close
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف 2024 PUBG Lite PC مجاناً - مدونة فرفش

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف 2024 PUBG Lite PC مجاناً

العاب اون لاينالعاب خفيفةالعاب كمبيوترتحميل العاب حرب
  • اختصارات الموضوع

التفاصيل الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2023 برابط سريع مجانا

ملاحظة روابط تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر والاندرويد متوفر فى اسفل الموضوع ولكن اقراء الموضوع لفهم كيفية التثبيت
اسم اللعبةببجي لايت
الشركة المطورةPubg Mobile Lite
نظام التشغيلWindows
حجم ملف التحميل2.5 جيجا بايت تقريبا
الإصدار0.20.0
تاريخ الإصدار1 -ابريل - 2023
لغة اللعبةلعديد من اللغات وتدعم العربي

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر pubg lite for pc برابط مباشر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ،تعتبر احدي إصدارات PlayUnknown’s Battlegrounds المشهورة بالعربي ساحات معارك اللاعبين فهي اصبح رقم 1 فى جميع محركات البحث حول العالم والوطن العربي فيفضلها جميع الاعمار مع ذلك قد يتسال العديد ماهي لعبة ببجي (PUBG) وهنا ياتى دورنا فى توضيح ذلك من خلال الموضوع المخصص لعرض جميع المعلومات بلعبة ببجى التى جذب الملاين من محبي العاب الاونلاين التي يمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة والذين يواجهون صعوبة في تشغيل لعبة ببجي الرسمية لذلك نوفر لكم شرح كامل حول طريقة التحميل ، لعشاق الألعاب الخفيفة اليكم آخر نسخة مع كامل الإضافات والتحديث الأخير مجانا مرة أخرى اللعبة الأكثر شعبية من سلسلة العاب رويل باتل نقدم لكم اليوم شرح طريقة تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر برابط مباشر او كما تسمى لعبة ببجي ،او قد يطلق عليها البعض ببجي لايت، لتشغيل اللعبة بمساحة اقل وجودة للكمبيوتر الضعيف بإعدادات اعلى في اللعب وهى النسخة الأكثر تحميل من بين العاب ببجي لذلك يجب عليك متابعه شرح سوف تجد في اسفل الموقع ملف تحميل ببجي، وهى من الألعاب التي تم تعديل لعبة ببجي من حيث الحجم وهذا ما تلاحظه بدء تثبيت اللعبة
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

نبذة عن لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والموبايل

تم تخصيص النسخة من لعبة ببجي بشكل خاصة للاجهزة التى لاتستيطع تشغيل اللعبة الاصلية بالعبة ببجي لذلك تتيح لك الاصدار الكامل تخصيص الاعدادت بما تتناسب مع جهاز الكمبيوتر عند تشغيل لعبة ببجي الان تحديث 2021 للكمبيوتر الضعيف 1 رام  PUBG LITE  ،بشكل مجانى وعلى الموبايل أيضا ،وتعتبر باجي لايت للاندرويد و ايفون قد اكتسحت قلوب الجميع في هذه اللعبة الجميلة وقد تطرقنا في السابق على تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، ولكن عند تنزيل ببجي لايت، سوف تلاحظ ان حجم تنزيل هذه اللعبة كبير جدا ومع ظهور العديد من المستخدمين الذين يوجد لديهم أجهزة كمبيوتر وموبايل ضعيفة قامت الشركة بعمل نسخة جديد وهى متاحة عند تحميل ببجي لايت 2019.
هناك العديد من المواضيع في موقع تحميل العاب، التي توفر كل ما يتعلق بلعبة ببجي والنسخة المعدلة منها او كما تسمى ومن الجديد بالذكر انه اهم ما يميز هذه النسخة هو ان لعبة ببجي تتميز بحجم صغير، مقارنة بالحجم الأصلي للعبة.

