close
قائمة أفضل 6 مواقع لتحميل ألعاب مجانية في 2024 - مدونة فرفش

قائمة أفضل 6 مواقع لتحميل ألعاب مجانية في 2024

العاب
  • اختصارات الموضوع
افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة 2023 حدث على الإطلاق للجيل الذي يبحث عن الترفيه والتكنولوجيا هو توافر ألعاب مجانية جديدة على شبكة الإنترنت حيث يلجا الكثيرون للتسلية والاستمتاع بالألعاب وذلك ادى الى الاهتمام وتعددت مواقع التى تخصصت فى تقديم العاب مجانية (site games) لكن مع ظهور العديد من موقع تحميل العاب مجانا الغامضة والغير موثوقة لذلك سوف اقدم لكم فى هذة التدوينة قائمة أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب مجانية في 2019 لجميع أنظمة التشغيل والمنصات المختلفة (PC/WINDOWS/XBOX/PS2/MAC/WII/PSP/PS3)
أفضل مواقع تنزيل  ألعاب مجانية

أفضل مواقع لتحميل ألعاب مجانية :

1- موقع GameTop:

هنا سوف تجد الآلاف من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الإصدار الكامل والألعاب مجانية عبر الإنترنت. سواء كنت تستمتع بألعاب السباق أو ألعاب الحركة أو ألعاب الرماية أو ألعاب السيارات ، حيث يوجد لديهم مجموعة واسعة من الألعاب المجانية للاختيار فيما بينها . لكن المتعة لا تنتهي هناعند هذا الحد. حيث يوجد ألعاب العاب اطفال الحرب والألعاب الرياضية وألعاب السيارات. حيث يوجد ألعاب للأطفال ، ألعاب للبنات ، ألغاز وألعاب مخفية  حيث يدعم ايضا امكانية تنزيل ألعاب مجانية لنظام التشغيل من ميكروسوفت Windows 7 أو Windows Vista أو Windows XP أو Windows 98 أو تشغيل ألعاب الفلاش على الإنترنت على Apple Mac لذلك هو مصنف واحد من افضل مواقع تحميل العاب.
رابط الموقع GAME TOP

مميزات الموقع

  • لا توجد فيروسات أو برامج ضارة أو إعلانات داخل الألعاب
  • يوجد ألعاب النسخة الكاملة لنظام التشغيل Windows
  • متاح لكل من جهاز الكمبيوتر وماك
  • الألعاب الصغيرة الحجم لا تحتاج مساحة كبيرة على القرص

    2-موقع GameSpot

    موقع تحميل الالعاب مجانا

    يعتبر موقع gamespot واحد من اقدم مواقع ومزودى العاب الكمبيوتر عبر الانترنت حيث تشمل على العديد من المجالات منها (pc/ps4/xbox one /switch/wIIu/ps3/vita/xbox360/3ds/gametech/deals)ويقدم العديد من الميزات الاخرى شروح عن الالعاب وتقيم العاب ومدى اعجاب بهذة الألعاب مع فديوهات عن اللعبة وتعليقات كل ما عليك هو التسجيل فى الموقع الجميل والاستمتاع بكل مميزاته الجميلة التى يوفرها من احدث العاب والعديد من الاشياء الاخرى.
    رابط الموقع GAMESPOT

    *مميزات الموقع

    • تقديم العديد من الحلول للمشاكل الألعاب وايضا تحديثات جديدة
    • دليل كامل عن اى لعبة
    • تستعرض الللعبة من حيث تنزيل نسخة مصغرة وايضا الفديوهات للعاب الجديدة

    3-موقع Download Free Games

    Download Free PC Games
    مواقع لتحميل ألعاب مجانية
    يعتبر موقع Download Free Games تأسس في عام 2002 من قبل صاحب الموقع جيم روزنكويست بهدف جلب العاب مجانية للتحميل وألعاب كومبيوتري إلى العالم بأسره. أنجز صاحب الموقع رؤيته أثناء زيارة Download Free Games التي استمتع بها الملايين من اللاعبين على مر السنين تحميل العاب للكمبيوتر.
    وهوعبارة عن موقع ويب يقدم ألعاب لنظام التشغيل Mac بالإضافة إلى النوافذ. وهي توفر نوعين من الألعاب ، يمكن تنزيلها وتشغيلها. هذه الألعاب خالية من الإعلانات وبرامج التجسس وهى العاب مجانية وهو يعتبر واحد من افضل مواقع تحميل العاب ويمكن تشغيلها لمدة طويلة. الأنواع الأخرى من الألعاب هي تلك التي يمكن تشغيلها مباشرة داخل المتصفحوايضا يوجد قسم خاص تنزيل العاب مجانا للموبايل. لذلك فإن ألعابهم مجانية أو مجانية للعب.
    رابط الموقع Download Free Games.

