close
متطلبات تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية - مدونة فرفش

متطلبات تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية

الاخبار
  • اختصارات الموضوع

متطلبات تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية

متطلبات النظام والمواصفات الخاصة بالعبة ببجي على الكمبيوتر والاندرويد والايفون. اليكم تفاصيل كاملة بالمتطلبات الموصي بها والحد الأدنى لتشغيل لعبة ببجي علي 90 فريم على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر من خلال تغير الإعدادات لزيادة FPS في Pubg Mobile: من 60 الي 90 إطارًا في الثانية بالإضافة الى ذلك سوف نتعرف على المعالجات التي تدعم معدل إطارات اكثر من 90 فريم ببجي عند تشغيلها على الموبايل
متطلبات تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية
متطلبات تشغيل ببجي 90 فريم إطارًا في الثانية


في كنت من عشاق الألعاب الاونلاين ومنها اللعبة الأكثر شهرة ببجي على الكمبيوتر والموبايل حيث حصلت علي حوالي 400 مليون تنزيل حول العالم مع ذلك قد يواجه العديد من الأجهزة الضعيفة تغير في معدل الاطار لكى يلعبوا اللعبة بجودة افضل، والمميز في التحديث الجديد انه تتيح اللعبة للاعبين ضبط إعدادات اللعب، بما في ذلك حدود معدل الإطارات في الثانية.

فمن خلال الإصدار الحالي للعبة، يمكنك زيادة معدل الإطارات في الثانية من 60 فريم إلى 90 إطارًا في الثانية والاستمتاع باللعبة باستخدام إعدادات Ultra و HDR المتقدمة التي تعطيك جودة افضل. لذلك سوف نتعرف من خلال هذه المقال علي متطلبات تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية بالإضافة الي كيفية تغير الإعدادات بداخل اللعبة لزيادة معدل الإطارات إلى 90 إطارًا في الثانية.

كيف أقوم بتشغيل ببجي على 90 إطارًا في الثانية؟

في البداية قبل ان نبدء في كيفية تشغيل لعبة ببجي على 90 فريم تحتاج الى معرفة ما هو مفهوم الاطار حيث. ببساطة، يعني معدل الإطارات في الثانية (fps) عدد الإطارات التي يتم عرضها في الثانية الواحدة. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب بمعدل إطارات 60 في الثانية، فإن هاتفك سيقوم بتحديث الشاشة 60 مرة في الثانية الواحدة، وهذا يعني أنك سترى 60 صورة مختلفة في ثانية واحدة. وإذا كنت تلعب بمعدل إطارات 30 في الثانية، فسوف ترى 30 صورة مختلفة في الثانية الواحدة. وهنا نستنتج انه كلما كان جهاز ضعيف أصبحت اللعبة عندك متقطعة كلما زاد معدل الإطارات لذلك تحتاج الى جهاز جديدو حتى تتمكن من اللعب بشكل حيث تحتاج الى التعرف على نوع جهاز وهل جهاز يدعم تشغيل اللعبة على 90 فريم حتى تتمكن من لعب اكثر سلاسة بدون تقطيع.

وحتى تتأكد من ان جهازك يمكننه تشغيله اللعبة على 90 فريم قم بضبط معدل إطارات اللعبة على "معدل عالٍ من الإطارات في الثانية". وتجربة اللعبة فاذا كانت اللعبة لديك تعمل بدون تقطيع وبسلاسة عالية فانك قد حصلت على 90 فريم مع ذلك فانك تحتاج الى تطبيق يساعدك على تطبيق الاعدادات وهنا يأتي دور تطبيق GXT Tool، يُسمح للاعبين بفتح إمكانيات أوضاعهم. بهذه الطريقة، يمكنهم تغيير معدل إطارات اللعبة وإعدادات الرسومات. من خلال تغيير معدل إطارات اللعب والرسومات.

اليكم خطوات تشغيل ببجي على 90 إطارًا في الثانية

في البداية، يجب عليك التأكد من أن هاتفك المحمول يحتوي على مساحة كافية لتثبيت التطبيق الجديد الذي يسمح بزيادة معدل الإطارات الحالي إلى 90 إطارًا في الثانية. بعد التحقق من وجود مساحة كافية في الهاردوير لهاتفك المحمول، قم بتنزيل تطبيق أداة GFX على جوالك.

