close
تحميل تطبيق ليبارا السعودية Lebara Saudi Arabia لإدارة خطك - مدونة فرفش

تحميل تطبيق ليبارا السعودية Lebara Saudi Arabia لإدارة خطك

التطبيقات السعودية
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ليبارا السعودية 2023 التابع لمشغل الاتصالات

تحميل تطبيق Lebara Saudi Arabia ليبارا موبايل السعودية لإدارة خطك، جربت العديد من شركات الاتصالات على شريحتي والعديد من الشركات تقدم عروض وباقات مختلفة لكن بعد ما جربت ليبارا لاحظت فرق في سرعه الانترنت ووضح في الصوت عندما اعمل اتصال دولي ومحلي بالإضافة الا انها ارخص من الشركات الاتصالات الأخرى حيث تقدم ليبارا السعودية عروض باقات ارخص وعروض افضل لذلك اذا كنت تبغي تتعرف على كيفية تحميل تطبيق Lebara Saudi Arabia على موبايل الايفون أو الاندرويد او الكمبيوتر وتتعرف علي ما هي الخدمات المتاحة داخل تطبيق ليبارا، وكيف يمكنكم الاستفادة منها بسهولة وراحة تابع الشرح.

تطبيق Lebara Saudi Arabia السعودية متاح للتحميل مجانا

يعد تطبيق Lebara Mobile KSA ضروريًا لأي شخص يستخدم Lebara كمزود خدمة الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية. يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات والميزات التي تجعل إدارة خط Lebara الخاص بك أمرًا سهلاً ومريحًا. يمكنك طلب شريحة SIM جديدة مجانا وتفعيلها والتحقق من رصيدك وإعادة الشحن وتغيير خطتك وإضافة حزم والوصول إلى خدمة العملاء والإبلاغ عن مكالمات الاحتيال أو الرسائل النصية القصيرة والتمتع بالعروض والعروض الترويجية الحصرية والمزيد.

بالإضافة الى ذلك فان التطبيق متاح على الاندرويد والايفون والكمبيوتر حيث يمكنك بعد تنزيله الاستفاءة من عروض ليبارا المتوفرة لمواطني والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية حيث تعد من الشبكات الأكبر تغطية في خلال فترة قصير.

مميزات تطبيق lebara mobile ksa لخدمات الهاتف المحمول

  • يتيح لك تطبيق Lebara طلب شريحة SIM جديدة وتوصيلها إلى عتبة داركم أو استلامها في الوقت المناسب. يمكنك أيضًا تنشيط خطك من التطبيق.
  • يوفر تطبيق Lebara مكالمات دولية وخطط محلية وبيانات منخفضة التكلفة بأسعار رائعة. بالإضافة الى ذلك يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الباقات والإضافات التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك أيضًا تعبئة الرصيد عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو سداد.
  • يحتوي تطبيق Lebara على واجهة مستخدم / UX جديدة تعكس هوية Lebara الجديدة وسماتها. التطبيق سهل الاستخدام والتنقل ، ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
  • يمنحك تطبيق Lebara التحكم الكامل في اشتراك خدماتك أو تغييرها أو إلغائها أو ترقيتها لجميع أنواع الخطوط ، سواء كانت مدفوعة مسبقًا أو مدفوعة الأجر ، بيانات أو مكالمات. يمكنك أيضًا عرض لوحة معلومات الاستخدام وسجل الفواتير والتفاصيل وإرسال نسخة من فاتورتك بالبريد الإلكتروني.
  • يحتوي تطبيق Lebara على ميزة قناة الحماية، حيث يمكنك الإبلاغ عن مكالمات الاحتيال أو الرسائل القصيرة. يساعدك هذا على حماية نفسك من عمليات الاحتيال والاتصالات غير المرغوب فيها.

الجديد في خدمات ليبارا بداخل المملكة العربية السعودية

  • خدمة العملاء المتميزة: إذا كان لديك أي استفسار أو مشكلة بخصوص خدمات ليبارا، فلا داعي للقلق. فتطبيق Lebara Saudi Arabia ليبارا موبايل السعودية يوفر لك خدمة عملاء متميزة، تعمل على مدار الساعة. يمكنك التواصل معه
  • تطبيق Lebara متوافق مع أجهزة الايفون والايباد وجميع هواتف نظام ابل التي تعمل بنظام iOS 12.0 أو أحدث ، أو iPadOS 12.0 أو أحدث ، أو macOS 11.0 أو أحدث مع شريحة Apple M1 أو أحدث.
  • الشحن الآمن والمرن: يمكنك شحن رصيد خطوطك الهاتفية بسهولة عبر التطبيق، باستخدام بطاقات الائتمان أو الخدمات الإلكترونية المختلفة. كما يمكنك اختيار قيمة الشحن التي تناسبك، سواء كانت 10 ريالات أو 100 ريال. والأفضل من ذلك، أن عملية الشحن آمنة ومشفرة، ولا تحتاج إلى إدخال بياناتك المصرفية في كل مرة.
  • العروض المغرية والمتجددة: يقدم تطبيق Lebara Saudi Arabia ليبارا موبايل السعودية مجموعة من العروض المغرية لعملائه، تشمل باقات الانترنت والاتصالات المحلية والدولية. كما يمكنك متابعة تفاصيل استهلاكك من هذه العروض، وإعادة تجديدها أو تغييرها حسب رغبتك. ولا تنسى أن تستفيد من خصومات وهدايا التطبيق المستمرة ، حيث يمكنك كسب مكافآت مقابل إحالة أصدقائك وعائلتك إلى Lebara.
  • التسجيل السريع والسهل: يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور، والتسجيل فيه بخطوات بسيطة. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتفك الخاص بشركة ليبارا، وإنشاء كلمة مرور. ثم ستصلك رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، وبعد إدخاله ستكون جاهزا للاستخدام.

