close
تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط واحد مباشر مجانا - mario old version - مدونة فرفش

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط واحد مباشر مجانا - mario old version

العاب خفيفةتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة لعبة سوبر ماريو (بطوط ) القديمة الاصلية مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد (Dr. Mario)
تحميل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد (Dr. Mario)
لعشاق الالعاب الجميلة التي كانت قديما اليكم تحميل لعبة سوبر ماريو الجديدة للاندرويد (Dr. Mario)، الكل يعرف ماريوة القديمة التى كان الكل يستمتع بها على اجهزة الاتربة او الكمبيوتر القديم ،حيث اطلقت الدكتور ماريو الاصلية عام 1990 لنظام الترفيه نينتندو
مع سلسلة العاب super mario forever التى كانت قبل حوالى  ثلاثين عاما في وقت لاحق، لعبة يشعر إلى حد كبير نفسه ولكن مع بعض مميزات جديدة لتحقيق المختلفة عن mario 1990 حيث تم اضافة الغاز اخرى اكثر تشوقيا.

احدث نسخة من دكتور ماريو للاندرويد Dr. Mario World  العالم

ام اصدار لعبة لعبة دكتور ماريو بتاريخ تموز / يوليو 9, 2019 اللعبة متوفرة احدث اصدار على متجر Play في يونيو 18, 2019. اوهى متاحة الان للتحميل على اجهزة الاندرويد او الاجهزة التي تعمل بانظمة الاندرويد، ولم تتلق أي تحديثات جديدة منذ ذلك الحين. حيث تقدم اللعبة للاعبين كوسيلة على التفكير واستخدام المهارات اللغز الخاص بك للقضاء على الفيروسات المزعجة.

من هو الدكتور ماريو العالم Dr. Mario؟

الدكتور ماريو العالم هو لغز لعبة تتمحور حول شخصية لعبة الفيديو الأكثر شعبية في كل العصور، ماريو. تم ترخيص اللعبة رسميا من قبل نينتندو نينتندو، آتاري، سيجا وأنشأتها الشركة مع الناشرون مع Lنينتندو، آتاري، سيجا، فيليبس.
في اللعبة، ماريو يعمل ضد عقارب الساعة لوقف الفيروسات. باستخدام عدد محدود من كبسولات مرمزة بالألوان، لاعب (كما الدكتور ماريو أو شخصيات أخرى) يطابق Mario كبسولات المناسبة مع الفيروسات الحق ويزيل لهم من المجلس. والهدف من لعبة سوبر ماريو الجديدة هو التخلص من جميع الفيروسات قبل نفاد كبسولات.

كما تقدم العاب كبسولات ماربو ، متعه فى اللعبة حيث تحتاج الى اي حد اللغز بسرعه والقضاء على الفيروسات بالاضافة الى انة يقدم المزيد من العقبات، بما في ذلك الدعامات الكون ماريو مثل قذائف كوبا وكتل الطوب. سيكون هناك أيضا مظاهر من قبل شخصيات ماريو الجميلة الى يعرفها العديد مثل بوزر، الأميرة الخوخ، العلجوم، وبطبيعة الحال، شقيق ماريو لويجي.

كيف يمكنك ان تلعب الدكتور ماريو العالم؟

الدكتور ماريو العالم هو في المقام الأول لعبة لاعب واحد. وشخصية Dr. Mario خيالية كما هو الحال فى الاصدارات القديمة من نسخة سوبر ماريو حيث يمكنك التحكم في الطابع الخاص بك باستخدام الصنابير والضربات الشديدة على الهاتف الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي. على سبيل المثال، يمكنك سحب كبسولة من مخبأ الخاص بك على متن الطائرة باستخدام إصبعك ثم اضغط على كبسولة لتدوير على متن الطائرة. وهناك أيضا تحديات الألعاب المصغرة التي يطفو على السطح في أوقات مختلفة حيث تحتاج الى كسب مهارات جديدة والوصول إلى شخصيات جديدة.
تحميل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد (Dr. Mario)
تحميل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد (Dr. Mario)

هناك أيضا جانب متعددة فى العاب ماريو . في وضع المرحلة، يمكنك مشاهدة تقدم أصدقائك وعائلتك حين يلعبون اللعبة وحتى منحهم القليل من الهدايا التي تساعدهم فى اللعبة مثل السلطة بشكل دوري لمساعدتهم على الخروج من المرحلة الحالية . هناك أيضا وضع VS وهو تحدى شخص اخر

لعبة Dr. Mario مجانا

بالطبع ، الدكتور ماريو العالم هي لعبة مجانية للعب. وفقا لقائمة متجر Play، حيث يمكنك تحميل ولعب اللعبة التي يمكن أن تكلف
ولكن هناك بعض المميزات التي تحتاج الى دفع بعض المال فيها مثل الملابس وبعض المميزات الاخرى فى حال رغبت فى ذلك .

متطلبات تشغيل لعبة الدكتور ماريو وورلد على android؟

لا تحتاج لعبة Dr. Mario متطلبات لتشعيها حيث انها لعبة خفيفة ويستطيع اي شخص تحميلها بسهوله سواء على android بالاضافة الى اجهزة iphone التى تعمل بنظام IOS ولكن لمستخدمي iOS، ستحتاج إلى جهاز مزود بـ iOS11 أو أحدث.

ما هو الفرق بين الدكتور ماريو العالم Dr. Mario وسوبر ماريو القديمةSUPER MARIO ؟

الفرق الاكبر بين SUPER MARIO القديمة الدكتور ماريو ألعاب والدكتور ماريو Dr. Mario العالم هو إدخال ضوابط الشاشة التي تعمل باللمس. وهذا يجعل اللعبة أسهل قليلا باعتبارها واحدة من الحيل من لعب الألعاب السابقة كان يتحرك كبسولة حول استخدام وحدة التحكم الخاصة بك بالاضافة التي تحميل ماريو للاندرويد كان فى السابق غير متوفر حيث كان الاتارى وليس اجهزة الهواتف الذكية .

الدكتور ماريو العالم لديه أيضا أكثر توسعا اللعب مع مواقع متعددة لاستكشاف والشخصيات لتلبية. هذا هو السبب في أنه يسمى الدكتور ماريو العالم.
توجة لصفحة التحميل