close
تحميل تطبيق ايوا eyewa على الاندرويد والايفون لشراء جميع النظارات والعدسات الطبية - مدونة فرفش

تحميل تطبيق ايوا eyewa على الاندرويد والايفون لشراء جميع النظارات والعدسات الطبية

التطبيقات السعودية
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق eyewa ايوا لجميع النظارات والعدسات لمواطني السعودية ودول الخليج

تحميل تطبيق ايوا eyewa على الاندرويد والايفون لشراء جميع النظارات والعدسات الطبية، مع التطور التكنولوجي اصبح يمكنك شراء منتجك من خلال هاتفك سواء الاندرويد او الايفون ويصلك الى باب منزلك فمن خلال تطبيق ايوا التابع لشركة النظارات ايوا والتي لها العديد من المقرات في السعودية والامارات ودول الخليج يمكنك شراء العدسات الطبية والنظارات المناسبة لعينك فمن منا لا يحتاج الى نظارة خاصة اذا كنت تقضى فترات طويلة على هاتفك او على الكمبيوتر او اثناء المشي للحماية من اشعة الشمس فاصبح النظارة مهمة في حياتنا فمن خلال تجربتي مع تطبيق eyewa ايوا، أكبر متجر إلكتروني للنظارات في الشرق الأوسط سوف تجد نظاراتك الشميسة أو طبية أو عدسات لاصقة ملونة أو طبية المناسبة لك وبسعر مناسب كونه يمكنك الحصول على كود خصم eyewa ايوا
تحميل تطبيق ايوا eyewa على الاندرويد والايفون لشراء جميع النظارات والعدسات الطبية
ايوا للعدسات والنظارات

تطبيق ايوا eyewa للنظارات والعدسات الطبية متاح توصيلهم لكل دول الخليج

يعد تطبيق eyewa أكبر متجر للنظارات على الإنترنت في الشرق الأوسط، تقدم Eyewa مجموعة واسعة من المنتجات لجميع احتياجاتك من النظارات، بما في ذلك العدسات اللاصقة الملونة، والعدسات اللاصقة الطبية، والنظارات الشمسية، وإطارات النظارات لكل من الرجال والنساء. يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية المفضلة لديك على eyewa ، مثل فريش لوك، سولوتيكا، انمي، أنستازيا، ديلز، أكيوفيو، سوفلنس، كواي أستراليا، راي بان، هوغو بوس، إفوريا، رواف، لو سبكس، كومونو وغيرها الكثير.

بالإضافة الى ذلك فان تطبيق Eyewa للاندرويد توفر لك تجربة تسوق سلسة وممتعة، باستخدام تطبيق eyewa، يمكنك تصفح آلاف المنتجات بسهولة وتصفيتها حسب العلامة التجارية واللون والمدة والشكل والجنس. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التجربة الافتراضية لترى كيف تبدو الأنماط المختلفة عليك قبل إجراء عملية شراء. تتيح لك هذه الميزة المبتكرة تجربة الإطارات والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة افتراضيًا قبل الشراء، مما يجعل العثور على الزوج المثالي أسهل من أي وقت مضى.

مميزات تحميل تطبيق ايوا للاندرويد والايفون للنظارات والعدسات الطبية لمواطني السعودية

