close
تحميل لعبة modern combat versus للكمبيوتر من ميديا فاير - مدونة فرفش

تحميل لعبة modern combat versus للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب حرب
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة modern combat versus للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس 2023 Modern Combat Versus هي لعبة اونلاين مثالية لأولئك الذين يرغبون في تجربة إثارة القتال على الكمبيوتر والاندرويد والايفون. تدعم جميع الأجهزة الضعيفة كونها من الألعاب الخفيفة فلن تحتاج المتطلبات عند تثبيت اللعبة تتيح اللعبة العديد من الخرائط المميزة والأسلحة المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لذلك تعد افضل العاب اكشن 2023 بفضل الحركة السريعة والرسومات الواقعية ، تضعك اللعبة في وسط ساحة المعركة الحديثة. سيكون عليك استخدام كل مهاراتك للبقاء وهزيمة خصومك.
تحميل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس Modern Combat Versus Apk

معلومات حول تحميل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس

لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس او كما تسمي Modern Combat Versus هي لعبة FPS جديدة من نوع قتال تتيح قتال 4 ضد 4 في بيئة متعددة اللاعبين تتيح التواصل مع الأصدقاء اثناء اللعب في نفس الفريق. يجب على اللاعبين أن يتغلبوا عليها في لعبة بأسلوب "King of the Hill" حيث يتقاتل جميع اللاعبين للسيطرة على منطقة معينة باستخدام العديد من الأسلحة المختلفة التي يتم الحصول عليها قبل بدء اللعبة. تعد عناصر التحكم سلسة وسهلة الاستخدام.

لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس متاحة للتحميل مجانا على الكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة مودرن كومبات فيرسس على الكمبيوتر مجانا على نظام تشغيل ويندوز 32 بت او 64 بت للأجهزة الضعيفة بدون أي مشاكل قد تواجهك فكل ما تحتاجه هو محاكي اندرويد والتي يوجد العديد من والاشهر من بينها هو بلوستاك الذي يتيح لك تشغيل لعبة مودرن كومبات فيرسس على الكمبيوتر كما هو الحال على الهاتف.

في السابق ، اشتهرت سلسلة مودرن كومبات القديمة بالعب الفردي كونها احدي افضل العاب التحدي والمغامرة ، على غرار Call of Duty. ومع ذلك ، فإن Modern Combat Versus هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فقط ، وهو تغيير فريد للغاية بالنسبة للسلسلة. مع ذلك يتم تطوير اللعبة بشكل دوري من قبل المطورين لتنزيل العديد من الخرائط الجديدة كما هو الحال في ببجي للكمبيوتر والعديد من الألعاب الاونلاين المختلفة ، وهذا التغيير يقدم مستوى جديدًا تمامًا من اللعب لمحبي السلسلة.

تشبة الى حد كبيرة لعبة Modern Combat Versus ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مثل لعبة كول اوف ديوتى واوفر واتش ولعبة ببجي كونها العاب تعتمد على الانترنت ويمكن لعبها ضمن فريق

تحميل لعبة مودرن كومبات فيرسس للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس للكمبيوتر

  • المواصفات الكاملة للتعرف ما اذا يمكنك لجهازك تشغيل Modern Combat بدون مشاكل ام لا الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: Intel HD 520
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-650
  • حجم الملف: 3 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10

يمكنك لعب Modern على كروت الشاشة القديمة حيث ان اللعبة خفيفة ومن بين كروت الشاشة التى تدعم اللعبة علي هي AMD Radeon R4. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام Intel HD 520 لتشغيل اللعبة بأعلى الإعدادات. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 3 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. تنص متطلبات نظام Modern Combat Versus على أنك ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. مطلوب معالج Intel Core i3-540 كحد أدنى لتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i5-650 للعب اللعبة.
تحميل مودرن كومبات فيرسس للكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس للكمبيوتر

لتشغيل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى تنزيل محاكي تطبيقات اندرويد وتثبيته. أوصي باستخدام بلوستاك لأنه يحظى بشعبية كبيرة كونه اسرع محاكي اندرويد ولا تحتاج الى أي تطبيقات اخري . بمجرد تثبيت المحاكي ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن ملف Bluestacks.exe. ثم قم بتثبيت بلوستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل بلوستاك وانقر على زر "تطبيقاتي" في المحاكي. ابحث عن "Modern Combat Versus: New Online Multiplayer FPS." سترى نتائج البحث عن التطبيق. فقط اضغط على "تثبيت" للحصول عليه.ثم سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. سيسمح لك ذلك بتنزيل التطبيقات من Google Play على بلوستاك.بعد تسجيل الدخول ، ستبدأ عملية التثبيت لـ لعبة مودرن كومبات فيرسس.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الاكشن مودرن كومبات فيرسس للكمبيوتر

  • Modern Combat Versus هي لعبة إطلاق نار تخوض فيها معاك من أجل السيطرة على النقطة مع أصدقاء ضمن الفريق خلال خوض معارك 4 ضد 4
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعه من الاسلحة المختلفة ولكل أسلحته وقدراته
  • 5 خرائط متنوعه فى التضاريس بمكنك الاختيار من بينها قبل بدء اللعبة مصممة للقتال عن قرب والاشتباكات طويلة المدى ولكل منها اسلحة قد تكون فعالها بداخل الخريطة اثناء اللعبة مثل بنادق القنص والمسدسات.
  • تتيح لك اللعبة كسب لوت او مكافأت خلال الخريطة اثناء التحرك من مكان الى اخر لخوض معارك للفوز فى النهاية بالعديد من الجوائز التى تزيد من مستوي لعبك.
  • جرافيك رائع وتنوع فى الخرائط جعل من اللعبة افضل من خلال المواثرات الصوتية لتشعر بالتفاعل اثناء اللعب.
  • ايهما افضل لعبة مودرن كومبات فيرسس 5 او مودرن كومبات فيرسس 6
  • مودرن كومبات فيرسس 6 أفضل لعبة في السلسلة ضمن الأجزاء أكثر ثراءً مما كانت عليه في مودرن كومبات فيرسس 5 ، حيث تتطلب 800 ميجابايت مساحة أكبر للتثبيت. تقدم اللعبة عناصر تحكم أكثر تقدمًا وسهلة الاستخدام مقارنة بالأجزاء السابقة.

هل من الممكن لعب مودرن كومبات فيرسس اونلاين على جهاز الكمبيوتر؟

نعم ، يمكنك لعب اونلاين مع ثلاثة لاعبين أن يتعاونوا عبر الإنترنت لخوض قتال بمساعدة الفريق الجديدة ومن الجدير بالذكر انه يمكنك تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي اندرويد مثل Bluestacks أو Nox أو Memu.

تحميل لعبة مودرن كومبات فيرسس Download Modern Combat Versus PC 2023

نظام التشغيل android/ios/windows
اسم اللعبةModern Combat Versus
الشركة المطورةالشركة المطورة Gameloft SE
متوافق مع متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز على الكمبيوتر وللابتوب
حجم ملف التحميل3 جيجا بايت
نسخة لعبةاخر اصدار 2023
لغة اللعبةتدعم جميع لغات
التحديثإصدار اللعبة 1.17.33
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير

للتحميل من هنا
للتحميل للاندريد برابط مباشر apk

توجة لصفحة التحميل