تطبيق GFX هو أداة أداة مجانية تتيح لك تحسين تشغيل الألعاب ويستخدمها اغلب اللاعبين في لعبة PUBG Mobile لتغير معدل الإطارات من 30 الي 60 الي 90 لتحسين تجربة اللعبة وتشمل خيارات دقة اللعبة HDR وحتى تتمكن من تغير الإطارات بعد تنزيل التطبيق قد تحتاج أداة التطبيق الصلاحيات، قم بمنح أي صلاحيات ضرورية يمكن الوصول إليها دون الحاجة إلى الوصول الروت مثل التطبيقات الأخرى. عندما تمنح التطبيق الأذونات اللازمة، قم بتكوين الإعدادات للعب بمعدل إطارات 90 في الثانية. إليك كيفية القيام بذلك:
  • حدد الإصدار كـ 0.9 GP
  • حدد دقة أقل قليلاً من الخيار الافتراضي
  • حدد خيار الرسومات السلسة
  • حدد معدل الإطارات إلى 90
  • قم بتعيين الرسومات لأجهزة Android 7.0 أو أعلى
  • عند الانتهاء، اضغط على زر القبول ثم اضغط على زر التشغيل لتشغيل لعبة ببجي على جهازك. بعد ذلك لاحظ الفرق سوف تلاحظ ان الجرافيك ومعدل الإطارات الجديدة تم تشغيله.
ملاحظة حال رغبت في تشغيل وضع الـ "تيربو" في لعبة ببجي فهو متاح حيث يعد وضع الـ "تيربو" مناسب للبنادق مثل Mini14 و SKS و M16. من خلال هذه الميزة، تصبح هذه البنادق بنادق تلقائية بالكامل. الخطوة 1: ضبط معدل الإطارات. انتقل إلى إعدادات لعبة PUBG --> إعدادات الرسومات --> يُفضل اختيار "Ultra High" (الجودة العالية جداً) ولكن تحتاج الى انترنت قوي حتى لا يحصل تقطيع في اللعبة

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
تحميل العاب الملوك بيس 2023 للكمبيوتر
تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر

قائمة الأجهزة الجديدة التي تدعم تشغيل ببجي علي 90 فريم إطارًا في الثانية

بعد ان تعرفنا على خطوات تشغيل ببجي على 90 فريم من خلال برنامج GFX تحتاج الى معرفة ما اذا كان جهازك يدعم إمكانية تشغيل اللعبة على معدل إطارات عالي لذلك اليكم قائمة المعالجات الجديدة للهواتف الذكية التي تدعم 90FPS في لعبة ببجي
  1. آيكيو نيو 7 برو
  2. سوني إكسبيريا 5
  3. شاومي 13T برو
  4. سامسونج S21 الترا (الإصدار الذي يعتمد معالج Qualcomm)
  5. سامسونج S22 الترا (الإصدار الذي يعتمد معالج Qualcomm)
  6. آيكيو 7
  7. وان بلس 10 برو
  8. هواوي ميت 50
  9. هواوي ميت 50 برو
  10. سامسونج جالاكسي
  11. سامسونج جالاكسي
  12. سامسونج جالاكسي تاب S9 الترا
  13. سامسونج جالاكسي تاب
بالإضافة الى ذلك فان معالج MediaTek Helio G80 رائع للاعبين على الهواتف الذكية خلال الاستخدام اليومي حيث يحتوي المعالج G80 على زوج من وحدات المعالجة المركزية القوية من نوع Arm Cortex-A75 تعمل بسرعة تصل إلى 2 غيغاهرتز، بالإضافة إلى ست وحدات Cortex-A55 في مجموعة واحدة تضم ثماني وحدات معالجة نوى، والتي تتصل ببعضها البعض وتشترك في ذاكرة مؤقتة L3 كبيرة لتحسين الأداء.

بالنسبة لجهاز الكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي 90 فريم بسرعة 90 إطارًا في الثانية ، فانك تحتاج الى الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة حسب الموقع الرسمي لعبة ببجي بعد التحديث الجديد وهي :

الحد الأدنى لمتطلبات  (متطلبات تشغيل ببجي 90 فريم إطارًا في الثانية) حسب الموقع الرسمي

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل i5-4430 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2 جيجابايت / AMD Radeon R7 370 2 جيجابايت
  • مباشر: 11.0
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: المساحة المتوفرة 40 جيجا
  • الحد الأدنى من المتطلبات هو الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل PUBG وقد لا يوفر تجربة اللعب الأكثر سلاسة.

المتطلبات الموصي بها للعبة PUBG لتشغيل 90 فريم إطارًا في الثانية هي كما يلي:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 3 جيجابايت / AMD Radeon RX 580 4 جيجابايت
  • مباشر: 11.0
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • مساحة التخزين: 50 جيجابايت المساحة المتوفرة
  • المتطلبات الموصي بها هي تشغيل PUBG بمعدل 144 إطارًا في الثانية في معظم المواقف.

توجة لصفحة التحميل