close
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2023 - مدونة فرفش

افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2023

الاخبارمقالات
  • اختصارات الموضوع

افضل 5 برامج الترجمة(translation software) للكمبيوتر لعام 2023


افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2023
توفر برامج الترجمة او كما تسمى translation software طريقة بسيطة وسهلة لتمثيل صفحات الويب أو المستندات البسيطة بلغة مختلفة وتعد اختيار أداة الترجمة الصحيحة (traslation)عاملاً رئيسيا في الترجمة بكفاءة ودقة.على الرغم من أن احتياجات منصة ترجمة اللغة قد تختلف حسب الشركة أو المترجم ، فهناك بعض الضروريات التي يجب عليك البحث عنها دائما عند اختيار برنامج أو تطبيق software لتسهيل عملك والحصول على الترجمة الاحترافية التي ترغبها حيث يمكن الآن فهم الفروق الدقيقة في اللغة ، مما يؤدي إلى تحسين الدقة. على الرغم من أنه يوصى باستخدام المستندات الفنية وغيرها من الأعمال الأكثر تعقيدا أفضل منصة برامج ترجمة متاحة للمساعدة في تلبية احتياجاتك متعددة اللغات وحتى ترجمة عربي انجليزي.

Babylon 10 Premium Pro

افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2023
يطلق على مترجم Babylon Premium Pro كأفضل برنامج ترجمة للأعمال. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التعرف على ما يصل إلى 77 لغة وترجمتها ويدعم ايضا ترجمة انجليزي الى عربي.المترجم ليس ميسور التكلفة فحسب ، بل يأتي أيضا بميزات عالية المستوى وقدرة على العمل من تطبيقات سطح المكتب التي اخترتها ، بما في ذلك البريد الإلكتروني.يسمح لك البرنامج بتعيين لغة محددة لكل جهة اتصال. وبهذه الطريقة ، يمكنك كتابة بريد إلكتروني باللغة الإنجليزية ولكن سيتلقى المستلم اللغة التي يختارها.وبالمثل ، يمكن للطرف الآخر الكتابة بلغته التي اخترتها وستتلقى اللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى تختارها.بينما يطلب منك المترجمون الآخرون تحديد اللغة التي تنوي ترجمتها ، يتعرف مترجم Babylon على اللغة تلقائيا.بالإضافة إلى الترجمة ، يأتي البرنامج مع أدوات مدقق نحوي وتدقيق إملائي قوية تجعل عملك يبدو وصوتًا احترافيا.كما يأتي مع قاموس متكامل. وإذا كنت تقلق كثيرا بشأن النطق ، فما عليك سوى النقر فوق رمز "الكلام" وسيعلمك مترجم Babylon كيفية نطق هذه الكلمات بشكل صحيح.ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الترجمة أثناء عدم الاتصال بالإنترنت إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من Babylon ويمكنك ايضا صفحات كاملة translate website.
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
قد لا يقوم تطبيق Microsoft Translator الخاص بنظام التشغيل Windows 10 بترجمة العديد من اللغات مثل Babylon ، ولكن الترجمة دون اتصال بالإنترنت هي السبب في هذا التطبيق.اعتبارا من الآن ، يدعم التطبيق 50 لغة ويتزايد عدد اللغات المدعومة من بينها ترجمه للعربي. بخلاف Google Translate وهو تطبيق قائم على الويب بالكامل ، يمكن أن يعمل Translator 10 دون الاتصال بالإنترنت ويعمل بشكل جيد جدًا.واحدة من الميزات التي تجعلها تبرز هي ترجمة الكاميرا. ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى علامات أو صحيفة أو قوائم أو أي نص مطبوع وسوف يترجم التطبيق النص بنقرة واحدة ويدعم ترجمة موقع كامل .تعتبر ميزة "ترجمة النص" أيضا ميزة مفيدة للغاية ، خاصة عند الدردشة مع شخص لا يتحدث لغتك. يحتوي التطبيق أيضا على ترجمة صوتية ورسائل نصية إلى ميزات الكلام.يتيح لك النقر فوق إيقونة السماعة سماع نطق العبارة المترجمة. يحفظ التطبيق جميع ترجماتك ويمكنك أيضا وضع علامة عليها كمفضلة للوصول إليها بسهولة.يحتوي التطبيق على ميزة جديدة تسمى "كلمة اليوم". هذه ميزة رائعة تعلمك كلمة جديدة كل يوم باللغة التي تختارها ويتميز Microsoft Translator app بانة software مجاني يمكنك الحصول علية من موقع ميكروسوفت .

