close
تحميل لعبة الاستراتيجية Steel Division 2 للكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل لعبة الاستراتيجية Steel Division 2 للكمبيوتر

تنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الاستراتيجية Steel Division 2 للكمبيوتر

STEEL DIVISION 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Steel Division 2 للكمبيوتر
Steel Division 2 للكمبيوتر ، هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي تحت عنوان الحرب العالمية الثانية. ستجد العديد من الألعاب تحت عنوان الحرب العالمية الثانية هناك ،ولكن القليل منها يبذل الكثير من الجهد في جعل لعبته مطابقة للحدث الفعلي لذلك تعتبر Steel Division 2. من افضل العاب الحرب الاستراتيجية حتى الان ،هي أيضا واحدة من الألعاب القليلة التي تحتاج الى التحكم فى جيشك لتقود العالم نحو الحرب تحتاج الى ذكاء وسرعه بديهة واستجابة وهذة ليس مهمة سهلة فى حد ذاتها.


لعبة Steel Division 2 للكمبيوتر متاحة للتحميل

 تعمل لعبة Steel Division 2 على مايكروسوفت ويندوز سواء كانت ويندوز 7 او النسخة 10 ،وتحتاج الى مساحة للتنزيل لعبة على الكمبيوتر الخاص بك كما يلزم ان يكون لديك كرت شاشة جيد ،حتى تحصل على افضل اداء فى الرسومات الخاصة فى لعبة لمثل هذا النوع من الالعاب الاستراتجية فى مع الآلاف من الرجال بناء على طلبك. يهدف Steel Steel 2 إلى توفير منظور أكبر وأفضل للحرب وعليك صد الهجمات التي تكون عليك والا سوف تخسر الحرب.

قصة لعبة Steel Division 2

Steel Division 2 تدور احداث قصة اللعبة حول تجربة حرب العالمية الثانية WW2 RTS. يقع هذا الجزء من الجبهة الشرقية في عام 1944 على الجبهة الشرقية في عام 1944 ، وهو يضعك مسؤولا عن جيشك بالكامل أثناء عملية Bagration ، اثناء الهجوم السوفيتي ضد الجيوش النازية في بيلوروسيا. وعليك العب كقائد عام في وان تخوض الحروب الإستراتيجية وان تستخدم عقلك وتكون سريع التفكير لانها لعبة سريعه وعالم مفتوح وهى قريبة من لعبة لعبة RTS اذا كنت جربتها من قبل وهى ايضا لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث ان الخريطة كبيرة جدا وتحتاج ايضا الى معرفة كيف تدير المعركة حيث تكون مسئول عن أكثر من 600 وحدة و 25 خريطة و أوضاع لعب متعددة ، يتيح لك Steel Division 2 اللعب كما تريد ويوفر مئات الساعات من اللعب في اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين كما تعتبر لعبة steel division 2 هى من الالعاب التي يمكنك ان تلعبها اون لاين على جهاز الكمبيوتر.

مميزات لعبة Steel Division 2

Steel Division 2 تمكنك عن اللعب على الكمبيوتر بقيادة أعداد هائلة من القوات على ساحات القتال الشاسعة. لوضع استراتيجيات خاصة بك ، ووضع خطة عمل جديدة تماما حتى تفوز فى اللعبة ، واستدعاء المزيد من التعزيزات ، واعطاء الاوامر ، والشعور بالمتعه اثناء اللعب والبهجة عندما حققت النصر في النهاية لذلك هى من  أفضل العاب عالم المفتوح للكمبيوتر. بالتأكيد لم تكن رحلة سهلة ، عليك تجربة مثل هذا لعبة لتتمكن من اتخاذ قرار من على الكمبيوتر الخاص بك .
  • خرائط جديد فى اللعبة تم اضافتها فى هذا الاصدار من لعبة Steel Division 2.
  • وضع جديد ، الجبهة الشرقية ، مع امكانية التحكم كاملة فى الجيش واعطاء الاوامر لهم اثناء اللعب على الكمبيوتر.
  • أكثر من 600 وحدة تاريخية دقيقة عبر 18 فرقة جديدة
  • تنتشر ساحات القتال الواقعية عبر 25 خريطة مختلفة تغييرات كبيرة نظام اللعب على الكمبيوتر .
  • تقديم اسلوب رائع من خلال تجربة المغامرة حيث انها اكثر واقعية .
  • اللعبة سريعة بحيث لا تتوقع متى يمكن ان يحص قتال وهذا تكثر دقة من لعب اخرى حيث تجربة مثل هذة ا الألعاب ، دون الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت ، بما في ذلك معارك متعددة اللاعبين ضخمة 10v10

قرارات وتخطيط سريع Steel Division 2

فى لعبة Steel Division 2 استراتيجية بإمتياز حيث يجب عليك ان تكون تتميز باتخاذ قرارات وتخطيط سريع STEEL DIVISION 2 حيث عليك قيادة الآلاف من الرجال على خرائط تصل مساحتها إلى 150 × 100 كم وهى مساحة كبيرة نوعا ما ، وقم بتخطيط حركات الكتيبة الخاصة بك ، وقم بإدارة الجيش الخاص بك وتنفيذ خططك واستراتيجيتك في حملات مدتها أسبوع في هذا النمط من الألعاب القائم على تاريخ اللعبة على الكمبيوتر. كل كتيبة هي نفسها كما كانت خلال عملية Bagration. اختر جانبك واسترجع هذا الهجوم الهائل أو أعد كتابة مسار الأحداث فى لعبة الحرب . كما عليك ان تحدد الكتيبة التي ستشارك في المعركة ، أو قاتل كل واحد منهم في معركة تكتيكية في الوقت الحقيقي وهذا يعتمد على تخطيط جيد واستخدام المهارات التكتيكية لإعطاء الترتيب الصحيح في الوقت المناسب والسيطرة على عدوك!

متطلبات تشغل لعبة Steel Division 2

  • متطلبات النظام الحد الأدنى: نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10 / 8.1 / 7 مع Service Pack 1
  • المعالج: Intel Celeron G4920 (Legacy: i3-2100) ، AMD Athlon 200GE
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia GeForce GT 1030 (Legacy: Nvidia GeForce GTS 450) ، AMD Radeon RX 460 (Legacy: ATI Radeon HD 5570) DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق التخزين: 50 جيجابايت
  • المساحة المتاحة بطاقة الصوت: بطاقة الصوت المتوافقة مع DirectX
  • كيف يمكنك تحميل لعبة Steel Division 2 للكمبيوتر

    يمكنك تحميل لعبة Steel Division 2 على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال شراء اللعبة من موقع اللعبة الاصلي او من خلال steam ومن الجدير بالذكر انة اذا رغبت فى العاب حرب اخرى يمكنك تحميل افضل العاب الحرب الجديدة لعام 2019 فى موقع تحميل العاب .
     تحتاج اللعبة تحتاج الى مساحة على الكمبيوتر وتعمل اللعبة على النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز ويمكنك شراء اللعبة ومن ثم تحميلها من خلال زيارة الموقع الرسمي لها .

توجة لصفحة التحميل