close
اهم 5 اضافات فى تحديث 0.13.0 الجديد من لعبة بوبجى موبايل - مدونة فرفش

اهم 5 اضافات فى تحديث 0.13.0 الجديد من لعبة بوبجى موبايل

العاب اون لاينالعاب خفيفةتحميل العاب حربشروحات
  • اختصارات الموضوع

اهم 5 اضافات فى تحديث 0.13.0 الجديد من لعبة بوبجى موبايل

المزيد من التحديثات التى تقوم بها PUBG Mobile من خلال تحديث 0.13.0 لإصداره التجريبي. لقد جاء مع مجموعة من الميزات الجديدة التي جعلت اللاعبين متحمسين. فيما يلي قائمة بأفضل 5 ميزات لتحديث 0.13.0 مما يجعله مختلفًا عن التحديثات السابقة لـ PUBG Mobile.
تحديث 0.13.0 بوبجي موبايل
تحديث 0.13.0 بوبجي موبايل

وضع Team DeathMatch



هذه هي الميزة االاكثر متعة وفى هذا التحديث PUBG 0.13.0. Team Deathmatch لمدة 9-10 دقائق حيث يصبح كل من يتنافسون للفوز فى النهاية .
ويفوز الفريق الذى يحصل على اكبر عدد من النقاط بحيث يضيف النقاط الى الفريق ككل وفى كل مرة يفوز لاعب على الاخر يتجدد نزول لاعب بشكل سريع الامر الذى يجعل هذا المنافسة ممتتعه للاعب مع أصدقائك .

وضع Zombie الجديد

تحديث 0.13.0 بوبجي موبايل
تحديث 0.13.0 بوبجي موبايل


في النسخة التجريبية من 0.13.0 تم تقديم زومبي جديد. وهذا يعني أنهم سيأتون إلى الإصدار العالمي أيضًا. في الإصدارات السابقة من اللعبة ، دخلت الزومبي مثل كلب الزومبي ، الزومبي القفز المتقدم إلى اللعبة. هناك أخبار تفيد بوجود ما مجموعه 4 زومبي جديد في أوضاع الزومبي.

اضافة إعدادات تحكم منفصلة لمشغلات FPP:

سيصبح  اللاعب الآن له القدرة على  تغيير سيطرته بشكل منفصل لمباريات FPP. هذا يعني أنه سيكون لديك خيارات لضبط عناصر التحكم الخاصة بك بشكل منفصل لمطابقتي TPP و FPP. هذه الميزة هي المنقذ للاعبين الذين يلعبون كلا الوضعين ، ثم يتعين عليهم تغيير عناصر التحكم الخاصة بهم والتي تستغرق وقتًا طويلاً وهذة الميزة رائعه حيث يمكنك فى بعض لحظات استخدمها وخاصة عند التقريب.

اضافة ميزاتMVP الجديدة:

فى التحديث 0.13.0  الجديد سوف تلاحظ عندما ينتهى اللاعب MVP من  المباراة ، سوف يحصل على بعض الرموز الجديدة. MVP العواطف موجودة في المخزون وسيتم عرض MVP في النتائج. لذلك ، سيكون من الممتع معرفة من الذي حصل على MVP في المباراة وهؤلاء المحاكيات وهذة الميزة لكى تبقى وتشاهد النتائج وان تستمع بمشاهدة اصدقائك اثناء اللعب.

آثار أقدام في خريطة فيكيندي(Vikendi):

الخريطة الثلجية فى لعبة بوبجى لها اضافة رائعه جدا بحيث سيصبح عندما يقوم اللاعب ببعض الحركات مثل المشي ، او خلال الركض  ، فإنه سوف يترك آثار أقدامه على الأرض. في خريطة Vikendi للنسخة التجريبية ، تمكن اللاعبون من رؤية آثار أقدام اللاعبين الآخرين على الثلج الذي يسقط على الأرض. لذلك ، سيساعد اللاعبين على اللعب بشكل أكثر استراتيجية وتنفيذ تكتيكاتهم في اللعبة وتحسين طريقة لعبهم.

توجة لصفحة التحميل