close
تحميل لعبة Watch Dogs Legion 4 للكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل لعبة Watch Dogs Legion 4 للكمبيوتر

مراجعات
  • اختصارات الموضوع

لعبة Watch Dogs Legion 4 للكمبيوترالجديدة 

لعبة Watch Dogs Legion
لعبة Watch Dogs Legion
قامت شركة 
يوبي سوفت بالكشف عن لعبة Watch Dogs Legion حيث هناك اقبال كبير على اللعبة كما حققت لعبة watch dogs 1 الجزء الاول فان من المتوقع ان لعبة Watch Dogs Legion التى قالت ubisoft انة سوف يتم طرحها فى 2020 اليكم كل التفاصيل حول اللعبة المنتظرة وكل ماتود معرفتة عنها

موعد اصدار لعبة Watch Dogs Legion

أعلنت Ubisoft أن Watch Dogs Legion انها ستطلق في 6 مارس 2020 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One و PS4 وحتى Google Stadia التى تم اطلاقها حديثا ويمكنك طلب اللعبة من يوبيسوفت تحميل جهاز كمبيوتر.

Watch Dogs Legion قصة اللعبة

Watch Dogs Legion هي لعبة أكشن ومغامرة تم لعبها من منظور شخص ثالثيحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام من اجل الحصول على أعضاء جدد.
Watch Dogs Legion تركز بشكل أكبر على فكرة الجزء الاول watch dogs 1، حيث هناك بعض الأعداء الذين سوف يستخدمون أسلحة المشاجرة لمهاجمتك. يمكنك استخدام مجموعه متنوعه منها مما يتيح لك الاختيار الذى ترغب بة على عكس الاجزاء السابقة مثل Watch Dogs 2 وهناك اضافة جديدة ، مع وجود الطائرات بدون طيار جزءًا من Watch Dogs: Legion.

فى الجزء الجديد من لعبة Watch Dogs Legion تقدم قفزات كبيرة من الألعاب السابقة. بالنسبة للمبتدئين ، سيتم تكليفك باستعادة لندن بعد سيطرة شركة عسكرية خاصة فاسدة. ونعم ، وفقًا لأسلوب Watch Dogs النموذجي ، لا تستخدم هذه القوة من أجل الخير ، وتقوم بإجراء مراقبة شاملة على شكل حراس وغير ذلك الكثير.

بلاضافة الى ذلك ستكون قادرًا على اللعب كأحرف متعددة. من عميل سري إلى جدة ، المدينة تختارها. يحمل كل شخص تاريخه الخاص ومجموعة مهاراته وشخصيته ، مما يسمح لك بتخصيص فريقك حقًا. إنه عالم مفتوح بالكامل في لندن
شاهد ايضا
تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر والمحمول مجانا 2020 النسخة الاصلية  

لعبة Watch Dogs Legion متاحة للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة Watch Dogs Legion وشرائها من موقع ubisoft ولكن عليك ان تقوم بعمل تسجيل فى ubisoft حتى تحصل عليها وتعتبر اللعبة متاحة لمكانية الطلب عبر الموقع الخاص بها وتعتبر Watch Dogs Legion لعبة فيديو لشخص ثالث في عالم الحركة والمغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. ستكون هذه هي الدفعة الثالثة في سلسلة Watch Dogs. سيتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في 6 مارس 2020.

شخصيات لعبة Watch Dogs Legion


تم تجهيز جميع الشخصيات بمهارات القرصنة الأساسية ، مثل التسلل إلى الكاميرا عبر أي شيء ، والهاء  ، والتسلل إلى المركبات. التحول على الشخصيات هي ميزة جديدة في سلسلة Watch Dogs ، حيث ، إذا ماتت شخصية اللاعب ، فقد ذهبوا للأبد ولم يتجاوبوا ، مما أثار ضرورة اختيار شخصية أخرى لتوليها ؛ في حالة اعتقال أحدهم ، يمكن للاعبين استخدام شخص آخر لإنقاذهم. بمجرد تعيينهم ، يجب تعيين هذه الشخصيات في واحدة من ثلاث فئات: القتال أو التسلل أو القرصنة. يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى فريق يضم ما يصل إلى 4 لاعبين في اللعب التعاوني ، ومشاركة التقدم بين لاعب واحد والأوضاع متعددة اللاعبين.
الخطاف الجديد الأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة هو أنه لا يوجد بطل مركزي. لقد جعلتك اللعبة من شركة ubisoft تبني مقاومة للمتسللين تحت الأرض ، وسيعين اللاعبون فريقهم من أي من المشاة المتجولين في جميع أنحاء لندن.

توجة لصفحة التحميل