close
تحميل ماسنجر بلس الذهبي 2024 Messenger Gold APK لـ اندرويد - مدونة فرفش

تحميل ماسنجر بلس الذهبي 2024 Messenger Gold APK لـ اندرويد

تطبيقات بلس
  • اختصارات الموضوع
  • اسم البرنامج ماسنجر بلس الذهبي
  • تاريخ الاصدار 2023
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل
  • اللغة العربية +10 لغة أخرى
  • الترخيص مجانا
  • نظام التشغيل اندرويد 4.4 والايفون
  • التصنيف تطبيقات الجوال
  • المطور Messenger Gold
تنزيل ماسنجر الذهبي ابو عرب


تحميل ماسنجر بلس الذهبي ابو عرب ماسنجر جولد Plus Messenger

أعزائى زور موقع تحميل البرامج نقدم لكم في هذه التدوينه افضل اصدار من برنامج المراسلة بلس الذهبي في 2024 عبر تحميل Messenger Gold APK وهو تطبيق مراسلة الهدف منة تحسين تجربة المستخدم في المراسلة من خلال إضافة العديد من الميزات التي الغير موجودة في الإصدار الأصلي من خلال نسخته المعدلة من تطبيقات المراسلة الشائعة مثل تيليجرام، ولكن بمزايا إضافية تجعله أفضل أيضا عملية التسجيل بسيطة وآمنة، مما يضمن بقاء معلوماتك الشخصية محمية كما ان ماسنجر بلس الذهبي يعطي الأولوية وليس له أي آثار ضارة أو مخاوف تتعلق بالخصوصية ويظهر ذلك من خلال قسم الإعدادات القابلة للتخصيص، يمكنك التحكم الكامل في تفضيلات الخصوصية والأمان. سواء كنت متخصصًا في المراسلة عبر تيليجرام أو شخصًا يريد استكشاف نسخة جانبية معدلة دون المساس بالتطبيق الأصلي، فإن ماسنجر بلس الذهبي Messenger Gold بدعم جميع الميزات المتوفر في الإصدار الرسمي كما يمكنك استخدام نفس الرقم لتطبيقات المراسلة الأخرى مثل واتساب.

تحميل ماسنجر بلس الذهبي للاندرويد برنامج ماسنجر جولد ابو عرب Gold Messenger

يعد برنامج ماسنجر بلس من التطبيقات الخفيفة التى يمكنك تشغيلها على جميع الهواتف سواء الضعيفة او الجديدة حيث ان ملف تنزيل الماسنجر الذهبي للأندرويد مضغوط، بحجم 80 ميجابايت فقط وهو متوافق مع الأجهزة الضعيفة، مما يضمن تمتع المستخدمين بميزاته دون أي مشاكل في التوافق ايضا عملية التثبيت سهلة ومباشرة، مما يسمح للمستخدمين بإعداد التطبيق بسرعة على أجهزتهم خاصة انة تم تحديث التطبيق مؤخرًا بجميع الميزات المطلوبة، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وسلسةبلاضافة الى ذلك تم فى التحديث الجديد اضافة خاصية جديدة حيث تتيح للمستخدمون القدرة على تعديل الإعدادات التطبيق بسهولة، مثل حظر المستخدمين وتخصيص ملفاتهم الشخصية.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لـ Gold Messenger في أنه لا يتطلب التسجيل على فيس بوك، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بالآخرين باستخدام أرقام هواتفهم فقط كما يقدم التطبيق أيضًا أشكالًا مختلفة، بما في ذلك القوالب النهارية والذهبية، مما يضيف لمسة من تجعلة مميز عن باقي التطبيقات المعدلة. بالإضافة إلى هذه الميزات، يوفر Gold Messenger خاصية إضافية مقارنة بالتطبيقات المعدلة الأخرى إنه يتطلب حجم ذاكرة أكبر قليلاً، لكن نفس التجربة التي يوفرها الاصدار الاصلي مما تجعله يستحق المساحة الإضافية.