ببجي لايت باللغة العربية للكمبيوتر الضعيف 2 رام

 لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ،هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يتم تطويرها واضافتها في لعبة ببجي، والتى اللعبة بشكل سوف تلاحظها بعد تنزيل لعبة ببجي ،لأجهزة مثل الأسلحة والمعدات والطائرات الجديدة وحل مشاكل التقطيع في الرسمية للعبة ببجي والبينج العالي الذى يعانى منة بعض لاعبين الى تحسين الجرافيك عند تحميل العاب خفيفة  والخرائط الجديدة في اللعبة مع إمكانية اللعب باقل جرافيك ولا تحتوى على 100 لاعب مثل لعبة ببجي على المحاكي الامر الذى يجعل من ممكن للأجهزة الضعيفة التي لا يمكنها تشغيل اللعبة على الكمبيوتر من خلال محاكيات ومنها smart gaga لذلك يمكنك تحميل لعبة ببجي بكل سهولة والتمتع بالعبة الرائعة كما لو انك تلعب النسخة الاصلية على جهازك pc وهى كما النسخة الاصلية لعبة ببجي ،الهدف منها البقاء على قيد الحياة في كل مباره .

انخفاض الرسومات (الجرافيك) لعبة ببجي لايت

يتمتع اصدار الاخير من لعبة ببجي لايت الخفيفة للكمبيوتر، برسومات منخفضة مخصصة لجميع أنظمة تشغيل ويندوز الجديدة والقديمة التى لاتستطيع ان تشغيل لعبة ببجي الاصلية من خلال ضبط الاعدادت للعبة ببجي المنخفضة الأداء مثل الكمبيوتر والاب توب الخاص بك ومستخدمي RAM الآخرين 2GB. كما تتم إزالة خيار تغيير إعداد الرسومات عند لعب لعبة ببجي على الكمبيوتر مثل اللعبة الأصلية.
في ببجي لايت pc  للأجهزة الضعيفة ستلاحظه ان لديه رسومات لائقة لتعمل باقل الإمكانيات وهو أمر جيد للغاية لأجهزة ذاكرة الوصول العشوائي 2GB. سوف بعد ان الرام يقلل من تشغيل لعبة ببجي التأخر في الوقت الذي يمنحك أفضل تجربة للعب لعبة ببجي على أجهزة الحاسوب المنخفضة على عكس tencent games التي تعمل بجودة اعلى .

60 لاعب لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

ستكون لعبة ببجي 2021 لايت على الكمبيوتر اللعب فقط من 60 لاعبًا وهو عدد اللاعبين اقل تنتهي في حوالي 10 دقائق. عليك أن تقتل الـ 56 لاعباً الباقي للحصول على عشاء الدجاج للعبة ببجي. ستكون مدة الدائرة قصيرة مما يجعل اللعبة أكثر سرعة فى لعب لعبة ببجي.

8 لاعبين في أركيد للكمبيوتر لعبة ببجي لايت

بوبجي موبايل لايت، أيضًا يحتوي على وضع الممرات الذي سيحتوي على 4 لاعبين معارضين فقط. سيحتوي وضع Arcade في هذا الإصدار على 8 لاعبين فقط. سوف يمنحك لعبة ببجي تجربة كما لو كنت تلعب DEATHMATCH مثل ببجي موبايل.

 انخفاض الارتداد عند لعب ببجي لايت

عند تحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف، من خلال محاكي او بدون محاكي سوف تلاحظ ان ارتداد الأسلحة اثناء خوض القتال فى لعبة مثل AR والمدافع شبه الآلية والقناص هو أسفل لأسفل اثناء اللعب للعبة ببجي سوف تجعلك الارتداد المنخفض قادرًا على ضرب لقطات طويلة باستخدام مدافع AR و رشاشات حتى باستخدام Red-dot أو Holographic.

