close
اخر اخبار حول بلايستيشن 5 الجديد,المواصفات ,موعد الاطلاق - مدونة فرفش

اخر اخبار حول بلايستيشن 5 الجديد,المواصفات ,موعد الاطلاق

الاخبار
  • اختصارات الموضوع

PlayStation 5
 بلاستيشن 5
الآن بعد أن وصل جهاز بلاستيشن 4 (PS4) قدم هذة الجهاز(التي تأتي مباشرة من سوني) ،سوف تتوجة أفكارنا حتما إلى PS5 - لذلك ما الذي يخبئه سوني بلاي ستيشن 5 بالضبط ومتى يمكن أن نتوقع إطلاقه جهاز (ps5) ؟
تلتزم شركة سوني اليابانية في الوقت الحالي بإحكام عندما يتعلق الأمر بخطط محددة لـ (PS5)، ولكننا نعلم أن تاريخ إصدار PlayStation 5 سوف يتم كشفه بالتأكيد في الأشهر القليلة القادمة ، وذلك بفضل رئيس الشركة وكذلك والرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment شون لايدن اليابانية وهذا ما اكدة خلال العديد من المقابلات .

تاريخ وموصفات جهاز playstation 5 الجديد

 لا نعرف الاسم الرسمي لجهاز بلاستيشن 5 حتى الان وهو الجيل التالي من شركة Sony ، ولكننا نعلم أن شركة Sony تعمل بنشاط على ذلك الآن. ، حيث أكد المدير التنفيذي كينيتشيرو يوشيدا أنه "من الضروري الحصول على الأجهزة من الجيل التالي". حيث أنه لن يكون مختلفًا تمامًا في التصميم عن بلاي ستيشن 4 الحالى . مع موصفات أجهزة بلاي ستيشن 4 في مبيعات هذا الجيل بهامش كبير على منافسيها ، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هناك بعض التعديلات في التصميم فى الجهاز الجديد وايضا الآلعاب جديده.
مع عدم وجود كلمة رسمية بعد من Sony حول تاريخ إصدار PS5 ، من الصعب تحديد بدقة عندما نتمكن من رؤية جهاز بلاستيشن فعليا او يتم عرضة (PS5).ولكن يتوقع بعض المحللين أن يكون تاريخ إصدار PlayStation 5 حوالي 2020 أو 2021 ، على سبيل المثال ، في حين يقول آخرون 2019 وقد قال المحلل مايكل باشتر أنه على الرغم من أنه يعتقد أن PS5 سيكون نصف خطوة وسيكون متوافقاً مع اجهزة PS4 Pro ، فإنه لا يعتقد أننا سنرى ذلك حتى "2019 أو 2020 ولكن 2019 على الأرجح".
هذا من شأنه أن يكون معقولاً حيث أنه قد ينسجم مع التنبؤات عندما سيصل سوق 4K TV في الولايات المتحدة إلى 50٪. يقول: "أعتقد أن شركة سوني قد حصلت على الأرجح على دورة الكونسول التالية التي تمت صياغتها بالفعل ، وأعتقد أنهم يعرفون بالفعل ما يجب عليهم فعله".
توجة لصفحة التحميل