حول محتويات ماسنجر جولد الذهبي واهم خصائصة

تقدم واجهة التسجيل الخاصة بماسنجر بلس الذهبي على أندرويد لدى المستخدمين خيار إما التسجيل باستخدام حسابهم الحالي على تيليجرام أو إنشاء حساب جديد. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن الإصدار الأساسي من برنامج المراسلة لا يزال مسجل الدخول، إلا أن برنامج Messenger Gold يعمل ككيان منفصل. التسجيل سهل للغاية، مع خطوات سهلة المتابعة لا تتطلب أي تفسيرات إضافية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات حول ماسنجر جولد، توفر المقالة دليلًا شاملاً، يشرح كل ما يجب معرفته.

عملية التسجيل في جولدن ماسنجر الجديد سهلة وتحتاج الى انشاء حساب حتي تتمكن من البدء على المنصة مع توفر خيارات متعددة في الواجهة الرئيسية، يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم لتناسب تفضيلاتهم ايضا يتم توفير شريط جانبي لسهولة الوصول إلى الإعدادات وربط الحساب على عكس تطبيقات المراسلة الشائعة مثل تيليجرام أو واتساب، يقدم ماسنجر جولد واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة ماسنجر جولد بلس مزايا محسنة لتجربة افضل يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن القنوات باستخدام أيقونة البحث المخصصة المتوفرة على الشاشة الرئيسية.

يقدم Messenger Gold مجموعة كبيرة من الاضافات لتعزيز تجربة المراسلة الخاصة بك ويظهر ذلك في القائمة الجانبية التى عنصرًا أساسيًا، حيث توفر سهولة الوصول إلى الخيارات والإعدادات المختلفة من الإعدادات العامة وخيارات ربط الكمبيوتر إلى إنشاء مجموعات جديدة، ايضا، تتيح لك منصة المراسلة المتقدمة هذه تخزين عدد كبير من جهات الاتصال، مما يضمن لك البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك وعائلتك ليس ذلك وحسب بل ايضا، يمكنك الوصول بسهولة إلى مكالماتك ورسائلك المحفوظة، مما يجعل من السهل إعادة زيارة المحادثات المهمة فى اي وقت وحتى فى حال لم يتوفر لديك انترنت كما يتيح لك Messenger Gold دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المنصة، مما يضمن أن أحبائك على بعد رسالة واحدة فقط.

كما ذكرنا فان ماسنجر بلس الذهبي يوفر العديد من المزايا التي تعزز تجربة المراسلة الخاصة بك واههما انة يمكنك بسهولة مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك، مما يسمح لك بالبقاء على اتصال معهم دون عناء كما، يتيح لك التطبيق مشاركة المحتوى بشكل افتراضي، مما يجعله أكثر ملاءمة لإرسال الرسائل وتلقيها من رابط الدعوة الذي يمكنك بسهولة دعوة أصدقائك للانضمام إلى ماسنجر جولد والاستمتاع بمزاياها أو من عن طريق استخدام شيراتون أو بلوتوث للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك، مما يضمن التواصل السلس.

يوفر التطبيق ماسنجر بلس مجموعة واسعة من اللغات المتاحة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية وغيرها الكثير ويتيح التطبيق Messenger Gold التغير فى اي وقت حتي يتمكن المستخدمون من التواصل بلغتهم المفضلة فكل ما عليك هو التوجه إلى قسم الإعدادات والنقر على القائمة للعثور على خيار اللغات.

يدعم الاصدار الجديد من ماسنجر بلس الذهبي ميزة رائعه تسمح للمستخدمين بتعديل حجم الخط في الرسائل مع تعديل بسيط من خلال شاشة ذات شريط علوي متحرك، يمكن للمستخدمين تخصيص حجم الخط حسب رغبت مع ذلك يجب ان تعلم انة تم تقديم هذه الميزة في التحديث الأخير لذلك فى حال كان لديك الاصدار القديم فانك تحتاج الى تحديث ماسنجر بلس الذهبي من خلال موقع فرفش، أيضا يمكنك بتغيير أنماط ألوان وواجهتهم فعند فتح الخيار ستجد خيارات مثل مظلم – ليلي – ثلجي – ذهبي والعديد من الخيارات الجديدة