كيفية تحميل تطبيق Lebara Saudi Arabia على هاتفي الذكي

لتحميل تطبيق طبيق ليبارا السعودية، من خلال روابط التحميل المتوفرة في نهاية المقال او يمكنك  البحث عنه في متجر التطبيقات الخاص بنظام تشغيل هاتفك (أندرويد أو آي أو إس). بعد تحميل التطبيق، يجب عليك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بحسابك الحالي إذا كنت عميل ليبارا بالفعل.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك شاشة رئيسية تحتوي على معلومات عن خطك واستهلاكك والرصيد المتبقي. كما ستجد خيارات لشحن خطك أو دفع فاتورتك أو تغيير خطتك أو إضافة خدمات جديدة. يمكنك أيضاً الانتقال بين خطوطك المختلفة بسهولة عبر التطبيق وابدء بالاتصال بأرخص أسعار للمكالمات الدولية إلى أكثر من 200 دولة حول العالم. كما يوفر لك خطط انترنت متنوعة تناسب احتياجاتك وميزانيتك، سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمكنك معرفة تفاصيل هذه الخطط عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو التطبيق نفسه.

قارن بين الخدمات المتاحة داخل تطبيق زين السعودية وتطبيق ليبارا

من خلال تجربتي مع تطبيق ليبارا منذ بضعة أشهر وأنا معجب جدًا بمميزاته وخدماته، وسأقارنه مع تطبيق زين السعودية، وهما تطبيقان يقدمان خدمات اتصالات وانترنت في المملكة العربية السعودية. سأتحدث عن الخدمات المتاحة داخل كل تطبيق، والفوائد والعيوب التي وجدتها في كل منهما.
  • تطبيق زين السعودية:
تطبيق زين السعودية هو تطبيق رسمي من شركة زين للاتصالات، وهو يتيح للمستخدمين إدارة خطوطهم الصوتية والبيانات بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق:

شراء خطوط جديدة وخدمات إضافية مع تتبع التوصيل في الوقت الحقيقي.

  • دفع الفواتير أو إعادة شحن الرصيد بدون تسجيل أو تسجيل دخول.
  • مراقبة استهلاك البيانات وتحديد الحدود الشهرية.
  • تفعيل أو تغيير الباقات والعروض المختلفة.
  • استخدام خدمة الدفع الإلكتروني للشراء من المتاجر المشاركة.
  • التواصل مع خدمة العملاء بسهولة.
الفوائد لتطبيق زين السعودية
  • حساب زين الرقمي: يمكنني شراء خطوط وخدمات جديدة مع تتبع التسليم في الوقت الحقيقي. يمكنني أيضًا الاختيار من بين لغات مختلفة ، العربية أو الإنجليزية ، بما يناسب تفضيلاتي.
  • كويك باي: يمكنني دفع أو إعادة شحن أي رقم أثناء التنقل دون تسجيل الدخول أو التسجيل. يمكنني استخدام خيارات دفع مختلفة مثل بطاقات الائتمان أو PayPal أو سداد.
  • إدارة خطوط زين: يمكنني بسهولة إدارة جميع خطوط زين الخاصة بي في مكان واحد. يمكنني أيضًا التحكم في من يمكنه الوصول إلى أرقامي بأمان وإنهاء أي جلسات نشطة عبر جميع الأجهزة.
  • خدمة Zain Auto Pay: يمكنني جدولة إعادة شحن خط الدفع التلقائي ودفع الفواتير لعائلتي وأصدقائي. يمكنني أيضًا تخصيص وتيرة المدفوعات ومقدارها.
  • Line Dashboard: يمكنني رؤية باقتي الحالية واستخدامي ومستوى الاستهلاك لكل ميزة. يمكنني أيضًا الاشتراك في الخدمات والإضافات لأي باقة أو ترقيتها أو تغييرها.
  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية وله تصميم أنيق: كما يوفر الدعم عبر الإنترنت وآخر العروض والتحديثات من زين. أعتقد أنه تطبيق رائع لمن يريد الاستمتاع بعالم زين الرائع.
عيوب تطبيق زين السعودية
  • التطبيق قد يكون بطئاً أحياناً أو يحتاج إلى تحديث مستمر.
  • التطبيق قد لا يغطي جميع المناطق في المملكة أو يكون لديه مشاكل في الشبكة.
  • التطبيق قد لا يقدم أفضل الأسعار أو العروض مقارنة بالمنافسين.