ببجي لايت للكمبيوتر في آخر تحديث

الأضرار الناجمة عن الرصاص عند إطلاق النار عند لعب لعبة ببجي أقل مما يتطلب وقتًا طويلاً لقتل العدو  بلعبة ببجي . اللعبة بشكل اخر بعبارة بسيطة الأضرار الصحية تقلل للعبة ببجي عليك أن تضرب العديد من الرصاص لهدم العدو. مثال: سوف تأخذ 15+ رصاصة لضرب العدو و 25+ لقتلهم بالكامل .

لعبة ببجي لايت PC خريطة حجم صغير

  • عند تنزيل لعبة ببجي الإصدار لايت للكمبيوتر، حجم MAP صغير جدًا في جميع الإصدارات الأخرى من pubg .
  •  المكان الأكثر نشاطا في الهبوط هو "وسط المدينة" و Sinkland
  • هذه الخريطة هي خصيصا لمدة 10 دقائق وقت قصير لعبة اللعب.
  • آر بي جي سلاح جديد في اخر سيزون ببجي لايت
  • في لعبة سيكون السلاح الجديد  في لعبة ببجي ، على سبيل المثال ، RPG متاحًا عبر Airdrop مع 4 رصاصات RPG. يمكنك إسقاط عدو خصمك باستخدام قاذفة الصواريخ هذه.

اخر اصدار تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ويندوز 8 ويندوز 10 32 بت

برابط مباشر ميديا فاير او من خلال محاكي اندرويد tencent  لتشغيل اللعبة اخر تحديث من ببجي لايت متاحة لجميع دول العالم بعد ان كانت محدد لدول معينة فى البداية الا ان النسخة الخفيفة أصبحت يمكنك كما العاب PlayerUnknown’s Battlegrounds متاحة حاليًا على جهاز الكمبيوتر. وكل ما تحتاج الية هو عند بدء لعبة هو كيبورد وماوس وبعص الخطوات ، وحتى اذاك لمعرفة ما اذا كان الويندوز او نظام التشغيل الموجود على الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام 32 بت ام بنظام 64 بت لتحسين لعبة وهى مهمة جدا ومع ذلك ، الامر يمكنك معرفتة بسهولة من خلال الذهاب الى إدارة المهام في الكمبيوتر ومعرفة خصائص الويندوز لكى يمكنك الانتقال الى الخطوة التالية وهى كيفية تحميل لعبة ببجي علي حاسوبك ؟ تحتاج في اللعبة خطوات قليلة تمكنك من الحصول على أكبر لعبة إطلاق نار ذات طابع Battle Royale على أجهزة الكمبيوتر في العالم حتى الان وحتى انها اكثر شهرة من العاب ذات نفس النوع للعبة ببجي ومن ثم تنزيل ببجي لايت وتثبيتها وتشغيلها على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Microsoft Windows 8 و  10 (64 بت).

فيديو شرح خطوات تحميل وتثبيت لعبة ببجي لايت للكمبيوتر اخر اصدار بدون محاكي مجانا

طريقة تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر مجانا

طريقة تنزيل ببجي لايت النسخة الخفيفة، هي ونسخة تم تصميم هذا الإصدار مع Unreal Engine 4 للكمبيوتر، وهو عبارة عن نسخة متوافقة مع المزيد من الأجهزة ومحسّنًا للأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أقل دون المساس بتجربة اللعب التي اجتذبت الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. حيث تتميز ،بخريطة أصغر حجمًا لأربعين لاعبً في لعبة ببجي أي تقليل عدد اللاعبين في الخريطة على الأجهزة ذات المعالج الضعيف ، ووجود لاعب واحد في النهاية للفوز أيضا ،وهذا يعنى ان اللعبة ،أصبحت لعبة سريعة الإيقاع حيث انه من الممكن  تحميل نسخة ببجى للكمبيوتر النسخة الثليجة.

