close
شرح لعبة ببجي نصائح واسرار باتل جراوند - مدونة فرفش

شرح لعبة ببجي نصائح واسرار باتل جراوند

مقالات
  • اختصارات الموضوع

شرح لعبة ببجي PUBG Mobile نصائح واسرار باتل جراوند

pubg

pubg نصائح واسرار باتل جراوند


الان وبينما اصحبت لعبة pubg متاحة للجميع اعتقد انة الوقت  ان لكى يعرف الجميع pubg شرح لعبة ببجي واسرار باتل جراوند وفى مايلى سوف نقدم اسرار pubg ونصائح باتل جراوند فى موقع تحميل العاب ولكن قبل البدء تاكد من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

شرح لعبة ببجي بأيجاز

مع  ان التهديد المستمر من إطلاق النار من أي اتجاه ، ان لعبه PUBG ليس للاشخاص ضعاف القلب. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لتجنب أو على الأقل تقليل خطر الموت في أي لحظة. على الرغم من ذلك ، قد يعتقد بعض الاشخاص ان افضل طريقة هى ان يكون فى الدائرة وان يخيم فيها  . ومع ذلك ، ان هذه ليست طريقة جميلة  للعب اللعبة.
للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول من الزمن والتزم بالعناصر الأساسية للعبة ، يجب على المرء تبني مهارات خاصة. واحد يتميز بعدد من الأساليب والاستراتيجيات المختلفة. ولكن مع قدرة PUBG على المنافسة ، حيث يمكن للمرء أن يجد معلومات حول كل هذا ، قد تتساءل؟ حسنا لقد اتيتم الى المكان الصحيح. هنا تكمن بعض النصائح والحيل PUBG التي تشتد الحاجة إليها ، تحتاج إلى متابعة للبقاء على قيد الحياة في اللعبة.
علاوة على ذلك ، من أجل راحتك وراحتك ، فقد ميزت جميع شروحات لعبة ببجي وحيل PUBG تحت عناوينها المخصصة. ومن ثم ، إذا كنت ترغب في العمل على جانب واحد فقط من طريقة لعبك ، فانتقل إلى القسم المحدد واحصل على تصدع.

شرح لعبة ببجي  عند النزول 

pubg

دعني انتقل الى  الأمور شرح PUBG المتعلقة بالعنصر الأول والأهم من اللعبة ، موقع نزولك . في PUBG Map ، لا يكون الهبوط بالمكان إلى المكان الذي تريد إسقاطه سهلاً كما يبدو وكأنه عدد من المكونات المختلفة تدخل حيز التنفيذ. وتشمل هذه السرعة والنطاق ومسار الطيران لمستوى الهبوط. لذلك ، إذا كنت تود في إتقان هذه المهارات ، تحقق من نصائح PUBG الخاصة بنا للقفز بالمظلات أدناه:
  • بعد أن تنطلق الطائرة من مسارها ، افتح الخريطة وحدد أولاً المكان الذي تريد سقوطه. ومع ذلك ، قبل أن تفعل ذلك ، ضع في اعتبارك أن الانخفاض في المناطق المعرضة للخطر قد يكون صعبًا جدًا بالنسبة للمبتدئين في اللعبة. ونتيجة لذلك ، سوف أنصحك بالبحث عن أماكن مثل  مكان Gatka و Mylta حيث أن نسبة الخطر منخفض إلى حد ما ، وستجد كل العناصر الأساسية.
  • قبل البدء في الهبوط ،  يجب عليك ان تتأكد من أن مسار رحلة الطائرة يسمح لك بالوصول إلى نقطة الإسقاط. وإلا ، توجه إلى الخريطة التفاعلية PUBG واعرف ما إذا كان مسار الرحلة في الاتجاه الصحيح.