  • بصفتي محب للنظارات ارتدي نظارات وعدسات، فقد جربت العديد من المنصات المختلفة عبر الإنترنت لشرائها. ومع ذلك، لم يضاهي أي منها جودة وراحة eyewa، المتجر الرائد للنظارات عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ودول الخليج لذلك سوف اعرض عليكم ما جعل تطبيق ايو للنظارات مناسب لأي شخص يحتاج إلى نظارات أو عدسات.
  • تمتلك شركة eyewa مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب كل الأذواق والاحتياجات. يمكنك العثور على المئات من العلامات التجارية وأنماط النظارات والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والعدسات الملونة والملحقات على موقع الويب الخاص بهم. يمكنك أيضًا التصفية حسب السعر واللون والشكل والحجم والمواد للعثور على تطابقك المثالي. سواء كنت تبحث عن زوج من النظارات العصري، زوج مريح من العدسات أو زوج ممتع من العدسات الملونة، ستجدها في eyewa.
  • تقدم شركة eyewa خدمة التوصيل والإرجاع مجانًا داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج، لا داعي للقلق بشأن رسوم الشحن أو الرسوم الجمركية عند الطلب من أيوا. لا داعي للقلق أيضًا بشأن الحصول على منتج خاطئ أو تغيير رأيك. يمكنك إرجاع أو استبدال أي منتج خلال 14 يومًا من استلامه، دون طرح أي أسئلة. توفر eyewa أيضًا ضمانًا لمدة عامين على جميع النظارات والنظارات الشمسية ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن مشترياتك محمية.
  • تمتلك eyewa موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا سهل الاستخدام يجعل التسوق سهلاً، يمكنك تصفح منتجاتهم، وقراءة المراجعات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واستخدام ميزة التجربة الافتراضية الخاصة بهم لترى كيف ينظرون إليك. يمكنك أيضًا الدردشة مع فريق خدمة العملاء في أي وقت إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل. هم متجاوبون ومفيدون للغاية. يمكنك أيضًا الدفع بأمان عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الدفع نقدًا عند التسليم.
  • تعتبر eyewa أكثر من مجرد متجر على الإنترنت، إنه مجتمع من عشاق النظارات يشاركون شغفهم ونصائحهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك متابعتهم على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube للحصول على الإلهام من أحدث الاتجاهات والعروض والهدايا. يمكنك أيضًا الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بهم وكسب نقاط مقابل كل عملية شراء يمكنك استبدالها بالخصومات والهدايا.

الجديد في تطبيق ايوا eyewa لشراء جميع النظارات والعدسات الطبية 2023

  • eyewa ليس فقط تطبيق للتسوق، بل هو أيضا تطبيق للرعاية بصحة عينيك. يمكنك استشارة طبيب عيون متخصص عبر التطبيق والحصول على نصائح وإرشادات حول كيفية اختيار النظارات أو العدسات المناسبة لحالتك البصرية. كما يمكنك طلب وصفة طبية من خلال التطبيق إذا كنت بحاجة إلى نظارات طبية أو عدسات لاصقة طبية.
  • eyewa هو أيضا تطبيق يحترم مجتمعه وثقافته، فهو يقدم خدماته للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية بشكل خاص. كما يدعم المنتجات المحلية والإقليمية التي تعبر عن هوية وتراث هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم eyewa خصومات وعروض خاصة لزبائنه في المناسبات الدينية والوطنية.
  • eyewa هو تطبيق يضمن لك جودة عالية وخدمة ممتازة، فجميع المنتجات التي يبيعها مضمونة من قبل الموردين والشركات المصنعة. كما يوفر eyewa خدمة التوصيل المجانية لجميع الطلبات داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج. وإذا لم تكن راضيا عن منتج اشتريته، يمكنك إرجاعه أو استبداله خلال ١٤ يوما من تاريخ الشراء دون أي رسوم إضافية.
  • جميع نظارات ايوا اصلية 100% وهذا يشمل أيضًا النظارات الشمسية والعدسات سواء التجميلية أو الطبية. يمكنك التأكد من ذلك بالتحقق من شهادة الضمان التي تأتي مع كل منتج، أو بالتحقق من رقم التسلسل الموجود على الإطار أو الغلاف. كما يمكنك التأكد من ذلك بزيارة صفحة فيسبوك ايوا أو موقع ايوا والتعرف على آراء العملاء الحقيقية والصور الحية للمنتجات.
  • eyewa هو تطبيق يحافظ على سرية وأمان بياناتك ومعلوماتك، فهو يستخدم أحدث التقنيات لحماية معاملاتك المالية وحسابك الشخصي. كما يحترم خصوصيتك ولا يشارك بياناتك مع أطراف ثالثة دون موافقتك.
  • تقدم Eyewa خدمة الشحن المجاني والسريع عبر دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى خيار الدفع عند التسليم لدول محددة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بسياسة الاستبدال والإرجاع لمدة 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا عن طلبك.

