close
موصفات وسعر كرت شاشة AMD Radeon VII - مدونة فرفش

موصفات وسعر كرت شاشة AMD Radeon VII

شروحاتكرت شاشة
  • اختصارات الموضوع

مواصفات كرت شاشة AMD Radeon VII

كرت شاشة amd-radeon-vii
كرت شاشة AMD Radeon VII




كرت شاشة AMD Radeon VII هو عبارة ع كرت شاشة من شركة AMD العديد يحتاج الى جهاز كمبيوتر قادر على اللعب هو ببساطة أمر بسيط حيث يمكنك البدء باستخدام أفضل كرت شاشة ( بطاقة رسومات) حتى تستطيع ، ودمجها مع وحدة المعالجة المركزية المناسبة (CPU) ، واللوحة الأم ، والمكونات الأخرى لجهازالكمبيوتر. مع كل جيل من اجيال GPU يتحسن عادة في الميزات والأداء والأسعار مقارنة بالسابق ، فإن إطلاق أي GPU جديد يعتبر انجاز فى عالم التكنولوجيا . لكن كرت شاشة AMD Radeon VII هو أكثر وأقل سعرا من إطلاق GPU الأخرى. حيث يعتبر راديون الجيل السابع هو أول وحدة معالجة جرافيك يتم تصنيعها باستخدام خاصية الطباعة الحجرية NM ، وهو بيان جريء من AMD. على وجه الأشياء التي هي قفزة كبيرة من فى عالم التكنولوجيا 14nm السابقة . يعتبر كرت الشاشة راديون السابع ، تقدم جيد ، لكنه ليس الافضل ولكن يجب عليك ان تتانى قبل الشراء لانة يوجد منافسة قوية .

مميزات كرت الشاشة AMD Radeon VII


AMD Radeon VII عبارة عن كرت شاشة يتميز بانة لة وحدة معالجة رسومات حقيقية عالية الجودة ، وأول اصدار من اصدارات الممتازة منذ أن هبط RX Vega 64 بسلسة على الاجهزة المكتبية في منتصف عام 2017. كما أنة يعتبر أول بطاقة من فئة 7nm الشركة المصنعة GPU في العالم. هل تعتقد أن شركة نفيديا تسيطر على عالم الجرافيكي ؟ حسنا ، لا يزال لدى AMD عدد قليل من الحيل في مقارنة بشركة NVIDIA حول أجهزة وبرامج الكمبيوتر لفترة من الوقت ، حيث ستعرف أن هناك شدًا دائمًا بين احتياجات البرامج وقدرات الأجهزة بين الشركتين . على الرغم من أن الأجهزة تتزايد باستمرار مع مرور الوقت ، إلا أن علاقة طردية حيث ان التطبيقات تطلب دائمًا المزيد. لهذا السبب قمنا ببناء بطاقة رسومات Radeon VII مع تهيئة ذاكرة تسمى HBM2 رائعة مع سعة 16 جيجا بايت من VRAM وسعة تيرابايت في الثانية من النطاق الترددي. حيث تهدف وحدة معالجة الرسوميات الجديدة هذه إلى التعامل مع بعض العمل المكثف والضغوط الكبيرة حيث تحتاج الى جهاز كمبيوتر قوي حيث تمكن اصحاب الالعاب ومنشئى المحتوى والمهندسون ان يعتمدو عليها . سوف يستيطع اليوتيوبر التميز مع كرت الشاشة الجديد ومعرفة قدرة كرت الشاشة راديون VII يمكن ان تاتى كرروت الشاشة بجودات عالية مثل 4K و 8K video .

كرت شاشة amd-radeon-vii
كرت شاشة AMD Radeon VII


سعر كرت شاشة AMD Radeon VII
كرت شاشة AMD Radeon VII


يتيمز معالج الجرافيك Vega 20 GPU الجديد في قلب راديون السابع هو المميز فى تسريع الكمبيوتر ، بناء على العمل الشاق الذي وضعته AMD في تصميم Vega القديم. إنه نفس موصفات تركيبة السليكون نفسه المستخدم في كرت الشاشة القديم Radeon Instinct MI50 ، ومع غياب المعالجة الدقيقة المزدوجة.
ان هذة الميزات غير المتمركزة على المحاكاة هي مخصصة للبطاقات الأكثر تكلفة وللالعاب فى مكونات الحاسوب ، حتى لا يتم تفكيك مبيعات وحدات معالجة الرسوم ، لكن السليكون الأساسي هو نفسه المستخدم ، وهذا يعني أن كل ذاكرة الفيديو الخاصة بها مربوطة على حزمة الرقاقة. يتشبث راديون السابع بذاكرة النطاق الترددي العالي الفائقة السرعة ، ولكن بسرعة فائقة جدا ، والثانية (HBM2). لكن في هذه المرة يوجد الكثير منها أيضًا. اليكم فديو من يوضح كرت الشاشة احدى مكونات الحاسوب ويعمل بكفاءة مع ويندوز 11.


ان جميع المواصفات في العالم هي بلا شيء من دون ان يتم معرفة أداء الألعاب بشكل مباشر ، وهنا خلقت AMD أسرع بطاقة رسومات لحتى الان تخرج . حيث نلاحظ بتفوق Radeon VII بسهولة على السلف RX Vega 64 ، مع عدم قدرة الجيل السابق من GPU AMD على التعامل مع حامل الإطار الأكبر أو سرعة الساعة الأعلى التى يتميز بها البطاقة الجديدة.
من المحتمل أن تكون بطاقة الرسوميات الأفضل مظهرًا فى شركة AMD ، لكنها يعتبروحدة معالجة رسومية مكلفة بشكل كبير عندما نقارنة بسابقتة فى من حيث الأداء مع الجيل الأخير من GTX 1080 Ti من NVIDIA لنفس amd radeon vii سعر يمكن زيارة الموقع الرسمى لشركة AMD حيث يوجد فى الموقع موصفات كرت الشاشة بالاضافة تحميل تطبيقات لكروت الشاشة وايضا كروت شاشة AMD

توجة لصفحة التحميل