شرح لعبة ببجي عند الهبوط فى  PUBG

pubg



الآن بعد أن  نزلت بنجاح ،  انك الان  تتساءل عما يجب فعله. ان مغظم الاخطاءالتى  يرتكبه المرء أثناء لعب PUBG ، هو هنا. نتيجة لذلك ، يجب علليك أن تتبع  بعض الإرشادات لزيادة فرصه في البقاء على قيد الحياة خلال الدقائق القليلة الأولى من اللعبة. اطلع على الطريقة المشروحة ل PUBG للهبوط أدناه:
  1. تجنب الهجوم  في وقت مبكر. حتى إذا رأيت شخصًا في قريب منك فى المبانى نفسها ، أنصحك بالابتعاد بدلاً من الاندفاع إلى اللاعب الآخر ، على أمل قتله. والسبب في ذلك هو حقيقة أن لديه بداية قوية مما يعني فرصه في الحصول على يديه على سلاح قبل أن تكون أكبر بكثير من يدك.
  2. إن  افضل هبوط في المناطق منخفضة المخاطر له اكثر الفوائده التي حيث تشمل فرصًا أقللمواجهة  لاعبين آخرين في وقت مبكر. ومع ذلك ، هناك عيوب وكذلك الذخيرة  في مثل هذه الأماكن قليلة للغاية. وكنتيجة لذلك ، اختر ما يمكنك فعله سواء كان مسدسًا أو سلاحًا مشدودًا.
  3.  اثناء بحثك عن ذخيرة ,وعندما يهاجم اللاعبون المنازل بحثا عن اللوت  ، سيفتحون الأبواب ويلتقطون الذخيرة دائما تقريبا. لذا ، عند الوصول إلى مكان بأبواب مفتوحة وأسلحة بدون ذخيرة ، ترقب بعضًا حيث داهم البعض المكان بالفعل وما زال في نفس المكان .
  4. عليك إبقاء نصائح PUGB السابقة في ذهنك ، اى يجب عليك عندما تقوم بدخول الى  المنازل ، تذكر دائمًا أن تغلق الأبواب خلفك حيث تتركها مفتوحة ، وتعيد موقعك. تذكر أنه يجب عليك ان تغلق الباب.
  5. ان افضل شى  ، وأؤكد أني لا اسغنى  أبداً عن البنادق بالنسبة للقتال من مسافة قريبة ، لا شيء يتفوق على بندقية. بما أن اللعبة في المراحل الأولى تدور حول الخدول الى المنازل ومناطق اللوت  ، فإن وجود بندقية هو أفضل ميزة بالنسبة لك.
  6. فيما يتعلق بكل النصائح PUBG الاعلى  ، يجب ان يكون لديك دائماً درع جديد ، يمعنى حتى لو كان ذلك يعني ترك درع عالي الجودة لدرع منخفضة المستوى.  لأنه تعتبر  الحماية التي تحصل عليها من واحدة غير مدمجة  ستدوم لفترة أطول. هذا يعمل لكل  الدروع والخوذات باستثناء خوذة المستوى 3 ، لأنها تعتبر هي الحماية الوحيدة التي لديك ضد رصاصة قناص.

شرح لعبة ببجي عند اطلاق النار PUBG

يعتبر هذا الجزء هو   الجزء الأكثر أهمية من هذا فى  pubg نصائح واسرار باتل جراوند. لانة هو الذي الخطوات الوحيدة التي تقف بينك وبين موتك. حان الوقت الآن لنصائح PUBG . PUBG هي تدور فكرتها  حول البقاء على قيد الحياة ، حيث يأخذ آخر شخص الدجاج كعشاء في النهاية.
وبما ان ذلك ، لا يمكن للمرء أن يفعل ذلك دون ان يقوم بقتل شخص واحد على الأقل. وبالتالي ، فان نهاية المطاف ، فإن هدفك هو الأكثر أهمية.ان تحمى نفسك .