Just Translate

افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
افضل برامج الترجمة(translation software) لل PC لعام 2019
Just Translate مترجم مجاني آخر على الإنترنت يحزم كل ما تريده في برامج ترانسليت ، بما في ذلك التعرف التلقائي على اللغة.علاوة على ذلك ، يتميز هذا translation software  بالترجمة الفورية مع القدرة على ترجمة أكثر من 50 لغة ويمكن أن يعالج بشكل متزامن أثناء عمل المستخدمين على تطبيقات أخرى.يتيح دعم البروكسي المدمج للمستخدمين إمكانية الترجمة حتى لو كانوا غير متصلين بالإنترنت ويدعم ايضا ترجمة اون لاين. بالإضافة إلى الترجمة ، يحتوي المترجم على أداة مدقق النحو الذي يحمل في ثناياه عوامل بتصحيح الأخطاء الإملائية.يمكنك حتى حفظ الملف المترجم في مجلد معين ، أو طباعته أو تصديره كملف PDF بعد ترجمه النصوص.

يمكنك الحصول translation software من موقع البرنامجهنا .
سوف تحصل من موقع Pairaphrase على  افضل ترجمة مع التركيز على الترجمات المباشرة بدلا من أدوات تعريب الأعمال ، تطبق Pairaphrase تقنيتها المتخصصة على ترجمة 57 لغة مختلفة للمحترفين.تتيح أداة مترجم الملفات الآمنة للنظام الأساسي للمؤسسات إمكانية تحميل الملفات المتعددة وترجمتها دفعة واحدة او حتى ترجمة النصوص الطويلة ، ويمكنها معالجة 24 نوعا مختلفًا من الملفات ، بما في ذلك PowerPoint و AutoCAD و Excel و InDesign والمستندات الممسوحة ضوئيا. هناك أيضا مكون إضافي متاح للعمل مباشرة في Microsoft Word ومنتجات Microsoft Office الأخرى.بالنسبة إلى مجموعات نصية أصغر ، تتيح أداة معالج الترجمة للمستخدمين نسخ نصهم ولصقه بشكل آمن قبل تنظيف جميع البيانات عند الخروج من التطبيق ، وتخزينه داخل ذاكرة الترجمة التابع للمؤسسة.ميزة أخرى مفيدة تأتي في شكل الترجمة الصوتية لذلك هو مرشح ان يكون من احسن مترجم لغات ، والتي تمكن المستخدمين من تحميل ملف نصي وتلقي النسخة المترجمة كملف MP3 أو WAV بـ 18 لغة مختلفة. تتضمن Pairaphrase أيضا أدوات تعاون في الوقت الفعلي تتيح للفرق العمل معًا بغض النظر عن مكان وجودهم.تبدأ الأسعار من 125 دولارًا شهريًا عن الاشتراك فى برنامج translator الرائع Pairaphrase.

FreeTranslator

FreeTranslator هو واحد من افضل برامج الترجمة التى تدعم امكانية أداة ترجمة غير متصلة بالإنترنت تدعم معظم اللغات المحكية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بمجرد إدخال النص الذي تريد ترجمته ، يبحث البرنامج عن الكلمات الموجودة في القواميس الموجودة ويعرض النتائج بشكل فورى وسريع وهو مفيد جدا فى حال رغبت ب ترجمة جمل.بشكل افتراضي ، يأتي البرنامج مع قواميس الإيطالية-الإنجليزية والإنجليزية-الإيطالية ولكن يمكنك تنزيل أخرى مجانية من موقع المطور وإضافتها بسهولة إلى البرنامج.FreeTranslator لا يتطلب تثبيتات البرامج. يأتي كمجلد بسيط ويمكنك تشغيل ملف مترجم FreeTranslator EXE مباشرة من المجلد.الواجهة بسيطة للغاية وتتكون من مربع نص حيث تكتب الكلمات التي تريد ترجمتها ولوحة لعرض النتائج.
يمكنك الحصول على برنامج FreeTranslator من هنا .
توجة لصفحة التحميل