close
تحميل لعبة كلاو 2023 للكمبيوتر كامله Download Claw PC - مدونة فرفش

تحميل لعبة كلاو 2023 للكمبيوتر كامله Download Claw PC

العاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

 تحميل لعبة كلاو 2023 للكمبيوتر كامله من ميديا فاير Download Claw PC

تعتبر لعبة كلاو واحدة من بين افضل العاب الاكشن للكمبيوتر التى لها شعبية كبيرة على مستوى الالعاب بشكل عام ،وبشكل خاص لعبة لعبة كلاو Claw لعبة ممتعه اخر اصدار المعروف أيضًا باسم Captain Claw التى تعتبر لعبة حركية ثنائية الأبعاد على غرار الرسوم المتحركة تم استخدامها بواسطة Monolith Productions وتم إصدارها في عام 1997.

أنت للكابتن كلو Nathaniel Joseph Claw ، وهي قطة ، و تم سجنك من قبل الكلاب . في اللعبة سيكون عليك الهروب من السجن . سوف عليك استكشاف وشق طريق من خلال القفز عاليا حتى تتمكنك من اجتياز العوائق التى تواجهة كما يمكنك تسلق السلالم والركض فى لعبة Claw للكمبيوتر، ومحاربة الأعداء باستخدام اللكمات والأسلحة المتعددة المتاحة وتشبة الى حدا ما اللعبة Super Mario Brothers ، وجمع شكا من السلطة وتجنب المخاطر. تشمل العديد من الاوضاع والخرائط و المناطق الداخلية والخارجية مثل شوارع المدينة والغابات وسفينة كبيرة وتحت الماء بالإضافة ، وكلها مرسومة برسومات كرتونية عالية الجودة. اللعبة المعروفة بصعوبة عالية ، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل المنصات التي تم ممارستها للكمبيوتر وهى متوافقه تمامًا مع Windows 7/8/10.
رابط تحميل لعبة Claw اسفل المقالة

لعبة كلاو Claw للكمبيوتر

تحميل لعبة كلاو claw game

بينما في معظم الألعاب ، يمكنك اللعب فقط مع ثمانية أشخاص آخرين ، يدعم Claw 64 لاعبًا في نفس الوقت عندما تكون على شبكة LAN أو على شبكة الإنترنت يحتوي اللعب على الشبكة على العديد من الميزات الرائعة أيضًا والتي تشمل العديد من الاوضاع منها سباق المستوى للحصول على أفضل وقت أو تسجيل عبر مستوى ، سباق سباق الماراثون - والذي يشبه سباق المستوى ولكن السباق يمكن أن يمتد إلى مستويات متعددة ، والقدرة على استخدام مخصص الخرائط ، والقدرة على تحميل درجاتك العالية إلى من الجوائز.

الهدف من كل مستوى في لعبة كلاوهو إما جمع قطعة من خريطة الكنز ، أو هزيمة رئيس هذا المستوى بالترتيب لجمع قطعتهم من الذهبية. من أجل تحقيق هذه الأهداف ، يجب أن تقفز وتقاتل طريقك عبر مستويات اللعبة، تشمل هجمات المشاجرة في كلاو هجومًا بسيفًا قصير المدى وهجمات الضرب والركل اثناء اللعب، لديه أيضًا ثلاث هجمات مختلفة بعيدة تعتمد على الذخيرة ، وكلها لديها القدرة على حمل اكثر من اسلحة ومنها مسدس ، والعديد من و Magic Claw ، هجوم سحري لا يمكن منعه إلا من قبل أقوى الأعداء.

للفوز حسب الموقع الرسم للعناية على القطط الماكرة لإنقاذ الكتاكيت اللطيفة من الفخاخ في لعبة كلاو المذهلة وتحتاج الى التفكير المنطقي والذكاء السريع مطلوب في اللعبة للحصول على نتائج جيدة من اجل البحث ومن ثم احصل على المفاتيح لفتح الفخاخ وإنقاذ الدجاج لعبة مناسبة لجميع الاعمار سواء البالغين والأطفال لعبة ممتعه ومسلية ، إنها سهلة فقط انقر مع الاستمرار على زر الماوس الأيسر لتحريك الطيور والأشياء الأخرى فهي متنوعة من صعوبة المستوى. لكن النقطة الرئيسية هي إطلاق كمية محددة من الدجاج وإزالة القطط من لوحة اللعبة وإكمال المستوى في عدة تحركات وفى حال لم تفوز ، حاول مرة أخرى وستكون ناجحا. فكر في تحركاتك مقدما

كل هذا الثناء لا يعني أن Claw مثالي ، اللعبة بها بعض "العيوب" المزعجة. على سبيل المثال ، شعرت أن اللعبة بها عدد قليل جدًا من مواقع حفظ اللعبة. المخلب ، مثل معظم اللفافات الجانبية ، سيسمح لك بالمتابعة من المواقع عندما تمرر علمًا في الطريق إذا ماتت ولديك حياة أخرى. ومع ذلك ، يحتوي Claw فقط على موقعين فعليين لحفظ الألعاب في كل مستوى ، لذلك إذا مت بالكامل ، فعادة ما ينتهي بك الأمر إلى القتال من خلال مساحة شنيعة من الأراضي للعودة إلى المكان الذي كنت فيه من قبل.
موضوع قد يهمك
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل لعبة Claw للكمبيوتر

مميزات لعبة كلاو Claw

اهم ما يميز اللعبة الخفيفة هو الرسومات الرائعه والمميزة ،التى تجعل من لعبة كلاو بسيطة وممتعه فى نفس الوقت لتحقيق الفوز فى كل مرة او مستوى كما انها مناسبة لجميع الاجهزة سواء كان حاسوب او لاب توب .كما يمكن لعب هذة لعبة الاطفال والكبار فى نفس الوقت لان اللعبة Claw سهلة للغاية .كما ان مستوياتها واواضاع لعبة متعددة حيث يمكنك لعب مع الاصدقاء او حتى على الانترنت وان ذلك بجودة وجرافكيك ممتاز .
يمكنك تحميل العديد من الالعاب والبرامج من خلال تحميل العاب كمبيوتر سواء على الكمبيوتر او الاندرويد

متطلبات تشغيل لعبة كلاو claw game

  • وحدة معالجة مركزية 2.0 جيجاهرتز
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • الرام: 1 جيجا
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • بطاقة الفيديو: ATI Radeon HD 2600 أو أفضل / NVIDIA GeForce 8600 أو أفضل ، ذاكرة فيديو 256 ميجابايت ، مع
  • بطاقة الصوت: جهاز صوتي متوافق مع DirectSound
  • مساحة القرص الحرة: 3600 ميجابايت
  • ذاكرة فيديو مخصصة: 256 ميجابايت
توجة لصفحة التحميل