close
management feature فى بوبجى موبايل ميزة جديدة لادارة اللعب - مدونة فرفش

management feature فى بوبجى موبايل ميزة جديدة لادارة اللعب

الاخبار
  • اختصارات الموضوع

الميزة الجديدة من PUBG Mobile تقديم نظام إدارة اللعبة

تحديث جديد من PUBG Mobile
تحديث جديد من PUBG Mobile

فى تحديث جديد قامت بة PUBG Mobile وهونظام إدارة اللعبة  في محاولة للمساعدة في تعزيز سلوكيات الألعاب الصحية ، قدمت النسخة المحمولة من PUBG نظامًا جديدًا لإدارة اللعب. بحيث ان النظام يقوم على   اللأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، يسرسل النظام الخاص بالعبة لهم تنبية يذكرهم بانة يتوجب الراحة او اخد قسطا من الراحة .

يوجد نظام إدارة اللعب الجديد هذا في إندونيسيا والهند ونيبال والإمارات وقطر والكويت والعراق والمملكة العربية السعودية ومصر. سيصدر في الأسواق الأخرى في وقت لاحق ، على مراحل بحيث سوف يشمل كل الالعبين .

حتى الان فان الدول المذكورة اعلاة قد وجدت بها نظام ادارة اللعب وعلية فان الاعمار التى تقل عن 18 عند قضاء مدة معينة فى اللعب فانة سوف تقوم اللعبة بظهار رسالة منبثقة من تينسنت انة يجب اغلاق او اخد راحة ولا انة سوف يتم اغلاق اللعبة وان هذة الميزة ممتازة جدا وخاصة للاشخاص الذين يقضون فترات طويلة على الالعاب وخاصة لعبة ببجى حيث انها اللعبة الاكثر شعبية فى الوقت الحالى .
سوف يعمل النظام الجديد لمستخدمين المحاكى الذى يعمل على الكمبيوتر والذى يسمى تينسنت وذلك لان محاكى تينسنت هو الاكثر شعبية وذلك قامت تينسنت بعمل نظام ادارة اللعب لتوفير بيئة ألعاب أفضل والفاعلية في بناء نظام بيئي متوازن ومستدام لألعاب الإنترنت والهدف من ذلك تقديم النصائح للاعبين . ولا يوجد اى معلمومات حتى الان اذا ماكان سوف يتم تشغيل نظام ادارة اللعب على جميع اصدارات لعبة بوبجى ومنها الكمبيوتر وكذلك الاجهزة المحمولة وكذلك PS4 وبلاضافة الى Xbox.
توجة لصفحة التحميل