بعد تنزيل Messenger Gold APK الجديد، سيتمكن المستخدمون من تعزيز إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بهم ومن إحدى الميزات خيار تعديل آخر مظهر وصورة للملف الشخصي، مما يسمح لهم باختيار ما إذا كانوا يريدون رؤيتها للجميع أم لا هذا بالنسبة للحساب اما المجموعات، فيمكن للمستخدمين ضبط إعدادات الخصوصية للمجموعات، مما يتيح لهم المزيد من التحكم في من يمكنه الانضمام إلى المحادثات والوصول إليها عن تخصيص زر القفل مع ذلك فانك تحتاج الي تمكين التحقق بخطوتين لمزيد من الحماية. علاوة على ذلك، يمكن إدارة الجلسات النشطة لضمان عملية ربط آمنة بين تيليجرام وحسابات الكمبيوتر. للحفاظ على الخصوصية، يمكن للمستخدمين منع عرض رقم هاتفهم في ماسنجر جولد، بالإضافة إلى إدارة الرسائل والمستخدمين المحظورين بكل سهولة.

توفر قائمة الحساب للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص تجربتهم ومنها إدارة الإشعارات وتعديل إعدادات الصوت إلى ضمان الخصوصية والأمان، يتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في حساباتهم من خلال السماح لهم بإدارة تفضيلات البيانات والتخزين الخاصة بهم، بالإضافة إلى تعديل إعدادات الدردشة الخاصة بهم ليس ذلك وحسب بل ايضا يمكن للمستخدمين اختيار لغاتهم المفضلة وربط الأجهزة المختلفة بحسابهم.

شرح تفصيلى حول التسجيل في Messenger Gold

بعد ان تعرفنا على واجهة تطبيق ماسنجر بلس الذهبي، تحتاج الان إلى تنزيل تطبيق Messenger Gold وتثبيته على جهازك. ما عليك سوى زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر على رابط التنزيل. يتوفر Messenger Gold لأجهزة Android و iPhone، لذلك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع.
  • الخطوة 2: أدخل رمز البلد لرقم هاتفك
بمجرد تثبيت التطبيق، افتح التطبيق وسيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. لا تنس تضمين رمز البلد للتأكد من تسجيل رقمك بشكل صحيح.
  • الخطوة 3: سجل رقم هاتفك وانقر على الزر الأحمر
بعد إدخال رقم هاتفك، الخطوة التالية هي تسجيله في تطبيق Messenger Gold. هذه الخطوة مهمة لأنها تساعد في التحقق من حسابك. بمجرد تسجيل رقمك، ما عليك سوى النقر على الزر الأحمر للمتابعة.
  • الخطوة 4: انتظر رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق
في غضون لحظات قليلة، ستتلقى رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز تحقق. أبقِ هاتفك قريبًا وانتظر وصول الرسالة. رمز التحقق هذا ضروري لتأكيد هويتك وضمان أمان حسابك.
  • الخطوة 5: أدخل رمز التحقق
بمجرد استلام الرسالة النصية، افتحها وقم بتعبة رمز التحقق. الآن، ارجع إلى تطبيق Messenger Gold وأدخل الرمز في المكان الفارغ. هذه الخطوة ضرورية لإكمال عملية التسجيل، لذا تأكد من إدخال الرمز بدقة.
  • الخطوة 6: تقديم اسم جديد لـ Messenger Gold Plus (للحسابات الجديدة)
إذا كنت تنشئ حسابًا جديدًا على Messenger Gold، تهانينا! لديك الآن الفرصة لاختيار اسم فريد لحساب Messenger Gold Plus الخاص بك. حدد اسمًا يمثلك ويعكس شخصيتك. هذه هي فرصتك للإدلاء ببيان!
  • الخطوة 7: لا حاجة لتقديم اسم جديد (للحسابات القديمة)
إذا كان لديك بالفعل حساب ماسنجر جولد حالي، فلا داعي لتقديم اسم جديد. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك الحالية والاستمتاع بجميع مزايا ماسنجر الذهبي مهكر.
  • الخطوة 8: أكمل التسجيل عن طريق إضافة اسمك وصورة جديدة إلى Messenger Gold
ليظهر البروفايل بشكل احترافي اكثر، أضف اسمك واختر صورة جديدة لملفك الشخصي. سيساعد هذا أصدقائك وجهات اتصالك على التعرف عليك بسهولة. خذ لحظة لتحديد صورة تصفك أو تجلب ابتسامة على وجهك. أنت الآن على استعداد للغوص في عالم ماسنجر جولد!

