close
تحميل أفضل العاب اونلاين مجانية للكمبيوتر online games pc - مدونة فرفش

تحميل أفضل العاب اونلاين مجانية للكمبيوتر online games pc

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامرات
  • اختصارات الموضوع
يبحث العديد عن تحميل أفضل العاب اونلاين مجانية للكمبيوتر لتجربة الالعاب الجديدة وكذلك أكثر الألعاب شهرة علي مستوي العلم علي اختلاف الاجهزة  والتي تعمل علي الاجهزة الضعيف نظام مايكروسوفت ويندوز 7 او ويندوز 8 الحتى يقرر اللاعبون ما إذا كانت لعبة جيدة يمكنة تنزيلها ولعبها فى عام 2019 مع انها تختلف بمرور الوقت الا انها قد تكتسب شعبية بمرور الوقت لان لاعب ممن الممكن ان يترك العاب وينزل العاب جديدة قد تكون اقبال لذلك سوف نقدم لكم تحميل أفضل ألعاب على الإنترنت شعبية للكمبيوتر برابط ميديا فاير اون لاين.

تحميل أفضل العاب اونلاين مجانية للكمبيوتر online games pc 

اقوى العاب اونلاين للكمبيوتر الاكثر طلبا وشعبية فى عام 2023

اليكم تحميل اقوي العاب اونلاين للكمبيوتر يمكنك تشغيلها علي ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 مجانا والتي تعتبر الاكثر طلبا وشعبية فى عام 2020 يمكنك الاستمتاع بتجربتها مجانا من خلال تنزيلها
  1. باتل رويل جروند battlegrounds (بوبجى-pubg)
  2. فورنيت باتل رويال Fornite Battle Royale
  3. ليج أوف ليجيندز League of Legends
  4. كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف (CS:GO أو CSGO)
  5. هيرث ستون هيروس أوف ووركرافت Hearthstone. Hearthstone
  6. ماين كرافت Minecraft
  7. أبيكس ليجندز Apex Legends
  8. توم كلانسيز ذا ديفيجن 2 The Division
  9. سبلاتون 2 Splatoon

ساحات المعارك الخاصة بـ العاب بوبجى PUBG

online games pc

تطوير: شركة PUBG.
يمكنك تنزيلها وتشغيها على : XBOX ، iOS ، PC ، Android.
عدد اللاعبون عبر الإنترنت: أكثر من 50 مليون لاعب عبر الإنترنت من ألعاب الاكشن الاكثر شعبية
سنة الإطلاق: 2018
هذه اللعبة من أفضل ألعاب على الإنترنت هي الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت لعام 2019 حتى الآن. لقد أخذت هذه اللعبة عبر الانترنت شهرة كبيرة فى وقت قصير وبمرور يوم أصبح بها العديد من اللاعبين كما توقعوا حيث قام تنزيل لعبه pubg pc للكمبيوتر والموبايل عدد كبير جدا. تعتمد PUBG على التحدى والمنافسة و من العاب الباتل رويل . يمكن أن يلعب هذه اللعبة في 99 لاعبًا في كل مرة. تحظى هذه لعبة كثيفة جدا باللاعبين وتحتوى على الرسومات الرائعه والجرافيك الحقيقى التى قدمتها تطوير شركة تينسنت حيث يتم تعيين خريطة ومهمة مع المزيد من الأعداء الى تواجهم اثناء اللعب فى خرائط متعددة الأدغال. يفوز اللاعبون باللعبة إذا نجوا من الموقف وقتلوا جميع الأعداء المخفيين.