محاكي Tencent للاجهزه الضعيفة

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي

ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف 2 رام

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر بدون vpn

تشغيل ببجي للكمبيوتر الضعيف 1 رام

البرامج المطلوبة تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

تشغيل لعبة بوبجي لايت على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

تنزيل لعبة بوبجى لايت للكمبيوتر بدون ماحكي

تحميل لعبة ببجي لايت بدون محاكي

تثبيت لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة

تبيث لعبة ببجى لايت على الكمبيوتر

مشاكل من المحتمل ان تواجهها عند تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والموبايل

  1. عند تحميل لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة من متجر بلاي او علي منصة Steam حيث ان هناك العديد من المستخدمين على متجر Play يشكون ان أن الرسومات ليست جيدة في نسخة بعد تحميل ببجي لايت ،كما هي في الإصدار العادي ، ولكنني أعتقد أن هذا متوقع. هناك أيضًا العديد من التعليقات التي تشير إلى الفشل ، ومحاولات تسجيل الدخول الفاشلة الى السيرفرات ، والمباريات التي يتم ملؤها بشكل أساسي بالبوتات من غير ان يكون هناك لاعبين يلعبون لعبة ببجي . لذا من الواضح أن الأمور ليست خرافية كما قد تشك في البداية ، حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم القدرة على تثبيت ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة pubg.
  2. لا تحتاج في اللعبة الي متطلبات تشغيل لعبة ببجي كبيرة حيث ان أي جهاز يمكن ان يشغل لعبة على كمبيوتر الخاص بك بسهولة .
  3. عند تحميل ببجي لايت للكمبيوتر 32 بت ،هناك مشكلة أخرى عند تشغيل اللعبة في الفريق الذي سيحدده اللاعبون أولاً. على خلاف النسخة الرسمية من ببجي فيتنام للكمبيوتر ، سيحتوي إصدار Lite على صيغ أقل للألعاب تتضمن تشكيلات الفريق والثنائي والمباريات المنفرد في TPP. سوف تلاحظ بعد فتح اللعبة ،العديد من الفروقات على الرغم من أن هذه الطرق المعروضة ليست بالضرورة مخيبة للآمال ، ولكن من المتوقع أن تقوم المحاكي Tencent بإضافة المزيد من الأنماط في فى القريب بعد تثبيت اللعبة من خلال شركة tencent .
  4. في بعض حالات ببجي لايت pc قد لا تعمل اللعبة بشكل صحيح لذلك تحتاج الى التأكد أولاً من أن اتصال الإنترنت لديك جيد، ومن ثم اغلق أي برامج غير الضرورية قد تعمل على نظام الويندوز التي قد تتسبب في بطئ اللعبة، الخطوة التالية عليك تحقق من المساحة المتبقية في محرك الأقراص الثابتة أو SSD لان في بعض الأحيان اذا كان القرص ممتلأ لا تعمل اللعبة بشكل صحيح او قد تكون بطيئة. بعد الانتهاء من عمل الخطوات السابقة قم بإعادة تشغيل PUBG LITE بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر.

هل يمكننا لعب PUBG Lite في ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت ؟

تحتاج PUBG Lite PC مواصفات أقل مقارنة بـ PUBG لأنه تم تخصيص اللعبة للأجهزة الضعيفة لذلك مع تشابه فى الجرافيك والأداء في لعبة ببجي العادي كما يمكنك حتى تشغيل  ببجي لايت على جهاز الكمبيوتر مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت ومعالج ثنائي النواة

كيف يمكنني تغيير اللغة على PUBG Lite PC ؟

  • عند فتح لعبة ببجي لايت من خلال توجه الى قائمة الاعدادات تم الخيارات والأدوات
  •  سوق تلاحظ العديد من العناصر من بينها تحكم في الرسومات ،والصوت انتقل الى خيار "اللغة" الموجود في الأسفل
  •  ومن ثم قدم بتحديد اللغة من خلال الضغط على تغير اللغة الذى يكون كتالي Change language
  •  وتتيح لك الاختيار من بين حوالى 20 لغة حول العالم بكل سهولة.

