟

لتحميل تطبيق Kaiian على جهازك الأندرويد، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • من خلال روابط التحميل المتوفرة في نهاية المقال قم باختيار نظام التحميل اندرويد او على هاتفك
  • افتح متجر Google Play على هاتفك أو جهازك اللوحي.
  • في شريط البحث، اكتب "Kaiian" واضغط على زر البحث.
  • اختر تطبيق Kaiian من قائمة النتائج، واضغط على زر التثبيت.
  • انتظر حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • افتح التطبيق وأنشئ حساباً جديداً أو سجل دخولك بحسابك الموجود.

كيف يمكنني تتبع رحلتي باستخدام تطبيق Kaiian taxi؟

بعد تنزيل تطبيق Kaiian taxi من على موبايلك سواء الاندرويد او الايفون وإنشاء حساب. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وطريقة الدفع. بمجرد التسجيل، يمكنك البدء في حجز رحلاتك.

لحجز رحلة، ما عليك سوى فتح التطبيق وإدخال وجهتك في شريط البحث. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مواقعك الحديثة أو المحفوظة ، أو استخدام الخريطة لتحديد نقطة اهتمام. سيعرض لك التطبيق الأجرة المقدرة ووقت وصول رحلتك، بالإضافة إلى أنواع السيارات المتاحة. يمكنك الاختيار من بين السيارات العادية أو الممتازة أو سيارات الدفع الرباعي أو الشاحنة حسب تفضيلاتك وميزانيتك. بعد اختيار نوع سيارتك، اضغط على "Request Ride" وانتظر حتى يقبل السائق طلبك.

بمجرد قبول السائق لطلبك، سترى اسمه وصورته وتقييمه وطراز سيارته ورقم لوحة ترخيصه على شاشة التطبيق. سترى أيضًا خريطة بموقعهم وطريقهم لاصطحابك. يمكنك الاتصال بالسائق أو إرسال رسالة إليه إذا كنت بحاجة إلى التواصل معه. يمكنك أيضًا إلغاء رحلتك في أي وقت قبل وصول السائق، ولكن قد يتم تحصيل رسوم إلغاء منك حسب الظروف.

لتتبع رحلتك، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الخريطة على شاشة التطبيق. سترى موقعك وموقع السائق بالإضافة إلى الوقت المقدر للوصول. يمكنك أيضًا تكبير الخريطة أو تصغيرها للحصول على عرض أفضل لحالة المرور. سيعلمك التطبيق عندما يكون السائق بالقرب أو قد وصل إلى موقع الالتقاء. يمكنك أيضًا مشاركة تفاصيل رحلتك مع أصدقائك أو أفراد أسرتك عبر الرسائل القصيرة أو وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت تريدهم أن يعرفوا مكانك.

عندما تصل إلى وجهتك، سيخصم التطبيق تلقائيًا طريقة الدفع ويرسل إليك إيصالًا عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا تقييم السائق وإعطائه إكرامية من خلال التطبيق إذا كنت راضيًا عن خدمتهم. يمكنك أيضًا ترك تعليقات أو الإبلاغ عن أي مشكلات واجهتها أثناء رحلتك.
تحميل تطبيق كيان للاندرويد مجانا Kaiian taxi

شروط التسجيل كابتن تاكسي كيان

يمكنكم التسجيل في تطبيق كيان كابتن تاكسي والبدء في توصيل المشاوير في المدن السعودية. تطبيق كيان يوفر للسائقين نسبة عالية من قيمة الرحلات، ودعم فني متواصل، وتدريب مجاني، وإمكانية اختيار الأوقات والمناطق المناسبة للعمل. كما يمكنكم استخدام سيارتكم الخاصة أو إحدى سيارات شركائنا المتوفرة للإيجار.
للتسجيل كابتن تاكسي كيان، يجب أن تتوفر فيكم الشروط التالية:
  • أن تكونوا من مواطني المملكة العربية السعودية أو من حاملي إقامات نظامية.
  • أن تكونوا حاصلين على رخصة قيادة سارية المفعول.
  • أن تكون سجلاتكم الأمنية نظيفة وخالية من أي مخالفات جسيمة.
  • أن تكون سيارتكم موديل 2023 أو أحدث، وفي حالة جيدة، ومؤمَّنة بشكل شامل.
  • أن تحضروا دورة تدريبية مجانية على استخدام التطبيق والتعامل مع الزبائن.
إذا كانت هذه الشروط متوفرة فيكم، يمكنكم تحميل تطبيق كيان لتوصيل الركاب من متجر التطبيقات على هاتفكم الذكي، وإرسال بياناتكم وصور وثائقكم عبر التطبيق. سيراجع فريق خدمة العملاء طلبات التسجيل وسيرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات حول تطبيق تاكسي كيان لتوصيل الركاب في السعودية

  • اسم البرنامج  Kaiian من برها لبحرها غطيناها
  • تاريخ الإصدار 30/5/2023
  • لغة البرنامج AR-EN
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل

روابط تحميل  Kaiian لتوصيل الركاب داخل المملكة العربية السعودية

تحميل البرنامج للاندرويد من هنا
تحميل البرنامج للايفون من هنا

توجة لصفحة التحميل