تغير معلومات حساب ماسنجر الذهبي

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج ماسنجر بلس الذهبي على جهازك تحتاج الى تعديل معلومات حسابك ماسنجر الذهبي. بمجرد تثبيت التطبيق بنجاح، افتح التطبيق وسترى قائمة جانبية. هذه القائمة الجانبية هي متوفر فيها لجميع خيارات التخصيص المتاحة.
  • أدخل اسم المستخدم المطلوب:
الآن بعد أن وصلت إلى القائمة الجانبية، حدد خيار "إعدادات الحساب" أو "تعديل الملف الشخصي". اضغط عليه، وسيتم توجيهك إلى صفحة يمكنك فيها إجراء تغييرات على معلومات حسابك. ابحث عن حقل اسم المستخدم وأدخل اسم المستخدم المطلوب. تأكد من أنها تعكس شخصيتك أو علامتك التجارية!
  • أضف وصفًا شخصيًا في مربع "من نحن ":
هل تريد السماح للآخرين بمعرفة المزيد عنك أو عن عملك ؟ يسمح لك برنامج ماسنجر بلس الذهبي بإضافة وصف شخصي في مربع "من نحن". هذه فرصة رائعة لعرض اهتماماتك أو هواياتك أو حتى مقدمة موجزة عن عملك. خذ بعض الوقت لصياغة وصف مقنع وجذاب يترك انطباعًا دائمًا لدى الآخرين.
  • غيِّر رقم هاتفك بسهولة:
إذا كنت ترغب في تحديث رقم هاتفك، فما عليك سوى الانتقال إلى قسم "إعدادات الحساب" أو "تعديل الملف التعريفي"، وستجد خياراً لتغيير رقم هاتفك. اتبع التعليمات، وأدخل رقم هاتفك الجديد، وستكون جاهزًا للبدء! الآن سيتمكن أصدقاؤك وجهات الاتصال الخاصة بك من الوصول إليك على رقم هاتفك المحدث.
  •  حدد صورة من معرض هاتفك لعرضها:
في حال رغبت في تغير صورة ملفك الشخصي الحالية تحتاج إلى تحديث ؟ يمكّنك ماسنجر بلس الذهبي من تحديد صورة من معرض هاتفك لاستخدامها كصورة لملفك الشخصي. انتقل إلى قسم "إعدادات الحساب" أو "تعديل الملف التعريفي"، وابحث عن خيار صورة الملف التعريفي. اضغط عليه، وستتمكن من اختيار صورة جديدة من معرض هاتفك. تأكد من تحديد صورة تمثلك أنت أو علامتك التجارية بأفضل طريقة ممكنة.

كيفية الربط بين الأجهزة في ماسنجر الذهبي

  • افتح ماسنجر بلس الذهبي على جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة 2: أدخل الواجهة الرئيسية للماسنجر بلس الذهبي
بمجرد تثبيت ماسنجر بلس الذهبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتشغيل التطبيق وأدخل الواجهة الرئيسية.
  • الخطوة 3: انقر علي القائمة الجانبية بميزات مختلفة
  • الخطوة 4: انقر على الرابط بين الكمبيوتر وأيقونة الهاتف
لإنشاء اتصال بين جهاز الكمبيوتر والهاتف، انقر فوق رمز الرابط الذي يمثل الاتصال بين الجهازين. سيؤدي ذلك إلى بدء عملية الاقتران.
  • الخطوة 5: التقاط الرمز المطلوب من صفحة الكاميرا
على هاتفك، افتح الكاميرا وانتقل إلى صفحة الكاميرا داخل Golden Messenger. التقط رمز الاستجابة السريعة (QR) المعروض على الشاشة باستخدام كاميرا هاتفك.
  • الخطوة 6: تطبيق تيليجرام العادي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الآن بعد أن التقطت رمز الاستجابة السريعة، افتح تطبيق تيليجرام العادي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيسمح لك هذا بتسجيل حساب غولدن ماسنجر الخاص بك.
  • الخطوة 7: التسجيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة
في تطبيق تيليجرام العادي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حدد خيار التسجيل باستخدام رمز الاستجابة السريعة. حدد هذا الخيار وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي التقطته مسبقًا باستخدام هاتفك.
ملاحظة يعمل جولدن ماسنجر بسلاسة مع جميع إصدارات تيليجرام، سواء كانت واتساب أو تيليجرام لايت أو حتى فيسبوك ماسنجر.