فوائد لتطبيق Lebara Saudi Arabia

  • MyLebara: يمكنني التحقق من رصيدي ومخصصاتي ، وعرض نشاطي الأخير ، والحصول على الدعم عبر الإنترنت. يمكنني أيضًا تعبئة الرصيد ببطاقة ائتمان أو خصم أو PayPal أو iDEAL أو قسيمة.
  • Lebara SIM: يمكنني طلب بطاقة SIM مجانية من Lebara.com والحصول على مكالمات دولية ذات قيمة عالية وبيانات فائقة السرعة ومكالمات مجانية لأرقام Lebara الأخرى.
  • شرائح ليبارا تتميز بأنها تدعم شبكة الجيل الرابع 4G، وتوفر لكم خط اتصال خاص بكم ومع ذلك ، وجدت أن التطبيق أقل موثوقية وأكثر محدودية من تطبيق زين. بعض المشاكل التي واجهتها كانت:

عيوب تطبيق ليبارا موبايل السعودية

  • مشكلات تسجيل الدخول: لم يتعرف التطبيق أحيانًا على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بي وطلب مني تسجيل بطاقة SIM الخاصة بي مرة أخرى. كان هذا محبطًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً.
  • انخفاض التغطية والسرعة: لم يعمل التطبيق بشكل جيد في بعض المناطق حيث كانت إشارة الشبكة ضعيفة أو غير مستقرة. كانت سرعة البيانات أيضًا أبطأ من سرعة زين.
  • لا يوجد خيار للتحقق من استخدام الحزم: لم يظهر لي التطبيق مقدار البيانات أو الدقائق أو النصوص التي استهلكتها في الحزمة الخاصة بي. هذا جعل من الصعب التخطيط لاستخدامي وتجنب الرسوم الإضافية.

هل يتطلب تطبيق Lebara Saudi Arabia أي رسوم للاستخدام

أحد أهم مزايا تطبيق Lebara Saudi Arabia هو أنه لا يتطلب أي رسوم للاستخدام. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت سواء كان واي فاي أو بيانات خلوية. لا توجد رسوم اشتراك شهرية أو سنوية أو رسائل قصيرة أو رسائل صور. يمكنك التحدث مع من تحب متى شئت وأينما كنت.

لبدء استخدام تطبيق Lebara Saudi Arabia، عليك فقط تحميله من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي وإنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل الذي يجب إدخاله في التطبيق. بعد ذلك، ستظهر لك قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك التي تستخدم التطبيق أيضًا وستتمكن من الاتصال بهم بضغطة زر.
تحميل تطبيق ليبارا lebara 2.4 السعودية برابط مباشر مجانا

تنزيل تطبيق ليبارا lebara السعودية برابط مباشر مجانا

تحميل ليبارا السعودية APK للاندرويد

روابط تحميل تطبيق Lebara Saudi Arabia اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل البرنامج للاندرويد من هنا
تحميل البرنامج للايفون من هنا

كيفية إنشاء حساب على تطبيق ليبارا السعودية

إذا كنت أحد عملاء ليبارا وترغب في إعادة شحن خطك باستخدام التطبيق ، فإليك الخطوات التي عليك اتباعها:
  • افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور. إذا لم يكن لديك حساب بعد ، فيمكنك إنشاء حساب بالنقر فوق "تسجيل".
  • في الشاشة الرئيسية ، انقر فوق "إعادة الشحن" واختر المبلغ الذي تريد إعادة شحنه. يمكنك أيضًا تحديد خطة أو حزمة إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المزايا.
  • أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك وقم بتأكيد الشراء. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو PayPal أو Apple Pay.
  • انتظر رسالة التأكيد واستمتع برصيدك الجديد.

معلومات حول تطبيق ليبارا السعودية 

  • اسم البرنامج Lebara Saudi Arabia
  • تاريخ الإصدار 8/6/2023
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل
  • التصنيف التطبيقات السعودية

ليبارا موبايل السعودية هي المزود الرائد للمكالمات الدولية منخفضة التكلفة والخطط الوطنية والبيانات في المملكة العربية السعودية الحاصل على جوائز عديدة. تقدم ليبارا موبايل السعودية مجموعة متنوعة من بطاقات SIM وخيارات إعادة الشحن التي تناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة بلاضافة الي استخراج سرائح ليبارا مجانا. لدى Lebara Mobile KSA أيضًا تطبيق هاتف محمول سهل الاستخدام يتيح للعملاء إدارة خط Lebara الخاص بهم وطلب شريحة SIM جديدة وتفعيلها والتحقق من رصيدهم وإعادة الشحن والوصول إلى الخدمات والميزات الأخرى.

توجة لصفحة التحميل