close
مواصفات وسعر جهاز هواوى اكس ميت المنتظر (Huawei Mate X) - مدونة فرفش

مواصفات وسعر جهاز هواوى اكس ميت المنتظر (Huawei Mate X)

technology
  • اختصارات الموضوع

HUAWEI Mate X اسعار ومواصفات الهواتف الذكية

Huawei Mate X
صور جوال هواوي ميت اكس (Mate X)

HUAWEI Mate X سوف يكون متاحا قريبا 

جهاز هواوي Mate X هو الهاتف الذكي القابل للطي من شركة شركة هواوي الصينية الذي حلمت به خيال الخيال العلمي ،لدينا منذ سنوات ، وقد ظهر للحياة في 2019 من شركة هواوي الصينية.أثبتت الفترة الزمنية الممتدة التي نقدمها أن جهاز Mate X لديه مفصلات صلبة لهاتف الهواوي ،بحيث يمكن أن يتحول من هاتف بحجم 6.6 بوصة و 6.38 بوصة إلى جهاز لوحي كامل ،حيث من المتوقع ان يكون افضل نوع جوال هواوي يعمل بنظام أندرويد بحجم 8 بوصات.

HUAWEI Mate X الفرق بينة وبين Samsung Galaxy Fold

شركة هواوي الصينية قدمت هاتف هواوى ميت اكس الجديد، حيث إنها شاشة FullView ذات الحافة المنخفضة من Huawei والتي تجعل هذا الهاتف القابل للطي يبدو أفضل من Samsung Galaxy Fold ، يعتبر الهاتفين هواوي شريحتين وايضا سامسونج الذي لا نراه إلا على مسافة. حصلت شركة سامسونج فقط على امتياز التدريب العملي باستخدام هذا الهاتف.
يمتلك هاتف هواوي Mate X بعض القوة الجدية التي تدعمه ، مع شبكة هواوي 5G ، ومجموعة شرائح Kirin 980 الجديدة ،وايضا هاتف الهواوي يسع بطارية كبيرة تبلغ 4500 تدعمها.

مراجعة HUAWEI Mate X

هناك شيء واحد لم يكن واضحًا في الإحاطة الأولية التي قدمناها حول Mate X هو كيفية استخدام نظام المشبك للحفاظ على عكس هاتف هواوي ميت 8، حيث الشاشة تكون بشكل قوي عندما يكون الهاتف في "حالة الهاتف" المطوية ومن المتوقع ان يتم تغيرة فى الوقت القريب من شركة الهواوي .
اتضح أنه يمكن الضغط على زر في الجزء الخلفي من جهاز هواوي ، وإطلاق الجزء الخلفي من الشاشة بحيث يمكن رفعه إلى قرص 8 بوصة ،وهذا اهم ما يميز مواصفات موبايل هواوي الجديدة .إن شاشة جهاز هواوي هي بالفعل شاشة كاملة - 6.6 بوصات منها ، في تناقض صارخ مع الشاشة الخارجية المتواضعة التي تبلغ 4.6 بوصة من سامسونج Galaxy Fold ، والمطلية بحواف سُميفة فى جهاز هواوي.
هذا هو المكان الذي تبرز فيه جهاز هواوي Mate X  تعيدنا شاشة سامسونج الخارجية الوحيدة في الوضع المطوي إلى أيام الحواف العريضة والشاشات الصغيرة ،جيث كان التصميم قديم نوعا ما ، فقط عندما نصل إلى نسب الشاشة إلى الجسم المفضلة على الهواتف. هواوي الجديدة يتخطى قدما مع عرض FullView 8 بوصة.

تصميم جديد لجهاز Huawei Mate X مع قابلية الطى

شركة الهواوي مضى فترة قصيرة مع Mate X في شركة Yu ، الذي تحدث بحماسة عن ذلك طوال تلك الفترة ، إما باستخدامه بنفسي أو مشاهدة الآخرين يستخدمونه. وقال يوي وهو يبتسم وهو يبرهن على "مايت اكس": "لقد عملنا على جهاز هواوي هذا منذ ثلاث سنوات،حيث إنه أصعب مشروع للهاتف الذكي كان لدينا حتى الآن"ومن المتوقع ان سكون افضل نوع جوال هواوي. وتحدث ايضاعن سعر جوال هواوي الجديد ، ولكن العمل قد آتت في البستوني، لا تدع أي قلق بشأن عرض Mate X فقط خلف الزجاج ، أو على طول الذراع نظرًا لأنه كان نموذجًا أوليًا - فهذا منتج منتهي يبدو وكأنه منتهي بكل ما تتوقعه. نظرًا لأن جهاز Huawei Mate X كان يُعجب به ، فقد كان يبدو وكأنه مناسبة - مثل التقاط المفاتيح إلى سيارة فائقة السرعة، يبدو الأمر مختلفًا تمامًا عن أي شيء آخر - فهو مربك بشكل غريب ، ولكن ليس بطريقة مخيفة ، ولكنه جديد مثير للغاية .

سعر ومواصفات موبايل هواوي اكس ميت الجديد

البطرية والمساحة التخزينة لجهاز اكس ميت

الشيء الوحيد الذي تريد شركة الهواوي التحدث عنه هو القوة ، لأن هناك بطارية ضخمة داخل جهاز هواوي Mate X - في الواقع هناك بطاريتان ، تجمعان ما مجموعه 4،500mAh.
مدعومًا بمعالج Kirin 980 إلى جانب مودم فى شبكة هواوي Balong 5000 5G ، لا يتم شحن الهاتف سريعًا ، بل يتم حمله بسرعة "5Gs" أيضًا ، حيث يستغرق تنزيل الفيلم بسعة 1 غيغابايت ما يصل إلى ثلاث ثوانٍ،في حين أننا لن نشهد هذه السرعة عندما يسقط الهاتف في منتصف هذا العام فى جهاز هواوي واي فاي بسرعه كبيرة بهذا الشكل ، حيث من المرجح أن تدعم هذه الشبكات معدلات التنزيل الرديئة ، فإن أرقامًا مثل هذه تعطينا بعض الراحة من أن هاتف X المذهل للغاية هو مقبول بشكل جيد في المستقبل من نقطة سرعة نقل البيانات فى واي فاي.

كاميرة هاتف هواوى اكس ميت الرائع 

لا نعرف سوى القليل جدًا عن الكاميرا في جهاز هواوي Mate X ، بخلاف ذلك فهو نظام وحدة ثلاثية فى صور جوال هواوي
 ليس هناك كاميرا أمامية فى هاتف الهواوي، مجرد كاميرا ثلاثية أساسية حول الظهر. تتضاعف الشاشة الخلفية باعتبارها عدسة الكاميرا ، والتي ينبغي أن تجعل من التقاط الصور الذاتية تجربة أفضل ، نظرا إلى أن الكاميرات الخلفية هي دائما تقريبا متفوقة في الجودة إلى الرماة selfie 
، من المتوقع ان يتم بعض التعديلات على الجهازة خلال هذة الفترة قبل نزولة الى السوق.
يمكن أيضًا استخدام الشاشة الثانية لإنشاء عدسة بؤري مزدوجة - واحدة على جانبي الهاتف. يمكّنك هذا من مشاهدة معاينة عندما يلتقط شخص ما صورتك مع جهاز هواوي Mate X يمكنك زيارة موقع هواوى الرسمى لمزيدة من المعلومات  .
سعر جوال هواوى الجديد حوالى 2600 دولار وهو سعر غالى جدا لهاتف الهواوي ميت اكس
اليكم فديو للجهاز Huawei Mate X



توجة لصفحة التحميل