كيفك يمكنك الحصول على سكينات "skins" جديدة في PUBG Lite للكمبيوتر؟

عند بداية لعب ببجي لايت تحتاج الى القيام بالعديد من المهام في البداية والتي تكافئك اللعبة من خلالها بالعديد من السكنات الجديدة والمميزة التي تحصل عليها عن طريق الخطوات التالية انقر فوق Store الى وفى كل مرة تقوم بإنجاز المهام عليك التوجه الى قائمة المهام ونقر فوق إضافة رمز مكافأة / هدية قد بادخلة وانقر فوق "استرداد" ومن قم توجه الى المخرن واستلام الجائرة التي قد تكون اكثر من واحدة في بعض الأحيان اما في حال شحن السيزون فانك سوف تحصل على حوالى skins 20 من اخر سيزون مع زيادة في RB ليزيد من ترتيب بين لاعبين المنافسين الاخرين ولكى تكون متميز

إضافات لعبة Pubg Lite للأجهزة الضعيفة السيزون 15

  • تم إضافة العديد من المميزات في التحديث الجديد الخاص  0.19.0 مثل إضافة مركبتين جديدتين ، Mirado و Autorickshaw كما تم إضافة شاحنة Monster Truck جديدة حصرية على الخريطة
  • إضافة عناصر اللعب المحسنة للجرافيك الخاصة بالأجهزة الضعيفة
  • إضافة أسلحة جديدة مثل آر بي جي في وضع الزومبي
  • هناك وضع زومبي جديد في Survive Till Dawn 2
  • قدمت PUBG شخصية فيكتور الجديدة ليزيد من عدد الشخصيات الى 8
  • تحسينات في خريطة Varenga مع توسيعها
  • رسومات محدثة لتدعم المزيد من الأجهزة الضعيفة
  • تم إضافة الخرائط مباني جديد في ثلاث خرائط Erangel و Sanhok و Miramar يتيح التحديث اختيار ما إذا كانوا سيلعبون بمفردهم أو ثنائي أو مع فريق يصل إلى أربعة لاعبين
  • خريطة Livik ، والتي تبلغ 2 كم × 2 كم في إصدار الهاتف المحمول سوف تكون موجودة قريبا على الإصدار لايت والتي تحتوى على العديد من الجبال والبركان والشلال المتنوعة في الخريطة مع ذلك تم تقليص الخريطة إلى 52 لاعبًا لكل مباره واصبح مدتها 15 دقيقة يكون فيها الفائز فريق او لاعب
  • في الإصدار الأصلي يمكنك الاختيار ما بين أزرار تشغيل وإيقاف الإعدادات لـ Scope و Peek لتدوير الكاميرا والتي أصبحت متواجدة في النسخة لايت
  • اصبح بإمكانك الاختيار ما بين نظام الألوان المختلفة لتأثيرات الضربة وتأثيرات الضرر المتلقاة التي كانت بالون الأحمر في السابق
  • عن الهبوط بالمظلة مع اصدقائك اصبح بإمكانك بوضع علامة على منطقة الهبوط على الخريطة المصغرة لتحديها للاعبين الاخرين.
  • تم تحسين الجرافيك ليناسب جميع الأجهزة منخفضة ومتوسطة الأداء

معلومات ملف تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر

ملف pubg mobile lite للكمبيوتر هي عبارة عن النسخة الكاملة للتحميل على  من لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز حيث تم اصدار هذه النسخة من لعبة ببجي على الأجهزة التي قد تكون ذوى موصفات كمبيوتر اقل نوعا ما مقارنة بالأخرى من لعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين تم اصدار PUBG Lite للكمبيوتر النسخة المجانية من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS حيث إضافة بعض الميزات الجديدة  في اللعبة بحيث أصبحت متاحة النسخة الكاملة وقابلة للتحديث بدون vpn الامر الذى سهل على اللاعبين إمكانية تحميل لعبة ببجي lite  وكذلك الإصدار apk بسهولة والعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر سوء كمبيوتر قديم او جديد .

متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للأجهزة الضعيفه

  • لتشغيل لعبة ببجي Lite ،تحتاج الى متطلبات الضرورية لتشغيل الحد الأدنى الرسمية  لعبة ببجي علي موقع اللعبة ،تشغيل اللعبة 2 جيجابايت  تعمل ب2 رام
  • عند تثبيت اللعبة تحتاج الى نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10
  • المعالج من نوع: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 6 غيغابايت ذات الموارد من ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت
  • كرت الشاشة : تحتاج الى نفيديا جيفورس GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق عند تحميل اللعبة
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة لتشغيل لعبة ببجي.

البرنامج الأفضل لتشغيل ببجي لايت Pubg Lite PC للأجهزة الضعيفة

  • يعمل برنامج تشغيل لعبة ببجي علي منصة Steam بنظام التشغيل: فوز 10 64 لتشغيل جميع العاب الجديدة .
  • المعالج: Intel Core i5-650 3.2GHz / AMD Phenom II X4 805 لاداء افضل عند تحميل اللعبة.
  • كرت الشاشة : نفيديا جيى فورس AMD Radeon HD 7870 أو GTX 660
  • ذاكرة النظام: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي4 جيجابايت
  • التخزين: 4 جيجابايت مساحة القرص الصلب عند تحميل اللعبة.
  • عند تشغيل اللعبة تأكد من اتصالك بالأنترنت .
يمكنك أيضا تحميل ببجي لايت للاندرويد.

اليكم اللعبة للكمبيوتر والموبايل:

  • في حال رغبت ان تحميل لعبة ببجي لايت pubg lite للكمبيوتر من خلال المحاكي فى موقع من هنا
    لتحميل لعبة ببجي لايت Pubg Liteللموبايل يجب عليك زيارة متجر جوجل بلاي (google play )
تنزيل لعبة ببجي لايت APK ،أصبحت الان مجانا حيث اللعبة أكثر أصدرت الشركة النسخة الجديد لااجهزة الكمبيوتر الضعيفة ،وهى بوبجي لايت، اذا كنت تلعب على الهاتف او كمي تسمى وعلى الرغم من ذلك ان الجرافيك الخاص بالعبة رائع للغاية حيث يتطلب منك قبل البدء في تنزيل pubg lite للاندرويد والتى بدون محاكى كما في السابق فانك تحتاج الى 3 برامج وذلك من خلال موقع بوبجى الذى قامت الشركة بأطلاقه مؤخرا في دول العالم اليكم التفاصيل التحميل.

تحميل نسخة ببجى لايت للهاتف اصدار 2021

اللعبة للهاتف او كما تسمى ببجي لايت للهاتف هنا! تم تصميم هذا الإصدار للهواتف الضعيفة وهى يعتبر اصغر واضف نسخة للهواتف بالإضافة الى انها خفيفة جدا بحيث سوف تلاحظ فرق في السرعة عند لعب اللعبة للاندرويد، وهو أصغر حجمًا ومتوافق مع المزيد من الأجهزة مع ذاكرة وصول عشوائي أقل ، ولكن دون المساس بالتجربة المذهلة التي اجتذبت ملايين المعجبين حول العالم! يتميز  بألعاب سريعة الخطى وخريطة أصغر مصممة لـ 60 لاعبًا ، مما يوفر تجربة قتالية أكثر إثارة في إعداد التقليدي. عند استدعاء الواجب ، أطلق النار بحرية في ساحة المعركة من أجل البقاء!

تتطلب اللعبة احدى العاب PlayUnknown’s Battlegrounds مضاعفة ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة المعالجة المركزية باهظة الثمن ، وبطاقات الرسومات ، ومساحة أكبر على القرص الصلب مقارنة بـ PUBG Lite.

