close
أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر 2023 PC gaming headsets - مدونة فرفش

أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر 2023 PC gaming headsets

technology
  • اختصارات الموضوع

أفضل سماعات ألعاب للكمبيوتر ، توفر جودة صوت واتصالات متعددة الاستخدام

سماعات بوبجي
أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر

مع تطور الالعاب يحبث العديد عن أفضل سماعات pc الألعاب المحيطية من ضمن مستلزمات الخاص بك وسيلة ،حيث  الحصول على أقصى استفادة من الألعاب في الوقت الحاضر حيث يهتم منتجو الالعاب على  التصميم الصوتي في الألعاب الحديثة ، ويعتبر  امتلاك واحدة من أفضل سماعات الألعاب لضمان سماعها كلها أمر ضروري لتحقيق أفضل مستويات الاندماج فى الالعاب لتحقيق اقصى استفادة منها 

سماعه SteelSeries Arctis Pro افضل سماعه العاب 


افضل سماعه العاب
افضل سماعه العاب



تتميز سماعات الرأس Arctis Pro ببرامج تشغيل عالية الجودة للسماعات مع مغناطيس نيوديميوم عالي الكثافة وهى افضل سماعات قيمنق 2020 للعبة ببجي،تعمل على إنتاج صوت عالي الدقة يصل إلى 40،000 هرتز ، وهو ما يقرب من ضعف ما يمكن لمعظم سماعات الرأس القياسية (22،000 هرتز).
ومع ذلك ا توفر هذه السماعة صوتًا محيطيًا غامرًا لكل الالعاب ولكن بفضل DAC (المحول الرقمي إلى الصوتي) فان سماعه SteelSeries Arctis Pro يجعلك تستمع بألعاب الكمبيوتر واهم ما يميز هذة السماعه انها مريحة وممتعه وذلك تعتبر من افضل السماعات للالعاب .

سماعه Razer Nari Ultimate استمتع بالالعاب 

سماعه Razer Nari Ultimate استمتع بالالعاب
سماعه Razer Nari Ultimate استمتع بالالعاب


اشعر بتأثير كل معركة عبر HyperSense مع Razer Nari Ultimate ، أو تمتع ببساطة بجلسات ألعاب لا تصدق مع بيئة العمل المريحة من Razer Nari. إذا كنت تبحث عن سماعة ألعاب ومايك للكمبيوتر مريحة بنفس القدر ويمكن تشغيلها لاسلكيًا لساعات طويلة ،واهم ما يميز هذة السماعه تقنية تقنية HyperSense الجديدة للشركة ،حيث تشعر وكانك ترتدى مضخم صوت فى راسك لتعيش افضل تجربة وهى من افضل السماعات للعبة pubg pc ولكن سعرها 200$ وهذا سعرة مناسب لسماعه بهذة المميزات .

 موصفات Razer Nari Ultimate

  • لاسلكى
  • عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات
  • ومتوافقة مع العديد من الأجهزة

سماعه Logitech G Pro العاب محيطية

صممت مع وللمحترفين الرياضيين الرائدة في العالم وتم تصميم هذة السماعه الرائعه بهدف الذين يضعون السماعه اثناء الجرى او ممارسة الرياضة وذلك لكى ينقصو الوزن ،وتتميز السماعه بان سعرها حوالى 60$ وهو رخيص مقارنة باسعار السماعات الاخرى وهى افضل سماعة رياضية وايضا تعتبر افضل سماعات محيطية ببجي.

موصفات السماعه Logitech G Pro

  • ميكروفونات صافية تمامًى
  • EQ قابل للتخصيص عند 
  • ، ونظام صوت محيط 7.1 اختياري
  • لاسلكي
  • برامج التشغيل: "Hybrid mesh خاصة لسماعات الرأس
شاهد ايضا 
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 among us للكمبيوتر

سماعه Asus ROG Strix Fusion 700 استمع بلعبة ببجى


صور سماعات
صور سماعات ببجي


شركة Asus لها افضل سماعات فى العالم حيث تعتبر بجودة صوت ممتازة دون ربطها بسلك،وهو متوافق حتى مع منصات الألعاب الأخرى ROG Strix Fusion 700 هي سماعة ألعاب توفر إمكانية اتصال متعددة الاستخدامات مع USB 2.0 للألعاب السلكية على جهاز الكمبيوتر ، و PlayStation 4 ،وتتميز سماعات الرأس أيضًا بمحول رقمي إلى تناظري عالي الدقة ESS 9018 ومكبر للصوت 9601 بحيث تمنحك دقة عالية وهى مثالية لعاب FPS مثل تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ،ولكن انها مكلفة بعض الشى حيث سعرها 230$ وسعرها غالى نوعا ما .

مميزات سماعه الراس من Asus

  • لاسلكي
  • تقنية Bluetooth 4.2 للدردشة مع الزملاء عبر المكالمات الهاتفية أو مكالمات
  • تقنية الصوت المحيطي الواقعي 7.1 الحصرية

سماعه Razer Kraken Tournament Edition


سماعه Razer Kraken Tournament Edition
سماعه Razer Kraken Tournament Edition


Razer Kraken Tournament Edition هى سماعه من انتاج شركة Razer ،ولكن سعرها ارخص نوعا ما من السماعات الاخرى بحييث تنافس السماعات الاخرى فى السعر وجودة الصوت الرائعه حيث تستخدم تقنية هو الصوت المكاني THQ وهى سماعه مناسبة فى الاماكن العامة ،حيث الضوضاء ومع امكانية التحميل للعمل لوقت كبير جدا ومن مميزات هذة السماعه
ميكروفون القابل للسحب ملائمًا وفعالًا للدردشة مع الأصدقاء
تحتاج الى سلك لربطها فى الجهاز الكمبيوتر او الهاتف
تستخدم سلك من نوع: 3.5mm التناظرية
ميكروفون إلغاء الضوضاءلمشاهدة اقوى اجهزة كمبيوتر لعام 2019 

توجة لصفحة التحميل