close
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2023 - مدونة فرفش

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2023

شروحات
  • اختصارات الموضوع

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2023

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
العديد يبحث عن افضل مواصفات للكمبيوتر وايضا الى ارخص الاسعار التي قد تمكن من ان يحصل علىأفضل كمبيوتر للالعاب بسعر رخيص يمكنك شرائها بسعر ممتاز لعام 2019 ،لا تحتاج إلى إنشاء كمبيوتر شخصي من نقطة الصفر للحصول على صفقة جيدة والهدف منها الوصول الى افضل طريقة لتوفير المال.سوف نقدم لكم فى هذا الموضوع فيما يلي عروض ألعاب الكمبيوتر الرخيصة المتاحة الآن، والتي يمكنك الحصول عليها بدون الحاجة التي تجميع للكمبيوتر.

يمكنك الحصول على واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة او الاجهزة المكتبية التي لا يتطلب شرائها الكثير من المال . فى هذة الاوقات ، حيث اصبح من الممكن شراء كمبيوتر ألعاب كبير بسعر رخيص وممتاز ، خاصة إذا كنت تراقب دائما العروض والمبيعات والخصومات على منصات قوية عادة ما تكلف أكثر.

قبل البدء فى اختيار الكمبيوتر المناسب لك تحتاج الى المزيد من المعرفة والخبرة التي يجب مراعاته عند شراء كمبيوتر ألعاب رخيص ، وخاصة إذا كنت من عشاق الالعاب او كنت تريد لعب أفضل ألعاب الكمبيوتر،ولا تزال في حدود الميزانية المتاحة معك. مع انة المواصفات تختلف بإختلاف الحاسوب الا ان هناك العديد من العروض التي تجعل من الحاسوب بسعر مناسب ، حيث يمكن تكوين معظم وحدات ما قبل التشغيل لتناسب احتياجاتك مع كل شيء بدءا من أجزاء الميزانية إلى أفضل وحدات المعالجة المركزية للألعاب وأفضل بطاقات الرسومات او كرت الشاشة بالاضافة الى ذاكرة الكمبيوتر . بدلا من ذلك ، عند النظر في أفضل جهاز كمبيوتر لألعاب من حيث الرخص ، فإننا نبحث عن أشياء مثل الأداء والمميزات المتاحة مقابل الدولار والقدرة على الترقية وتركيب قطع اخرى فى المستقبل فى حالة رغبت فى تطوير الكمبيوتر الخاص بك والضمان قبل التفكير في أشياء مثل التصميم وإدارة الكابليات.

بالطبع ، فانك بهذة الطريقة يمكنك أيضا توفير الكثير من المال عند الشراء من خلال بناء جهاز كمبيوتر شخصي بنفسك ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة ألعاب كمبيوتر رخيصة اما اذا كنت تريد ان تلعب الالعاب القوية والحديثة والذين يعانوا فى صعوبة فى تجميع اجهزة كمبيوترا ، فاننا قمنا فى هذة المقال بوضع العديد من أجهزة كمبيوتر الألعاب الرائعة التي تقل قيمتها عن 1000 دولار ، فضلا عن القليلة التي يمكن أن يكون لمدة تقل عن 500 دولار.

Cyberpower Xtreme Games


ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
يعتبر جهاز الكمبيوتر المسمى Cyberpower Xtreme Games احسنكمبيوتر مكتبي للالعاب رخيصحيث يحتوى Cyberpower Xtreme Games على وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5-8400 وحدة معالجة الرسومات: نفيديا GTX 1060 3GB ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB DDR4 التخزين: 120GB SSD + 1TB HDD 7200RPM

فى حال إذا كنت ترغب في الحصول على قيمة رائعة لجهاز كمبيوتر الألعاب المصنوع مسبقًا ، فلا تبحث عن Cyberpower's Gamer Xtreme. نظرا لأنه يحتوي على Intel Core i5-8400 و Nvidia GTX 1060 3GB و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ، فقد تدفع أكثر من 700 دولار عند بناء النظام بنفسك جزئيًا. إنه أمر رائع بالفعل ، ولكن يمكن ترقية اللاعب Gamer Xtreme بسهولة. لن يعمل محرك أقراص الحالة الصلبة سعة 120 جيجابايت كثيرًا إذا كنت تبحث عن تثبيت ألعاب متعددة ، لذلك نوصي بترقية هذه الكمبيوتر اولا ليصبح واحد من افضل كمبيوتر متاح بسعر اقل من 1000$. خاصة وأن الأقراص الصلبة عالية السعة السريعة رخيصة جدا هذه الأيام مع زيادة الطلب للحصول على افضل كمبيوتر مكتبي.
سواء كنت تتطلع إلى تحميل ببجى للكمبيوتر أو بعض الالعاب الاخرى من العاب Fortnite Battle Royale ، فإن Gamer Xtreme قد تقوم بافضل بأداء رائع بسرعة 1080 بكسل مع إعدادات رسوم عالية إلى فائقة وهذا الامر ممتاز بالنسبة للباحثين ان الالعاب الجديدة . لا تحتوي على أي إضاءة RGB رائعة ، ولكن هذا التصميم المسبق ما زال يبدو رائعًا بفضل مراوح LED الحمراء المدمجة والألواح الزجاجية المقسمة.

