مدونة فرفش مدونة فرفش
WAR comander

آخر الأخبار

WAR comander
games
جاري التحميل ...
games

5G تعرف على التكنولوجيا الجديدة كل ماتود معرفتة؟

ماذا تعرف عن شبكات 5G كل ما تود معرفته عنها

شبكات 5G
شبكات 5G
شبكات 5G او كما تسمى الجيل الخامس تعتبر هي الجيل التالي من اتصال الإنترنت عبر الهاتف النقال سوف تحدث نقلة نوعية فى عالم التكنولوجيا ، حيث توفر سرعات أسرع واتصالات أكثر موثوقيه على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى أكثر من أي وقت مضى.
شبكات 5G أحدث تقنيات الشبكات وأحدث الأبحاث ، ينبغي لشبكة 5G أن توفر اتصالات أسرع بكثير من شبكات الاتصالات الحالية حيث ، مع وجود سرعات تنزيل متوسطة تبلغ حوالي 1 جيجابايت في الثانية سوف تتيح سرعه حوالى 10 جيجا .

اهم ما يميز شبكات 5G

ستساعد الشبكات في زيادة الطاقة بشكل كبير في عالم التقنية ، حيث توفر5g technology البنية التحتية اللازمة لنقل كميات هائلة من البيانات وهى اسرع ماتوصل الية العالم فى الوقت الحالي ، مما يتيح عالما أكثر ذكاء وأكثر اتصالا وسرعه اكبر فى نقل البيانات.
مع تقدر التطور فى العمل على هذا النظام من خلال اجراء العديد من التجارب فى كل انحاء العالم حول تقنية شبكات 5G حيث العمل على قدم وساق فى هذة الشبكات حيث من المتوقع ان توصل الى كل العالم تحتاج الى 5 سنوات وتعمل جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا 3G و 4G الحالية لتوفير اتصالات أسرع تواصل عبر الإنترنت بغض النظر عن مكانك .

كم سرعه المتوقعة لشبكات 5G؟

تعتبر شبكات 5G من غير المعروف تماما كم سيكون سرعتها مقارنة ب 4G ، حيث أن الكثير من التكنولوجيا لا تزال قيد التطوير
ومع ذلك ، ينبغي أن توفر الشبكات ترقية كبيرة لسرعات التنزيل والتحميل الحالية مع اقتراح GSMA سرعات تنزيل لا تقل عن 1 جيجابايت في الثانية سوف تتيح الشبكات الجديدة بالطبع سرعات اكبر بكثير من 1 جيجا ومن المتوقع ان تعمل شبكات 5g السعودية.
حيث يتوقع معظم التقديرات أن يصل متوسط ​​سرعة شبكات 5G إلى 10 جيجابت / ثانية ، ويعتقد البعض أن معدلات النقل قد تصل إلى 800 جيجابت / ثانية.
هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم تنزيل لعبة كاملة في غضون ثوانٍ معدودة، وأن تنزيل وتثبيت ترقيات البرامج والافلام سيتم الانتهاء منه بشكل أسرع من اليوم ولكنك تحتاج الى راوتر يدعم 5G .
موصفات ومميزات شبكات 5G
شبكات 5Gمميزاتها 

هل سأتمكن من الحصول على شبكات 5G على هاتفي؟

قد لاتتمكن العديد من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الأخرى نوعا ان تعمل بكفاءة فى نظام  الجيل الخامس الجديد على الرغم انها تعمل بكفاءة فى النظام الحالي شبكات 4G حيث من الطبع ان شبكات 5G تحتاج الى سرعه ومعدل نقل اكبر وبتالي تحتاج الى مواصفات اكبر ومعالجات افضل وهواتف تدعم 5G واقوى من الاجهزة السابقة وهذا كلة فى نطاق عالم التطور التكنولوجي حيث الهواتف الجديد كل يوم تزاد تطور يوم بعد يوم ولكن سوف تحتاج الى جوال يدعم 5G
هناك العديد من الشركات والاجهزة الحديثة فى عام 2019 قد صرحت ان اجهزة الهواتف قد تدعم شبكات 5G وبالطبع لحين طرح شبكات للعمل فان العديد من الهواتف الذكية والحديثة ذات المواصفات العالية والتي سوف تعمل بكفاءة مع هذة الشبكات السريعة حيث سوف يتم ترقية العمل من نظام شبكات 4G الى شبكات 5G

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



اهلا وسهلا بك فى مدونة فرفش هى مدونة خاصة بالالعاب وكل ماهو جديد وايضا والاندرويد والافلام والعديد من المواضيع الاخرى للحصول على كل جديد قم بالاشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فرفش

2018