close
افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2023-Best Translation Sites - مدونة فرفش

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2023-Best Translation Sites

شروحاتtechnology
  • اختصارات الموضوع

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2023-Best Translation Sites

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
مع تعدد الثقافات ولغات فى العالم ولتسهيل التواصل مع الاخرين يوجد هناك العديد من المواقع تقدم ترجمة احترافية والتى تكون مواقع للترجمة عبر الانترنت ولكن تختلف ترجمة عربي انجليزي من موقع الى اخر حيث يوجد ويبرز هذا الاختلاف فى ان هناك بعضهم افضل من مواقع اخرى فى الترجمة فمنها من يترجم انجليزى الى عربى ومنها من عربي الى انجليزي او الى لغات عديد بالاضافة الى ذلك الترجمة النصوص او المواقع ككل ومن وكل ما عليك هو وضع النص وتحديد اللغة المراد الترجمة اليها وللحصول على افضل مواقع تقدم ترجمة-Best Translation Sites بشكل احترافي اليكم ابرز هذة المواقع التى تقدم هذة الخدمة .


موقع جوجل للترجمة (Google Translate)

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
يعتبر موقع الترجمة من جوجل احدى افضل مواقع التي تقدم ترجمة حيث يمكنك ان تقوم بترجمة النصوص او الصفحات كاملة على الويب بشكل احترافي وكل ما عليك ان تضع النص المراد ان تترجم وان تختار اللغة المراد ان تترجم اليها ويمكن ايضا فى حال عدم معرفة اللغة ان يقوم جوجل بإكتشاف اللغة بشكل تلقائي ومن الجدير بالذكر ان مترجم جوجل يدعم العديد من اللغات حول العالم حيث يغطى تقريبا اغلب لغات العالم


كيف يمكنك ان تترجم فى موقع جوجل للترجمة

فى البداية لكي تتكمن من ترجمة اي نص او موقع تريد ان تترجم بجيث ان خدمة الترجمة من Google تتميز بسهولة استخدام الموقع عند الترجمة الى لغة تريدها سواء كلمة او نص او صفحة كاملة كما يدعم ترجمة english to arabic translation services.
كما انة ممتاز فى حال رغبت فى تشغيل الصوت بحيث تتكلم ويقوم الموقع بترجمة الصوت كل ما عليك هو التكلم وسوف يقوم بعرض الترجمة على اليمين الامر الذى يجعل الترجمة ممتازه وهذا مفيد فى حال كنت لا تستطيع الكتابة وتريد ان يتم ترجمة الى العربية او يمكنك من خلال ترجمة جوجل من العربي للانجليزي.
خدمة ترجمة قوقل ايضا تتميز بانها يمكنها اظهار اي اخطاء فى حال وجود اي اخطاء املائية فى النص فى حال قمت بكتابة النص او التحدث او استخدام لوحة مفاتيح على الشاشة كما ويمكنها نطق الكلمات او النصوص فى لغة تودها عن كتابتها فى Google Translate.

اهم مميزات مترجم جوجل (Google Translate)

  • يمكنك ترجمة المواقع الإلكترونية وترجمة المستندات.
  • يمكنك حفظ الترجمات إلى كتاب تفسير العبارات الشائعة الخاصة بك للرجوع إليها في وقت لاحق.
  • من اهم مميزات استخدم بعض ميزات الترجمة مباشرة من بحث Google.
  • يتميز موقع الترجمة من جوجل فى تقديم المساعدة الصوتية والكتابية ممل يجعل Google Translate مترجما دقيقا.
يمكنك ترجمة من والى اي لغة من خلال خدمة جول المجانية ولزيارة موقع ترجمة جوجل من هنا .
شاهد ايضا ماذا تعرف عن جوجل.

مترجم Bing ميكروسوفت (Bing Microsoft Translator)

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
يعتبر مترجم Bing احدى خدمة الترجمة المقدمة من Microsoft ويتميز بسهولة الاستخدام وواجهة سهلة مثل بعض مواقع الترجمة الأخرى ، يقدم Bing Microsoft Translator ميزة اكتشاف تلقائي لتلك الأوقات التي لا يمكنك تخمين اللغة التي تحتاج إلى ترجمتها. ما يجعل موقع المترجم مختلفا هو بساطته كما انة يقدم ترجمة احترافية نوعا ما ويعمل بشكل رائع ايضا فى ترجمة الصفحات والنصوص ويعدم ترجمة للعربية.
ومع ذلك ، هذا كل ما يجعل موقع الترجمة هذا يستحق ذلك ولا يختلف عن المواقع الاخرى التي تقدم الترجمة .حيث مترجم Bing هو في الأساس نفس موقع أي مترجم بسيط آخر. ومع ذلك ، فهي تعمل مع الكثير من اللغات الشائعة وسهلة الاستخدام للغاية لأي شخص.

مميزات مترجم Bing من Microsoft

  • من افضل مميزات مواقع ترجمة انة يقبل مربع نص الإدخال ما يصل إلى 5000 حرف.
  • يحتوى مترجم Bing على واجهة جذابة وحديثة.
  • من السهل مشاركة الترجمة أو نسخها إلى الحافظة.
  • يمكنك التبديل بين اللغتين باستخدام زر واحد مثل موقع ترجمة جوجل.
  • يعمل من خلال عمليات البحث Bing.
يمكنك زيارة مترجم منهنا.

مترجم ياندكس Yandex Translate

افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
افضل مواقع تقدم ترجمة احترافية لعام 2019
مترجم ياندكس واحد من افضل مواقع الترجمة التي تدعم اكثر من 90 لغة حول العالم حيث يمكنك ترجمة نصوص الى صفحات كاملة ، وتعمل بسرعة كبيرة ، وتبدو ممتازة ، ولا تتوقف عند ترجمات النص العادية فقط. يمكنك أيضًا استخدامه لترجمة المواقع وحتى لترجمة الصور التي ترغب فيها.
كما يمكنك من خلال متصفح ياندكس ان تترجم موقع ويب ، يمكنك وضع الصفحة الأجنبية بجوار الصفحة الموجودة بلغتك مباشرة حتى تتمكن من معرفة الكلمات التي تترجم إلى ماذا فى حال وضع الخاصية فى التصفح للحصول على افضل ترجمه صحيحه، وحتى الترجمات تستمر أثناء النقر فوق الموقع.
كما يمكنك فى مترجم ياندكس ان ترجمة الصور ، فيمكنك تكبير الصورة إذا كنت مضطرا إلى تمييز كلمات محددة حتى تتم ترجمتها. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد كلمة واحدة فقط للحصول على ترجمة اون لاين الكاملة أو تحديد الصورة بأكملها لترجمة كل شيء. لا يجبرك التبديل إلى لغة مختلفة أثناء الترجمة على إعادة تحميل الصورة ، وهو أمر رائع يميزة عن باقي المترجمات الاخرى .

مميزات مترجم ياندكس

  • يمكن اقتراح إصلاحات للترجمات التي تحتوى على اخطاء.
  • يدعم إدخال النص حتى 10000 حرف.
  • يمكنك التبديل بين اللغتين باستخدام زر واحد.
  • يمكنك زيارة موقع ترجمة Yandex Translate منهنا.
شاهد ايضا نصائح لاستخدام بحث متقدم من جوجل بافضل كفاءة.

توجة لصفحة التحميل