HP Pavilion Gaming Desktop

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
يعتبر الحاسوب HP Pavilion Gaming Desktop كمبيوتر العاب رخيص جاهز حيث يحتوى على وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5 Series بالاضافة الى وحدة معالجة الرسومات: AMD RX 580 اما بالنسبة الى ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB DDR4 التخزين: 1 تيرابايت HDD 7200RPM وبهذا يعتبر من افضل مواصفات كمبيوتر للالعاب

مع انة قد لا تكون HP أول شركة كمبيوتر تفكر فيها عندما يتعلق الأمر كمبيوتر العاب للبيع ، ولكن يعد Pavilion Gaming Desktop واحد من احسن الخيارات المتاحة بين يديك وخاصة للذين يبحثوا عن جهاز بالميزانية المحدودة حيث يأتي الجهاز بسعر 700 دولار مع انة هناك العديد من الاجهزة المنافسة والتي تقدم أداء أفضل للألعاب مقارنة بالعديد من الأنظمة التي رأيناها أكثر بكثير من 900 دولار.
شاهد ايضا

تقدم سلسلة معالجات Ryzen 5 من AMD أداءً مذهلاً بميزانية محدودة. ادمجها مع RX 580 وستحصل على مزيج ممتاز يمكنه التعامل مع تشغيل اى لعبة حديثة تريدها. الجانب السلبي الوحيد لكمبيوتر الالعاب هو افتقاره إلى SSD ، لكن I / O الحديثة مع USB 3.1 Type-C ومنافذ USB الوفيرة تجعله نظاما متعدد الاستخدامات مثاليا للعمل واللعب معا.

SkyTech Archangel

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019

يعتبر SkyTech Archangel من افضل اجهزة الكمبيوتر حيث يحتوى على العديد من الموصفات الممتاز ومنها وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 3 Series كما انة كرت الشاشة : نفيديا GTX 1050 Ti 4GB ويحيتوى على ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB DDR4 اما بالنسبة الى التخزين: فانة ياتي بمساحة 1 تيرابايت HDD 7200RPM.

SkyTech PC لا يعتبر افضل جهاز pc للالعاب فحسب ولكن يعتبر هذة الشركة المصنعة للكمبيوتر تقوم يعمل العديد من العروض التي يمكن الحصول عليها عند شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة كما انة قادر بالفعل على تشغيل جميع العاب الحديثة
هو الاسم الأكثر شهرة في اللعبة ، لكن هذه الشركة لديها بعض من أفضل الصفقات التي رأيناها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة بسرعة 1080 بكسل على الإعدادات العالية ، ولكن تمت ترقيته بسهولة أيضًا.
مع ان الكمبيوتر لا يحتوي على SSD ، فسيكون هذا فانك تحتاج الى ترقية للكمبيوتر . حيث الميزانية التي توفر أداء رائعا ولكن يمكن ترقيتها بسهولة إلى سلسلة من 5 أو 7 على التوالي . ومن الجدير بالذكر ان الجهاز يأتي بسعر حوالى 700$ الامر الذى يجعله جهاز بي سي للالعاب الرائع الذى يمكنك اقتناء.

Intel Hades Canyon NUC

ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
ارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب يمكنك شرأئها بسعر ممتاز لعام 2019
إذا كنت تبحث عن ارخص تجميعه كمبيوتر للالعاب بهدف اللعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك دون اخذ مساحة كبيرة من غرفتك فانة جهاز intel Hades Canyon NUC كمبيوتر جيمنج المنشود هذه الرسومات فيغا ستشاهدك من خلال ألعاب بسرعة 1080 بكسل بدون ادنى مشكلة ، مع الانارة 1440 بكسل الذي تم إلقاؤه جيدا. العيب الوحيد هنا هو أنه لن يكون لديك SSD أو RAM أو نظام تشغيل ، ولكن يجب أن تكون قادرا على جعله نظاما كاملا بأقل من 900$ وبتالي فانة جهاز ممتاز بمواصفات كمبيوتر مكتبي رائعه.

Dell XPS Tower Special Editionيعتبر جهاز Dell XPS Tower Special Edition افضل كمبيوتر للالعاب بسعر رخيص حتى الان مع انة يحتوى على مواصفات جبارة الا ان رائع بالفعل وياتى الجهاز مع افضل معالج للكمبيوتر: Intel Core i5-8400 - Core i7-8700K وكرت شاشة: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti - Nvidia GeForce GTX 1070 كما ان الذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت - 16 جيجابايت DDR4 (2،666 ميجا هرتز) الرام : 256 جيجابايت SSD. 1 اما بالنسبة الى الهارد تيرابايت HDD 2TB

بالنسبة للتصميم الخارجي تعد Dell XPS Tower Special Edition درسا رائعا. لا يشبه الى حد ما pc للالعاب الاجهزة الاخرى مع انة يشغل أحدث ألعاب الكمبيوتر الشخصي . حيث يمكنك الحصول على واحد من أفضل بي سي قيمنق التي يمكنك شراؤها في 2019 من خلال برج XPS من Dell ، وهو مزود بتقنيةCoffee Lakeمن الجيل الثامن ووحدة المعالجة المركزية Nvidia GTX 1050 Ti الامر الذى يجعله يشغل ألعاب للكمبيوتر بسهولة.
توجة لصفحة التحميل