close
تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر
تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint
تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

Ghost Recon Breakpoint ، او كما تسمى توم كلانسيز جوست ريكون بريك بوينت من افضل العاب التي تعتمد على التصويب التكتيكي وهى من انتاج شركة يوبى سوفت والتي طورها الفريق مثل  Wildlands التى يمكنك تحميل لعبها على PC،xbox  للكمبيوتر ، النسخة التجريبية وتدور احداث هذا الجزء من سلسلة العاب Tom Clancy’s Ghost Recon بتحطم المروحية فى سلسلة نائية من الجزر في مكان ما في المحيط الهادئ مجموعة من شيء يهاجم المروحية الخاصة بك. تبدو السحابة السوداء التي تحوم حولها وكأنها خفافيش ، أو ربما حشرات؟ لكن صوت الإزعاج الإلكتروني الذي يحدثه ، والحقيقة التي يبدو أنها تستهدفك فعليا ، تشير إلى أنه قد يكون شيئا ما شريرا تماما.

قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

تدور احدث لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مثل سلسلة العاب توم كلينكى السابقة حيث فى هذة الجزء يعيد توم كلانسيز جوست ريكون بريك بوينت اللاعبين مرة أخرى إلى مكانه في غوستس ، ولكن هذه المرة تقطعت بهم السبل وراء خطوط العدو ، في مواجهة أصعب عدوهم حتى الآن! لتدور اللعبة فى عالم مفتوح متنوع وعدائي منفردا كليا أو في ما يصل إلى أربعة لاعبين . ، مع الجرافيك ورائع جدا حيث يستمتع اللاعبون بحرية تامة لإنجاز مهامهم ولديهم الكثير من الخيارات والأدوات التكتيكية ، بما في ذلك مجموعة من الميزات الجديدة فى اللعبة التي تم اضافتها فى هذة الاصدار. سوف يكونون قادرين على حمل الأعداء وايضا زملائهم ، والاندماج في بيئتهم بالكامل من حيث لبس ملابسهم والمعدات الخاصة بهم ، وتغيير الفصول فصل الشتاء والصيف والفصول الاخرى ، وصقل استراتيجياتهم. سيكونون أيضا قادرين على الاختيار من بين الآلاف من مجموعات التخصيص لإنشاء Ghost الخاص بهم بشكل احترافى ممتاز ، والحفاظ على شخصيتهم وتقدمهم من خلال اللعبة في كل من الحملة الرئيسية والقتال في مقابل لاعب. فى هذا الجزء نلاحظ ان Technology المعروفة باسم Auroaسقطت في الأيدي الخطأ وفقدت جميع الاتصالات. بقيادة اللفتنانت كولونيل كول دي ووكر ، الذي قام برسمه جون بيرثال ، شقيق نوماد السابق ، قاموا بإعادة برمجة طائرات سكاييل في آلات القتل ومستعدين لاستخدامها ، بغض النظر عن الإصابات. يتم إرسال البدوي والأشباح في مهمة إعادة ، ولكن تم إسقاط مروحياتهم. سيعاني اللاعبون المصابون ، دون دعم ، والمطاردة ، من تجربة عسكرية مكثفة وهم يقاتلون من أجل البقاء ، وإنزال الذئاب واستعادة السيطرة على أوروا.
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
لعبة بيدي تحميل لعبة السطو على البنوك الجزء 3 
  أفضل الألعاب القادمة لعام 2019.

موعد اصدار لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

تاريخ الافراج عن لعبة Breakpoint هو لحسن الحظ ليس بعيدًا على الإطلاق. أكدت Ubisoft أننا سوف تكون لعبة ghost recon متاحة قريبا بحيث كل شخص يرغب فى تجربة النسخة التجربية يمكنة التجسيل فى موقع اللعبة لتجربتها والاستماع بلعبة الجديدة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint أ أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One و PS4 في 4 أكتوبر 2019.

ماهو الجديد فى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

أنشئ شخصيتك واختر من بين آلاف مجموعات التخصيص لإنشاء Ghost Recon. يمكنك ترقية معداتك باستخدام إمكانات مرفق متعددة ، وقم بتخصيص معداتك من أجل تكييف Ghost الخاص بك مع أي موقف وتناسب أسلوب اللعب الخاص بك.

بينما كان لدى Ghost Recon Wildlands وضع PvP يسمى Ghost War ، التي هو معروف فى سلسلة الاجزاء السابقة من اللعبة .حيث تعمل Breakpoint على تجديد لعبة Ghost War استنادًا إلى تعليقات المجتمع وما تعلمته Ubisoft بعد بناء Wildlands.

الفرق بين لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint وghost recon wildlands

ما زال نفس وضع 4v4 الذي رأيناه في tom clancy's ، ولكن مع مجموعة من التحسينات التي تم تعيينها لجعلها أكثر إرضاءً ، بما في ذلك نظام الفصل المعاد تشكيله بالكامل ، والتقدم المشترك عبر أوضاع منفردة ، التعاونية و PvP ، واضافة مجموعة من الخرائط الخاصة بـ PvP.
يمكنك تجربة microsoft ghost recon wildlands بشكل مجاني لمدة من خلال موقع ميكروسوفت من هنا.
في العالم المفتوح الشاسع ، يمكنك المشاركة في الحملة منفردة أو بالتعاون مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين. في بداية اللعبة ، تحطم الأرض في جزيرة أوروا، يجب عليك التنقل عبر الجزيرة والوصول إلى فريقك كفرقة غامضة من العملاء الذين يستخدمون بعض التقنيات المتقدمة في محاولة لتعقبك. رغم أنك لا تزال تتمتع بحرية التعامل مع المواقف التي تريدها ، إلا أنه سيتعين عليك مراقبة إصاباتك والتحقق من البيئة واستخدامها لمصلحتك في الخروج من بعض المواقف التي تواجهك الامر الذى تتحاج فية الى استخدام ذكاءك.

كيف يمكنك تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

tom clancy's تحميل  من خلال موقع العبة حيث تعد النسخة التجريبية من Ghost Recon Breakpoint فرصة للتذوق المبكر لما تقدمه اللعبة. سجل الآن للحصول على فرصة لتكون من بين اللاعبين الأوائل الذين دخلوا عالم Ghost Recon Breakpoint من 5 إلى 8 سبتمبر .
يمكنك تحميل لعبة Ghost Recon Breakpoint من خلال التسجيل فى موقع ubisoft للحصول على اللعبة التجريبية من .

متطلبات تشغيل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

متطلبات الحد الأدنى الرسمية:
  • الحد الأدنى - إعداد منخفض | 1080P
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core I5 ​​4460
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon R9 280X / Nvidia Geforce GTX 960 (4 GB)

المتطلبات الموصى بها الرسمية

  • الموصى بها - إعداد عالية | 1080P
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5 1600 / Intel Core I7 6700K
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 480 / Nvidia Geforce GTX 1060 (6 GB)
توجة لصفحة التحميل