close
كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER من Nvidia - مدونة فرفش

كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER من Nvidia

شروحاتكرت شاشةtechnology
  • اختصارات الموضوع

كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER من Nvidia

مراجعه كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER
مراجعه كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER
كرت شاشة rtx 2070 super الجديد من شركة نفيديا،هو من افضل كروت شاشة حيث يعتبر من أحدث بطاقة رسومات متطورة تستند إلى بنية Turing ،وتوفر معدلات إطار اكبر بكثير ،وهى مفيدة جدا في الألعاب بدقة عالية. يضم RTX 2070 Super ، الذي يحتوى على ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت ، كرت SUPER أحد أقوى بطاقات رسومات الألعاب في السوق، وهو مزيج مثالي مع شاشة عالية الدقة أو سماعة VR.

قدمت شركةNvidiaكرت GeForce RTX 20 سلسلة العام الماضي، والان يظهر افضل كرت شاشة جديد يسمى سوبر من الفئة 20 من GeForce RTX 2070 SUPER الجديدة ،والتي تتميز بانها تقدم افضل الأداء بنسبة تصل إلى 25% ،مما يتيح لك القدرة على تجربة أحدث الأفلام مع إعدادات قصوى بمعدلات إطارات أسرع ،مقارنة بكروت الشاشة السابقة ومنافسة لشركة AMD.

ما الجديد فى كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER؟

قد يكون جهاز GeForce RTX 2060 Super ،هو الذي يشهد أكبر عدد من التغييرات مقارنة بسابقه. الذى كان يسمى  كروت GeForce RTX 2070، بحافلة ذاكرة أوسع. قد يكون هذا هو السبب وراء تقديم Nvidia لها باعتبارها ميزة جديدة فى هذا الكرت بدلاً من استخدامها لتحل محل كرت GeForce RTX 2060 ، كما تفعل مع nvidia GeForce RTX 2070 و 2080.

ولعشاق العاب Nvidia Games ،سوف تحصل بطاقة رسوم GeForce RTX 2070 Super Founders Edition على بضع تعديلات إضافية أيضا. يتطلب الأمر الآن موصل طاقة واحدا من 8 اقسام وواحدا من 6 اجزاء ، مقارنة بموصل واحد فقط ذي 8 اجزاء فى الكرت القديم . هذا أمر متوقع ، نظرًا لأن طاقة التصميم الحرارية قد ارتفعت أيضًا من 185W إلى 215W. كانت البطاقة أطول فى هذا الكرت أيضًا.

ياتي كرت geforce بمظهر جديد قليلا أيضا،حيث انة أسود لامعا ، وقدمت  Nvidia بوضع قطعه من  الكروم بنهاية تشبه الى حد ما المرأة،  ومكتوب عليها علامة الكرت كلمة "Super" باللون الأخضر اللامع الذى يميز شركة nvidia.

موصفات وسعر كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER

موصفات وسعر كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER
موصفات وسعر كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER
كارت الشاشة RTX 2070 Super ،هو نسخة مطورة من الاصدار السابق RTX 2070 ،والتي تحافظ على سعر إطلاق GPU السابق فى نفس السلسلة ،تم إطلاق Nvidia GeForce RTX 2070 في العام السابق بسعر 499 دولارا ،اما بالنسبة للكرت سوبر RTX 2070 SUPER ، سيتم إطلاقه بتاريخ 9 يوليو.

اهم مواصفات اقوى كرت شاشة RTX 2070 ،هو أنه يعتمد على السيليكون من نوع "TU104" الذي يبلغ حجمه 13.6 مليار ترانزستور منذ أن قامت Nvidia بتجاوز "TU106" مع RTX 2070 الأصلي. RTX 2080 ،وبطاقات RTX 2080 Super القادمة. ما يعنيه هذا بالنسبة للمستهلكين هو أن معظم شركاء بطاقة الوظائف الإضافية المخصصة (AIC) يفضلون إعادة استخدام تصاميم لوحات RTX 2080 الحالية الخاصة بهم بقليل من التكلفة على VRM ،بدلاً من إنفاق الأموال على تطوير وتغيير كرت الشاشة من ثنائيات الفينيل متعددة الكلور الجديدة فى كرت شاشة نفيديا. فائدة أخرى هي استخدام خاصية التبريد الجديدة التي تم تصميمها في الأصل للتعامل مع RTX 2080 أكثر سخونة ، وربما حتى RTX 2080 Ti.

خيارات الإخراج فى كارت شاشة nvidia ، حيث ياتي مع ثلاثة موصلات DisplayPort ، واحد HDMI ، و USB Type-C للأشياء VR. ارتفع إجمالي استهلاك الطاقة عن الكروت السابقة إلى 215 واط ، ويحتوى ايضا على موصل PCIe لدعم تكنولوجيا المكون من ثمانية أسنان.

ما يميز كرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER

تتميز سلسلة بطاقات الرسومات بكرت الشاشة GeForce RTX 2070 SUPER ، بالتبريد المبتكر نظرا لأن أحدث وأحدث بنية Nvidia Ture ،تتمتع بكفاءة الطاقة وتجارب الألعاب الامر الذى يجعل من هذة الكروت افضل كرت شاشة للالعاب وأحدث حيث تقدم اداء متميزًا للاعبين وتجربة متعه ألعاب جديدة.
معرفة كرت الشاشة

تتميز كروت شاشة GeForce RTX ،بانة يدعم امكانية القدرة على اللعب والبث في وقت واحد بجودة فائقة. الامر الذى يعمل على تحسين بطاقات الرسومات RTX السوبر الجديدة حيث تفديك فى البث واللعب فى نفس الوقت وبسرعه عالية من خلال معرفة كرت الشاشة الجديد.
يعتبر Ray tracing او اقتفاء الشعاع هو الحل النهائي للإضاءة والانعكاسات والظلال واقعية ، ويوفر rtx 2070 مستوى من الواقعية يتجاوز بكثير ما هو ممكن باستخدام تقنيات التقديم التقليدية مقارنة كرت شاشة AMD Radeon VII ،من شركة AMD . تعد Nvidia Turing أول وحدة معالجة الرسومات قادرة على تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي لتوليد صور رقمية عالية الجودة.


استمتع بأداء VR من الجيل التالي فى nvidia geforce وأقل زمن وصول وتوافق للتوصيل والتشغيل من خلال سماعات رأس قائمة على تقنيات NVIDIA VRWorks. تتيح لك تقنيات الصوت والفيديو والفيزياء الواقعية VR سماع وشعور كل لحظة.

تعمل وحدات معالجة الرسومات Nvidia على تسريع عملك من خلال تحسينات مذهلة في الأداء. يعني وقت أقل في التحديق في الموتى عبء العمل أكبر ، المزيد من الميزات ، وخلق عملك بشكل أسرع من أي وقت مضى. مرحبًا بك في Nvidia Studio - وعملية جديدة أكثر إبداعا.

يتم تشغيل بطاقات رسومات GeForce RTX بواسطة بنية Turing GPU ومنصة RTX الجديدة كليا. يمنحك هذا ما يصل إلى 6 أضعاف أداء بطاقات الرسومات من الجيل السابق ، كما أنه يوفر قوة تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي و AI للألعاب.
توجة لصفحة التحميل