شرح قائمة إعدادات ماسنجر الذهبي

الإشعارات والأصوات: يسمح لك هذا الإعداد بتعديل صوت التنبيه للماسنجر بلس الذهبي. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات.

الخصوصية والأمان: يأخذ Golden Messenger الخصوصية على محمل الجد، ويسمح لك هذا الإعداد بتغيير إعدادات الخصوصية لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل حيث يمكنك ضبط من يمكنه رؤية ملفك الشخصي، والتحكم في من يمكنه الاتصال بك، وإدارة تفضيلات الخصوصية الخاصة بك.

البيانات والتخزين: تعد إدارة تخزين جهازك أمرًا بالغ الأهمية، ويساعدك هذا الإعداد على القيام بذلك. مع القدرة على إدارة تنزيل مقاطع الفيديو والصور، يمكنك توفير مساحة قيمة على جهازك دون المساس بتجربة المراسلة الخاصة بك.

إعدادات المحادثة: يتيح لك هذا الإعداد تخصيص مظهر دردشات غولدن ماسنجر. يمكنك تعديل الخط والحجم ومظهر الواجهة لإنشاء بيئة دردشة جذابة بصريًا وتناسب أسلوبك الشخصي.

توصيل الأجهزة: يسمح لك ماسنجر الذهبي APK بتوصيل هاتف Android وحساب الكمبيوتر الخاص بك، مما يتيح الاتصال السلس عبر أجهزة متعددة. يجعل هذا الإعداد من السهل البقاء على اتصال بغض النظر عن مكان وجودك.

قائمة اللغات: يدعم ماسنجر بلس الذهبي العديد من اللغات حيث يمكنك اختيار من بين أكثر من 36 لغة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، يمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بلغة مريحة لك.
تحميل ماسنجر بلس الذهبي

خطوات إنشاء قناة جديدة في ماسنجر الذهبي

من خلال إنشاء قناة جديدة، يمكنك التواصل مع مجموعة معينة من الأفراد أو مشاركة المعلومات مع جمهور أوسع. لذلك، قد تحتاج الى عمل قناة جديدة على ماسنجر الذهبي وللبدء تحتاج فى البداية الى تنزيل التطبيق من خلال الخطوات السابقة وبعد الانتهاء قم بفتح التطبيق.
  • الخطوة 2: فتح إلى أيقونة القلم
بمجرد التسجيل بنجاح وتسجيل الدخول إلى ماسنجر بلس، ستجد نفسك على الواجهة الرئيسية. ابحث عن رمز القلم، الموجود عادةً في زاوية الشاشة. اضغط على هذا الرمز للوصول إلى خيارات إنشاء القناة.
  • الخطوة 3: تمكين الوصول إلى جميع جهات الاتصال
قبل المتابعة، تحتاج إلى منح ماسنجر بلس حق الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيسمح لك هذا بإضافة الأفراد والتواصل معهم بسهولة عند إنشاء قناتك الجديدة هذه الخطوة تعد ضرورية لضمان إضافة جميع جهات الاتصال
  • الخطوة 4: اكتب اسم القناة المطلوب
الآن، بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم باختيار اسم الي قناتك اسمًا فريدًا اكتب الاسم المطلوب في حقل النص المقدم أيضا تأكد من اختيار اسم يمثل بدقة الغرض من قناتك ومحتواها.
  • الخطوة 5: اختر أيقونة أو صورة عامة
لجعل قناتك اكثر احترافية، يوفر Golden Messenger خيار تحديد أيقونة أو صورة عامة تمثل قناتك يمكنك رفعه صورة من جهازك او تصميم صورة تناسب موضوع قناتك أو موضوعها.
  • الخطوة 6: إنشاء قناة جديدة
بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، انقر على الأيقونة البيضاء أو الزر لإنشاء القناة بمجرد إنشائها، ستكون قناتك جاهزة

روابط تنزيل ماسنجر الذهبي ابو عرب Messenger Gold APK لـ اندرويد والايفون


في النهاية تعرفنا على كل ما يتعلق حول تحميل ماسنجر بلس الذهبي للايفون اخر التحديث الذي يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة والذي يأتي بميزات رائعة تجعله من افضل تطبيقات البلس في حال واجهت أي مشكلة اثناء التثبيت لا تترد في مراسلتنا وسوف نرد عليك في اسرع وقت.

توجة لصفحة التحميل