فورتنايت Fortnite معركة رويال

أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر

يمكنك تزيلها وتشغيها على: ألعاب ملحمة محمول: XBOX ، iOS ، PC ، Android.
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: 39 مليون لاعب عبر الإنترنت
سنة الإطلاق: 2017
فورتنايت لعبة البقاء التى اخذث شهر فى وقت قصير جدا حيث اصبحت من اكثر أفضل ألعاب على الإنترنت حيث حتى الان حصلت على 250 مليون شخص حول العالم تنزيل للعبة على العديد من المنصات ولكن مثل ألعاب ساحة المعركة ، فهذه هي اللعبة الوحيدة بالنسبة لهم. تحتوي اللعبة على ستة فرق لاعبين مع ثلاثة لاعبين في تشكيلة يهبطون في الجزيرة لاستخدام الموارد والأسلحة الأخرى للقتال ضد الفرق الأخرى في ذلك الوقت. فى فورت نايت الفريق الذي غادر سوف يخسر المبارة اما من يبقى للنهاية فهو سوق يفوز. يجب عليك تشغيل ذكاءك فى اللعب عبر الانترنت . اكتسبت هذه اللعبة الآن مكانها بين أفضل ألعاب الفيديو ذات حصدت شعبية عالية في عام 2019.

أبيكس ليجندز Apex Legends

العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

التطوير بواسطة: Respawn Entertainment
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: Microsoft Windows و PlayStation 4 و XBOX.
اللاعبون عبر الإنترنت: 60 مليون لاعب عبر الإنترنت في شهر واحد
سنة الإطلاق: 2019
أبيكس ليجندز هى احدى أفضل  ألعاب على الإنترنت المجانية التى اخذت شعبية كبيرة حيث أصبحت هذه اللعبة في قائمة اللاعب منذ عام 2017 ولكنها ازدات شهرة فى  عام 2018 من حيث عدد تنزيل وتشغيل اللعبة على العديد من المنصات للكمبيوتر. وبهذا ،  فى تمشى على خطى العاب الرويل باتل ولا تزال الشركة رائدة في الأرقام وتأثيرات مثيرة ،وحركات رائعه للاعبين من حيث المرواغة والاختبار واستخدام العديد من الاسلحة للقتال ، بينما PUBG وقد اتخذت على كلا الجنسين. تحتوي هذه اللعبة على المزيد من الميزات ، والمعدات ، ومراحل اللعبة مع عدد أكبر بكثير من اللاعبين ، لكن الشعبية تأخذ في الاعتبار.

ليج أوف ليجيندز League of Legends

العاب اون لاين 2019

تطوير ونشر اللعبة : بواسطة شركة Riot games
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: XBOX ، iOS ، PC ، Android.
اللاعبون عبر الإنترنت: 27 مليون لاعب عبر الإنترنت
سنة الإطلاق: 2009
لعبة دوري الأساطير من أفضل ألعاب على الإنترنت الاكثر شعبية التى يمكنك تنزيل وتشغيل اللعبه مجانا التى تعتبر ليس حديثة نوعا ما ولكن ولكنها لعبة دائمة لها شهرة كبيرة. وهى من نوع ساحة المعركة متعددة اللاعبين حيث يمتلك اللاعبون كل التحكم في اختيار أبطاله الذين يمكنهم التنافس مع أبطال آخرين في وقت لاحق من هذه اللعبة. لديها وضع مذهل ورسومات رائعة مع الكثير من الإثارة على كل مستوى وكل لعبة واحدة. إنها لعبة حركة متعددة اللاعبين باستخدام RPG.

كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف Counter-Strike: Global Offensive

العاب اون لاين للكمبيوتر حرب

تطوير: هيدن باث أنترتيمنت و فالف كوربوريشن
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: XBOX 360 و OS X و Microsoft Windows و Playstation 3 و Linux
اللاعبون عبر الإنترنت: 32 مليون لاعب عبر الإنترنت سنة
الإطلاق: 2014
اللعبة هي قديمة جديدة من أفضل  ألعاب على الإنترنت الاكثر شعبية  التى من نوع إطلاق النار من منظور شخص الى يمكنك لعبها وتتزيلها بحجم صغير بملف واحد وفيها  تختار فريق اما ان تكون فريق الشرطة او فريق اخر حيث يعتين على اللاعبين السيطرة على مكان الاخر او القضاء على الفريق الاخر وإنجاز المهام ، وتأمين المواقع ، وقتل الإرهابي وحراسة الرهائن المبينين على الخريطة. إنها لعبة الرماة متعددة اللاعبين. قتل الأعداء وتحقيق الأهداف المكافآت مع المزيد من المال والجوائز. تم الانغماس في مجتمعات واستراتيجيات العمل الإضافي في هذه اللعبة.

