close
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite كاملة مجانًا 2024 - مدونة فرفش

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite كاملة مجانًا 2024

تنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite كاملة مجانًا 2024

وصف لعبه فورت نايت fortnite battle royale

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2020 برابط مباشر حجم صغير للاجهزة الضعيفة مجانا ،اخر اصدار يمكنك لعبها وتشغيلها على للكمبيوتر بكل سهولة ،من Epic Games هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تكتسب شعبية في عدد التنزيلات خلال بعض السنوات الأخيرة. إنها لعبة مشهورة جدًا في جمهورها بسبب خرائطها الجيدة وساحة المعركة والإبداع. تعتبر تنزيل لعبة fortnite battle royale كبيرا جدا لانها لعبة تعاونية لإطلاق النار حيث يتقاتل اللاعبون مع مخلوقات تشبه الزومبي أو مع بعضهم البعض مثل PUBG، فى كل مرة سوف تلاحظ بعد تحميل لعبة فورت نايت على الهاتف ،تحميل لعبة فورت نايت للاندوريد apk ،لنظام iso والايفون ،والحواسيب على نظام الويندوز بجميع اصدارتة 7 و ويندو 10 .


فورت نايت متوفر على متجر جوجل بلاى وكذلك ابل ستور مجانا ،لذلك نقدم ملف تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مع شرح كامل عن لعبة ياتى كل فترة السيزون جديد وفى كل مرة ياتى خرائط جديدة ومميزات جديدة واسلحة كل سزون لة مهمات وهدف حيث يختفي أقصى عدد من الناس بسبب العاصفة مثل المخلوقات تهاجم الناجين. في جميع أنحاء اللعبة ، يعيش اللاعبون دور القائد ويحاولون القتال مع العاصفة وجمع البيانات حول العاصفة. في غضون ذلك ، يتم منح لاعبي اللعبة مع عنصر في الألعاب مثل شخصيات البطل وخطط الأسلحة والفخاخ.

تحميل فورت نايت او كما تسمى Battle Royale Fortnite سوف نستعرض واحدة من افضل العاب 2020 التى تتميز بالقتال والتحدى اون لاين ، بكل سرعه برابط مباشر وبالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على هذا المصطلح ، فورت نايت هي لعبة التحدى والقتال على نطاق واسع على نطاق واسع ، والهدف الوحيد هو أن يبقى آخر لاعب على قيد الحياة. لديك للاستيلاء على أي شيء يمكنك الحصول على يديك من أجل البقاء ، ومحاربة وقتل طريقك إلى الأعلى. جذور وأطر اللعبة لها جذورها في الرواية اليابانية والتكيف السينمائي الذي يحمل عنوان Battle Royale.


تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر برابط مباشر


 تحميل لعبة فورت نايت 2020 fortnite battle royale الموسم الجديد للكمبيوتر مجانا


لعبة فورت نايت احدى العاب قسم الكمبيوتر التى حققت شعبية مع إطلاق فورت نايت fortnite battle royale و PUBG PlayerUnknown’s Battlegrounds ، أثار ظهورهم لأول مرة سباق التسلّح الذي نتج عنه الظهور لأول طن من الألعاب ، على الرغم من أن العملاقين يسيطران على السوق في الوقت الحالي. تحتوي كل من هذه الألعاب على أفضل المواقع في قائمة الألعاب المتدفقة الأعلى في Twitch. 

يتم استهداف Fortnite نحو جمهور أصغر سنا وأكثر عارضة ، وعلى عكس PUBG لديه خيار صياغة والذي يسمح لك ببناء هياكل مثل السلالم والجدران والكثير من الدفاعات الأخرى. يتوفر Fortnite لـ PS4 و Xbox One و PC. كن حذرًا ر إن حجم اللعبة يبلغ حوالي 9-15 غيغابايت ولكنها مجانية، ستحتاج إلى التفكير مليًا في خياراتك واختيار الوقت المناسب لتنزيل اللعبة إذا كنت تستخدم خطة بيانات متوقفة ، ولا تريد أن تجد نفسك جافًا للبيانات في الأسبوع الأول من الشهر.
أيضًا ، لا يتوفر Fortnite تنزيلها على Steam for PC أو Mac. بدلاً من ذلك ، سيحتاج مشجعو اللعبة إلى الانتقال إلى موقع Epic Games الرسمي إذا رغبت في الحصول على نسخة مجانية من اللعبة، سيحتاج اللاعبون المهتمون باللعبة إلى إعداد حساب لعبة Epic Game ، والذي ستحتاج إلى استخدام عنوان بريدك الإلكتروني، ومع ذلك ، ستحتاج إلى التأكد من أن النظام الخاص بك قادر على تشغيل اللعبة قبل محاولة تشغيل اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت

تحتاج  الى مساحة فورت نايت PC لكى تتمكن من تشغيل على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك سوف نتطلع الى هل سوف يشغل اللعبة ام لا ؟
  • Nvidia GTX 660 أو أيه إم دي Radeon HD 7870 المكافئ DX11 GPU
  • 2 جيجابايت VRAM
  • Core i5 2.8 غيغابايت
  • 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • Windows 7/8/10 64-bit
  • انترنت حتى يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر مجانا

الحد الأدنى لتشغيل لعبة fortnite battle royale

فى حال كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضعيف فيمكنك تحميلها بابسط المواصفات حتى تشغل اللعبة بكل سهولة وبوجدة ممتازة
  • Intel HD 4000 • Core i3 2.4 غيغابايت
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • توفر انترنت تحميل لعبة فورت نايت Fortnite بدون تقطيع.
  • Windows 7/8/10 64-bit + Mac OSX Sierra
 تحتوي اللعبة على إصدارات مختلفة ، في حين أن إصدار Battle Royale مجاني للعب ، إذا كنت ترغب في الحصول على وضع Save the World ، ستحتاج إلى صرف القليل من النقود.
 لكن الحقيقة التي تحتاج إلى النظر فيها هي أن لعبة فورت نايت لا يزال في الوصول المبكر على جهاز الكمبيوتر ، وسوف تحصل على إطلاقه الرسمي كعنوان حر في عام 2018. لذا ، اخترت أن تخرج ركلاتك من لعب Battle Royale في الوقت الراهن وتنتظر بعض الوقت وكذلك سيوفر لك بضعة دولارات.
يمكنك الإطلاع على المواضيع التالية أيضاً:

مميزات لعبة فورت نايت fortnite

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر النسخة الاصلية على الرغم من عدم وجود لعبة Cross-Play في لعبة فورت نايت ، فهناك تقاطع متقاطع موجود بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4. كل ما عليك القيام به هو ربط حساب لعبة Epic إلى حساب PS4. سيسمح هذا لاعبي fortnite للكمبيوتر بمقارنة تقدمهم مع أصدقاءهم الذين يستخدمون PS4 وكذلك الكمبيوتر 2019 و iOS النسخة الاصلية مجانا بعد اخر تحديث fortnite mobile v8.40
والان مع التحميل 
اسم اللعبة فورت نايت باتل رويل 2020
الموقع الناشر للعبة إيبك غيمز 
التصنيف العاب اكشن رويل باتل
حجم ملف التنزيل 7.5GB
نظام التشغيل  أندرويد، مايكروسوفت ويندوز
لعبة مجانية 
ملف التحميل من
توجة لصفحة التحميل