close
تعرف على مواصفات سماعه Apple من AirPods - مدونة فرفش

تعرف على مواصفات سماعه Apple من AirPods

technology
  • اختصارات الموضوع

مراجعه مواصفات وسعر سماعه Apple هل هى مفيدة للشراء؟

AirPodsسماعه
AirPodsسماعه 

من AirPods يبحث العديد عن افضل سماعات لعام 2019 للاستماع الى الموسيقى او لعب الالعاب ، لذلك نقدم لكم فى مدونة فرفش شرح كل ما يتعلق بسماعه AirPods الجديدة من ابل من حيث سعر السماعة وعمر البطرية حيث شحن العلبة لاسلكيًا مع أي شاحن لاسلكي Qi مع تجربة صوت رائعة هل انت مستعد لشراء مثل هذا السماعه ؟

سماعه Apple AirPods

تم اضافة العديد من المميزات فى السماعه الجديدة من Apple فى AirPods التى تم انتاجها فى 2019 شهر ابريل الامر الذى جعلها أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية هناك، بل واصبجت أصبحت واحدة من أكثر أزواج سماعات الأذن شيوعًا في العالم حتى الان لتنافس بذلك العديد من السماعات الاخرى المتواجدة فى هذا العام فهى مناسبة للعديد من الاستخدامات سواء فى الهواتف او فى الكمبيوتر لكن كيف ذلك ؟

ياتى مع السماعه الجديدة من ابل داخل العلبة علبة شحن بها سماعات رأس كما انها تحتوى على بعض كتيبات التعليمات والضمان وكابل شحن برق.

التصميم الداخلى للسماعه

AirPodsسماعه
AirPodsسماعه 

تاتى سماعه Apple الجديدة مصنوعة من البلاستيك ، إمع علية شحن رائعه، خفيفه الوزن ،على عكس سماعه AirPods 2
كما يحتوي الجزء السفلي من علبة الشحن على منفذ Lightning واحد لشحنها السماعه بشكل سريع، وفي الخلف يوجد زر للدخول في وضع إقران Bluetooth.وبذلك سوف تناسب القديم منها في مشاكل كانت تواجهة مستخدى السماعه من نفس النوع إذا كنت ترغب فقط في التقاط حالة الشحن اللاسلكي


يوجد ايضا فى السماعه الداخلية ، ميكروفون صغير للمكالمات الصوتية ومستشعر صغير للتحكم عند النقر على جهاز التحكم فى السماعه.

سعر السماعه

تعتبر سماعه AirPods باهظة الثمن ، ولكن عند شرائك للسماعه سوف تحصل على زوج مجاني من سماعات أذن EarPods
بسعر 160 دولار وهو سعر مناسب للسماعه بموصفات ممتاز مثل هذة السماعه الجديدة مع جميع الاضافات من شاحن لاسلكى وخافض للضوضاء الخارجية اثناء وضع السماعه فى الاذن .
شاهد ايضا أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر 2019 PC gaming headsets.

جودة الصوت

AirPodsسماعه
AirPodsسماعه 
السماعه ذات جودة ممتازة ولايوجد فيها اى ضوضاء مع ايقاع رائع عند تجربة الاستماع الى الاغانى مع تجربة صوتية مسطحة فى كلتا السماعتين الجانبتين فى الاذن حيث وهى اقرب ما يكون الى السماعات المحيطية لتوفير تجرية استماع هى الافضل من نوعها من خلال توفير ميزة Hey Siri التى تعرف المساعدة الصوتى عند اجراء المكالمات وتغير الاغانى سواء كنت تستخدم الايفون او الاجهزة ابل على شتى انوعها ويمكنك استدعاء المساعد الصوتي من خلال النقر نقرًا مزدوجًا على الهيكل الخارجي لسماعات الأذن عند قيامك بتحديد AirPods من قائمة Bluetooth فى iPhone 11 .

عمر البطرية

توفر البطرية عمر ممتاز حيث قام بتجربة السماعه انة استغرق 5 ساعات حتى نفاذ البطرية التى تشحن بنظام لاسلكى سريع وعند الانتهاء من عمل السماعه يمكن وضعها فى بطرية الجانبية التى يمكنك من خلالها شحن البطرية 4 مررات ممتالية الامر الذى يجعل من هذا الميزة ممتاز بحيث لاتحتاج الى الذهاب الى البيت او اى مكان لشحن البطرية اليس كذلك ؟
توجة لصفحة التحميل