لعبة ببجي لايت للهاتف PUBG LITE متاحة للتحميل مجانا

كيفية تحميل اللعبة للهاتف لأجهزة Android و IOS للأجهزة الضعيفة. يمكن للمستخدمين حول العالم الآن تنزيل PUBG Lite APK من متجر Google Play مجانًا والبدء في لعب اللعبة الخفيفة على أجهزة الهواتف، تم تصميم اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 4 ، تمامًا مثل ببجي لايت للهاتف، ولكنها أكثر تحسينًا للجهاز مع أقل من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. للتحميل من متجر جوجل ولكن عليك تسجيل الدخول اما في حال رغبت في تحميل ببجي للايفون من هنا.

ما الفرق بين 2019 PUBG Lite PC وبين Pubg Lite للهاتف

كما ان هناك ببجي موبايل لايت للأجهزة الضعيفة ،على أجهزة كمبيوتر سواء كانت أجهزة محمولة او أجهزة كمبيوتر مكتبية فان هناك منها الحديث ومنها القديم حيث انه يختلف الأجهزة من شخص لأخر لذلك قامت شركة بوبجى بعمل نسخة للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة وهى نسخة شبيه بنسخة ببجي للكمبيوتر الاصلية موجودة علي منصة Steam
اللعبة للكومبيوتر فهي نسخة لأجهزة الموبايل وقامت الشركة بعمل هذه النسخة للأجهزة الضعيفة بموصفات معينة حيث عدد لاعبين اقل مقارنة بالنسخة الكاملة كما انه مساحة اللعبة تختلف عن النسخة الاصلية من اللعبة وهى نسخة مجانية على جهاز الكمبيوتر يمكنك التحميل من خلال متجر جوجل او من خلال مدونة فرفش .

هل عند تنزيل ببجي لايت سوف تعمل على جميع أجهزة للاندرويد بدون مشاكل ؟

نعم تعمل اللعبة للموبايل بعد اخر تحديث لها في 2019، ولكن تحتاج برنامج لتشغيل اللعبة بدون أي مشاكل قد تواجهك ما عليك سوى تنزيل جميع البرامج التي تساعد على تنزيل وتشغيل اللعبة بشكل سريع على الأجهزة الضعيفة مثل الإصدار الرهيب لاصدار لعبة ببجي المثيرة الاصلية على للاندرويد.

ما هو الجديدة في ببجي موبايل لايت للهاتف اخر تحديث

في اخر تحديث في تحميل لعبة ببجي لايت موبايل PUBG Lite Pc للكمبيوتر هناك العديد من الإضافات التي لا تختلف عن النسخة الاصلية في لعبة ببجي كما أيضا تم تعديل في محاكى شركة tencent
تم تحسين فى جودة الصورة فى التحديث الجديد عند تحميل محاكي game loop اخر اصدار لجهازك كما يمكنك ظبط اعدادات بما يتناسب مع كرت الشاشة لديك 
لايت للكمبيوتر 2021 المعروفة لأجهزة الكمبيوتر التي ينزل فيها 100 لاعب في خريطة واحدة او من خلال طائرة في أجواء بوشكنى او العديد من المناطق في اللعبة ويأتي التحديث بعد ان اتم حل اغلب المشاكل التي قد واجهت اللعبة في السابق حيث يمكن الان ان تلعب لعبة ببجي من خلال الفيس بوك او من واللعب مع اصدقائك وهناك العديد من المميزات لذلك سوف تلاحظها عند تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بدون محاكي هذا الإصدار ومنها :
  • سلاح جديد: RPG-7 كما في لعبة ببجي الاصلية .
  • سيارة جديدة: عربات التي والمدرعات الجديد التي تم اضافتها كما النسخة الرسمية.
  • تم إضافة العديد من الخرائط ومواقع جديدة: حيث يبلغ عددها حوالى 7 حتى الان .
  • التحديث الجديد في لعبة ببجي زاد الوضع الكلاسيكي إلى 60 لاعبًا عن ما كان في السابق من حوالى 40 لاعب .
  • لعبة ببجي أصبحت تدعم المزيد من الأجهزة كما كان في سابق الأجهزة الضعيفة .
  • موسم التصنيف الجديد وهدايا وملابس واشكال جديدة مجانية .
  • يمكنك الان أولا شراء الزي والأحداث الأسلحة النارية والحصول على العديد من الجوائز والمسابقات فى الموسم 14 من لعبة ببجي .
  • تم إضافة الزي الإضافي يضاف إلى شخصيات جديدة وهو امر مختلف نوعا ما عن النسخة فى 1 pubg
  • عند لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة يمكن للاعبين الآن تفكيك العناصر الزائدة فى اللعبة وفتح جوائز جديد من المتجر الذى اتى بشكل جديد كليا ومختلف تماما عن السابق إلى Silver لاسترداد العناصر النادرة.