    *مميزات الموقع

    • يمكن ان تلعب العاب من خلال المتصفح الخاص بك او من خلال التنزيل
    • يمكن تنزيل العاب مجانية للموبايل وللكمبيوتر PC وايضا لنظام MAC
    • الموقع يوجد بة فهرس منظم بحيث يمكنك معرفة اسماء الألعاب بشكل ابجدى من A-Z
    • خالية من اى فيروسات والاعلانات وتحميل العاب مجانا

    4-موقعBig Fish Games

    موقع تنزيل العاب مجانا على الكمبيوتر
    مواقع لتحميل ألعاب مجانية

    يعتبر من افضل موقع تحميل العاب فى العالم التى يمكنك فى هذا الموقع بالاستمتاع بجميع الألعاب المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني حيث يوجد فية العاب مجاينة وايضا العاب ولكن باشتراك شهرى حيث يمكنك تحميل الالعاب التى تودها خلال هذا الاشتراك ومن الجدير بالذكر انة يمكنك تحميل ألعاب كاملة الاصدار حيث انة الافضل بملبلغ قليل للحصول على اصدار كامل من العاب حيث يدعم PC GAME وايضا MAC والعاب الاندرويد (android games) بالأضافة الى ايباد لذلك اذا كنت ممن يحبون شراء الالعاب الكاملة عليك بهذة الموقع المميز.

    *مميزات موقع Big Fish Games

    • يوجد بة العاب باشتراك شهرى كاملة
    • يتيح التنزيل على العديد من المنصات الألعاب
    • موقع سهل الاستعمال
    رابط الموقع Big Fish Games

    5-موقع Free Ride Games

    مواقع لتحميل ألعاب مجانية
    مواقع لتحميل ألعاب مجانية

    يقدم موقع FREE RIDE GAME حوالىأكثر من 200 نسخة كاملة من ألعاب الكمبيوتر الشخصي. وهى تعتبر مجانية تمامًا ويمكن تشغيلها لأي نوع من المدة وبقدر ما ترغب ما تكون رغبة واحدة. وبالتالي جميع الألعاب التي يقدمونها كاملة في حد ذاتها تماما ، وهوموقع العاب مجانية . وبالأضافة لذلك ، فإنها تقوم بعمل أيضًا مسابقات وعروض ترويجية متنوعة والعديد من الألعاب الشيقة والجميلة ولكن الألعاب مع أعلانات ، من وقت لآخر لإرضاء المستخدمين يحتوى الموقع على سجل تصنيف الألعاب بشكل من A-Zوفي نفس الوقت زيادة قاعدة بياناتهم عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص إلى موقعهم على الويب.

    *مميزات موقع Free Ride Games

    • موقع مصنف يدعم العاب الكمبيوتر بشكل كامل 
    • امكانية اللعب لوقت طويل
    • يقدم العديد من الهدايا من وقت لآخر تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7
    رابط الموقع Free Ride Games

    6-موقعOrigin On The House

    هذا هو واحد من أفضل المواقع حيث ستحصل على ألعاب مجانا وهو يدعم اجهزة الكمبيوتر pc او ويتميز بانة يوجد العاب للحواسيب الاستراتجية والعاب الاكش والحربية وهو  موقع تنزيل العاب مجانا على الكمبيوتر فقط . تأتي الأيام عندما تكون الألعاب المرغوبة متوفرة مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك يجب زيارة الموقع بانتظام والحصول على ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك مجانا. لذلك ، واحدة من أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر النسخة الكاملة.

    *مميزات موقع Origin On The House

    افضل موقع تحميل العاب
    مواقع لتحميل ألعاب مجانية
    • سهل الاستخدام يحتوى على تصنيف الألعاب حيث الاكشن والعاب حرب والرياضة&،الاستراتجية،العاب السيارات،العاب الاطفال .
    • نسخة كاملة من الألعاب المجانية حيث يعتبرموقع تحميل العاب مجانا
    • لايوجد وقت محدد للعب حيث يمكنك انت تلعب بدون وقت محدد
    رابط موقع Origin On The House

    توجة لصفحة التحميل