close
فورت نايت باتل رويال الموسم 6 الاسبوع الثامن التحديات - مدونة فرفش

فورت نايت باتل رويال الموسم 6 الاسبوع الثامن التحديات

مقالات
  • اختصارات الموضوع

فورت نايت باتل رويال الموسم 6 الاسبوع الثامن التحديات 

سوف تقدم لكم اليوم فى فرفش عن فورت نايت وشرح عن التحديات
مرة اخرى فورت نايت تقدم العديد من للوت الجميلة فى هذا الموسم وهو Fortnite: Battle Royale season 6, week 8
في الأسبوع الفائت كانت كل التحديات هى التعامل مع الضرر الباهتة واحدة حيث كان الهدف الوحيد هو تدمير الأشجار. هذا صحيح ، أشجار ما زلنا لم نر اى من البحث بين المهام التي يتم البحث عنها حتى الآن في هذا الموسم السادس ، ولكن هناك العديد من التحديًا هذا الأسبوع لم نشهده من قبل. وهو شى جيد لحسن الحظ ، ان تلك التي رأيناها من قبل ممتعة للغاية وجميلة ، حبث انة يجب أن تتمكن من تجاوزها دون الكثير من المتاعب



Battle Royale
فورت نايت 

التحديات الحرة فى فورت نايت
  • المرحلة 1: عبارة عن زيارة Lonely Lodge و Retail Row في مباراة واحدة (0/2)

  • ايضا التحدى الاخرى الرقص مع كأس سمك في مواقع مختلفة (0/7)

  • وهذا التحدى ستة مطلق النار أو القضاء على بندقية هجومية ثقيلة (0/2) - من الصعب

  • اما تحديات باتل باس فى فورت نايت
  • الحصول على درجة 3 على رماة الحمام من الطين المختلفة (0/3)
  • الحصول على نقاط خدعة في السيارة (250،000)
  • زيارة مواقع مختلفة في مباراة واحدة (0/4) - من الصعب
  • المرحلة 1: استخدم خطاف التصارع (0/1) - صعب
كيفية القيام بالمرحلة 1: قم بزيارة Lonely Lodge و Retail Row في مباراة واحدة



لقد شاهدنا هذه التحديات في موقعين في الماضي ، وهي سهلة الإكمال من خلال اتباع التوجيهات. يمكنك تجربة وضع Food Fight الجديد وانظر في طريق الحافلة الذي يجعل هذه المواقع في المتناول وآمنة ، ثم تابع اللعبة. ولكن بغض النظر عن كيفية القيام بذلك ، إذااستعطت ان تركز على هذا التحدي في بعض الألعاب ، فيجب عليك أن تكون قادرًا على إكمالها بسهولة.
كيف ترقص بكأس أسماك في مواقع مختلفة فى فورت نايت
إن الشيء المهم الذي يجب عليك معرفته فى هذا التحدي هو أنه في حين قد يكون هناك أكثر من كأس في موقع ما ، إلا أنه يتم احتسابه فقط في مواجهة التحدي عند الرقصة في هذة  المواقع محددة أخرى. مع طريق حافلة ، يجب عليك  أن تكون قادرًا على المرور فى بعض الطرق قبل أن تبدأ العاصفة في الإغلاق ، لذلك يجب عليك ان لا  يستغرق إكمالها وقتًا طويلاً .
Fortnite

كيف تفعل ست مرات مطلق النار أو الثقيلة بندقية البنادق فى فورت نايت
أن الصعوبة هنا  الأكبر  هو  في العثور على هذة الأسلحة نفسها  ، ولكنه يجعل عليك  من الأسهل قليلاً إكمال التحدي مع أي منهما. إذا كنت على علم بالتحدي الذي تكون  تلعبه ، فعندما تعثر على أحدى هذه الأسلحة ، يجب عليك ان  تتأكد من استخدامها على وجه الحصر وستحصل على هذه الخطوة بسرعة.
كيفية الحصول على درجة من ثلاثة على الرماة الطين حمامة مختلفة فى فورت نايتهذا التحدي هو واحد  قد رأيناه من قبل ، لذلك يوجد  لدينا خريطة حيث ان  جميع الرماة الطين حاليا فى موقع الشركة 

كيفية زيارة المواقع المسماة المختلفة في مباراة واحدة فى فورت نايت 
هذا سيكون التحدى  صعبًا جدًا ، لكني اننى أحب تحدي ذلك. يمكنك التفكير في ذلك من حيث وضع  الاستراتيجية أو مجرد جيب عليك  الذهاب مع ما تعطيك الخريطة عند القفز من حافلة المعركة. من الناحية الاستراتيجية ، قد تبدأ على الساحل وبعد ذلك  تخطط للذهاب إلى الداخل الخريطة  حيث يوجد خط من المواقع المسماة يمكنك المرور عن طريقها . بدء من تقاطع غير المرغوب فيه ، وصولآ  عبر تلال مسكون نحو بارك Pleasant ، ثم تنتهي في بحيرة اللوت. حسب مكان الحافلة ، اختر مجموعة مشابهة ويجب ان تركز على إكمال هذا التحدي كهدف وحيد في هذة المباراة.


توجة لصفحة التحميل