close
الكشف عن الوضع المظلم لـ Gmail في صور جديدة - مدونة فرفش

الكشف عن الوضع المظلم لـ Gmail في صور جديدة

مراجعات
  • اختصارات الموضوع
تم الكشف عن الوضع المظلم لـ Gmail بعد ان أصبح تطبيق Dark Mode ميزة أكثر إرضاءًا بين مستخدمي الهواتف الذكية ، وقد قامت بالفعل بتطبيقات شعبية مثل Facebook Messenger و Google Chrome. يعمل WhatsApp على تقديم هذه الميزة أيضًا ، والآن تم رصد Gmail أيضًا باستخدام Dark Mode. كشفت أحدث APK أن Google تعمل على وضع Dark Mode لـ Gmail أيضًا ، وتم رصد الواجهة الرمادية الجديدة في الإعدادات. يتم تنشيط الوضع الجديد بشكل متقطع ، ولا يتم رؤيته إلا في الإعدادات ، بينما تظل صفحة البريد الوارد الرئيسية والقائمة الجانبية بيضاء.

 الكشف عن الوضع المظلم لـ Gmail في صور جديدة

نظرًا لأن الوضع المظلم ليس نشطًا على مستوى التطبيق ، فقد يستمر بعض الوقت قبل تشغيله رسميًا. ومع ذلك ، فإن مثل هذه اللمحات القصيرة تعطينا إيمانًا بأنها واردة بالفعل. بينما يتم طرح الإصدار الجديد لبعض المستخدمين عبر Google Play ، يمكنك تجنب تحميل Gmail v2019.06.09 APK عبر APK Mirror للتعرف على الوضع المظلم بنفسك.

كما أعلنت Google مؤخرًا عن بدء تشغيل ميزة البريد الإلكتروني الديناميكي لجميع مستخدمي Gmail و G Suite اعتبارًا من 2 يوليو. الميزة متوفرة حاليًا في مرحلة تجريبية ، وستسمح ميزة رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية للشركات بإضافة محتوى تفاعلي داخل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها والسماح يقوم المستخدمون بإجراءات مثل RSVP للأحداث ، وملء النماذج البسيطة ، وما إلى ذلك. سيسمح ذلك لمستخدمي محرّر مستندات Google بمشاهدة تعليقات التعليقات على مستند مباشرة في Gmail بدلاً من تنبيهات البريد الإلكتروني المنفصلة.

تعمل Google على إصدار جديد من Gmail لنظام Android Q. بالطبع ، من بين الميزات الجديدة التي يجب أن يقدمها التطبيق ، يجب أن نعثر على وضع مظلم ، وهو ميزة مهمة في تحديث Android التالي.

تعد الأوضاع المظلمة هي الاتجاه الجديد لتطبيقات الأجهزة المحمولة ، وقد بدأت Google بالفعل في تنفيذ هذا الوضع على بعض تطبيقاتها (Google Drive و Google Keep). يبدو الآن أن دور Gmail هو الاستفادة من هذا المظهر المظلم.

تعمل Google تدريجياً على إضافة أوضاع مظلمة إلى تطبيقاتها الأكثر شعبية استعدادًا لوصول Android Q وإدخال خيار الوضع المظلم على نطاق النظام.

توجة لصفحة التحميل