ما هي طرق الدفع المتاحة في تطبيق ايوا

أحد المزايا التي أعجبتني في تطبيق ايوا eyewa هو سهولة الدفع عن طريقه، يوفر التطبيق ثلاث طرق دفع مختلفة لتختاروا ما يناسبكم: الدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان، الدفع عند الاستلام نقدًا، أو الدفع عند الاستلام بواسطة بطاقة الائتمان (هذه الخيار متاح فقط للطلبات المرسلة إلى دولة الإمارات).

في تطبيق ايوا الدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان هو طريقة دفع آمنة وسريعة، إذا اخترتم هذه الطريقة، سيتم إجراء عملية الدفع من خلال شركة شريكة للدفع عبر الإنترنت. تتم تشفير المعاملة من خلال معيار أمان بطاقات الدفع (PCI-DSS). سيتم تخويل مبلغ شرائكم على بطاقة الائتمان حتى يتم إتمام المعاملة بنجاح واستلامكم للمنتجات. قد ترسل لكم بنككم إشعارًا بأن بطاقة ائتمانكم تم شحنها ولكن سنقوم فقط بشحن المبلغ بمجرد إتمام المعاملة. بمجرد إتمام المعاملة، سنشحن بطاقة ائتمانكم المبلغ المحول

كيفية إجراء عملية الشراء في تطبيق ايوا

عندما تقررون شراء منتج من تطبيق ايوا eyewa، يمكنكم اختيار طريقة الدفع المفضلة لديكم: نقدًا عند التسليم أو بالبطاقة الائتمانية. يقدم التطبيق خدمة التوصيل المجانية والسريعة إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى خدمة استبدال وإرجاع المنتجات خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء. كما يضمن التطبيق جودة وأصالة جميع المنتجات التي يبيعها، وأمان عملية الشراء.
  • بعد تحميل ايوا وتشغيل التطبيق على هاتفك اليكم تجربتي في عند شراء نظارات ايوا الاصلية
  •  لقد قمت بتصفح الفئات المختلفة لمنتجات النظارات، مثل النظارات الشمسية، والنظارات، والعدسات اللاصقة، والإكسسوارات. لقد استخدمت عوامل التصفية وخيارات البحث لتضييق نطاق اختياراتي بناءً على تفضيلاتي واحتياجاتي.
  • اخترت المنتج الذي أرغب في شرائه وأضفته إلى عربة التسوق. يمكنني أيضًا استخدام ميزة التجربة الافتراضية لمعرفة كيف سيبدو المنتج علي باستخدام كاميرا هاتفي.
  • أدخلت تفاصيل الوصفة الطبية الخاصة بي إذا كنت أشتري نظارة طبية أو عدسات لاصقة. يمكنني أيضًا تحميل صورة لوصفتي الطبية أو استخدام الماسح الضوئي للتطبيق لمسحها ضوئيًا.
  • بعد اختيار المنتجات التي تودون شرائها، يجب عليكم إدخال معلومات التسليم الخاصة بكم، مثل اسمكم، وعنوان التسليم، ورقم هاتفكم. يجب عليكم التأكد من صحة هذه المعلومات لضمان سلاسة عملية التسليم.
  • يجب عليك اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو Apple Pay أو مدى أو نقدًا عند الاستلام. تقدم Eyewa خدمة الشحن والإرجاع مجانًا لجميع الطلبات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.
  • تلقيت رسالة بريد إلكتروني للتأكيد ورسالة نصية قصيرة تحتوي على تفاصيل طلبي ورقم التتبع. يمكنني أيضًا تتبع حالة طلبي وتاريخ التسليم في التطبيق.
  • استلمت طلبي في غضون 2-5 أيام عمل حسب موقعي. كنت راضيًا جدًا عن جودة وملاءمة منتج النظارات الخاص بي. توفر Eyewa ضمانًا لمدة عامين لجميع المنتجات.

معلومات حول تحميل تطبيق ايوا للآيفون و الآندرويد لشراء العدسات

  • اسم البرنامج eyewa
  • تاريخ الإصدار 3/6/2023
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل 
  • التصنيف التطبيقات السعودية

روابط تحميل ايوا للعدسات والنظارات للاندرويد والايفون

تحميل البرنامج على الاندرويد من هنا
تحميل البرنامج على الايفون من هنا


توجة لصفحة التحميل