ببجي لايت للموبايل رسومات عالية الجودة و HD الصوت في اصدار الهاتف

لعبة ببجي لايت 2021 للموبايل بعد ان تم اصدار الخاص باللعبة في أنحاء العالم على أجهزة الكمبيوتر بعد ان كان اللعبة فقط في الهند والبعض من الدول الأخرى سوف يمكنك تجربة الرسوم الجديد من لعبة ببجي التي تنافس نوعا ما tencent games الامر الذى متعه اللعب من خلال Unreal Engine 4 القوي الذى يتيح لك تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD ضخمة بجودة 1080 او 720 وهذا ما تم تم تصميمه في هذا الإصدار من لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2020 ، لتكون مثالية لنوع الحركة التكتيكية. لا تتردد في إطلاق النار في ساحة المعركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد كما في النسخة الرسمية من اللعبة من خلال شرائها علي منصة steam.

اللعب كفريق واحد مع الأصدقاء في ببجي لايت للاندرويد

عند البدء في اللعبة للاندرويد يمكنك الان من خلال اخر تحديث في لعبة ببجي لايت الخفيفة ،ان يتقوم بالعب مع اصدقائك من خلال الفيس بوك او ارسال طلب صداقة لهم قم بدعوة فريقك مع أصدقائك لتنسيق خطة معركتك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي لأعدائك والهدف من ذلك البقاء على قيد الحياة حتى الفوز . أجب على المكالمة عندما يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة وكذلك يمكنك اغلاق الدردشة الصوتية والتحكم بها بكل سهولة.

ماهي جودة الجرافيك في لعبة ببجي لايت للاندرويد 2019 Pubg Lite

أخير بعد تنزيل لعبة ببجي 2021 لايت فان التجربة رائعة حيث الجرافيك الممتاز الذى لا يفرق كثيرا عن النسخة العادية من اللعبة والاختلافات تظهر في قوة كرت الشاشة الخاصة بالجهاز وكلما كانت الموصفات اعلى بالطبع فانة سوف تحصل على افضل أداء في اللعبة بالإضافة الى الموصفات الكلية للجهاز التي تعمل عند تحميل لعبة ببجي .
ببجي موبايل لايت apk.

برامج مهمة قبل تبيثت وتحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر؟

تحتاج الى 3 برامج مهمة لتشغيل لعبة ببجي قبل بدء التثبيت لكى تعمل اللعبة بدون مشاكل 
  • نعرض عليكم طريقة تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر النسخة تحتاج الى تحميل ملف من PUBG Lite تحتاج الى تنزيل برنامج Microsoft Visual C++
  • تحتاج أيضا الى تحميل.NET Framework 4.5.2 وهى نسخة كاملة للعبة من خلال موقعها او علي منصة ستيم Steam 30 دولار في اصدار Pubg لايت للكمبيوتر 
  • تنزيل اخر اصدار من DirectX 11 ومن خلال موقع ميكروسوفت واختيار اللغة عند تشغيل لعبة ببجي

روابط تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2021 للاجهزة الضعيفة بدون محاكي

بعد تنزيل للبرامج وهى تحميل ملفات اللعبة أعلاه عليك ان تقوم تحميل اللعبة على pc أصغر حجم ببجي لايت pc الموقع الرسمي

توجة لصفحة التحميل