 نصائح PUBG المهمة  وهى :

  • يجب عليك ان تلعب بذكاء. أعني بهذا ، تجنب الاندفاع نحو المعركة. امسك مكانك  وابحث عن المكان المثالي الذي قد يعني في بعض الأحيان الهروب من المعارك. وبما أن فى لعبة  pubg  القتل ليس سوى جزء من اللعبة ، فإنه البقاء على قيد الحياة هو ما ما يجب عليك التركيز عليه. بعبارة أخرى ، خذ مكان تعرف أنها ستفوز فية  بالتأكيد.
  • مع الاخذ بالاعتبار في نصائح PUBG السابقة ، انتظرالوقت المثالي. سواءً كان معك  بندقية قنص لديك أو مجهزة ببندقية ، لا تدع كل شيء. انتظر اللحظة المثالية حيث تكون على يقين من أنك سوف توقعه .
  • يجب عليك عند  استخدام السلاح آلي ، عليك دائمًا ان تتوخي الحذر حيث أن الارتداد  فى الاطلاق هو ما ممكن  أن يقتلك في نهاية اليوم. حيث ان الاسلحة الاوتوماتيكية بالكامل قد تكون جيدة لقتل الناس بسرعة. ومع ذلك ، فهي غير دقيقة للغاية ويمكن أن تعطي موقعك بسهولة . هذا ، حيث انة  يمكن أن تقودك إلى الموت الوشيك. وعلية  ، كن حذرا للغاية عند استخدام هذى الاسلحة الاوتوماتيكية بالكامل.

نصائح متقدمة احتراف  PUBG

مع كل النصائح السابقىه حول شرح لعبة ببجي، دعوني ألقي نظرة على النصائح فى pubg  الأكثر تعقيدًا. مع وضع في اعتبارك أنه لا يمكن الاعتماد على نصائح PUBG  هذه في جميع الأوقات لأن هذه لن تعمل إلا في اوقات  سيناريوهات معينة. لذا ، سوف نسرد  جميع نصائح PUBG المتقدمة هذه.
  1.  يجب عليك تجنب الركض في خط مستقيم عندما تكون تحت النار ، وبهذه الطريقة ، يمكن توقع تحركاتك. لذلك ، أنصحك أن تعمل دائما في نمط متعرج. علاوة على ذلك ، عنداخذ اللوت أو في عندما تعالج نفسك  ، احرص بشكل  دائم  على إجراء تحركات طفيفة فى نفس المحيط .  حيث ان هذا سيجعلك هدف أصعب للضرب. وبتالى ، تحسين فرصك للبقاء على قيد الحياة.
  2. تعتبر الأحذية ، على الرغم من أنها جيدة للحماية  لقدميك ، ولكنها تخلق الكثير من الضوضاء . وعلية  ، إذا كنت ترغب في اعتماد نهج أكثر التخفي ،  سوف انصحك بان تلعب اللعبة  وانت حافي القدمين .
  3. عند مراقبتك للزون فى بعض الاحيان يجب عليك الاسراع فى الهرب . وذلك عن طريق انك لا تستخدم اى سلاح فقط يدك  ، سيكون لديك فرصة أكبر للهروب لأن اخفاءك  للسلحة يساعدك على زيادة السرعة.
  4.  يجب عليك أخذ غطاء مهم جدا ، ابحث دائمًا عن غطاء بدلاً من أخذ القتال. هذا لأن فرصتك  في الفوز بالقتال في مكان  مفتوح ضئيلة للغاية حيث انها يمكنها جذب انتباه غير مرغوب من اللاعبين الآخرين الموجودين فى نفس المكان .
  5. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت  من الالشخاص الذين يرغبون  بالمزيد من القتل بدلاً من التركيز على البقاء على قيد الحياة ، فانصحك  باللعب على حافة الدائرة اى يجوار الزون  ، حيث انة سوف تصادف عدد من اللاعبين الذين يحاولون ان يدخلو الزون متوجهين فى  طريقهم في الدائرة البيضاء. هذة هى اهم pubg نصائح واسرار باتل جراوند
مواضينع ذات صلة  PUBG MOBILE وتحميلها

توجة لصفحة التحميل