هيرث ستون هيروس أوف ووركرافت HEARTHSTONE

تحميل العاب كمبيوتر 2020 أون لاين
تطوير: شركة بليزارد إنترتينمنت
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: XBOX ، iOS ، PC ، Android.
اللاعبون عبر الإنترنت: 29 مليون لاعب عبر الإنترنت سنة
لإطلاق: 2012
هيرث ستون لعبة تنزيل مجانية ايضا أفضل العاب الباتل رويال الاكثر شعبية من  العاب البطاقات لديها تلك الشعبيه هذه اللعبة على عكس الألعاب الأخرى في القائمة. كانت لعبة HearthStone مشروعًا صغيرًا لأجهزة البي سي، لكنه حصل على الفعاليات حديثة وتم الآن تشغيله في المناسبة الأخيرة. هذه اللعبة هي جمع بطاقات سطح السفينة من منازل مختلفة وقوى مختلفة . يتم استخدام كل من البطاقات لخفض صحة وحياة الخصم للفوز باللعبة الجديدة .

ماين كرافت Minecraft


تطوير: موجانج 
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: Microsoft Windows و Mac OS و Linux.
اللاعبون عبر الإنترنت: 91 مليون لاعب عبر الإنترنت سنة
الإطلاق: 2011
لعبة الجافا أفضل ألعاب التى يمكنك لعبها فردي وجماعي على الإنترنت هذه اللعبة مشهورة مع كل لعبة قادمة.حصلت اللعبة على أعجاب الملايين  من مختلف أنحاء العالم تحتوي هذه اللعبة على عدة أوضاع ، ومع ذلك يجب على المستخدم البقاء على قيد الحياة وبنائه الحرم الجامعي وله سلطة تامة في مواجهة مباني الحيوانات والأشخاص والطعام. إنها لعبة رمل ثلاثية الأبعاد بدون قيود كثيرة وتسمح للمستخدمين بالقيام بكل ما يريدون. لها عدة أوضاع لديها وضع البقاء على قيد الحياة ، ووضع المغامرة ، ووضع الإبداعي ووضع المتفرج هذا ما مميزها على انها افضل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

دوتا 2 DOTA


تطوير: شركة فالف
يمكنك تنزيلها وتشغيها على: Microsoft Windows ، PlayStation 4 ، Xbox One.
اللاعبون عبر الإنترنت: 63،817 تم بيعهاسنة
الإطلاق: 2019
مع أفضل ألعاب على الإنترنت دوتا 2 لعبة إستراتيجية يتم اللعب من منظور شخص ثالث ، وتجري اللعبة في واشنطن العاصمة بعد سبعة أشهر من سابقتها ، حيث اندلعت حرب أهلية بين الناجين وعصابات اللصوص الشريرة . في اللعبة ، يمكن للاعبين التعاون مع بعضهم البعض لاستكمال الأهداف. ستشتمل اللعبة أيضًا على غارات يمكن إكمالها حتى ثمانية لاعبين. تلقى ملاحظات إيجابية بشكل عام من النقاد ، مع الإشارة إلى أنها تحسن على القسط الأول من لعبة دفاع القدماء.
تحميل لعبة دوتا 2 للكمبيوتر.

سبلاتون Splatoon 2


يمكنك تنزيلها وتشغيها على: نينتندو المحمولة: Wii U
اللاعبون عبر الإنترنت: 5 مليون لاعب على الإنترنت
سنة الإطلاق: 2015
سبلاتون 2 هي لعبة إطلاق نار من طرف ثالث التى تعتبر واحدة من أفضل ألعاب على الانترنت يتحكم فيها اللاعبون بالحبار المجسم المعروف باسم Inklings - ثم Octolings ، الأخطبوطات المجسمة - ويستخدمون الحبر الملون لمهاجمة المعارضين وتحديد الأهداف. يمكن أن تتحول الأحبار والأوكتولينج بين الشكل الاجتماعي ، حيث يمكنهم خلاله إطلاق الحبر بأسلحتهم ، والشكل الحبار (أو في حالة الأخطبوطات ، شكل الأخطبوط) الذي يسمح لهم بالسباحة عبر حبر من لونهم الخاص للتحرك بسرعة وإعادة الملء حبر.
توجة لصفحة التحميل