close
فورت نايت الموسم 11: كل ماتود معرفتة عن Fortnite 11 - مدونة فرفش

فورت نايت الموسم 11: كل ماتود معرفتة عن Fortnite 11

شروحات
  • اختصارات الموضوع
فورت نايت الموسم 11
فورت نايت الموسم 11

فورت نايت الموسم 11: كل ماتود معرفتة عن Fortnite 11  

يستمر موسم فورنت عادة لنحو 10 أسابيع وبعدها يبدء الموسم 11 لاحدى افضل العاب Battle Royale  ، على الرغم من أن ذلك كان عرضة للتغيير في مواسم متأخرة. ولكن ، يجب أن تستمر Fortnite 10 لمدة 10 أسابيع متتالية ، وتصل بنا حتى شهر أكتوبر. يبدو الأمر كما لو كان من المفترض أن نرى Fortnite Season 11 يبدأ في 10 أكتوبر القادم ، 2019 ، والذي يدعمه حدث PlayStation Network الذي يربط الأحد 6 أكتوبر بنهاية الموسم 10. هل يمكن أن نرى بعض بعض التحديثات الجديدة فى الموسم القادم

مع بدء الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم الحالي في الانتهاء ، نستعد للاستعداد عندما يبدأ فورنت الموسم 11. ما زال هناك شهر واحد أو نحو ذلك للانتظار ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نتطلع إلى المستقبل للنظر في ما قد يحدث لاحقا ، خاصة وأن Epic Games تميل إلى الاستمتاع للاعبين فورت نايت الموسم 10 في اللعبة للحصول على تحديثات المحتوى في المستقبل. نقطة منتصف الطريق متأخرة عننا بكثير في Fortnite Season 10 ، أو Fortnite Season X لأولئك الذين يريدون أن يكونوا دقيقين بنسبة 100 ٪ ، مما يعني أننا في طريقنا إلى النقطة التي سنعرف بها ما المرحلة المقبلة من الموسم الجديد . بالطبع ، بينما ننتظر الإجابة المحددة ، لا يزال بإمكاننا تجميع هذه الجولة من كل شيء نعرفه حتى الآن عن Fortnite Season 11 ، بما في ذلك تاريخ البدء المتوقع.

اهم ماهو جديد فى الموسم 11

فورت نايت الموسم 11
فورت نايت الموسم 11
ما هو الجديد؟ يتساءل العديد حول ما قد تدقمة Epic فى فورت نايت الموسم 11 من موازنة اللعبة للاعبين بتحديث v10.40 القادم. سيقوم المطور بتعديل التوفيق في اللعبة حتى يتمكن المزيد من اللاعبين من التوفيق مع الآخرين بمستويات مهارة مماثلة اثناء اللعب .كما تم التخطيط لبرامج الروبوت لموسم Fortnite 11. سيساعد خصوم الكمبيوتر على تحسين مهاراتهم قبل القفز في لعبة حية.بدأت Fortnite x Batman يوم السبت الماضي وستستمر حتى الأول من أكتوبر. وستتاح منطقة جديدة مستوحاة من مدينة Gotham لاستكشافها مع جلود Batman و Catwoman الجديدة للشراء. يمكن للاعبين أيضا إكمال تحديات مرحبا بكم في مدينة جوثام للحصول على طائرة شراعية  .

سكنات جديدة فىفورت نايت الموسم 11

فورت نايت الموسم 11
فورت نايت الموسم 11
مع سكنات جديدة Fortnite 11، حيث قدم لنا الموسم العاشر من فورنايت فكرة مستقبلية ، ومن المرجح جدا أن يعطينا الموسم 11 سمة ما بعد الموسم المستقبلي حيث من الممكن ان يكون زومبى وذلك مع اقترب الهلوين. لقد تم التلميح إلى أن Giant Robot سيحارب وحشا يدمر أجزاء كبيرة من الخريطة كنتيجة لذلك. الوقت سوف اقول فقط لكنه يبدو ملحمة!

خرائط جديدة

فورت نايت الموسم 11
فورت نايت الموسم 11
الخرائط الجديدة من فورت نايت ؟تميل Epic Games إلى إضافة أو استبدال المواقع على الخريطة للحفاظ على الأمور جديدة وتغيير الفوقية. كشف تسرب كبير عن عدم وجود موقع واحد ، وليس موقعين ، ولا حتى ثلاثة مواقع جديدة تحمل اسما تم اضافتها فى الموسم 11- تم الكشف عن 13 نقطة اهتمام جديدة بواسطة شركة epic للعبة فورتنايت

تركيزا كبيرا على عودة المواقع المفضلة السابقة للمعجبين من مع بداية العمل بلعبة فورت نايت ، لن نفاجأ إذا كان الموسم التالي قد أتم 360 كاملا وأصلح الخريطة بالكامل!مع تحقيق الموسم الرابع من بطولة The Vistor عائدات كبيرة هذا الموسم ، لن تفاجأ إذا كانت التغييرات على مدار الأشهر القليلة الماضية لا تدور حولها.

موعد فورت نايت الموسم 11

ليس لدينا تاريخ محدد لموسم Fortnite 11 ، ولكن عادة ما يستمر كل موسم حوالي 10 أسابيع. مع استمرار الأحداث التنافسية للموسم 10 حتى أواخر شهر سبتمبر على الأقل ، يبدو أن السادس من أكتوبر هو تاريخ انتهاء الموسم الحالي. يتم دعمها من خلال قائمة شبكة PlayStation في 6 أكتوبر بنهاية الموسم العاشر. تخميننا العلمي ، وليس على الإطلاق ، هو أن الموسم 11 يبدأ فورا أو بعد بضعة أيام فقط ، في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر.
شاهد ايضاتحميل فورت نايت على الكمبيوتر.

فيديو فورت نايت 


توجة لصفحة التحميل